PDA

View Full Version : ايش اقوى الباترول ولا الاند كروزر ؟؟؟


مجنون القلعة
04-01-2002, 04:21 PM
السلام عليكم

ايش اقوى الباترول ولا الاند كروزر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الباترول 2002 ..........................


;) :p :o :( :) :D :rolleyes:

كابريس
04-01-2002, 04:30 PM
المواضيع كثرت عن اللاندكروزر والباترول وكلها مكررة
أنا بأريحك وأقول لك كل واحد أفشل من الثاني

اليوكون وبس
هههههههههههه
ايش رأيك مو كده أحسن؟:D


يصير نفتك من المشاكل:D

روح الامارات
04-01-2002, 06:10 PM
اذا للبر انصحك بالنيسان ,اذا حق الخط فماشي افضل من الاندكروزر

مكسور الخاطر
04-01-2002, 06:17 PM
في البر هافئات من لاند كروزر احسن من نيسان GX-R,GX,G

النيسان في بدايته زين في البر لكن مع الزمن اسمع القرقعه فيه :D

تحياتي

M5
04-01-2002, 07:50 PM
نيسان باترول 2002 .. أفضل من اللاند كروزر في البر والجبال ..

وفي الخط ما في فرق كبير بينهم ... بس قيادياً وسط الزحام .. تحس ان الباترول أخف وألطف .

فوردLX
04-01-2002, 09:47 PM
اكيد مايبي لها كلام باترول سفاري الى القمه اول حاجه الباترول الجديد يجي عادي وتماتيك في نفس الوقت وسلام000000:D

كرمبع
14-01-2002, 12:40 PM
لانه محركه ينافس محرك اللاندكروزر الثمانية سلندر 4800 وكذلك الجير التبترونيك الجديد ذات الغيار الاتوماتيك والعادي في نفس الوقت وميزة جديدة عن المحركات ذات الموديل القديم ان محرك 2002 ماله اي حس ولاصوت..

وبخصوص اليوكون فهو اوكيه بس ماينفع للامارات لان السوق ياباني غالباً مايكون اكثر...

وتقبل تحياتي

GX 2001
14-01-2002, 02:04 PM
يعني في ذمتك راح تستعمل ((التبترونيك ))على الطعوس ..

كلها رحلتين او طعسين وانت رايح الوكاله تنزيل جير ....



الكروزر وبس وخاصه اذا جاك جير عادي ..........



يا روح روحي ..........

كرمبع
14-01-2002, 02:08 PM
بس البترول اقوى الجديد والقديم خبرك عتيج:)...

وردي كان مضاف اليه المواصفات الجديدة للنيسان باترول واتخيل محرك بستة سلندرات ينافس الكروزر ذو الثمانية سلندرات ,,, وكفاية هالموضوع لانه واضح ويبين ان البترول الجديد اقوى:)...

بالاضافة الى ذلك ان محرك النيسان افضل من محرك التويوتا ودليل على ذلك انه غالباً مايحوز على جوائز عالمية من ناحية الاداء.

RoOoO7_UAE
14-01-2002, 03:04 PM
النيسان أقوى خاصة بعد التعديل الجديد بس أنا أفضل الاندكروزر ..:)

يبدوا في تشابه أسماء بيني وبين روح الإمارات بدون قصد بس أنا بالأنجليزي وهو بالعربي :p

شبل الليل
14-01-2002, 03:23 PM
يا حبيبي الاند كروزر أحسن بمليون ألف مرة من البترول ولا صدقتوا الدعاية

الي تقول {عودة الى القمة}؟؟؟؟:D :D

loolicpolic
14-01-2002, 03:43 PM
كلامكم على العين والراس يا شباب، بس مافي حقائق علميه

الكل يقول رأيه الشخصي، ما شفنا أرقام توضح الفرق بين هادا او ذاك. يا ريت لو تكون المقارنات تشتمل على حقائق وأرقام وتكون فيها صور ودلالات تؤكد على ان سياره ما تستحق أن تكون أفضل من الأخرى.

أنا بالنسبه لي، أشوف انو الكروزر والباترول واليكون ممتازين، بس لكل اختصاصه واهتماماته.

معلش وسامحوني.

لوليك بوليك.

خلف
16-01-2002, 03:26 AM
الاندكروزر ----------------------------- والدليل انه اكثر مبيعات للدفع الرباعي في الخليج عموما------------------------------------وشكرا

برامبيل
16-01-2002, 09:55 AM
ان النيسان باترول هو الاقوى من ناحية الاداء والاريح من ناحية الفخامة والاوبشن عن الكروزر...

بس بخصوص الكروزر صحيح ان مبيعاته زادت بس علشان شكله لانه يشبه اللكزس ولاغنى عن سمعته في التاريخ...

بس النيسان مبيعاته كانت تفوق عن الكروزر من ناحية الشكل القديم بس ليش اتغير شكله قامت الناس تنظر للكروزر لان شكله مناسب,,

بس من ناحية الفخامة والقوة والاوبشن والاداء فهو للنسيان باترول وبدون زعل وكل شي واضح...

