PDA

View Full Version : مميزات وعيوب الباسات 2002


العالم
15-04-2002, 08:26 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:

منذ دخولها للاسواق وهي تلاقي رواجا كبيرا بفضل تصميمها المميز والديناميكي وتجهيزاتها العاليه المستوى...

وتتوفر بطرازين للهيكل الاول سيدان والثاني ستايشن واجون هذه العام تحظى بتعديلات طفيفه مثل الانوار الاماميه الجديده وشبك المقدمه الذي بات اكثر حده واستخدامات واسعه لمعدن الكروم.

وهناك تحسينات على الصلابه الالتوائيه للهيكل مما اتاح موازنه السياره لتحسين مستوى راحه الركوب دون التضحيه بمستوى الاداء واسلوب السير....المحرك الاعلى مردودا V6 يتوفر بسعه 2.8 ليتر ليتر بقوه 190 حصان ويتوفر هذا المحرك مع نظام ( فورميشن) بالدفع على كل العجلات وهو نفس نظام اودي كواترو والمحركان مربوطان بناقل حركه يدوي بخمس سرعات (تيبترونيك) الذي يتيح تشغيلا اوتوماتيكيا كاملا، او قيام السائق باختيار النسب عبر مجرى ناقل حركه خاص..

ومن التجهيزات الجديده على السياره وسائد هوائيه جانبيه ومفاتيح متعدده الوظائف على عجله القياده وقد نجحت فولكس واجن في وقت قياسي في منح هذا الصالون شخصيه يقتدى بها بين صالونات الفئه الفاخره.
وقد تميزت باسات بمقدمتها الممتلئه الواثقه ومؤخرتها المنتصبه والخطوط الانسيابيه البديعيه التي تحيط بها من كل اتجاه والجنوط المعدنيه التي تعمق شخصيتها الرياضيه وتعتبر باسات هي ممثل فولكس واجن في ساحه الكبار.


الايجابيات:
1- تصميم انيق ورحابه داخليه كبيره مقارنه مع مثيلاتها.وخطوط انسيابيه جميله.
2- تجهيزات رائعه وعاليه المستوى مع نظام ملاحي بالراديو للطرقات.
3-تجهيزات امن وسلامه رائعه ومتعدده.
4- نظام تعليق متطور وموزون بدقه مما يوفر لها ثبات على جميع الطرقات.

السلبيات:

1-سياره باسات سياره غاليه الثمن مقارنه بالمنافسين وعند تجهيزها بالكامل تصبح السياره باهضه القيمه.
2-المحرك يفتقر الى القوه وخصوصا في سرعات الدوران المنخفضه والمعتدله فهو ليس من بين افضل محركات V6 اداء ضمن هذه الفئه.
3-السياره تعاني من عيب تصميمي ويتمثل في صغر صندوق الامتعه الخلفي.

التقدير:
المحرك:***
التفاعل مع الطريق:***
التاديه:***
لذه القياده:****
الاستعمال في المدينه:****
الاستعمال على الطريق:***
الاستعمال على الطرق السريعه:****
عوامل الراحه:****
التجهيزات:****
جوده التجهيزات:****
اسلوب السير:****
التصميم:****
عوامل الامان:****

http://speedycars.chinacars.com/wallpaper/vw/VW%20Passat%20W8%20Sedan%20-%2005.jpg

http://speedycars.chinacars.com/wallpaper/vw/VW%20Passat%20W8%20Sedan%20-%2002.jpg

http://speedycars.chinacars.com/wallpaper/vw/VW%20Passat%20W8%20Sedan%20-%2001.jpg

http://speedycars.chinacars.com/wallpaper/vw/VW%20Passat%20W8%20Sedan%20-%2003.jpg

مع تحيات اخوكم العالم.
:D :D ;) :)

بندق
16-04-2002, 11:19 PM
رد مقتبس من العالم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:

منذ دخولها للاسواق وهي تلاقي رواجا كبيرا بفضل تصميمها المميز والديناميكي وتجهيزاتها العاليه المستوى...

وتتوفر بطرازين للهيكل الاول سيدان والثاني ستايشن واجون هذه العام تحظى بتعديلات طفيفه مثل الانوار الاماميه الجديده وشبك المقدمه الذي بات اكثر حده واستخدامات واسعه لمعدن الكروم.

وهناك تحسينات على الصلابه الالتوائيه للهيكل مما اتاح موازنه السياره لتحسين مستوى راحه الركوب دون التضحيه بمستوى الاداء واسلوب السير....المحرك الاعلى مردودا V6 يتوفر بسعه 2.8 ليتر ليتر بقوه 190 حصان ويتوفر هذا المحرك مع نظام ( فورميشن) بالدفع على كل العجلات وهو نفس نظام اودي كواترو والمحركان مربوطان بناقل حركه يدوي بخمس سرعات (تيبترونيك) الذي يتيح تشغيلا اوتوماتيكيا كاملا، او قيام السائق باختيار النسب عبر مجرى ناقل حركه خاص..

ومن التجهيزات الجديده على السياره وسائد هوائيه جانبيه ومفاتيح متعدده الوظائف على عجله القياده وقد نجحت فولكس واجن في وقت قياسي في منح هذا الصالون شخصيه يقتدى بها بين صالونات الفئه الفاخره.
وقد تميزت باسات بمقدمتها الممتلئه الواثقه ومؤخرتها المنتصبه والخطوط الانسيابيه البديعيه التي تحيط بها من كل اتجاه والجنوط المعدنيه التي تعمق شخصيتها الرياضيه وتعتبر باسات هي ممثل فولكس واجن في ساحه الكبار.


