دمدم
29-08-2002, 01:48 AM
كثر الكلام اخيرا عن اللكزس LS430
فحبيت احط بعض المعلومات عنها خاصه انو كثيرين قارنوها بالمرسيدس
اولا / من ناحية الامان
http://www.lexus.com/images/showroom/model/s236x283/ph_safety_ls.jpg
لاحضو عدد الوسائد الهوائيه
ومن ناحية حزام الامان
حزام أمان ذو ثلاثة نقاط
تفصيل حزام أمان ملائم . , حزام الأمان ما قبل التينسيونيرز مع/ب ليميتيرز القوّة بسرعة يربط حزام الأمان الأماميّ . بالإضافة لذلك, لدى كلّ المقاعد أحزمة ذات ثلاثة أسنان, متضمّنًا المركز
بعض المعلومات عن السياره
:) نوع السياره: سيّارة الرفاهيه
ذات خمسة ركّاب
طول كلّيّ : 196.7 انش
عرض كلّيّ : 72.0 انش
قاعدة لفّ : 115.2 انش
سعة خزّان الوقود : 22.2 فتاة
سعة الصّندوق : 20.2 قدم مكعّب ( بدون المؤخّرة / سي ), 17.5 قدم مكعّب ( بالمؤخّرة / سي )
الارتفاع ( واجهة / المؤخّرة ) : 39.6 / 38.0 في ( 38.1 / 37.9 مع/ب المونروف المتاح )
مساحة لمدّ الأرجل ( واجهة / المؤخّرة ) : 44.0 / 37.6 انش
http://www.lexus.com/images/showroom/model/ls/specs/spec_ls_ph_car.jpg
المناوره
هناك نظام اكثر من رائع بالسياره نظام الوسادة الهوائيّة قطعة رائعة التّكنولوجيا . هذا النّظام سيعطيك نزهة طريّة ممتازة أو نزهة رياضة في هزّة مفتاح . لكنّ, إذا شعر النّظام أنّك تقود بعدوانيّة, أو تجري المناورات الطّارئة, سيشتدّ في الحال على ها خاصّ كما هو مطلوب . هناك مفتاح آخر الذي سيرفع السّيّارة أعلى بوصة أو نحو ذلك لمسافة أرض إضافيّة على الطّرق السّيّئة . نفس النّظام سيسقط السّيّارة حوالي بوصة في سرعة الطّريق السّريع لديناميكا الهواء المحسّنة .
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/Cornering.jpg
نظام الرؤيه الليليه(الاستراليه فقط)
لدى هذه السّيّارة نظام رؤيه ليليهم النظام الذي يتابع الطّريق في المقدّمة و يكيّف سرعتك للإقامة مع تدفّق المرور . يعمل هذا باستخدام شعاع ليزر لمسح المرور إلى أعلى في المقدّمة و عندما يرى سيّارة أمامك ذلك يصبح بطيء منك, النّظام يكيّف سرعتك وفقًا لذلك . لاختبار هذه السّمة, أسرعت إلى 70 الميل في السّاعة و أعددت أداة التّحكّم . أنا بعد ذلك حوّلت الحارات حتّى كنت أقترب من الشّاحنة التي كانت أمامي بسرعة . شعرت أنّ السّيّارة فورًا تبدأ التّباطؤ إلى الأسفل, أوّلاً بتحرير الصّمام, ثمّ بالنّقل إلى ترس سفليّ, أخيرًا باستعمال الفرامل . في نفس الوقت بينما (كما) استعمل النّظام الفرامل,
محرك السياره 4.3-liter V8 وتسارعها 0-100 في 6.3 ثانيه
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/Engine.jpg
الفرامل في السياره قويّة و سهل أن تتحكّم بملمس بالقدم جيّد .ضدّ الغلق هناك إذا كنت أحمق بالقدر الكافي لاختبار حدود هذه السّيّارة في المطر ( يمكن أن أبرهن على حقيقة أن النّظام ضدّ الغلق يعمل شخصيًّا جيّدًا )
المصابيح الأماميّة أوتوماتيكيّة . نظام مستوًى السيّارة يؤمّن أنّ المصابيح الأماميّة دائمًا بشكل مناسب اُسْتُهْدِفَتْ بصرف النّظر عن الحمل في المركبة . ميل مرايا الرّؤية الخلفيّة بالخارج إلى الأسفل عندما تضع السّيّارة بالعكس لذا يمكن أن ترى حافّة الرّصيف قبل أن تضربه
:D
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/Rear.jpg
ملاحظه/
