View Full Version : الىالمشرفون الى الاعضاء لا تخبلوا علينا بافكاركم ..هام جدا ..!!
yazeed6
13-04-2002, 06:46 PM
كيف تستعيد الامة الاسلامية امجادها ؟؟
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير المرسلين نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اما بعد ...
اخواني واخواتي من مشرفين واعضاء .. لا شك انكم تعلمون جميعا ان الامة الاسلامية بشكل عام تعيش في وهن وضعف ومذلة ومهانة ...
نعم ... نعيش ذلك برغم شعارات حكامنا التي يرفعونها ليل نهار والتي تدعي انها حققت معجزات تاريخية لم تتحقق من قبل ...
وهكذا كل ما مات زعيم خرج زعيم اخر يردد نفس الشعارات الكاذبة ...
فالواقع لا يزال يشهد جرحنا في فلسطين والشيشان وبلاد الافغان وبورما والفلبين وكثير من بلاد المسلمين ..حيث امتدت الينا يد الصليب الغاصبة .. وجرافات اليهود الحاقدة ...
لن اطيل كثيرا في وصف مهانة الامة وذلها .. ولن اذكر كغيري من المحبطين ابيات الرثاء وتذكر عز الماضي ..والبحث عن المجلدات القديمة التي تتحدث عن قيام الساعة واشراطها من باب الشعور بالنقص ..
ولـــــــــــــــــــــــكن ..
يجب ان لا ننسى .. ويجب ان لا نتجاهل .
ان الامة فيها بقية باقية من خير وصلاح ..
فلا يزال يوجد العلماء الاجلاء الاحرار ..
والمجاهدين الذين يصدون كيد الفجار ..
والناس الذين لا يقبلون الذل والصغار ..
فالامل باقي .. والنصر قادم باذن الله ..
الغايـــــــــــــــــــــــة يا اخـــــــــوة ..
يجب ان نبحث عن الوسائل التي من خلالها نهظة هذه الامة ..
ويجب بناء الافكار التي تعلي الهمة ...
فالامة ليست بحاجة الى رجل كصلاح الدين ....انما الى رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ..رجال يتعاونو على البر والتقوى ...رجال يكمل بعضهم بعضا ..
اي نحن بحاجة الى روح الجماعة ..رجالا ونساءا ..شيبا وشبانا ..صغارا وكبارا ...
فبعد هذا اقول ..
اخي الفاضل ...اختي العزيزة ..لا يبخل احد منكما بوجهة نظره حول هذا الموضوع ..نريد فكرة .. نريد عبرة .. نريد وسيلة ..واتقوا النار ولو بشق تمرة .
*بنت العرب*
14-04-2002, 01:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الفاضل
شكرا لطرحك هذا الموضوع فى الوقت المناسب بعد أن استولى الضعف وقلة الحيلة على المسلمين,نتيجة لما نلاقيه من الظلم والمضايقات
فعلينا بالاستغفار والتوبة الصادقة ...
التمسك بكتاب الله وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم...
علينا بالأجيال المقبلة...
غرس القدس وحب المسجد الأقصى فى قلوب أبنائكم...
شربوهم حب الشهادة والدفاع عن الوطن والعرض...
علموا أبنائكم الايات الأولى من سورة الأسراء...
ثبتوا الجهاد فى قلوبهم...
ثبتوا فى قلوبهم كره اليهود وأخبروهم ان معركتنا مع اليهود مذكورة فى القران...وان اليهود دائما يسعون لفرقتنا ونشر الفساد بيننا ويجب التصدى لما يخططونه بالتمسك بكتاب الله تعالىوان حربنا مع اليهود لن ينتهى غدا او بعده وباذن الله ما بعد العلو الا السقوط...
وباذن الله سنرى جيشا قويا يسمى جيش محمد صلى الله عليه وسلم يرفع راية لا اله الا الله محمد رسول الله.
يقول تعالى:
ان الله لايظلم الناس شيئا,ولكن الناس أنفسهم يظلمون
المشرف 777
14-04-2002, 01:37 AM
هذا اول رد لي على موضوع سياسي وانا مع الاخت Buthaina في ردها الوافي الشامل وشكرا لدعوتك
الاتحاد
14-04-2002, 01:57 AM
بارك الله فيكم وسنتواصل دائما على الدرب
اذا علمنا ان رسول الله صلى الله عليه وسلم اخبرنا عن حالة الذل والضعف التى نحن فيها الان واخبرنا ايضا عن العلاج والمخرج اليس اولى لنا فاولى ان تكون نصب اعيننا حتى يرجع الدين لله ولرسوله وللمؤمنين عزيزا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
إذا تبايعتم بالعينة وأخذتم أذناب البقر ، ورضيتم بالزرع ، وتركتم الجهاد ، سلط الله عليكم ذلاً لا ينزعه عنكم حتى تراجعوا دينكم .
وقال صلى الله عليه وسلم
تداعى عليكم الأمم من كل أفق كما تداعى الأكلة إلى قصعتها
قيل : يا رسول الله أمن قلة يومئد ؟
قال : لا ،ولكنكم غثاء كغثاء السيل ، يجعل الوهن في قلوبكم وينزع الرعب من قلوب أعدائكم لحبكم الدنيا وكراهيتكم الموت
وفي رواية : قالوا : وما الوهن يا رسول الله ؟
قال : حبكم للدنيا وكراهيتكم للقتال
وقال صلى الله عليه وسلم:
"من سأل الله الشهادة بصدق بلغه الله منازل الشهداء وإن مات على فراشه"
أخرجه الحاكم بهذا اللفظ
وأخرجه النسائي في رواية :
"من سأل القتل في سبيل الله صادقا ثم مات أعطاه الله أجر شهيد"
وعند مسلم:
"من طلب الشهادة صادقا أعطيها ولو لم يصبها".
وقال صلى الله عليه وسلم:
"من خير معاش الناس لهم رجل آخذ بعنان فرسه يطير على متنه كلما سمع هيعة أو فزعة طار إليها يبتغي الموت مظانه"
أخرجه مسلم
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول: "والذي نفسي بيده لولا أن رجالا من المؤمنين لا تطيب أنفسهم أن يتخلفوا عني و لا أجد ما أحملهم عليه ما تخلفت عن سرية تغدو في سبيل الله، والذي نفسي بيده لوددت أني أقتل في سبيل الله ثم أحيا ثم أقتل ثم أحيا ثم أقتل ثم أحيا ثم أقتل"
أخرجه البخاري
عن أنس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "ما أحد يدخل الجنة يحب أن يرجع إلى الدنيا وله ما على الأرض من شيء إلا الشهيد يتمنى أن يرجع إلى الدنيا فيقتل عشر مرات لما يرى من الكرامة"
وعن جابر بن سمرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
"لن يبرح هذا الدين قائماً يقاتل عليه عصابة من المسلمين حتى تقوم الساعة"
وعند مسلم من حديث عقبة بن عامر قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول " لا تزال عصابة من أمتي يقاتلون على أمر الله عز وجل قاهرين لعدوهم لا يضرهم من خالفهم حتى تأتيهم الساعة وهم على ذلك " .
عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم سئل أي العمل أفضل فقال إيمان بالله ورسوله قيل ثم ماذا قال الجهاد في سبيل الله قيل ثم ماذا قال حج مبرور
-وعن ابي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
انتدب الله عز وجل لمن خرج في سبيله لا يخرجه إلا إيمان بي وتصديق برسلي أن أرجعه بما نال من أجر أو غنيمة أو أدخله الجنة ولولا أن أشق على أمتي ما قعدت خلف سرية ولوددت أني أقتل في سبيل الله ثم أحيا ثم أقتل ثم أحيا ثم أقتل .
عن أبي موسى قال جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال :
- يا رسول الله ما القتال في سبيل الله فإن أحدنا يقاتل غضبا ويقاتل حمية .
فقال :
- من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله عز وجل
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
من اغبرت قدماه في سبيل الله حرمه الله على النار .
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
إن الناس إذا رأوا المنكر فلم يغيروه أوشك أن يعمهم الله بعقابه .
وفى روايه ويدعوا خيارهم فلايستجاب لهم
عن أمـيـر المؤمنـين أبي حـفص عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، قال : سمعت رسول الله صلى الله عـليه وسلم يـقـول :
( إنـما الأعـمـال بالنيات وإنـمـا لكـل امـرئ ما نـوى . فمن كـانت هجرته إلى الله ورسولـه فهجرتـه إلى الله ورسـوله ومن كانت هجرته لـدنيا يصـيبها أو امرأة ينكحها فهجرته إلى ما هاجر إليه ).
