PDA

View Full Version : عسكري اماراتي يطلق النار على جندي امريكى بالامارات >> إزدياد الكره لهؤلاء الخنازير


ARAE
22-11-2002, 10:11 PM
الفجيرة (الامارات العربية المتحدة)- اعلن مصدر مسؤول فى وزارة الداخلية الاماراتية ان احد موظفي الجمارك فى مطار الفجيرة اصيب بجروح خلال تبادل اطلاق نار مع الشرطة لدى محاولته الدخول الى منطقة في المطار لا يسمح له بالدخول اليها.

ونقلت وكالة انباء الامارات عن مسؤول في وزارة الداخلية قوله ان "احد موظفي الجمارك فى مطار الفجيرة ويدعى محمد عبدالله العبدولي اقدم بعد ظهر اليوم على الدخول بسيارته في منطقة غير مرخصة له" في مطار الفجيرة.

واضاف المصدر ان "عناصر الشرطة في المطار اعترضت السيارة فقام باطلاق النار عليهم مما دفعهم الى الرد على النار بالمثل" دون ان يوضح الاسباب التي دفعت بالموظف الى دخول منطقة في المطار لا يسمح له بالدخول اليها.

وتابع المصدر ان رجال الشرطة "اصابوه اصابة بالغة والقوا القبض عليه دون ان تقع اي اصابات بين عناصر الشرطة او موظفي المطار او المسافرين". واوضح المصدر ان "الجهات المعنية ستقوم بالتحقيق معه بعد ان تسمح حالته الصحية بذلك".

(أ ف ب)



____________________

ونحن نرى العمليات .. التي تجرى في السعوديه والكويت والإمارات والبحرين ... وقطر .. على الأمريكان .. فهذا دليل على أن لا أحد يحب هؤلاء الخنازير ..
وأنه الوقت الذي يجب أن يخرجوا فيه من جزيرة العرب ....



وكما قال الرسول الله صلى الله عليه وسلم

أخرجوا المشركين من جزيرة العرب؟...

فهد89
22-11-2002, 10:20 PM
هل أصيب أحد الجنود الأمريكيين,

أم كعادة أفلام هوليويود,

البطل الأمريكي لايصيبه شيء.

ARAE
22-11-2002, 10:30 PM
لا أدري لا أكن انت الآن أشبهتنا في أن الأبطال الأمريكيين لا يصابون أبدا .. وهم دائما أبطال .. والحق معهم أين ما كانوا:)

وجد الكتابه
23-11-2002, 03:39 AM
عسا ماهو سفيه مثل ربعه اللي في السعوديه والكويت :D

زمردة
23-11-2002, 04:04 AM
فيما يعتبر دليلا قاطعا على أنه لا مكان للأمريكيين في العالم العربي ، كشفت شبكة سي إن إن الأمريكية الإخبارية نقلا عن مصادر في وزارة الدفاع الأمريكية [البنتاجون ] أن رجل مجهول أطلق النار صباح يوم أمس الجمعة على مروحية عسكرية أمريكية رابضة في قاعدة بإمارة الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة .

وتقول الشبكة أن الرجل الذي وصفته بالمجهول هاجم المروحية مستخدما بندقية آلية ، ولم يكن أحد من العسكريين الأمريكيين بجوار الطائرة. فيما قام رجال الأمن المحليين بإطلاق النيران على المهاجم، وإصابته بجراح خطيرة .

هذا وقد أوردت المصادر الإماراتية بشكل آخر إلا أنه لا يتناقض مع ما ذكرته الشبكة الأمريكية ، حيث أعلن مصدر مسئول في وزارة الداخلية أن احد موظفي الجمارك في مطار الفجيرة ويدعى محمد عبد الله العبدولى أقدم بعد ظهر يوم أمس على الدخول بسيارته في منطقة غير مرخصة له ، ولم تكشف المصادر ما هي هذه المنطقة ولماذا هي محظورة ؟ ، الأمر الذي يؤكد صحة خبر الشبكة الأمريكية .

وأضاف المصدر الإماراتي : وقد اعترضت عناصر الشرطة في المطار السيارة فقام بإطلاق النار عليهم مما دفعهم إلى الرد على النار بالمثل فأصابوه إصابة بالغة والقوا القبض عليه دون أن تقع أية إصابات بين عناصر الشرطة أو موظفي المطار أو المسافرين .

وقد نقل المتسبب في الحادث إلى المستشفى حيث يتلقى العلاج اللازم وستقوم الجهات المعنية بالتحقيق معه بعد أن تسمح حالته الصحية بذلك .

ويبدو وفقا للرواية الإماراتية أن الرجل المذكور كان يخطط لعملية لولا إعاقة رجال الشرطة لها وهو الأمر الذي يؤكده الرواية الأمريكية .


المصدر :
http://www.islammemo.net/one_news.asp?IDNews=5691

سردال
23-11-2002, 06:09 AM
ألقاه في اليم مكتوفاً وقال ..... إياك إياك أن تبتل بالماء

هذا حال حكامنا مع الشعوب، يلقون الشعوب في النار ويقولون لهم: لا تحترقوا، وإن احترقتم فلا تشتكوا، واشكروا الله، فأنتم تعيشون في نعمة وخير، وينسون أن هناك أمور كثيرة أهم من رغد العيش، فما فائدة هذه الحياة الرغدة ونحن بلا كرامة؟ ونحن نرى في كل يوم مصيبة تقع على المسلمين، وفي كل يوم هناك قتل وتشريد وحصار وظلم وتناقض، بعد ذلك كله يريدون من الشعوب أن تتعقل؟

لا حل أبداً إلا بالإيمان، لو كانت قلوب ونفوس حكامنا عامرة بالإيمان لكنا في حال أفضل من حالنا هذه، لكن حب الدنيا وكراهية الموت عششت في القلوب، حكاماً ومحكومين.

فهد89
23-11-2002, 11:38 AM
صحيح,

لم نسمع أي بيان حتى الآن ما إذا كان الرجل يعاني من خلل عقلي أو أنه عولج بمواد عشبية في رأسه منذ 12 سنة كما هو حال الجندي الكويتي.

بالأنتظار خروج نتيجة عقل الرجل

ARAE
23-11-2002, 06:50 PM
يا ليتنا .. كلنا سفهاء...

lolly
23-11-2002, 09:46 PM
مساء الخيرات


عليهم اللعنة قوووولو اميييييين ..

والله الى حال الحين من الكبت الى يستعملة اصحاب الكراسى الحكام على شعوبهم ولكن هذا الكبت سيولد الانفجار والان نشاهد بوادرة وضحة للعيان فى مناطق مختلفة من العالم ضد اباء الخنازير والامريكان..


تحياتى
:cool: