PDA

View Full Version : من حكم مافعله الخالق عز وجل في رئيس المخابرات السعودي السابق


فهد89
26-11-2002, 01:57 PM
إعتاد رئيس المخابرات السعودي السابق تركي الفيصل على عدم ذكر أسامة بن لادن سواء في مقالاته التي تنشر في جريد الشرق الاوسط أو على شاشة MBC الفضائية,

وكان يكتفي بقول "المذكور" , كنوع من أنواع التسفيه بأسامة بن لادن والتقليل من شأنه.


ولكن تشاء حكمة ربك عز وجل أن تنقلب الأية على عقبيها ويصبح رئيس المخابرات السعودي تركي الفيصل هو المعني ب "المذكور" .

فقد أصبح الشباب والمثقفين في النوادي والمنتديات السياسية سواء في المجالس أو على الأنترنت يلقبون تركي الفيصل ب "المذكور" .

وقد بدأ تداول أسم رئيس المخابرات السعودي بلقب "المذكور" منذ مقالته الشهيرة والتي كتبها في صحيفة نيويورك تايمز على شكل دعاية مدفوعة الأجر.

وإزداد الأمر حينما وضع أقارب ضحايا 11 سبتمبر أسم هذا الرجل ومعه الأمير سلطان ضمن المطالبين بدفع تعويضات تقدر ب 15 تريليوين دولار أمريكي,

ولأن البعض يخشى من ذكر أسمه في الجالس فهو يكتفي بقول كلمة "المذكور" في حال ما أراد الخوض في أمر رئيس المخابرات السعودي السبق.




سبحان الخالق,

أراد شتيمة أسامة والمجاهدين الذين معه فأنقلبت الأية عليه واصبح هو "المذكور" وأصبح يقلب يداً على يد بعد أن رفعت عليه القضية في أمريكا قبل شهرين وأزداد هذا المذكور حنقاً بعد أن طالب الكونجرس بالتحقيق مع أخته هيفاء (زوجة بندر بن سلطان سفير السعودية في واشنطن هي أخت المذكر تركي الفيصل) بسب صلتها بأموال تلقاها بعض السعوديين المشاركين في عملية 11 سبتمبر.



فهد89

wmb
29-11-2002, 12:40 AM
سّلم على [ المذكـــور ] ...... وقل له لا تنسى [ المدفون ] !!!!

فهد89
29-11-2002, 02:34 PM
[ المدفون ],

شكراً لك أخي الكريم ولكن لم أفهم ماذا تقصد بالمدفون.

هل تقصد القبر والأخرة.

أم شيء جديد لا أعرفه.


فهد89

wmb
30-11-2002, 12:18 AM
بالضبط المقصود هو الآخرة والذين انتقلوا إليها .

كروز
30-11-2002, 05:26 AM
يا كثر المذكورين أمثال المذكور هههههههههههههههههه

فهد89
30-11-2002, 08:11 PM
wmb

شكراً أخي الكريم,


كروز

أنا أعرف واد "مذكور" وواحد "أبومبادرة" وواحد " إستراتيجي".



فهد89

فهد89
19-12-2002, 09:11 PM
أتريدون أن تضحكوا .....أقرؤا هذه المقالة التي نشرتها صحيفة صنداي تلغراف البريطانية

يا سبحان الله ......رغم كل مافعله تركي الفيصل لأمريكا من دعم ..... ورغم شتيمته للمجاهدين ولطالبان إلا أن أمريكا لم تغفر له كونه عربي مسلم


المصدر: صحيفة صنداي تلغراف
التاريخ: 2/12/2002م


اصدرت احدى المحاكم الأمريكية امراً باستدعاء الأمير تركي الفيصل بالمثول إلى المحكمة بتهمة مساعدة نظام الطالبان مالياً خلال فترة عمله السابق كرئيس للمخابرات السعودية كما طلبت المحكمة من الأمير تركي الفيصل دفع مبلغ ستمائة مليون دولار كتعويضات لعوائل ضحايا هجمات (11) أيلول الارهابية وهذه التطورات من شأنها ان تلقي الضلال على مسألة تعيين الأمير تركي كسفير للسعودية في لندن والذي سيعلن عنه في غضون الأيام القليلة القادمة بعد تأخير دام ستة اسابيع. وقد اعتبر كثير من الأمريكان الغاضبين وخصوصاً الكونغرس ما جاء في لوحة اتهام الأمير تركي بأنه تواطؤ بين حكام السعودية والمجاميع الارهابية الإسلامية. وقد دعت المحكمة الأمير تركي ـ الذي لم يعلّق على الدعوى القضائية علنا ـ إلى المثول إلى المحكمة الفيدرالية في واشنطن مع اثنين من الامراء السعوديين ومجموعة أخرى من السعوديين من بينهم اشخاص من عائلة بن لادن وبعض البنوك والمؤسسات الخيرية. وإذا لم يدافع عن نفسه فانه سيجلب لنفسه الضرر بعدم مثوله امام المحكمة. ان قرار المحكمة ضده قد يتضمن امراً بدفع التعويضات وان حساباته المالية في عدة دول بما فها بريطانيا سوف تكون معرضة للخطر.
وأضاف المقال: وبما ان الدعوى القضائية هي مدنية وليست قضية جنائية وبما انها حدثت خارج بريطانيا فان المحامين الأمريكان يقولون ان الأمير تركي لا يستطيع ان يحمي نفسه بواسطة الحصانة الدبلوماسية. ان اصدار هذه الدعوى القضائية كان نتيجة الدعاوي القضائية القانونية التي قدمتها عوائل الضحايا والناجين من هجمات (11) أيلول الارهابية في محاكم واشنطن ونيويورك قبل ثلاثة اشهر.
وبهذا الصدد قال (وليم ريلي) احد المحامين الأمريكان في هذه الدعوى القضائية: ان المهمة سوف تكون عادية جداً وأكثر بساطة إذا تولى الأمير تركي مهام عمله في بريطانيا لأن ما نحتاجه فقط هو تسليم قرار استدعاء المثول أمام المحكمة إلى السفارة السعودية في لندن.
ويقول المحامون الآخرون: حالما يكون أمر الاستدعاء رسميا فان دقات الساعة تبدأ بالدق في عملية قضائية قانونية تؤدي إلى اجبار المتهمين على دفع التعويضات التي بذمتهم.
ويذكر المقال: ان عوائل الضحايا اتهموا في شكاواهم المقدمة إلى احدى المحاكم في مقاطعة كولومبيا الأمير تركي بأنه عقد اتفاقاً مع الطالبان خلال لقاء معهم سنة 1998م اسقط بموجب هذا الاتفاق المطالبة بتسليم ابن لادن إلى السعودية وتعهد باسداء المساعدة والعون إلى الطالبان مقابل عدم قيام ابن لادن باستهداف الحكومة السعودية، وبعد شهرين من هذا الاتفاق نفذت القاعدة الهجمات الارهابية ضد سفارتي أمريكا في نيروبي ودار السلام. وفي مقابلة له مع شبكة CNN رفض الأمير تركي مناقشة الدعوى القضائية الصادرة ضده ولكنه قال: ان بعض امراء العائلة المالكة ليسوا متعمدين بإعطاء هذه الاموال إلى تنظيم القاعدة. وأضاف: ان القاعدة تستهدف المملكة السعودية وقد قامت بعمليات ارهابية في المملكة وقد صرحنا رسميا بأنهم اعداء المملكة.

فلاش99
19-12-2002, 09:32 PM
فهد
ارسل هذا السطر للمخابرات المركزية الامريكيه لانها تهمه ضد المــــــــــــــــــــــــذكور
(( ان القاعدة تستهدف المملكة السعودية وقد قامت بعمليات ارهابية في المملكة وقد صرحنا رسميا بأنهم اعداء المملكة ))
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟

لانه اعترف حرفيا وضمنيا بانه من اسس القاعدة ودعم المجاهدين وهذه تهمه حاليا يعاقب عليها القانون الامريكي :) لكن شتقول غير اشلون مثل هذه العقليات تركت الدفاع عن الملسمين وانطلقت تدعم ثوار الكونترا وغيرها وتنثر المليارات من اموال المسلمين لارضاء امريكا بيوم من الايام ، والغريب كيف لم يتعضوا من الشاه ان امريكا مع مصالحها وليست مع دول معينه رغم الشاه بعد كل ولائه لامريكا لم تسمح له امريكا بالدخول لاراضيها للعــــــلاج ومات مريضا بمصر، فليشرب من يصدق امريكا
ولكن ما المذكور الا مثل ليصحى النائمون عن بعض العقليات التي بجرة قلم منها قضت على عقول كبيرة بغياهب السجون او بالمطاره

!!! فلاش الطوشي !!!