الايجابيات:
1- تصميم انيق ورحابه داخليه كبيره مقارنه مع مثيلاتها.وخطوط انسيابيه جميله.
2- تجهيزات رائعه وعاليه المستوى مع نظام ملاحي بالراديو للطرقات.
3-تجهيزات امن وسلامه رائعه ومتعدده.
4- نظام تعليق متطور وموزون بدقه مما يوفر لها ثبات على جميع الطرقات.

السلبيات:

1-سياره باسات سياره غاليه الثمن مقارنه بالمنافسين وعند تجهيزها بالكامل تصبح السياره باهضه القيمه.
2-المحرك يفتقر الى القوه وخصوصا في سرعات الدوران المنخفضه والمعتدله فهو ليس من بين افضل محركات V6 اداء ضمن هذه الفئه.
3-السياره تعاني من عيب تصميمي ويتمثل في صغر صندوق الامتعه الخلفي.

التقدير:
المحرك:***
التفاعل مع الطريق:***
التاديه:***
لذه القياده:****
الاستعمال في المدينه:****
الاستعمال على الطريق:***
الاستعمال على الطرق السريعه:****
عوامل الراحه:****
التجهيزات:****
جوده التجهيزات:****
اسلوب السير:****
التصميم:****
عوامل الامان:****

http://speedycars.chinacars.com/wallpaper/vw/VW%20Passat%20W8%20Sedan%20-%2005.jpg

http://speedycars.chinacars.com/wallpaper/vw/VW%20Passat%20W8%20Sedan%20-%2002.jpg

http://speedycars.chinacars.com/wallpaper/vw/VW%20Passat%20W8%20Sedan%20-%2001.jpg

http://speedycars.chinacars.com/wallpaper/vw/VW%20Passat%20W8%20Sedan%20-%2003.jpg

مع تحيات اخوكم العالم.
:D :D ;) :)

ACCORD_559
17-04-2002, 03:46 PM
وكمااااااااان جير عادي.؟:mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

السائق المثالي
18-10-2002, 03:38 AM
يعطيك العافية أخوي على الموضوع
تحليل جميل
وإلمام شامل
بس الصور ما ظهرت
:(

الغامدي عبدالله
18-10-2002, 03:54 AM
السلام عليكم
معاكم الغامدي عبداله
الله لا يهينك لو تقولي عن القولف لان عندي وحده 2002
155حصان 2 لتر فل ابشن 4 سلندر اتوماتيك
لوتخليها على الموضع الي انا حاطه
(وش عندكم عن القولف)
وتسلم
ghamdi_basha@hotmail.com



:cool:

Lamborghini
18-10-2002, 09:44 AM
السلام عليكم .. :)

عندي شويـة ملاحضات ..

1) السيارة تأتي بغيار أوتو وليس عادي في منطقـة الخليج ( ماعدى الأربعـة سلندر رقم 4 يأتي بغيار عادي )

2) بالنسبـة للمحرك فلا أعتقد أن المقياس هو قوة الأحصنـة فالمحرك رغم صغره لكنه يعطي أداء باهر وصوت منخفض جدا .. ويكفي أن الـ 4 سلندر 2,0 تتفوق علـى الكامري الـ gli بالتسارع و تتفوق عليها أيضا في الخط حيث أن سرعـة السيارة القصوى هي 220 كم / ساعـة .. وهي سرعـة كبيرة لمحرك مثل هذا .. وفوق ذلك فلن تسمع صوتا مرتفعا للمحرك في طراز الـ 4 أسطوانات إلـى عندما تتجاوز السرعـة الـ 180 أما محرك الإسطوانات الست فلا تسمع صوتا مرتفعا أبدا ..

3) بالنسبـة للسعر فأنا أره مناسب جدا ..

فالسيارة تأتي بكماليات وتجهيزات السيارات الفخمـة وإذا عقدنا مقارنـة بينها وبين تيوتا كامري الجديدة مثلا سنجد أن سعر الباسات يزيد عن مثيلتها في الكامري بـ 3 إلـى 4 آلاف درهم .. ولكن هذا السعر يعوض لأن تجهيزات الباسات أفضل بمئـة مرة ويكفي أنها صناعـة ألمانيـة وليست أستراليـة .. :)

(( سأقوم بوضع مقارنـة شاملـة بين السيارتين في الأسبوع القادم ، إنشاء الله )) .. :)

E-55 AMG
18-10-2002, 05:36 PM
الله يعطيك العافية أخوي

760IL
18-10-2002, 11:36 PM
مشكور اخوي وحياك الله بعد الغيبة الطويلة

SL500
18-10-2002, 11:58 PM
الموضوع حلو...ماشاء الله عليك;)

العالم
19-10-2002, 12:36 AM
مشكوووورين شباب على الردود بس انا كاتب الموضوع من قبل 4 اشهر تقريبا والان تردون عليه :D ;)


تسلمون كلكم عموما :)


الاخ لامبورجيني :

مشكووووور على ملاحظاتك الجميله التي هي محل اعتبار انشاء الله ولكن انا جربت السياره بنفسي ووجدت قوتها متواضعه والمازدا 6 افضل منها بالاداء والتسارع وقد اجرت مجله السيارات الالمانيه( AUTO MOTOR SPORT ) مقارنه بينها وبين الباسات والاوبل فيكترا واخيرا تفوقت المازدا 6 عليهما ..



وشكرا

سلام:D ;) :cool: :)


http://www.spiegel.de/img/0,1020,207232,00.jpg