PDA

View Full Version : انقلاب الشارع الأميركي


ابو خلود
24-09-2001, 12:09 AM
الصهاينة متخوفون من انقلاب الشارع الأميركي ضدهم

حذرت تقارير صحفية عبرية مما اسمته صحوة تتنامي في الشارع الأميركي تقوم علي الاقتناع بأن سياسة الولايات المتحدة المنحازة للكيان الصهيوني كانت السبب في وقوع الهجمات علي المدن الأميركية يوم 11 سبتمبر الجاري. وأفادت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية أمس ان القنصل الصهيوني العام في نيويورك الون فينكاس حذر في برقية سرية بعث بها إلي وزارة الخارجية الصهيونية من اتجاه مثير للقلق بدأ يظهر في وسائل الإعلام الأميركية وفي الشارع الأميركي.
ويلمح هذا الاتجاه إلي ان هجمات التفجير الفتاكة في الولايات المتحدة كانت ثمنا للسياسة الأميركية المنحازة للكيان الصهيوني في المنطقة العربية،وحسب فينكاس فقد بدأ في الايام الأخيرة طرح أسئلة في وسائل الإعلام الأميركية تحوم حول الثمن الذي دفعته الولايات المتحدة جراء سياستها في الشرق العربي. ويسود الاعتقاد بأن هذا التوجه الجديد ستزداد حدته طالما ظل الشعور السائد بأن النزاع في الشرق العربي هو الذي يحول دون بلورة تحالف دولي ضد ما يسمي الإرهاب (على زعمه).....
وفي هذا الصدد قال فينكاس تأييد الولايات المتحدة للصهاينة لن ينقلب إلي تأييد للجانب الفلسطيني، ولكن إذا أخذنا بعين الاعتبار المواقف الأميركية الأساسية فان النزاع في الشرق العربي سيعد العائق أمام بلورة التحالف الدولي ، وأضاف فينكاس إذا وجد الكيان الصهيوني نفسه في الجانب غير الصحيح من المعادلة، ولا سيما تشكيل التحالف الدولي، فإن الضرر الذي سيلحق به سيكون كبيرا وليس من المستبعد ان يؤثر علي علاقاتها مع الولايات المتحدة.
اللهم رد كيدهم في نحورهم .واجعل الدائرة عليهم.اللهم آآآآآآآآآآمين