PDA

View Full Version : ماذا يفعل آل سعود لمحاربة الإسلام في جزيرة العرب منذ سنوات وللآن : ??


vampire_uae
07-12-2002, 02:39 AM
ماذا يفعل آل سعود لمحاربة الإسلام في جزيرة العرب منذ سنوات وللآن :



1- في العام الماضي وفي بادرة طاعة للأمريكان بعد أحداث سبتمبر قام الإعلام السعودي ومنذ عيد الفطرالماضي بتخفيض فترة بث شعائر عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى من الحرم المكي الشريف إلى بضع دقائق لاتتجاوز عشرين دقيقة بحيث لايستمع ويستمتع الناس في كل العالم بتكبيرات العيد وروحانيته من المسجد الحرام في الوقت الذي كان يستمر بث التكبيرات في الأعوام الماضية في كل من العيدين لأكثر من ساعة قبل الخطبة ، ولكن بناء على توجيهات أسيادهم في واشنطن وتل أبيب خفضوا المدة التي تشعر المسلمين بوحدتهم وتآلفهم .

2- منذ سنوات عديدة يرى الحاج أو المعتمر لبيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف هناك خارج الحرمين من يبيع متاع وملابس تمثل أزياء وطقوس يستعملها اليهود في كل أنحاء العالم مثل القبعة السوداء ( البرنيطة التي يرتديها من يسمون ( الرابي ) وهم اليهود المتدينين في كل العالم ، وهذا لإعطاء المسلمين من أنحاء العالم أن هذه القبعة وهذا الزي هو إسلامي ولافرق بين ( نحن ) و ( هم ) وهذا وجه خطير لتقريب المسلمين في دول العالم من الجاهلين من الظن بأن اليهودية هي الإسلام .

3- القادم لمكة المكرمة أو المدينة المنورة من أي جهة من طريق البر يشاهد لوحة إعلانية ضخمة ولعدة مرات قبل دخول المدينـتـين المقدسـتين ، وهي ظاهرها البراءة وباطنها المكر الذي يعرفه آل سعود اليهود الكفار وهذه اللوحات الإعلانية الضخمة دعاية لساعة إسمها ( موريس لاكروا ) وهي ساعة سويسرية يعني إسمها بالفرنسية ( صليب موريس ) ووكيل هذه الساعات هو شخص غبي يمتطيه ويسيطر عليه صليبـيـون من لبنان وسويسرا أصحاب الساعة ، وبالطبع هذا الإعلان الخبيث يقصد منه إيصال رسالة للمسلمين الناطقين بالفرنسية بأن كلمة صليب هي كلمة إسلامية ولامانع ولاحرج منها ومن من يحملها في بلاد الناطقين بالفرنسية ، ولقد قمنا بإرسال عدة رسائل للجهات والصحف في مملكة آل سلول اليهود ووزارة الأوقاف ولم يكترث ولم يأبه أحد لتحذيرنا .

4- وجدت في السنوات الأخيرة أحذية منتشرة في مدن الجزيرة العربية مكتوب عليها لفظ الجلالة وللسائل يسأل هل يمكن أن تدخل هذه الأحذية مالم يكن وكيلها أمير أو رشوة لأمير لإدخالها ؟ ؟ وياأمراء كم أدخلتم لبلاد الحرمين الشريفين من محرمات عليكم من الله ماتستحقوا .

هذا الإيميل مرسل عبر خمس وعشرين ألف عنوان إليكتروني لكي يصل للمسؤولين ولايدعوا جهلهم وحتى يحاسبوا يوم القيامة عن علم خاصة وأننا نعلم أن العديد من مباحث أحذية آل سعود جالسين يتلقون إيميلاتنا وينقلوها لأسيادهم كما أن هناك الكثير من الأمراء لاشغل لهم سوى الأنترنيت ليعلموا ويفهموا .









