PDA

View Full Version : عجباً للرافضه فقد هبطوا إلى درجة علت عليها الحمير!!


mezr
01-11-2002, 02:24 PM
الحمار خلق من خلق الله ، خلقه الله لحكم وفوائد والحمار –كغيره من المخلوقات- يسبح بحمد الله ، ويعبده ؛ فطرة وخلقة
قال تعالى: {وإن من شيء إلا يسبح بحمده ولكن لا تفقهون تسبيحهم}.
ولا يتنكب عن عبادة الله وتوحيده إلا مردة الإنس والجن .
والحمار –كغيره من الأنعام والبهائم- فيه شبه من الإنسان في الخلقة
فالحمار له بصر كالإنسان بل قد تميز بأنه يرى الجن والشيطان بخلاف الإنسان حيث إنه لا يرى الجن والشيطان
فقد قال –صلى الله عليه وسلم- : " إذا سمعتم صياح الديكة فاسألوا الله من فضله فإنها رأت ملكا ، وإذا سمعتم نهيق الحمار فتعوذوا بالله من الشيطان فإنه رأى شيطانا".
والحمار له سمع كالإنسان بل قد تميز بأنه يسمع أصوات المعذبين من أهل القبور
ومن الطرائف التي تذكر هنا : أن بني عبيد الباطنيين الذي حكموا مصر وتسموا –كذباً وزوراً- بِـ"الفاطميين" كانت لهم مقبرة خاصة لموتاهم ، فكانت دوابهم إذا حصل لها إمساك! أتوا بها إلى قبورهم فتسهل حميرهم!!

فيعدون ذلك كرامة!! وإنما هي –والله أعلم- من خوفها وشدة رعبها لما تسمع من صياح أولئك المعذبين من الكفرة الملاعين .

ورد ذكر الحمار في القرآن الكريم في سورة البقرة:
اسم حمار–الرسول صلى الله عليه وسلم- عفير ويقال له : يعفور ، وقيل هو غيره والله أعلم.
فالحمير –مع أنها بهائم – أفضل بكثير من أهل البدع والشرك

mezr
01-11-2002, 09:35 PM
لمـاذا أصر على مذهـبي
وبـطلانـه واضـح للـعـيان

ومـاذا أقـول لخير نـبي
إذا الأمـر يـوم الـقـيامة بان

إذا قـال تـشتم أهل النبي
أزواجـه الطاهرات الحـسان

وتلعـن دوماً بـلا سبـبِ
أصحابـه ذوا التـقى والجنان

وتعـبد قـبراً بـلا طلبي
وتـرجـوا إجـابـته والأمان

وتـزعـم أنـك منّي وبي
وأنـك منّي أخـذت الأمـان

وتنسب لي كـل زور وبي
تعضّـد ديـناً ضلالـه بـان

تعضّد دين الروافـض بي
وتغري ذوي الجهل والإفتـتان

وتسنـد لـلآل كفراً جبي
وأقـوال بهت ورأي الهـوان

وتقضي الحياة بذا الكذبي
وصدق الحديث لديـك مهـان

وهذي الجنان بلا تعـبي
وصـك نجاتـك لعـن فـلان

ولـذة نـفسك والطربي
بجلـد العـفـيـفة كيما تهان

أتـؤذي نبيـك خير نبي
بلعـن الشريفـة ذات المـكان

أتـؤذي نبيـك خير نبي
بتكـفـير أزواجه فـي الجنان

تعـادي النبي وآل النبي
بـاسـم المحبـة والمـيـلان

وحبـك عار عليهم وذي
شهـادة حـق وصـدق تصان

إذ الآل قـاموا لذا السببي
بنـبـذ الروافض بعد البـيان

وقالوا الصحيح بلا نصبي
قـتل الروافض قطـع اليـدان

وهـذا المثبت في الكتبي
وكـتب الروافض فيـها تـدان

فمـاذا أجاوب هـذا النبي
وزادي ودينـي هـما هـذيـان

وكيف أواجه وجـه النبي
وأصحـابـه عـندنـا كافران

وماذا أدافــع عند النبي
وقـد قـال حقاً وصدقاً أبـان

وكيف النجاة من العطبي
ووقـت الهـداية ولى وكـان


( 2 )

أيا نفس توبي ولا تلعبي
ولا تـتـبعـي آيـةً فِ إيران

ولا تـتبعي آيـة عربي
فكـلـهـمُ للحـقـيقة خـان

وكفي عن البحث لا تطلبي
فكفر وجهل هما شائعان

وحب المناصب والرتبـي
وحب الدراهم فالعذر ، بان

عقول تـقاد بلا تـعـب ِ
بنهر من الزور بل فيضان

بحور تساق لذهـن غبـي
وتسكب فيه من الأذنان

وتشحن فـيه مع الغضبي
وتمييزه قد عفاه الزمان

أيا نفس توبي ولا تلعـبي
وحسبي الحقيقة ربي هدان

وحسبي الهداية لا تـقربي
دين الروافض كفر وزان

نفاق صريح فلا تـحسبي
بأن الديانة شيء يهان

فتـقيتهم كـذب عـجـبي
من الزور يكسى لباسا حسان

برئت إلى الله من مذهـبي
وهاجرت لله ذي الإمتنان

وصيرت وقتي لمن برّ بي
وأعلنت أني وليدٌ لآِن

وصرت أقول لمن مـرّ بي
في كل ربع وفي كل آن

لماذا أصر علـى مذهـبي
وبطلانه واضح للعيان

وأحمد ربـي وذا واجـبي
فربي رؤوف رحيم هدان

لقد كان في دينهم عطبي
وفيه الهلاك وفيه الهوان

وفيه الشقاوة والكربي
وكل فساد حواه وصان

وفيه الخساسة كالجربي
تغذى وتعلوا مقاماً وشان

وفيه الخيانة والسلبي
وخمساً يغذي شرار الزمان

وفيه اللئامة والكذبي
حليباً يغذى به التابعان

حمار اليهودي هو الرافضي
وأحمد ربي الذي قد هدان

فقد كدت أهلك في مشربي
وأغرق لولا سماعي الأذان

أذان الهداية يأخذ بي
وينقلني للهدى والأمان

شمس الهداية لا تغربي
أشعي على الكون نور البيان

وقولوا لمن حل في يثرب
صلاة سلاما هما الأكملان

ورضوا على كل صحب النبي
وأزواجه وزد الصاحبان

وكتبه / شريف بن علي الراجحي

المبتسم
01-11-2002, 10:07 PM
مشكور اخوي علي هذا التأملات..

ولله في خلقة شؤون!..


تحياتي لك..