عن ابن عمر رضي الله عنهما ، ان رسول الله صلى الله عليه وسلـم قـال :
( أمرت أن أقاتل الناس حتى يـشـهــدوا أن لا إلــه إلا الله وأن محمد رسول الله ، ويـقـيـمـوا الصلاة ، ويؤتوا الزكاة ؛ فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام ، وحسابهم على الله تعالى )
والجهاد القلبى يتطلب انكار جميع المنكرات قدر الاستطاعه
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه ، قال :
سمعت رسول الله صلي الله عليه وسلم يقول :
( من رأى منكم منكرًا فلغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعـف الإيمان ).
ومن رفع الروح المعنويه والحرب النفسيه
عن أبي هريرة رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال :
( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والاخرة ، ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والأخرة ، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ، ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا إلي الجنه ، وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ، ويتدارسونه بينهم؛ إلا نزلت عليهم السكينه ، وغشيتهم الرحمه ، وحفتهم الملائكة ، وذكرهم الله فيمن عنده ، ومن أبطأ به عمله لم يسرع به نسبه ).
الاخلاق المشينه التى اشربها والفها اصحاب القلوب المريضه وبدلا من الاصلاح بين الناس يسعون للعزل والحواجز واشعال الضغينه والاخلاق المنكره بين الناس والتى من اسباب تباطىء النصر
فان تولوا فسوف ياتى الله بقوم يحبوهم ويحبونه اذله على المؤمنين اعزه على الكافرين يجاهدون فى سبيل الله
محمد رسول الله والذين معه اشداء على الكفار رحماء بينهم
وعن أبي هريرة رضي الله عنه ، قال :
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم :
( لا تحاسدوا ، ولا تناجشوا ، ولا تباغضوا ، ولا تدابروا ، ولا يبع بعضكم على بيع بعض ، وكونوا عباد الله إخوانا ، المسلم أخو المسلم ، لا يظلمه ولا يخذله ، ولا يكذبه ، ولا يحقره ، التقوى ها هنا ) ويشير صلى الله عليه وسلم إلى صدره ثلاث مرات – ( بحسب امرىء أن يحقر أخاه المسلم ، كل المسلم على المسلم حرام : دمه وماله وعرضه ).
والانشغال بالرزق عن امور الاخره من اسباب تباطىء النصر
عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه عن النبي صلي الله عليه وسلم قال :
( لو أنكم توكلون علي الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير ، تغدو خماصا ، وتروح بطانا ).
عن النواس بن سـمعـان رضي الله عـنه ، عـن النبي صلى الله عـليه وسلم قـال :
( الـبـر حـسـن الـخلق والإثـم ما حـاك في نـفـسـك وكـرهـت أن يـطـلع عــلـيـه الـنـاس ).
كثير من الحقيقه تخفى عن الناس بحجج واهيه ولكن وما كان ربك نسيا
فالذين يقلبون الحقائق ولايثبتون الحق لصاحبه فى اثم عظيم لانهم على منكر عظيم مهما زعموا ومهما طمسوا فالحق يعلوا ولايعلى عليه وسيعلم الذين ظلموا اى منقلب ينقلبون
الخوف من الله وحده هو الحصن الحصين وحسبنا الله ونعم الوكيل
عـن أبي العـباس عـبد الله بن عـباس رضي الله عـنهما ، قــال :
كـنت خـلـف النبي صلي الله عـليه وسلم يـوما ، فـقـال :
( يـا غـلام ! إني اعـلمك كــلمات : احـفـظ الله يـحـفـظـك ، احـفـظ الله تجده تجاهـك ، إذا سـألت فـاسأل الله ، وإذا اسـتعـنت فـاسـتـعـن بالله ، واعـلم أن الأمـة لـو اجـتمـعـت عـلى أن يـنـفـعـوك بشيء لم يـنـفـعـوك إلا بشيء قـد كـتـبـه الله لك ، وإن اجتمعـوا عـلى أن يـضـروك بشيء لـم يـضـروك إلا بشيء قـد كـتـبـه الله عـلـيـك ؛ رفـعـت الأقــلام ، وجـفـت الـصـحـف ).
وعن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
( عذبت امرأة في هرة سجنتها حتى ماتت فدخلت فيها النار لا هي أطعمتها ولا سقتها إذ حبستها ولا هي تركتها تأكل من خشاش الأرض )
فما بالك فى الذى عذب امه وصد عن سبيل الله صدودا
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
( انما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق )
والدين فى اسمى معانيه خلق دين بلاخلق كالثوب الخلق
خلق مع الله عباده وخلق مع الناس معامله
والاثخان فى اعداء الله وبغضهم وعدائهم من اشرف الاخلاق
الهم بك خاصمت
وعن أبي أمامة قال :
قالت ميمونة بنت الحارث زوج النبي صلى الله عليه وسلم :
- يا رسول الله أفتنا فى بيت المقدس .