تشـدق آل سعود بخدمة الحرمين الشريفين



البعض يتشدق بأن آل سعود الخبـيثـيـن القميـئـين، وهم يمنون علينا ، بأنهم قدموا كذا وكذا وفعلوا كذا وكذا للحرمين الشريفين ، وهم تفضلوا على المسلمين بأفعالهم ( الكريمة والجليلة ) للحرمين وجواباً على هذا التشدق إقرأوا المقال التالي لتفهموا الحقائق :



آل سعود

في نهاية المقال : ماذا سـتفعل أمريكا بآل سعود :

ترجمة المقاطع الهامة في مقال مجلة النيويوركر
منشورات الأمن الوطني
فدية الملك
ما مدى انكشاف الحكم السعودي
للكاتب سيمور هيرش

عكفت وكالة الأمن الوطني منذ سنة 1994 أو قبل ذلك على التنصت على المكالمات التي تتم بين أفراد العائلة الحاكمة السعودية التي يرأسها الملك فهد. وتخبرنا تسجيلات التنصت عن نظام يزداد فسادا ويعاني من تخلي المؤسسة الدينية ويشعر بالضعف والانكشاف إلى درجة أنه يشتري سلامته بصرف الأموال الطائلة لشراء القوى الإسلامية التي يمكن أن تشكل عليه خطرا في المستقبل.
في مجموعة مقابلات أجريت الأسبوع الماضي أظهر مسؤولون سابقون وحاليون في الدفاع والاستخبارات تنامي التصدع في استقرار النظام السعودي وانكشاف حقول النفط لهجوم إرهابي كما لو كان أكثر الأخطار فورية على مصالح أمريكا في الشرق الأوسط. ويقول هؤلاء المسؤولون إن إدارة بوش مثل الإدارات السابقة ترفض مواجهة هذه الحقيقة حتى بعد أحداث 11 سبتمبر.
لقد رتب السعوديون والأمريكان لقاء بين وزير ا لدفاع رامسفيلد والملك فهد قبيل ضرب أفغانستان مع أن الأمريكان يعرفون جيدا أن الملك فهد في وضع العاجز منذ إصابته بالجلطة سنة 1995. لقد أخبرني شخص سعودي مطلع في الأسبوع الماضي أن الملك يستطيع من خلال حصوله على علاج على مدار الساعة أن يجلس على الكرسي ويفتح عينيه لكنه لا يستطيع أن يدرك ولا يتعرف حتى على أقدم أصدقائه. وتقول تسجيلات التنصت التابعة للوكالة الوطنية للأمن أن الملك بقي على كرسي الملك فقط بسبب الخلاف الحاد في العائلة الحاكمة. يعتبر الأمير عبد الله الوريث الإسمي للملك فهد والمسيّر الفعلي لشؤون الحكم حاليا في المملكة، ويعتبر الأمير سلطان وزيرا للدفاع، لكن بينهما صراع حاد على قضايا المال. ويلح عبد الله على إخوانه بتخفيف الفساد لكن إلحاحه لا يلقى إذنا صاغية حسب التسجيلات المرصودة. ويقول أحد مستشاري البيت الأبيض لنا "إن السبب الوحيد لإبقاء الملك فهد (حيا) هو لمنع عبد الله من أن يصبح ملكا".
لقد غضب مسؤولو السي آي إيه والإف بي آي بشدة من رفض السعوديين التعاون بخصوص معلومات تفصيلية عن عدد من الخاطفين الذين يعتقد أنهم سعوديون. وفسر لي أحد مسؤولي الاستخبارات رفض السعوديين بقوله "إنهم يعلمون أنهم حين يجيبون على السؤال الأول أن قائمة الأسئلة ستكبر ولذلك يفضلون إقفال الباب من بدايته". وأضاف هذا المسؤول إن "آلافا من السعوديين الذين يعانون من الظلم والقهر يلتحقون بالجماعات الأصولية." وأكد لي مسؤول استخباراتي آخر عدم التعاون السعودي وقال كملة مهمة هي "أن الثابت الوحيد لدى آل سعود هو كيفية البقاء في الحكم".
وتكشف مجموعة تسجيلات التنصت هذه درجة النفاق لدى العائلة الحاكمة وتبين لماذا قرر كثير من السعوديين بغض هذه العائلة. ولسنين طويلة فشلت العائلة الحاكمة في التعامل مع المشاكل التي تدفع الناس لمعارضة الدولة ومن بينها البطالة وتردي الخدمات في شعب يعتبر نصف شعبه تحت سن الثامنة عشر. وفي الوقت الذي تزعم الحكومة السعودية أنها تطبق الإسلام تطبيقا صارماً فإن آلافاً من الأمراء كانوا نجوما لصحف الفضائح حول قصص علاقاتهم مع الداعرات والكحول وسرقتهم مليارات من دخل الدولة. لكن تسجيلات التنصت كانت أكثر تحديدا في هذه القضية، ففي أحد الاتصالات وجه الأمير نايف -الذي يتولى منصب وزير الداخلية لأكثر من عشرين عاما- أوامره بمنع الشرطة من متابعة قصة جلب داعرات للمملكة بعد أن تبين أن الزبائن من العائلة الحاكمة. وجاء نص المكالمة بكلام الأمير نايف يقول للمسؤول الكبير في وزارة الداخلية "يجب أن لا تتسرب قائمة الزبائن هذه لأي طرف كائنا من كان".
في نهاية المقال : ماذا سـتفعل أمريكا بآل سعود وماذا تخطط لهم :
وباستعراض أشمل لهذه التسجيلات يمكن الإستماع إلى مجموعة من المكالمات فيها أصوات عبد الله وسلطان ونايف وسلمان وفيها حديث كثير عن صحة الملك فهد وحرص كل واحد على انتهاز مرض الملك لمصلحته. في 8 يناير 1997 اتصل الأمير سلطان بابنه بندر في واشنطن وقص عليه ما حصل في رحلة بالطائرة مع الملك فهد حيث كان معهم الأمير سلمان. يقول سلطان إن الملك "بالكاد يتحدث لأنه تحت تأثير العلاجات المخدرة" وإنه كان "مثل السجين في الطائرة."

