ابو الفياصل
12-11-2002, 10:32 PM
سلام عليكم,,
من الفضاوه حبيت اكتب قصه او موضوع,,!:D
في يوم من ايام الصيف القارس!! والامطار تهطل فوق بيت لوبيز,, كان لوبيز غارقاً في الاحلام الورديه>> انا احلامي كلها قرمزيه:D يفكر في فارسة أحلامه ويتخليها تمتطي >> اموت بالعربي ,, جواداً اشقر اللون ويتخيل نفسه وهو يعزل سيمفونيه وملحمة راشد الماجد حين قال اشقر على اشقر مثل ما الحر الاشقر!! لا إله إلا الله,, ما هذا الجمال الخارق! ..>> حشا سهم مو جمال,!
ما ذا ارى, حملاً وديعاً ام ملكاً جميلاً!!
انها توته! معشوقة لوبيز,, ولكنها لا تعطيه خشتاً! بتاتاً البته:D لماذا انا اقول لكم,, هل لان حواجبه بينها سوء تفاهم,, لاني اعرف الناس يروحون لحلاق ويقول لو سمحت تنعيم تخفيف شعر!! هو يقول بالله تنعيم حواجب لو سمحت,, وإذا صار يبي يكشخ قال سكسوكه جواجب:D:D,,, ام لان شعره من اصعب ما يحدث في الكون!! الخشب انعم منه! ويد البناء أكثر نعومه!! لا حول لاو قوة! لوبيز, الامل مفقود في انك تعشقك فتاه!! الله يعينك,,
لوبيز يقول ان توته جميله في نظره,, ولك لنأخذ لفتة صاروخيه على توته,, ذات الشعر الاحمر,,>> مو صبغه ترى شيب:D وذات الانف الشبيه بأنف بعض الناس>> هو فيه غيرك يا دمعه:D
ها هما يسيران على شاطء الهاف قمر,, ويتبادلان اطراف واوساط واجناب وكل الحديث صحيح ان توته ضايق صدرها ومالها نفس ولوبيز ماخذ مقلب على انها تحبه, وهلم جرى,, فجأه يقول لوبيز,, توته يا بعد كبدي,, تقول له توته,, هاه!! تبغين عسكريم,, تقول ابغى ثلاثه!! لوبيز ينصدم!! ما معه إلى نص ريال! ايش يسوي! قال طيب انا عازمك على حسابك ايش رايك:D قالت خلاص شبعت!!
قال طيب تعالي نتعشى في مطعم!! قالت على حسابك ( وهي متشققتون من الفرحتي )) قال لوبيز اليوم على جسابك وبكره على حسابي,, قالت انا قايله لك شبعانه
لوبيز بينه وبين نفسه! وش ذا العله ما تبي تعشيني!
اما توته فتقول!! ياخي ما عمرك صار معك فلوسّ!
وفي النهايه اتضح ان الاثنين نطفرين للأسف,,!
وفي هاللحظه يدوي صوت قوي من بعيد! الكل يتلفت,! من هذا الشاب الوسيم القادم من بعيد! انه فارس احلامها الحقيقي,, انه ماتلش! ياتي مشرأب الخشم مستحق الفوارقي!! متشنكح الفؤاد ويرى توته وتحوم كبده! اما توته من طرفها ذابت كما تذوب الشوكولاه في يد الطفل الساعه 2 الظهر بالرياض:D!! انطلقت إليه كالبرق وتقول حبيبي ماتاتشلس!! ماتشلس صعق وقال حبتك القراده,, البقاله من هناك!!>> يبغى يصرفها بأي شكل من الاشكال,,!
ولوبيز ما زال متسمراً في مكانه لم يصدق ما حصل من توته,!
ومرة اخرى يدوي صوت آخر من بعيد!! انها تفوحه مع وجهها المشرق الباسم!! ويذوب لوبيز في مكانه!! كذلك توته من القهر! وينطلق إليها ماتشلس!! اهلاً حبيبتي!! فعرف الاثنان إن مالهم إلا بعض!! ولا يفكرون بعيد! لان الطيور على اشكالها تقع:D:D
ملاحظه: ادري ان الفكره مقتبسه شوي من دمعه,,, والي انا كتبته ما يجي في مستواه! بس زهقان ايش اسوي!!
