PDA

View Full Version : ^^ لاصدقاء امريكا مع التحية :) :) ^^


صوت وصورة
26-07-2001, 09:02 AM
من رفض وكسر الخواطر المريكا هذا رد امريكا تمتعوا به

النواب الأمريكي يقر فرض عقوبات على الفلسطينيين

وجه مجلس النواب الأمريكي تحذيراً للسلطة الوطنية الفلسطينية وأقر مشروع قانون يدعو الادارة الأمريكية إلى فرض عقوبات على منظمة التحرير الفلسطينية ما لم تتمكن من فرض ايقاف وقف اطلاق النار،


متجاهلاً العدوان الاسرائيلي المستمر على الشعب الفلسطيني، الأمر الذي شجع الكنيست الاسرائيلي لمطالبة الرئيس الأمريكي جورج بوش بتوجيه تحذير بإغلاق المكاتب الفلسطينية وتقليص المساعدات فيما اعتبرت الرئاسة الفلسطينية التحذير بأنه يضر بالمصالح الأمريكية.


وتم اقرار مشروع القانون ضمن جلسة تصويت على المساعدات الخارجية الامريكية التي بلغ مجموعها 152 مليار دولار. وفي ما يتعلق بالفلسطينيين، ينص مشروع القانون ان على الرئيس الامريكي جورج بوش ان يحدد ما اذا كانت منظمة التحرير التزمت بوعودها بشأن وقف العنف. وان لم يتم التحقق من التزام منظمة التحرير يتعين عندها اما اقفال مكتب المنظمة في واشنطن او اعلان المنظمة او احد تشكيلاتها منظمة ارهابية او خفض المساعدة للضفة الغربية وغزة.


من جهته دعا الكنيست الاسرائيلي الادارة الأمريكية إلى توجيه تحذير لمنظمة التحرير الفلسطينية بإغلاق مكاتبها في الولايات المتحدة أو تقليص المساعدات المالية أو فرض عقوبات عليها واعتبارها غير مرغوب فيها «إذا لم تلتزم بوقف العنف».


واعتبر نبيل ابو ردينة مستشار الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات ان تحذيرات مجلس النواب الامريكي للسلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية هي سياسة منحازة تخدم اعداء السلام في المنطقة وتضر بالمصالح الامريكية..

من هم اعداء السلام المقصودين للمتسيسيين بهذا المنتدى ان يجيبوا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


صوت وصورة