لكن –وحتى يتبين النفاق والغش- كانت عبارات سلطان هذه عن حقيقة وضع الملك مهمة جدا لأمر آخر حصل بعد ذلك بأيام حيث أظهرت التسجيلات أن سلطان تحدث مع بندر بالهاتف وقال إن الملك فهد أصدر موافقته على عقد بالغ التعقيد حول استيراد مقاتلات جديدة من طراز إف 15. من الواضح تماما أن وضع الملك فهد لا يمكنه من إصدار مثل تلك الموافقة ولا يمكنه من منع أي شخص يريد أن يضع أسمه من أجل أن يكسب المال في عقد مثل هذا.

في التسجيلات يظهر الأمراء يتحدثون بصراحة وبانفتاح عن سلب أموال البلد ويتجادلون بينهم حول النسب التي تصلح لكل واحد منهم. لكن تسجيلات أخرى تظهر الأمير بندر الذي يفترض أنه مجرد سفير سعودي قد تورط في صفقات سلاح مع دول أخرى كسب منها الملايين الطائلة على شكل عمولات. وفي برنامج فرونت لاين لمحطة بي بي اس في 9 اكتوبر رد بندر على سؤال حول الفساد في المملكة بكل ثقة وقناعة مخاطبا المذيع" لو قلت لي أننا نبني البلد ونخسر بسبب الفساد خمسين مليار دولار أقول لك نعم! وماذا في ذلك؟ نحن لم نخترع الفساد ولا أولئك المنشقين العباقرة اكتشفوه (يقصد الدكتور سعد الفقيه)."

وتقول التسجيلات إن الأمير عبد الله يحاول تخفيف الفساد ففي نوفمبر 1996على سبيل المثال كان الأمير عبد الله يشتكي من مليارات الدولارات تحولت للأمراء تحت غطاء الميزانية المرصودة لتوسيع الحرمين. ولقد نصح الأمير عبد الله الأمراء أن يضبطوا نصيبهم من الأموال التي لا تذكر في الميزانية. ومن الواضح أن المملكة رغم مخزونها النفطي الهائل تعيش عجزا ماليا منذ أكثر من عقد وتعاني من دين قومي هائل. وفي تسجيل آخر أوقف عبد الله سلسلة من العقود لمباني عقارية تخص أحد الأمراء مما أغضب بقية الأمراء. وأحرج الأمير عبد الله الأمراء أكثر حين أصدر أمرا يمنع أبنائه بموجبه من الدخول مع الناس شركاء في شركات في المملكة. ويرى سلطان وأخوانه عبد الله كخطر على أهم علاقة خارجية لأنه لديه الاستعداد لأن يجازي (يعاقب) أمريكا بسبب دعمها لإسرائيل. وفي تسجيل جرى في يوليو 1997 يقول سلطان لبندر إنه نصح عبد الله أن لا يواجه أمريكا مواجهة.

لقد كان نظام فهد ممولاً كبيراً لإدارة الرئيس ريجان في حربها مع الشيوعية في أمريكا اللاتينية وأفغانستان. ولقد جلبت أموال النفط السعودي نجاحا كبيرا للسعوديين في أروقة واشنطن. ومن خلال بندر ساهم السعوديون في أمريكا بدعم برامج أكاديمية وهيئات خيرية أمريكية بمئات الملايين من الدولارات. وفي عهد الرئيس كلنتون استمرت العلاقة مع السعودية كما كانت حيث شجعهم الرئيس كلينتون على شراء البضاعة الأمريكية مثل طائرات البوينج. ولقد وجهت الأوامر للسي آي أي أن لا تنفذ برامج استخباراتية داخل المملكة، ولذلك لم توظف إلا القليل من الأشخاص السعوديين مما أدى إلى حرمان السي آي أي من معرفة نمو المعارضة للعائلة الحاكمة.
كما تمتع السعوديون بميزة تجاوز بيروقراطية وزارة الخارجية الأمريكية، وكان الأمير بندر على صلة دائما بأشخاص في رأس القمة ولا يتصل بأصحاب الطاولات الصغيرة. ولذلك يقول مسؤول حكومي كبير إن عددا لا يتجاوز أصابع اليد من المسؤولين الأمريكان يعرفون تفاصيل العلاقات السعودية الأمريكية، وهو أمر مقصود قطعا.
ولقد فضلت إدارة بوش عدم مواجهة الحكومة السعودية حول رفضها التعاونه في التحقيق واكتفى جورج بوش بالقول يوم 24 سبتمبر بالقول "فيما يخص السعوديين فلا يمكن أن يقال عنهم إلا متعاونين". بعد يوم من تصريح بوش قطعت السعودية علاقاتها الدبلوماسية مع طالبان. بعد ذلك بثمانية أيام سئل رامسفيلد وزير الدفاع في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الدفاع السعودي سلطان بن عبد العزيز إن كان قد سلم السعوديين قائمة الخاطفين، فتهرب من الإجابة واكتفى بالقول إن هذه ليست مهمته وأثنى على متانة العلاقة مع السعوديين مع أنه شخص معروف من قبل الصحفيين بأنه يحب أن يجيب بشكل مباشر. بعد ذلك كافأ السعوديون رامسفيلد بأن وافقوا على استخدام مركز القيادة والسيطرة في المملكة. ولقد كان دأب السعوديين أن يسمحوا للأمريكان باستخدام القواعد العسكرية على الأرض السعودية للعمليات الأمريكية العسكرية بشرط أن لا يذكر ذلك علنا.


<<<<<<<<<<<<

vampire_uae
07-12-2002, 02:45 AM
من جهة أخرى شكلت العمليات العسكرية الأمريكية بداية إنذار خطير للمؤسسات النفطية والهيئات الاستخبارية بعد تسرب ملخص لدراسة أعدت في الثمانينات من قبل الاستخبارات حول مدى انكشاف المنشآت النفطية السعودية لعمل إرهابي. كانت تلك الدراسة حساسة جدا طبقا لأحد مسؤولي الاستخبارات السابقين لدرجة أنه يقول إنها "حفظت مطبوعة فقط" وصدر أمر بمنع حفظها في أجهزة كمبيوتر الوكالة حتى لا يطلع عليها إلا عدد محدود جدا. وطبقا لشخص اطلع عليها فإن ما جاء فيها هو أن كمية صغيرة من المتفجرات تكفي لتعطيل انتاج النفط السعودي لعدة سنوات.

ولقد ازداد قلق السعوديين والأمريكان على المنشآت النفطية منذ الحادي عشر من سبتمبر، ويقول مسؤول استخباراتي رفيع إن حكام السعودية يجسلون على "أكوام من الديناميت" يقصد منشآت النفط، وأن كل ما يخشونه أن أحدا سيقدح الزناد.

