PDA

View Full Version : الولايات المتحدة "ستنهار وهي واقفة"!....!


الواثق
19-07-2001, 12:26 AM
بغداد - وجه الرئيس العراقي صدام حسين انتقادات حادة الى الولايات المتحدة التي اتهمها بانها "بلا حكمة ولا انصاف"، معتبرا انها "ستنهار وهي واقفة" بعد ان تصرفت "بعنجهية وغباء" حتى مع اصدقائها. وفي حديث مع كبار المسؤولين في حزب البعث الحاكم في بغداد الذين قدموا تهنئتهم بذكرى تولي الحزب السلطة في العراق في 1968، قال الرئيس العراقي "لم نقرأ في التاريخ عن اي امبراطورية حتى في الازمنة الغابرة لم تحافظ على نعمتها وعلاقاتها مع الناس بالمستوى الذي تصرفت فيه اميركا بعنجهية وغباء وروح غاشمة".
واضاف ان "اميركا بلا انصاف ولا حكمة ولا قاعدة عدل انساني تنطلق منها، بمعنى الاحساس بالدور في خدمة الانسانية اذ ليس لديها غير القوة والتكنولوجيا". واضاف "عندما تخرج عن محورها قليلا ستنهار المعادلة كلها".
وتابع صدام حسين ان "سيطرة اميركا على العالم لم تستمر سوى عشر سنوات (منذ انهيار الاتحاد السوفياتي السابق) ولو كان لديها قدر من الحكمة لامكنها ان تمد في هذا الموضوع زمنا اطول كما كان يحصل في الامبراطوريات التي عاشت مئات السنين".
واكد ان واشنطن "لم تستخدم الحكمة ليس في العراق فحسب بل حتى في علاقاتها مع الناس الذين تسميهم اصدقاء (...) وتمسك بالمطرقة بيدها وتضرب الظهور بدون اي انصاف حتى مع من تسميهم اصدقاء في ابسط الامور".
وذكر مثالا على ذلك "انهم (الاميركيون) يعلنون في واشنطن ان التحقيق يجب ان يكون كذا وكذا في البلد الفلاني وان المتهمين هم فلان وفلان". ورأى ان "هذا التصرف غريب لم يسبق ان حصل ويؤدي الى فضائح متكررة".
وشدد صدام حسين على ان "ما فعله العراقيون ليس حرق انفسهم لانهم ينطلقون من اقتدار مؤمن عظيم بانهم سينتصرون عندما يقاومون".,,,ايلاف .
============================================================
عندما تحدث صدام امس امام كبار المسؤلين في حزب البعث باحاديث لا يصدقها العقل , وكان يدعوا العرب ويحمسهم ضد العدو الصهيوني وكانه طاهر ونظيف وهويعلم في قرارة نفسه انه لا يختلف عنهم بشئ فهو من دخل الكويت عنوة وسلبهم ممتلكاتهم وامنهم وشرد شعبها وقاتلهم واسر بعضهم وحرق ابارهم على مرآى ومسمع منهم , وكذلك ما فعله مع شعبه , فهل هذا الامر يشفع له بان يتكلم باسم امة العرب ؟؟لا والف لا فهو لا يختلف عن اي عدو صهيوني او اي عدو للعرب المسالمين .وهاهو يهدد ويتوعد اسرائيل وحلفائها فهل هناك احد يصدق بتلك التهديدات والتوعدات ؟؟؟...لا اعتدق ان هناك من يصدق كلامه حتى اولاده .
نحن مع من يقف ضد اسرائيل وامريكا ومن يحالفها , ولكن ليس ذلك الطاغيه صدام , الذي توعد بما لايقدر عليه , فهولايملك من الخير مايصلح به نفسه . وان كان يريد ان يكفر عن مافعل , فاقل مايفعله اعادة اسرى الكويت , ويعيد الامن والاستقرار لبلده وشعبه . ثم بعد ذلك يتحدث ويلعلع كما يشاء . فلا اظن انه افضل من سابقيه , ان لم يكن اسوأهم .

بويك ون
19-07-2001, 01:54 AM
^1

نعم هذا هو النظام العراقي لا يجيد سوى الكلام

وإطلاق النظريات التي لا تعنيه وياليته يطبق كلامه

فلم نسمع من هو أجرأ منه على الكذب

وكذلك لم نجد من هو أسرع منه بتغير المواقف

يوافق ثم يرفض ثم يوافق وكأن المسأله إستعراض وليس أمر مهم

ومغامراته المتتالية وعدم الإستفادة من الأخطاء

وأنا متأكد من إنه سوف يظهر لنا من يصف هذه الفرقعات بالعمل البطولي

لقد ابتلي الشعب العراقي بهذه القيادة كما ابتليت بها الدول العربية

وهو حتى هذه اللحظة يحتفل بما أسماه إنتصار أم المعارك الخالدة

إذا كيف تكون الهزيمة ؟؟؟؟؟؟؟

فلم يساعد شعبه ومنع من أراد مساعدة الشعب العراقي

ولو نظرنا لعدد اللاجئين العراقيين بالعالم لأذهلناهذا العدد

وكيف لا نذهل من العدد وهو قد تجاوز الأربعة ملايين لاجيء

ومعظمهم من المثقفين والأطباء

وكيف يتاجر هذا النظام بشعبه ليكسب تأيد المغفلين له

وكيف يحتجز الأسرى لهذه اللحظة ويحتفظ بهم للمساومة في المستقبل

كما فعل مع الأسرى الإيرانيين بالسابق

اللهم فك قيد أسرانا وأسرى المسلمين

وأرحم شهدائنا وشهداء المسلمين

اللهم آمين يا أكرم الأكرمين

وتقبل تحياتي يا أخي العزيز