بسبب الطّاقة التي تُبْنَى في الكومبيوترات التي تدخل في سيّارات اليوم, المهندسون قادرون أن يأخذوا العناصر سابقًا هارد ويرد إلى نظام واحد, و يستخدمهم في كلّ أنواع الطّرق السّاحرة .على سبيل المثال, عناصر النّظام ضدّ الغلق تُسْتَخْدَم الآن في الفرامل
سعرها تقريبا 212000 ريال تقريبا
في النهايه هذه السّيّارة تُحَمَّل بالسّمات العاديّة لذلك السّعر, التّضمّن : أكبر 4.3 محرّك لتر, هناك بالسياره حساسات تشعر بالمطر المسّاحات, مقعد سائق آليّ ذو 14 طريقة ب3 ذاكرات وضع, مقعد أماميّ أماميّ آليّ ذو 10 طرق, .بالطّبع التّتمّة العاديّة لسمات سيّارة التّرف جميعًا هنا مثل التّكييف الأوتوماتيكيّ للمنطقة المزدوجة, الجلد و دواخل الخشب, الواجهة و أكياس هواء الجانب, وأيضًا, واجهة الجانب و المؤخّرة تزوّدان بالسّتائر
هذي بعض الصور للسياره التحفه من الداخل والخارج
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/Front-sm.jpg http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/BlackInt-sm.jpg http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/cooler-sm.jpg http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/Trunk-sm.jpg http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/LS430_Rear-sm.jpg http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/RearSeat2-sm.jpg http://www.lexus.com/images/showroom/model/gallery/extphotos/ls/ext_L43-054.jpg http://www.lexus.com/images/showroom/model/gallery/intphotos/ls/int_L43-024.jpg http://www.lexus.com/images/showroom/model/gallery/intcolors/ls/LS_ecru_ecruMappleWood.jpg http://www.lexus.com/images/showroom/model/gallery/extcolors/ls/LS_PlatinumBluePearl.jpg
وفي النهايه اتمنى يعجبكم الموضوع وهو محاوله مني ليس الا للرد على من شكك بالسياره وقارنها بالمريبدس
واي سؤال عن السياره حاضرين
فحبيت احط بعض المعلومات عنها خاصه انو كثيرين قارنوها بالمرسيدس
اولا / من ناحية الامان
http://www.lexus.com/images/showroom/model/s236x283/ph_safety_ls.jpg
لاحضو عدد الوسائد الهوائيه
ومن ناحية حزام الامان
حزام أمان ذو ثلاثة نقاط
تفصيل حزام أمان ملائم . , حزام الأمان ما قبل التينسيونيرز مع/ب ليميتيرز القوّة بسرعة يربط حزام الأمان الأماميّ . بالإضافة لذلك, لدى كلّ المقاعد أحزمة ذات ثلاثة أسنان, متضمّنًا المركز
بعض المعلومات عن السياره
:) نوع السياره: سيّارة الرفاهيه
ذات خمسة ركّاب
طول كلّيّ : 196.7 انش
عرض كلّيّ : 72.0 انش
قاعدة لفّ : 115.2 انش
سعة خزّان الوقود : 22.2 فتاة
سعة الصّندوق : 20.2 قدم مكعّب ( بدون المؤخّرة / سي ), 17.5 قدم مكعّب ( بالمؤخّرة / سي )
الارتفاع ( واجهة / المؤخّرة ) : 39.6 / 38.0 في ( 38.1 / 37.9 مع/ب المونروف المتاح )
مساحة لمدّ الأرجل ( واجهة / المؤخّرة ) : 44.0 / 37.6 انش
http://www.lexus.com/images/showroom/model/ls/specs/spec_ls_ph_car.jpg
المناوره
هناك نظام اكثر من رائع بالسياره نظام الوسادة الهوائيّة قطعة رائعة التّكنولوجيا . هذا النّظام سيعطيك نزهة طريّة ممتازة أو نزهة رياضة في هزّة مفتاح . لكنّ, إذا شعر النّظام أنّك تقود بعدوانيّة, أو تجري المناورات الطّارئة, سيشتدّ في الحال على ها خاصّ كما هو مطلوب . هناك مفتاح آخر الذي سيرفع السّيّارة أعلى بوصة أو نحو ذلك لمسافة أرض إضافيّة على الطّرق السّيّئة . نفس النّظام سيسقط السّيّارة حوالي بوصة في سرعة الطّريق السّريع لديناميكا الهواء المحسّنة .