ولذلك فإن "أمريكا أصبحت رهينة استقرار السعودية" كما يقول شخص من كبار الشخصيات النفطية في الشرق الأوسط رفض ذكر اسمه. وقال لي هذا الشخص كذلك "آن لنا أن نواجه الحقيقة، لقد أعلن بن لادن الحرب لكن هناك آلاف من جنس بن لادن وهم الذين يضعون قواعد اللعبة ويحددون كل الاجندة. إنه شكل جديد من أشكال الحرب، هذه الآلة العسكرية الضخمة والهائلة التي تملكونها عديمة الفعالية". ويستطرد هذا الشخص الذي كان قريبا من القيادة السعودية لمدة ثلاث عقود قائلا " لقد ضللكم أشخاص مثلي، لقد كنا نكرر إنكم لا تفهمون الإسلام حتى نستفرد بتفسير المسألة لكم، لقد كنا نزوق لكم المسألة، كنا نحاول إسعادكم بالاخبار الطيبة لكن الحقيقة أننا كنا نخفي مظالم كثيرة".

ويستطرد قائلا "قريبا سينفجر النظام السعودي لأنه يلعب لعبة حرجة جدا". وبخصوص الإرهابيين الذين نفذوا عملية 11 سبتمبر يقول "لقد حددوا توقيت المعركة، وإذا نفذواعملية في المملكة فستقفز أسعار البترول إلى مئة دولار للبرميل" يعني أربعة أضعاف السعر الحالي.

يقول أحد المسؤولين الكبار في البيت الأبيض معلقا على تنامي العداء لأمريكا في المجتمع السعودي والحس الإسلامي والذي تزامن مع تكاثر العقود الخاصة بين ال سعود والأمريكان "لقد كنا مشغولين بتوقيع عقود خاصة مع الأمراء السعوديين بينما كان كثيرا من (الخراء) يكتب في الصحافية السعودية، لقد كان من الخطأ الفاحش ان نتجاهل مثل ذلك".

ويقص علينا دبلوماسي أمريكي سابق في المملكة عن مشاهداته حين حضر مناورات عسكرية سعودية يقول "كان المتمرنون من الجنود في الجو الحار والقادة جالسون في السرادق البارد والمشروبات الباردة ويوجهون الأوامر بمكبرات الصوت، قلت لنفسي: كم من هؤلاء المتدربين لديهم الاستعداد أن يموتوا من أجل هؤلاء القادة؟" ويضيف نفس الدبلوماسي أنه بعد زيارة حديثة للمملكة توصل إلى استنتاج أن "عشرين أو ثلاثين شخصا من الأصوليين المدربين لن يحتاجوا لعمل الكثير من أجل أن يسيطروا على الحكم في المملكة. كيف يمكن للمملكة أن تتعامل مع صدمة من مصدر شديد العنف صغير الحجم لديه دوافع جبارة وسرعة فائقة؟"

ويستطرد الدبلوماسي قائلا "لا تستطيع الحكومة الأمريكية الآن عمل شي، لقد تمتع آل سعود بكل ما يريدون وعاشوا حياة دلع غير عادية، لا أعتقد أن هناك ما نستطيع أن نقوله مما يقنعهم بالتخلي عن حياة الجلالة الملكية التي يعيشونها، لكن في نهاية المطاف سنبقى حماتهم!"

ويقول دبلوماسي آخر "كيف نستطيع أن نقنع آل سعود بالتحول دون أن ننحيهم جانبا؟" مشيرا إلى تنامي قوة الأصوليين في المملكة بقوله "لقد شب الولد عن طوق أبيه".
<<<<<<<<<

vampire_uae
07-12-2002, 02:51 AM
بوش : كوفية الأمير مثل شرشف طاولة طعام أمي

الأمير لبوش : أنت كابتن صهيوني لعوب

بوش : أنا أتظاهر باحترام الدين الاسلامي وانتظر لأرى السعوديين فقراء مذعورين بعد نضوب النفط !!!
ما أن انتهت زيارة ولي العهد السعودي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز للولايات المتحدة الأمريكية في نهاية شهر نيسان الماضي حتى بدأت الأخبار تتسرب حول تفاصيل اللقاء بين بوش والأمير عبدالله ومن أهم الأسرار التي أعلنها البيت الأبيض ملاحظات الرئيس الأمريكي على لقائه مع ولي العهد بعد أن استقبله في مزرعته الخاصة في " كراو فورد " بتكساس .

