PDA

View Full Version : إلى متى تستمر أكذُوبة ( الشيطان الأكبر ) ؟


ابو العبادلة
23-11-2002, 12:16 AM
إلى متى يَسْتَغفِلُ الروافض أبناءُ عمومة القردة والخنازير في إيران إلى متى يستغفلون العالم الإسلامي بدعوى مُعاداتهم لأمريكا .. فما من مُناسبةٌ لظُهور ضالهم خامنئي حتى يملأ الدنيا صُراخاً وولولةً ضد أمريكا فيُشبِعُها سباً وشتماً إلى أن يُخيّل إلى العالم أنه صادق ، وهذا هو ديدن كافة الرؤساء والمسئولين الإيرانيين ، أمّا الحقيقة فإن منهج الرافضة - لعنهم الله – قائمٌ على مبدأ التقية والنفاق والكذب ..

وبالنظر لواقع المواقف الإيرانية نجد العكس تماماً حيث كانت إيران وحتى قبل الثورة حرباً على الإسلام والمسلمين مُتعاونة مُتحالفةً مع أي أحدٍ ضد الإسلام والمسلمين وسيظلون كذلك حتى يقطع اللهُ تعالى دابرهم ...
ففي القضايا المُعاصرة نرى كيف أن إيران قدمت كل الدعم لأمريكا وذلك في عدوانها على دولة أفغانستان المسلمة ، وأيضاً نرى كيف أنها تحالفت مع روسيا الشيوعية ضد الشعوب الإسلامية في أُوزبكستان وكازخستان وأذربيجان والشيشان ، وها هي الآن وبشكل صارخ تُهيء أرضها وأجواءها للتعاون مع أمريكا في شن حربٍ عدوانية جديدة ضد العراق ....
فإلى متى تدّعي إيران أنها عدوةً لأمريكا ...؟؟
وإلى متى تستمر في الإستخفاف بالشعوب الإسلامية ؟؟
وإلى متى تستمر أكذوبة الشيطان الأكبر ؟؟

ياقوتة
24-11-2002, 11:26 AM
ولاة امورنا فتحوا لهم أوسع الأبواب ورفع عن علماؤهم وسادتهم الحجاب وصاروا لا يتركون مناسبة وعيدا وما اكثر أعيادهم الا هاجوا وماجوا في جمعهم الغفير وهددوا وتوعدوا بالنصر الكبير الآتي على أيديهم وبمباركة آل البيت وأسيادهم المباركين.

مصيبة والله مصيبة ما فعلتم بنا يا اولي الأمر هداكم الله .

أي فتنة تتقون وهل منهم تأمنون . هي نار تستعر في الخارج وأخرى تتميز من الداخل وتتأجج في الصدور ونسأل الله الواحد الأحد أن يرد كيدهم في نحرهم وان يثبتنا على الصراط المستقيم.

اللهم آميييين