V8
16-01-2002, 02:26 PM
ياناس الرجال يقولكم يبغى مقارنه

يعني ارقام

كرمبع
16-01-2002, 02:39 PM
اللاند كروزر V6:

Engine - 4.5 litre, 4477cc, 6 cylinder in - line, 24 valve, EFi
Power - 240hp/4600 rpm


النيسان V6:

4,759 Displacement cc
Max. power hp /rpm (SAE gross) 280hp/4800

والمصادر الموقع الرسمي لتويوتا ونيسان...


والفرق واضح اظن:p :p :p :p

كلينت ايستوود
16-01-2002, 04:12 PM
انا من ناحيتي اشوف الإثنين رهيبه ومتنافسه إلا ان الموديل الجديد من الباترول افضل ومايبغالها كلام......وانا افضل الباترول....وقمت بتجربته مع ان اللي عندي موديل 97
............اهم مميزات الباترول غير القوه الحصانيه اللي اكثر شيء يفكر فيها بعض الناس بس: العزم وخاصة ان الباترول يتفوق على اكثر منافسيه من فئة ال8 سلندرات امثال الدورانجو والجراند شيروكي واللاندكروزر v8 طبعا.........حيث تبلغ 48م/كلغ عند دورات منخفضه
ويقدر تسلق زوايا صعبه وبكل سهوله وقت القياده في الصحاري والطعوس.......وبدون اي خوف من الإنقلاب....درجة ميلانه 45درجه
وتسلقه 50 درجه ...وعند حدوث اي انقلاب العوارض الجانبيه تحمي المقصوره وركابها من الأذى .....نظام الدفع الرباعي المطور....وايضا
التعليق المطور ATS .........كل هذا واكثر تجعل من باترول سيارة الدفع الرباعي الحقيقيه......لا مجرد محرك ودفع رباعي ويسمونها سيارة دفع رباعي :p
كما ان نسبة خلوص الباترول من الرمال عند التغريز طبعا....90%
يعني اذا رايح يغرز بنسبة 10%
على العموم كل السيارتين (فانتستك).......اهم شيء تبتعد كل البعد عن اليوكن ....لو ابغى اذكر ولو ميزه واحده لليوكن...هي الإسراف في البنزين:confused: نسيت اقول ان الباترول قل استهلاك الوقود فيه بنسبة 10% هذا رأيي ........ولا احد يزعل...

روح الامارات
16-01-2002, 11:42 PM
رد مقتبس من RoOoO7_UAE
النيسان أقوى خاصة بعد التعديل الجديد بس أنا أفضل الاندكروزر ..:)

يبدوا في تشابه أسماء بيني وبين روح الإمارات بدون قصد بس أنا بالأنجليزي وهو بالعربي :p
ياخي كيف الحين بضيع على الجماعة وبيتلخبطون بيني وبينك..........؟:( :( :confused:

روح الامارات
17-01-2002, 12:17 AM
شباب انا عندي الاندكروزر VXR V8 وولد خالي عنده نيسان 2002 ,وجربت النيسان في الرمال والخط ,وخير الكلام ماقل ودل ,بالنسبة للرمال النيسان مايعلى عليه خصوصا في الطعوس والمنحدرات خصوصا انه عزمه قوي جدا يعني لو غرز يقدر يطلعك وبكل سهولة ,مع نظام ATS الملائم لكل التضاريس اقدر اقول انه ممتاز .
من ناحية الخط السيارة وصلت الى اقصى سرعة 220 كم والسيارة ثابته في الخط ,لكن لاحظت انه بعد 160 كم الموتر ينزل شوي شوي الى ان يصل 220 كم ويعود السبب الى ارتفاع السيارة عن الارض وهذا يقلل من كفاءتها في الخط .
من ناحية الكروزر اللى عندي فهو ليس بقدرة النيسان في البر لأنه الاندكروزر ثقيل واذا غرز اذا عندك DIFLOCK بيطلعك من الرمل اما الGXR مااعرف عنه شي في الرمال
من ناحية الخط الاندكروزر معروف انه مقفول بس انا شايل القفلة من القير يعني الRPM بس شغال المهم يوصل اقصى سرعة على الRPM شوي وبيضرب ال5 وبكل سهولة والسبب اته السيارة انسيابيه بشكل كبير ومنخفضة عن الارض مش مثل النيسان
وانا وولد خالي اللى انشاء الله بينضم للمنتدى تسابقنا بين الكروزر والنيسان طبعا اللى عندي قير اوتو اما هو عنده قير عادي ,المهم القير الاول والثاني وشوي الثالث النيسان جدام بفرق عمود بعدين الاند قبل لا يكون الRPM على 4وثلاث خطوط يطوف النيسان الين القير الرابع مايوصل اقصى سرعة قبل ال5 بشوي الاند كروزر متقدم على النيسان بفرق عمودين :)
وهذا حصل امبارح وانا شفت الموضوع قلت بدال ما اسوي واحد جديد اكمل واشوف الاراء مع الشباب .
وارجوا انكم تقبلون ولد الخالي اللى بينظم للمنتدى ;) ;) ,وشكراااا