وفيما يلي النص الكامل للملاحظات كما أعلنها البيت الأبيض ولم تنشرها أي صحيفة عربية :

مساء الخير وشكرا لكم على حضوركم هنا الى " كراو فورد " كما تعلمون فقد أمضيت جزءا كبيرا من يوم أمس برفقة سمو الأمير السعودي عبدالله وبينما هو يتهيأ للعودة الى شعبه الصحراوي المحبوب فأنا سعيد لأن لقاءنا كان منتجا ووديا ، هكذا بدأ بوش حديثه للصحفيين الأمريكيين في مزرعته واضاف قائلا :

لقد أطلقت عليه اسم أمير سلة الرحلات وذلك اشارة الى شرشف الطاولة الذي يرتديه على رأسه والذي يشبه الشرشف الذي كانت أمي تضعه تحت طعامنا المكون من الدجاج المقلي وقد أطلق هو علي لقب كابتن الصهيونية اللعوب وقد كان كل شئ ايجابيا .

لاورا وأنا كنا تشرفنا بزيارة الأمير الى مزرعتنا في تكساس وخلال سنوات طويلة قامت العائلة الملكية السعودية باستضافة عائلة بوش عشرات المرات في المناسبات التي كنا نناقش فيها عقود تجارية خاصة في مجال النفط لذلك كان من دواعي سرورنا أن نسد العائلة السعودية بعض الدين الذي في أعناقنا فنحتفي بهم في مزرعتنا .

لقد تحدثنا أنا والأمير طويلا عن الإسرائيليين والفلسطينيين وأريد أن أقول لكم أنه يبدو قد عمل طويلا على هذا الموضوع . وتابع بوش قائلا :

لماذا يهتم كل أولئك المسلمون بتلك القطعة الصغيرة من الصحراء ( يقصد فلسطين ) والتي لا يوجد تحتها بترول ، لا أحد يدري ؟!!

غير أن الأمير كان واضحا فبدون أن تتوقف ادارتي عن اللعب مع آرييل شارون فإن لا أحد في بلده سيتوقف عن التلويح بالعداء لأمريكا والهتاف الموت لأمريكا وأنا لا أحب ذلك ولو قليلا .

أن ادارتي ملتزمة بالحفاظ على مظاهر الصداقة مع العائلة السعودية ولا يهم أنهم يدعمون ويغذون أكثر الإرهابيين الذين وعدت بتدميرهم فهم أيضا يملكون الخزان الذي يملأ خزان سيارتي "البكم" الأبيض العاجي الذي أحبه ولذلك أنا أحترمهم وأنا أحترم ملايين المواضيع النارية المتطايرة والتي تنتهي كلها عند حدود استخراج النفط من الصحراء المترامية الأطراف التي تشكل وطنهم .

وأنا في الحقيقة أتظاهر باحترام دينهم وآمل أن يعم السلام في ذلك اليوم الذي ينضب فيه النفط السعودي وتعم الفوضى والذعر بين الشعب الذي يرجع الى حالة الفقر فيعمد الى نزع احشاء العائلة المالكة كلها ".



وأخيرا ماذا ستفعل وماذا تخطط أمريكا لآل سعود :

منقول من US News and World Report

1. ستعطيهم مملكة في وسط نجد تضم نجد والقصيم منفصلة ومقطوعة عن المنطقة الشرقية التي ستحول لجمهورية ديمقراطية بترولية تسيطر عليها إما مملكة البحرين أو مملكة قطر تقطع عن نجد كل مصادر المياه والبترول ويصبح أمراء آل سعود لهم مملكة تسمى مملكة آل سعود يتوسلون النقود والماء من الشرقية (( سابقاً )) وكذلك تفصل عن المنطقة الغربية حيث ستنشأ جمهورية الحجاز، وتضم عسـير لليمن .

2. لايسمح لمواطني مملكة آل سعود بزيارة أي من الجمهوريات الحديثة إلا بتأشيرة .

3. ويتوجب عليهم الحصول على كفيل لدخول أي من الجمهوريات الحديثة

4. وكذلك سيعتبر أمراء آل سعود من المطلوبين للعدالة في جمهورية البترول الجديدة في الشرق وفي جمهورية الحجازفي الغرب بسـبب جرائمهم وجرائم آبائهم وسرقاتهم وستفتح ملفات لهم لمطاردتهم عبر الأنتربول ومطالبتهم برد المظالم والسرقات التي ارتكبها أبوهم وارتكبوها هم أيضا .