قال :
- أرض المحشر والمنشر إيتوه فصلوا فيه فإن صلاة فيه كألف صلاة فيما سواه .
قالت :
- يا رسول الله أرأيت من لم يطق محملا إليه .
قال :
- فليهد له زيتا يسرج فيه فمن أهدى إليه شيئا كان كمن صلى فيه .
والانفاق للذين يجاهدون اليهود من اعظم النفقه والمرؤه الان
فما بالك فى الذى يقدم نفسه تقطع وتمزق كل ممزق فى سبيل طرد الصهاينه منه
-وعن ابي سعيد الخدري أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
( لا تشد الرحال إلا إلى ثلاثة مساجد المسجد الحرام والمسجد الأقصى ومسجدي هذا )
وعن أبي ذر قال :
قلت يا رسول الله أي مسجد وضع فى الأرض أولا قال :
- المسجد الحرام .
فقلت يا رسول الله ثم أي ؟ قال :
- ثم المسجد الأقصى .
قلت كم كان بينهما قال :
- أربعون سنة ثم حيثما أدركتك الصلاة فصل فهو لك مسجد .
والاخوه فى الله من اسمى درجات العبوديه وتحقيق النصر واذا وكان فيها خلل تباطىء النصر واسباب الخلل هو التعصب للاهواء والاحزاب وكل عصبيه نتنه ليست لله ولرسوله
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
إن من عباد الله عبادا ليسوا بأنبياء يغبطهم الأنبياء والشهداء .
قيل :
- من هم لعلنا نحبهم ؟
قال :
- هم قوم
تحابوا بنور الله من غير أرحام ولا انتساب
وجوههم نور على منابر من نور
لا يخافون إذا خاف الناس
ولا يحزنون إذا حزن الناس
ثم قرأ :
ألا إن أولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون .
الهم اجعلنا منهم
وهذه تعجل بالنصر واعلاء كلمات الله
وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
سبعة يظله الله في ظله يوم لا ظل الا ظله
امام عادل
وشاب نشأ في عبادة الله
ورجل قلبه معلق بالمسجد إذا خرج منه حتى يعود اليه
ورجلان تحابا في الله اجتمعا على ذلك وتفرقا
ورجل ذكر الله خاليا ففاضت عيناه
ورجل دعته امرأة ذات حسب وجمال فقال انى أخاف الله
ورجل تصدق بصدقة فأخفاها حتى لا تعلم شماله ما تنفق يمينه
وعلى الذين ينادون بالتطبيع الكامل مع اليهود والنصارى يهتدوا بهدى محمد
وعن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال :
سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :
لأخرجن اليهود والنصارى من جزيرة العرب حتى لا أدع إلا مسلما .
الشهاده فى سبيل الله النيه الاسمى هى نصره الحق فى سبيل الله
وعن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما :
قال سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول :
من قتل دون ماله فهو شهيد .
وعن ن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال :
قيل :
- يا رسول الله أي الناس أفضل ؟
فقال رسول الله :
- مؤمن يجاهد في سبيل الله بنفسه وماله .
قالوا :
- ثم من ؟
قال :
- مؤمن في شعب من الشعاب يتقي الله ويدع الناس من شره .
وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
مثل المجاهد في سبيل الله كمثل الصائم القائم الذي لا يفتر من صيام وصلاة حتى يرجع .
الاتحاد
14-04-2002, 01:59 AM
وعن فضالة بن عبيد قال :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
كل ميت يختم على عمله إلا الذي مات مرابطا في سبيل الله فإنه ينمو له عمله إلى يوم القيامة ويأمن فتنة القبر .
صلاة في مسجدي تعدل بعشرة آلاف صلاة وصلاة في المسجد الحرام تعدل بمائة ألف صلاة والصلاة بأرض الرباط بألفي ألف صلاة .
و عن أبي هريرة ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
تكفل الله بمن جاهد في سبيله لا يخرجه من بيته الا الجهاد في سبيله وتصديق كلماته أن يدخله الجنة أو يرده إلى مسكنه الذي خرج منه مع ما نال من أجر أو غنيمة .
وعن أم حبيبة رضي الله عنها عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال :
أريت ما تلقى أمتي من بعدي وسفك بعضهم دماء بعض فأحزنني وسبق ذلك من الله عز وجل كما سبق في الأمم قبلهم فسألته أن يوليني فيهم شفاعة يوم القيامة ففعل .
وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :
موقف ساعة في سبيل الله خير من قيام ليلة القدر عند الحجر الأسود .
عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
لغدوة أو روحة في سبيل الله خير مما تطلع عليه الشمس وتغرب .
عن عدي بن حاتم رضي الله عنه قال :
أتى النبي صلى الله عليه وسلم وفي عنقي صليب من ذهب ، فقال:
- يا عدي اطرح عنك هذا الوثن .
وسمعته يقرأ في سورة براءة :
( اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أرباباً من دون الله )
قال:
- أما إنهم لم يكونوا يعبدونهم، ولكنهم كانوا إذا أحلوا لهم شيئاً استحلوه ، وإذا حرموا عليهم شيئاً حرموه .
الذى ياخذ الفتوى بالمنع او العمل او الترك ويقلد دون ان يكون مقصده هدى محمد صلى الله عليه وسلم ويظل يسال ويبحث ويتتبع من يجيز له لاخوفا على نفسه من الذنب وانما ليكون معه مايقف به اذا ماانكر عليه او ليرد مااخبره انه من الاثم ومخالف لهدى محمد حتى يتعمد احدهم الاساءه وهذا طالب دنيا لاطالب حق واخره وشتان بين الناس فى اهدافهم وفرق بين مجتهد ومقلد
عن عمر بن الخطاب انه قال :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
من أظل رأس غاز أظله الله يوم القيامة ومن جهز غازيا في سبيل الله لجهاده فله مثل أجره ومن بنى مسجدا يذكر فيه اسم الله بنى الله له بيتا في الجنة .
اللهم إني أشكو اليك ضعف قوتي وهواني على الناس
أرحم الراحمين
أنت أرحم الراحمين
الى من تكلني
الى عدو يتجهمني
أم الى قريب ملكته أمرى
ان لم تكن غضبان علي فلا أبالي
غير أن عافيتك أوسع لي
أعوذ بوجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة
أن ينزل بي غضبك
أو يحل بي سخطك
لك العتبى حتي ترضي
ولا قوة الا بالله .
وعن النعمان بن بشير قال :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
مثل القائم على حدود الله تعالى والمدهن فيها كمثل قوم استهموا على سفينة في البحر فأصاب بعضهم أسفلها وأصاب بعضهم أعلاها فكان الذين في أسفلها يصعدون فيستقون الماء فيصبون على الذين في أعلاها فقال الذين في أعلاها لا ندعكم تصعدون فتؤذوننا فقال الذين في أسفلها فإننا ننقبها من أسفلها فنستقي قال فان أخذوا على أيديهم فمنعوهم نجوا جميعا وان تركوهم غرقوا جميعا .
عن عائشة رضي الله عنها قالت :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
الدنيا دار من لا دار له ولها يجمع من لا عقل له .
رواه أحمد والبيهقي وزاد:
ومال من لا مال له
قَالَ أَبُو عَبْد الرَّحْمَنِ وَجَدْتُ فِي كِتَابِ أَبِي بِخَطِّ يَدِهِ حَدَّثَنِي مَهْدِيُّ بْنُ جَعْفَرٍ الرَّمْلِيُّ حَدَّثَنَا ضَمْرَةُ عَنِ الشَّيْبَانِيِّ وَاسْمُهُ يَحْيَى بْنُ أَبِي عَمْرٍو عَنْ عَمْرِو بْنِ عَبْدِ اللَّهِ الْحَضْرَمِيِّ عَنْ أَبِي أُمَامَةَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي عَلَى الْحَقِّ ظَاهِرِينَ لَعَدُوِّهِمْ قَاهِرِينَ لَا يَضُرُّهُمْ مَنْ خَالَفَهُمْ إِلَّا مَا أَصَابَهُمْ مِنْ لَأْوَاءَ حَتَّى يَأْتِيَهُمْ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ كَذَلِكَ قَالُوا يَا رَسُولَ اللَّهِ وَأَيْنَ هُمْ قَالَ بِبَيْتِ الْمَقْدِسِ ((( وَأَكْنَافِ ))) بَيْتِ الْمَقْدِسِ
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
صحيح مسلم ج4/ص2239
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود فيقتلهم المسلمون حتى يختبئ اليهودي من وراء الحجر والشجر فيقول الحجر أو الشجر يا مسلم يا عبد الله هذا يهودى فتعال فاقتله إلا الغرقد فإنه من شجر اليهود .