PDA

View Full Version : أفغانستان تشتعل....المجاهدون يكثفون حرب العصابات والجثث الأمريكية تتزايد


فهد89
05-11-2002, 11:37 PM
1. شن المجاهدون حملة صاروخية ذات نطاق واسع على القوات الأمريكية في مدينة ( أرغون ) التابعة لولاية ( بكتيكا ) يوم السبت الماضي ، وقد قتل في هذا الهجوم عدد كبير من العملاء ولايعرف عددهم على وجه الدقة, وتم تأكيد سقوط 3 جنود أمريكان القتلى وإصابة ما يقرب من 10 جنود منهم بإصابات متفاوتة وقد نقلوا جواً إلى قاعدة بغرام لتلقي العلاج .


2. وفي نفس اليوم نفذ المجاهدون هجوماً ناجحاً على قاعدة أمريكية في بكتيكا، وقد قتل في هذا الهجوم 6 من الأمريكيين.


3.قتل أكثر من 7 عناصر من القوات الأمريكية وجرح 11 آخرون على إثر هجوم شنه المجاهدون على قاعدة أمريكية في مديرية ( دهرواد ) التابعة لولاية ( أروزغان ) ، وكان هجوم المجاهدين من ثلاث جهات بقذائف الهاون والـ ( أر بي جي ) وقد كان العمل ناجحاً ولم تسجل إصابات بين المجاهدين.


4. نفذ المجاهدون هجوماً على تجمع أمريكي داخل مدينة قندهار صباح السبت الماضي وقاموا بإطلاق النار الكثيف من أسلحة الكلاشن كوف وقذائف الهاون ( 82ملم ) وصواريخ الـ ( أر بي جي ) ، وقد تأكد المجاهدون من وقوع أكثر من 5 جنود أمريكان في العملية بين قتيل وجريح في هذه العملية .


5.تمكن المجاهدون بفضل الله تعالى من تدمير طائرة مروحية أثناء هجومهم على قاعدة أمريكية في منطقة ( جاجي ميدان ) الواقعة على الحدود بين ولايتي بكتيا وخوست ، وكان سبب إسقاط الطائرة أن المجاهدين نفذوا عملية قصف صاروخي على القاعدة الأمريكية ليلة السبت الماضي ، الأمر الذي جعل الأمريكان يخرجون دوريات من الطائرات للبحث عن المجاهدين وتفتيش المنطقة ، وكان المجاهدون لهذه الطائرة بالمرصاد حيث تم إصابتها بنيران المدفع الرشاش وكانت من طراز ( أباتشي ) وقد قتل فيها عدد من عناصر الفرقة 82 المحمولة جواً .


6.قتل جنديان أمريكيان مع ثلاثة من عملائهم على إثر كمين ناجح نفذه المجاهدون على طريق جارديز لوجر يوم السبت الماضي ، وقد نفذ المجاهدون الكمين على مجموعة صغيرة من ضباط الجيش الأفغاني كانت متجهة من جارديز إلى كابل عبر لوجر ، وفي الطريق كمن المجاهدون لهم وأطلقوا عليهم النار والصواريخ المضادة للدروع ، وقتل جنديان أمريكيان وثلاثة من عملائهم الأفغان ، وقد تسبب هذا الحادث بأزمة بين الأفغان والأمريكان حيث نشرت صحيفة ( آرمان ملي ) المنتشرة في كابل العاصمة خبر العملية يوم الأحد مما أثار حفيظة الأمريكان ودعاهم إلى النفي بشدة وتلفيق الخبر بأنه حادث مروري جرح على إثره جنديان وقد تلقا العلاج اللازم ، إلا أن المجاهدين يؤكدون ما نشرته الصحيفة مهما نفاه الأمريكان.

غريبة: الأمريكان عندما يفتحون قواعدهم في بلادنا فأنهم ينشرون صور الجنود والمجندات رغم تحفظ دولنا وشعوبنا ولكنهم يردون علينا بأن هذه حرية وديموقرطية تعود عليها الجيش الأمريكي وعندما يتعلق الأمر بقتيل أمريكي تتحول ديموقراطيتهم إلى سراب ويطالب الجميع بالسكوت وعدم الحديث عن الموضوع


7. 29جندي أمريكي بين قتيل وجريح بعد وقوعهم في حقل ألغام في منطقة ( جومال ) التابعة لمديرية ( أرغون ) في ولاية بكتيا الأسبوع الماضي ، وقد نشرت إذاعة طهران هذه الإحصائية للخسائر الأمريكية ، والمجاهدون يؤكدون وقوع العملية إلا أنهم لا يؤكدون هذا العدد ولا ينفونه فالعملية حصلت ولم يتمكن المجاهدون من معرفة الخسائر في صفوف الأمريكان.

8. عناصر من المليشيات التابعة لوزير الدفاع فهيم تختطف فتاة أفغانية في كابل وتغتصبها وتقوم بقتلها يوم الخميس الماضي ، واكتشف هذا الحادث عندما وقفت سيارة عسكرية من طراز ( جيب ) روسي الصنع ، وقفت أمام حديقة ( بارك شهرنو ) وألقت على حين غفلة من الناس جثة فتاة في مقتبل عمرها ولاذت بالفرار ، وقام بعض السكان بإبلاغ مركز قوة الأمن التابعة للقوات الدولية القريبة من الحادث وجاءت مجموعة منهم ونقلوا الفتاة إلى مستشفى ( وزير أكبر خان ) ، وبعد التشريح تبين أن الفتاة لقيت مصرعها على إثر كثرة الاعتداءات الجنسية عليها بطريقة وحشية ، وأن دمها يحمل نسبة كبيرة من الخمور .
ولا حول ولاقوة إلا بالله



اللهم لك الحمد

فهد89

fahad11
06-11-2002, 08:50 PM
اللهم منزل الكتاب، ومجري السحاب، وهازم الأحزاب، اهزمهم، وانصرنا عليهم

ياقوتة
06-11-2002, 09:36 PM
أفغانستان تشتعل والمجاهدون يقاتلون جند الشيطان من أجل اعلاء كلمة التوحيد فمتى تصحو باقي الأمم الأسلامية التي هي اسما فقط من سباتها الطويل وتستعيد كرامتها التي مرغت بالطين تحت أقدام جند يهود ونصارى باسم الحرب على الأرهاب .... اللهم ربي الواحد الأحد ان كان الأرهاب هو أن نملأ قلوب الكفار المعتدين على مقدساتنا وأراضينا بالرعب فاجعلنا ممن يرهبون ويخافون .... اللهم آميييييييين