S8
15-09-2002, 06:03 PM
بسم الله الرحمن الرجيم
الملاحظ وخلال السنوات الـ15الاخيرة انه لاتتوفر لدى نيسان سيارة من الفئة المتويطة بمحرك 4 سلندر
فقد كان اخر اصدار لها هي السيارة 200Lوكان اخر موديل لها اعتقد 87 والله اعلم
وبعدها توقفت نيسان عن اصدار سيارة للخليج بمحرك من هذه الفئة الا اننا نجد ان لدى تويوتا وهوندا سيارات منافسة من نفس الفئة وبمحرك من 4 اسطوانات او 6 اسطوانات اختياريه
فمثال ..لماذا لم تصدر نيسان سيارة التيما القديمة بمحرك من 4 اسطوانات فقد صدرت السيارة وتوقفت عن اسواق الخليج دون توفرها بالمحرك المذكور لكن نجد ان تويوتا مثلا كانت توفر للكرسيدا محركين من 4و6 اسطوانات
وبعد توقف الكرسيدا اصدرت تويوتا وايضا بمحركين ومؤخؤا تبعتها هوندا
لكن نيسان :confused: مصممة على محرك واحد من فئة 6 اسطوانات فبدء من السيارة 240Lتبتعتها السيارة التيما فتبعتها السيارة مكسيما وكلها بمحرك يتيم واحد فقط
فاعتقد ان فكرة نيسان في طرح موديل بريمرا في الاسواق قد كان صائبا ...لكن لا اعرف لماذا الشركة اوقفت هذا الطراز عن السعودية حيث ان اخر موديل له كان موديل 2001 وتوقفت :rolleyes:
فاعتقد ان سبب توقف البريميرا يمكن ان يكون والله اعلم هو سبيل لدخول الالتيما الى الاسواق لدينا ولكن بمحرك يتيم ايضا وان كلان يتكون من 4 اسطوانات فهو هذا المطلوب ..وخاصة لتلبيه رغبات من يريد سيارة متوسطة من نيسان وبمحرك 4 اسطوانات سهل الصيانه وقليل التطلفة بغظ النظر السيارة سيدريك العتيقة واللتي لا تتوفر الا بمحرك واحد ايضا وهو ايضا من 6اسطوانات
فهل توافقونني الرأي او الاعتقاد ان نيسان تريد طرح سيارة منافسة للكامري والاكورد فئة 4 اسطوانات؟
ام ان ذلك لا يهم نيسان ؟
السؤال مطروح لكم وننتظر توقعاتكم
ودمتم :)
الملاحظ وخلال السنوات الـ15الاخيرة انه لاتتوفر لدى نيسان سيارة من الفئة المتويطة بمحرك 4 سلندر
فقد كان اخر اصدار لها هي السيارة 200Lوكان اخر موديل لها اعتقد 87 والله اعلم
وبعدها توقفت نيسان عن اصدار سيارة للخليج بمحرك من هذه الفئة الا اننا نجد ان لدى تويوتا وهوندا سيارات منافسة من نفس الفئة وبمحرك من 4 اسطوانات او 6 اسطوانات اختياريه
فمثال ..لماذا لم تصدر نيسان سيارة التيما القديمة بمحرك من 4 اسطوانات فقد صدرت السيارة وتوقفت عن اسواق الخليج دون توفرها بالمحرك المذكور لكن نجد ان تويوتا مثلا كانت توفر للكرسيدا محركين من 4و6 اسطوانات
وبعد توقف الكرسيدا اصدرت تويوتا وايضا بمحركين ومؤخؤا تبعتها هوندا
لكن نيسان :confused: مصممة على محرك واحد من فئة 6 اسطوانات فبدء من السيارة 240Lتبتعتها السيارة التيما فتبعتها السيارة مكسيما وكلها بمحرك يتيم واحد فقط
فاعتقد ان فكرة نيسان في طرح موديل بريمرا في الاسواق قد كان صائبا ...لكن لا اعرف لماذا الشركة اوقفت هذا الطراز عن السعودية حيث ان اخر موديل له كان موديل 2001 وتوقفت :rolleyes:
فاعتقد ان سبب توقف البريميرا يمكن ان يكون والله اعلم هو سبيل لدخول الالتيما الى الاسواق لدينا ولكن بمحرك يتيم ايضا وان كلان يتكون من 4 اسطوانات فهو هذا المطلوب ..وخاصة لتلبيه رغبات من يريد سيارة متوسطة من نيسان وبمحرك 4 اسطوانات سهل الصيانه وقليل التطلفة بغظ النظر السيارة سيدريك العتيقة واللتي لا تتوفر الا بمحرك واحد ايضا وهو ايضا من 6اسطوانات
فهل توافقونني الرأي او الاعتقاد ان نيسان تريد طرح سيارة منافسة للكامري والاكورد فئة 4 اسطوانات؟
ام ان ذلك لا يهم نيسان ؟
السؤال مطروح لكم وننتظر توقعاتكم
ودمتم :)