PDA

View Full Version : هلاليه الثلج (تعالو وكملو)


هلاليه
04-10-2002, 10:15 PM
السلام عليكم............

هذي قصة جديدة ،ماأظن حد ألفها قبلي

وأبي طلب صغيييييييييييييييييييييير أووووووووووووي:o
إن كل واحد فيكم يدخل ويكمل معاي القصة .... طيب؟;)

يلى ....

3





2



1


START

كان ياماكان في قديم الزمان وفي سالف العصر والأوان
كان هناك رجل وزوجته
كان هذا الرجل اسمه "أبوالفياصل"وزوجته اسمها "مالكم شغل في أمها خلوها بحالها;) "
كانو دايما يتمنون إن رب العالمين يرزقهم بطفلة حلوووووووووة مرررررررررررة تذذذذذذذذذذبح مووووووووووووووت تججججججججنن..."بس عاد:mad: "
والله استجاب لدعائهم .... ورزقهم ببنت حلوووووووة مرررررررررة تذذذبح موووووووت تججججججججنن "قلنا خلاص:mad: "
وسموها "هلاليه الثلج"
المهم
لم تعش أم هذه الطفلة مدة طويلة .... فلم تتحمل جمال ابنتها الآآآآآآآآآآسر .... وافتكرها ربنا :mad:

بس الأبو اللي ما يستحي على وجهه ولا يخيل ولا يخاف الله .... هي ماتت من هنا ... وهو عرس عليها من هنا "إخس يا الرجالة:mad: "

عا111111111د من اللي تزوجهاااااااااااااا....... وحده حييييييييل مغرورة بجمالها ..... ألا وهي "لوفلي أبل":D

المهم .... لوفلي ابل هذي كل يوم تترزز عند المرايا وتسألها : يا مرايتي يا مرايتي شفتي حد بحالاوتي؟
يرد عليها المارد اللي في المرايا ..... ألا وهو "ماتشلس":D
يرد عليها بالجملة المعتادة " وهي كل يوم توقف قدامه بعد" أقول ...ضفي وجهك بس .... اسألي من أشين مني لا تطالعين فوق ....ترى رقبتك بتعورك ..... أصلاً أحلى وحده هي هلاليه الثلج merc"iقوي يا ماتشلس":D

وتشتعل نار الغييييييييييره في قلب زوجة الأب .... وتقرر قتل تلك الفتاة البريئة اللي حلووووووووووووووة مرررررررررررررررة تذذذذذبح مووووووت تججججنن " شوفو خلاص ... مش لازم أذكركم بالمواصفات كل شوي :D "
واستعملت أحد الصيادين الأشرار الذين ليس في قلبهم ذرة رحمة:(
فوقع اختيارها على " lopez" (تدرون ليش؟ عشان فيه كل الصفات:D )
وطلبت منه أن يأتي بقلبها كدليل على قتله لها
بينما كانت هلاليه الثلج تقطف الأزهار الحمراء والصفراء ....إلخ
في الغابة طبعاً
داهمها لوبيا وبيده سكين طوووووووووويله .... فالتفتت اليه قائلة: وش تبي أنت؟؟؟؟:confused:
قال: أبي قلبك :mad:
قالت: من زينك أنت ووجهك عشان تاخذ قلبي؟:mad: :p
قال: يعني أبي أذبحك!

فصرخت هلاليه الثلج في وجهه ونهرته .... وعندما هم بقتلها .... ضربته بكسن على خشته:D
ومسكين من بكس واحد انهارت قواه وأغمي عليه :D :p

وانتهزت هلاليه الثلج الفرصة وهربت إلى داخل الغابة .... حتى وصلت إلى الطرف الآخر من الغابة
فوجدت كوخ صغير لسبعة أقزام
ودخلت إليه
ووجدت أسماء الأقزام السبعة على الفرش ألا وهم :
1-أرمينيا (دوق)
2-سيومه( الخجولة)
3-مامابدر (فرحان)
4-الآنسة أخطبوطه (الي تعطس)
5-الرومنسيه(غضبانه)
6-لولي(الطباخة)
7-بنت جميرا(دؤدؤ)


وكانو في نوبة عمل في المنجم ;)





ومن التعب والإرهاق هلاليه الثلج خلدت إلى النوم :)

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وبعد 3ساعات من قدوم هلاليه الثلج
وصل الأقزام السبعة

ملاحظة:الأبو الدثوي لم يلاحظ غياب ابنته :D :D

الشخصيات المتبقيه:
1-اريا(غراب الساحرة)
2-الأمورة(الساحرة)
3-اللي يبي يضيف شخصيات ثانيه .... حياه الله

هام جداً جداً : لاحد يزعل من الدور الذي أسند له ;)



يلى .... الباقي عليكم :D

وردة غلا
04-10-2002, 10:31 PM
رووووووووووووعه هلاليه ,,

والله يبيلها جلسه:D



لي رجعه....

صوت العقل
04-10-2002, 10:54 PM
درم درم ..درم درم دددددددددددررررررررررررررررررررر

لاتتخرعون موسيقى هههههههه

سن سوداين ....مبيض الاسنان الفتاك:D

شوف الكشرة:D واحكم ينفسك

عالبياض الناصع :D


==============

عانساتي سيداتي ورعاني وبناتي

نكمل لكم القصة الشيقة ههههههههههه

ارمينيا
04-10-2002, 11:07 PM
تجنن القصة يا هلالية


انا الحين بكمل القصة


تدخل القزمة ارمينيا و هي حاملة سلة الفواكه و الخضار و أول ما تفتح الباب تتفاجأ بشخص عملاق نائم على الأسرة و ترمي بسلة الفواكه على الأرض من هول المفاجئة >>> حلوه هذي هول

و يتصارخ الأقزام السته من وراءها


و تستيقض هلالية الثلج


منبهرة من الأقزام

يا الله عليكم التكملة