عاد قولوا رايكم بصراحه ترى عادي عندي:D
من الفضاوه حبيت اكتب قصه او موضوع,,!:D
في يوم من ايام الصيف القارس!! والامطار تهطل فوق بيت لوبيز,, كان لوبيز غارقاً في الاحلام الورديه>> انا احلامي كلها قرمزيه:D يفكر في فارسة أحلامه ويتخليها تمتطي >> اموت بالعربي ,, جواداً اشقر اللون ويتخيل نفسه وهو يعزل سيمفونيه وملحمة راشد الماجد حين قال اشقر على اشقر مثل ما الحر الاشقر!! لا إله إلا الله,, ما هذا الجمال الخارق! ..>> حشا سهم مو جمال,!
ما ذا ارى, حملاً وديعاً ام ملكاً جميلاً!!
انها توته! معشوقة لوبيز,, ولكنها لا تعطيه خشتاً! بتاتاً البته:D لماذا انا اقول لكم,, هل لان حواجبه بينها سوء تفاهم,, لاني اعرف الناس يروحون لحلاق ويقول لو سمحت تنعيم تخفيف شعر!! هو يقول بالله تنعيم حواجب لو سمحت,, وإذا صار يبي يكشخ قال سكسوكه جواجب:D:D,,, ام لان شعره من اصعب ما يحدث في الكون!! الخشب انعم منه! ويد البناء أكثر نعومه!! لا حول لاو قوة! لوبيز, الامل مفقود في انك تعشقك فتاه!! الله يعينك,,
لوبيز يقول ان توته جميله في نظره,, ولك لنأخذ لفتة صاروخيه على توته,, ذات الشعر الاحمر,,>> مو صبغه ترى شيب:D وذات الانف الشبيه بأنف بعض الناس>> هو فيه غيرك يا دمعه:D
ها هما يسيران على شاطء الهاف قمر,, ويتبادلان اطراف واوساط واجناب وكل الحديث صحيح ان توته ضايق صدرها ومالها نفس ولوبيز ماخذ مقلب على انها تحبه, وهلم جرى,, فجأه يقول لوبيز,, توته يا بعد كبدي,, تقول له توته,, هاه!! تبغين عسكريم,, تقول ابغى ثلاثه!! لوبيز ينصدم!! ما معه إلى نص ريال! ايش يسوي! قال طيب انا عازمك على حسابك ايش رايك:D قالت خلاص شبعت!!
قال طيب تعالي نتعشى في مطعم!! قالت على حسابك ( وهي متشققتون من الفرحتي )) قال لوبيز اليوم على جسابك وبكره على حسابي,, قالت انا قايله لك شبعانه
لوبيز بينه وبين نفسه! وش ذا العله ما تبي تعشيني!
اما توته فتقول!! ياخي ما عمرك صار معك فلوسّ!
وفي النهايه اتضح ان الاثنين نطفرين للأسف,,!
وفي هاللحظه يدوي صوت قوي من بعيد! الكل يتلفت,! من هذا الشاب الوسيم القادم من بعيد! انه فارس احلامها الحقيقي,, انه ماتلش! ياتي مشرأب الخشم مستحق الفوارقي!! متشنكح الفؤاد ويرى توته وتحوم كبده! اما توته من طرفها ذابت كما تذوب الشوكولاه في يد الطفل الساعه 2 الظهر بالرياض:D!! انطلقت إليه كالبرق وتقول حبيبي ماتاتشلس!! ماتشلس صعق وقال حبتك القراده,, البقاله من هناك!!>> يبغى يصرفها بأي شكل من الاشكال,,!
ولوبيز ما زال متسمراً في مكانه لم يصدق ما حصل من توته,!
ومرة اخرى يدوي صوت آخر من بعيد!! انها تفوحه مع وجهها المشرق الباسم!! ويذوب لوبيز في مكانه!! كذلك توته من القهر! وينطلق إليها ماتشلس!! اهلاً حبيبتي!! فعرف الاثنان إن مالهم إلا بعض!! ولا يفكرون بعيد! لان الطيور على اشكالها تقع:D:D
ملاحظه: ادري ان الفكره مقتبسه شوي من دمعه,,, والي انا كتبته ما يجي في مستواه! بس زهقان ايش اسوي!!
عاد قولوا رايكم بصراحه ترى عادي عندي:D