PDA

View Full Version : أسامة بن لادن .. هل هو الذي قتل أحمد شاه مسعود ؟؟؟


ابو العبادلة
16-11-2002, 04:42 AM
في ظل غياب البطل القومي الذي لم تتمكن القوى الإستعمارية القديمة أو الجديدة من صناعته في أفغانستان لأجل أن يلتف حوله الشعب الأفغاني ، ولعدم وجود مثل هذا البطل أصلاً .. فإن القوى التي تحكم أفغانستان حالياً تُحاول أن تُلمّع صورة القائد الأفغاني السابق أحمد شاه مسعود ليكون البطل المفقود والرمز الموجود الذي قضى نحبه من أجل أفغانستان وشعب أفغانستان ... !!

والمعلوم بأن أحمد شاه مسعود قضى في حادثٍ لا زال حتى الآن غامضاً ولا يُعرف على وجه الدقة الجهة التي قامت بإغتياله .. ورُغم أن الإتهامات تُشير إلى أن تنظيم القاعدة هو الذي قام بتصفيته إلا أنها تبقى إتهامات وخُصوصاً أنه لم يصدر من قبل تنظيم القاعدة ما يُؤكد هذه الإتهامات أو يُثني على العملية – على حد علمي –

وبنظرة سريعة لملف أحمد شاه مسعود فإن الجهة التي تحرص الآن على تلميع صورته والإشادةِ بسيرته ومحاولات جمع الشعب الأفغاني حوله كرمز ليكون بطلاً قومياً تجتمع في حبه واحترامه كل فئات الشعب الأفغاني هي – فقط - الجهة الوحيدة التي تعلمُ من قتل أحمد شاه مسعود .. ومن البديهي أيضاً أن يكون وراء تلميع صورة وسيرة أحمد شاه مسعود تعميق الكُره والبُغض لحركة طالبان ولتنظيم القاعدة وللعرب على الخصوص بحكم أنّ من قام بقتل أحمد شاه مسعود هما عربيّان ..
رُُبما أن تصفية مسعود سطرٌ في قاموس الحادي عشر من سبتمبر .. ستظهر حقائقهُ في الوقت الضائع ..!!