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/Cornering.jpg
نظام الرؤيه الليليه(الاستراليه فقط)
لدى هذه السّيّارة نظام رؤيه ليليهم النظام الذي يتابع الطّريق في المقدّمة و يكيّف سرعتك للإقامة مع تدفّق المرور . يعمل هذا باستخدام شعاع ليزر لمسح المرور إلى أعلى في المقدّمة و عندما يرى سيّارة أمامك ذلك يصبح بطيء منك, النّظام يكيّف سرعتك وفقًا لذلك . لاختبار هذه السّمة, أسرعت إلى 70 الميل في السّاعة و أعددت أداة التّحكّم . أنا بعد ذلك حوّلت الحارات حتّى كنت أقترب من الشّاحنة التي كانت أمامي بسرعة . شعرت أنّ السّيّارة فورًا تبدأ التّباطؤ إلى الأسفل, أوّلاً بتحرير الصّمام, ثمّ بالنّقل إلى ترس سفليّ, أخيرًا باستعمال الفرامل . في نفس الوقت بينما (كما) استعمل النّظام الفرامل,
محرك السياره 4.3-liter V8 وتسارعها 0-100 في 6.3 ثانيه
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/Engine.jpg
الفرامل في السياره قويّة و سهل أن تتحكّم بملمس بالقدم جيّد .ضدّ الغلق هناك إذا كنت أحمق بالقدر الكافي لاختبار حدود هذه السّيّارة في المطر ( يمكن أن أبرهن على حقيقة أن النّظام ضدّ الغلق يعمل شخصيًّا جيّدًا )
المصابيح الأماميّة أوتوماتيكيّة . نظام مستوًى السيّارة يؤمّن أنّ المصابيح الأماميّة دائمًا بشكل مناسب اُسْتُهْدِفَتْ بصرف النّظر عن الحمل في المركبة . ميل مرايا الرّؤية الخلفيّة بالخارج إلى الأسفل عندما تضع السّيّارة بالعكس لذا يمكن أن ترى حافّة الرّصيف قبل أن تضربه
:D
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/Rear.jpg
ملاحظه/
بسبب الطّاقة التي تُبْنَى في الكومبيوترات التي تدخل في سيّارات اليوم, المهندسون قادرون أن يأخذوا العناصر سابقًا هارد ويرد إلى نظام واحد, و يستخدمهم في كلّ أنواع الطّرق السّاحرة .على سبيل المثال, عناصر النّظام ضدّ الغلق تُسْتَخْدَم الآن في الفرامل
سعرها تقريبا 212000 ريال تقريبا
في النهايه هذه السّيّارة تُحَمَّل بالسّمات العاديّة لذلك السّعر, التّضمّن : أكبر 4.3 محرّك لتر, هناك بالسياره حساسات تشعر بالمطر المسّاحات, مقعد سائق آليّ ذو 14 طريقة ب3 ذاكرات وضع, مقعد أماميّ أماميّ آليّ ذو 10 طرق, .بالطّبع التّتمّة العاديّة لسمات سيّارة التّرف جميعًا هنا مثل التّكييف الأوتوماتيكيّ للمنطقة المزدوجة, الجلد و دواخل الخشب, الواجهة و أكياس هواء الجانب, وأيضًا, واجهة الجانب و المؤخّرة تزوّدان بالسّتائر
هذي بعض الصور للسياره التحفه من الداخل والخارج
http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/Front-sm.jpg http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/BlackInt-sm.jpg http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/cooler-sm.jpg http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/Trunk-sm.jpg http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/LS430_Rear-sm.jpg http://www.familycar.com/RoadTests/LexusLS430/Images/RearSeat2-sm.jpg http://www.lexus.com/images/showroom/model/gallery/extphotos/ls/ext_L43-054.jpg http://www.lexus.com/images/showroom/model/gallery/intphotos/ls/int_L43-024.jpg http://www.lexus.com/images/showroom/model/gallery/intcolors/ls/LS_ecru_ecruMappleWood.jpg http://www.lexus.com/images/showroom/model/gallery/extcolors/ls/LS_PlatinumBluePearl.jpg
وفي النهايه اتمنى يعجبكم الموضوع وهو محاوله مني ليس الا للرد على من شكك بالسياره وقارنها بالمريبدس
واي سؤال عن السياره حاضرين