5. وسوف لن يسمح للمواطن من مملكة نجد بالحج إلا كل خمس سنوات مرة وعلى ألا يقل عمر المعتمر أو الحاج منهم عن أربعين عاماً ،

6. سوف يباع أمراء وأميرات آل سعود في سوق للعبيد سينشأ خصيصا لذلك في الصومال والحبشة وأرتيريا ، وكلما زاد قرب الأمير أو الأميرة من عبد العزيز كلما رخص ثمنه (( نعال أو نعالين أو ثلاثة حسب الرتبة )) .

7. أما حرسهم وخويانهم ومباحثهم واستخباراتهم فيسلم كل عشرة مع رأس من الأمير أو الأميرة مجاناً وصاية .

8. ستصادر أمريكا كل أملاكهم وأموالهم المنقولة وغير المنقولة من أسهم وعقارات واستثمارات في كل أنحاء العالم عربي وغير عربي وتصادر لصالح الخزينة الأمريكية وفاء وتعويضاً لضحايا 11 سبتمبر .

9. والحمد لله أولاً وأخيراً وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون .



ماذا يتوجب على آل سعود أن يفعلوا لتلافي ذلك ؟ ؟ ؟

1. العودة الصادقة إلى الله وبدون كذب وتزوير وتلفيق وصناعة شيوخ سلطة كذابين منافقين يلوون ذراع الشرع ليوافق هواهم وكفرهم وفسادهم

2. إعادة كافة المظالم للناس مواطنين وغير مواطنين ورد السرقات التي اقترفوها جميعهم إبتداء من والدهم حتى اليوم وكلها معروفة ومدونة.

3. تقديم كبار اللصوص فيهم والخونة لمحكمة شعبية شرعية نزيهة وعلى رأس هؤلاء فهد وأولاده وسلطان وأولاده وسلمان وأولاده بالإضافة لأولاداللصوص السابقين الكبار سعود وفيصل وخالد وأبو الشرين ومنصور وكل كبار اللصوص الحاليين وأولادهم مثل طلال ونايف ونواف وعبد الرحمن ومشعل محاكمة عادلة ينتج عنها :

أولا إعادة كل قرش سرق وهرب خارج البلاد بدون إذن الأمة والحجر عليهم في نفس الوقت ومنعهم جميعا من الخروج خارج البلاد وسحب جوازات سفرهم ، وإعادة تأهيلهم ليعملوا في وظائف أسوة بباقي الشعب بدون محاباة ومحسوبية وذلك بالطبع بعد تطبيق الأحكام الشرعية عليهم ، أما من تثبت لسرقته المباشرة للمال العام وخيانته للأمانة مثل سلطان الكلب وسلمان ونايف وفهد مثلا فيجب قطع أيديهم تطبيقا للشرع الحنيف الذي طبقوه على الناس زورا وبهتاناً.

4. طرد كافة القضاة الحاليين وفصلهم من الخدمة واستبدالهم بقضاة نزيهين وكذلك طرد كل أعضاء مجلس القضاء الأعلى الذي ثبت خيانتهم للأمة وتبريرهم للحاكم الفاسد الفاجر كل أفعاله وخياناته لله ولرسوله .

5. إجراء إنتخابات عامة ونزيهة لانتخاب مجلس شورى بدل المجلس التافه المعين من كبار اللصوص والعبيد الخونة والكذابين ، ولكل مواطن الحق بترشيح نفسه بنزاهة على أن يكون حائزاً على حد أدنى شهادة جامعية أوفنية أو تربوية وعلى ألا يقل عمره عن ثلاثين عاماً .
:confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

فهد89
07-12-2002, 10:12 PM
تمزيق السعودية إلى ولايات صغيرة أو جمهوريات كما سميتها يتطابق بشكل كبير مع رؤية قديمة تتحدث عن غزو أمريكي لحقول الشرقية,

وبدأ عودة المجاهدين من أفغانتسان وإشتعال الحرب لحماية أرض الجزيرة العربية من الغزو الأمريكي والذي سيهب له كافة المسلمين.

هذه مجرد رؤى ولايعرف الغيب إلا الله.


فهد89

eyes4ever
08-12-2002, 07:32 AM
سلاام الهي ورحمة ربي,,
اخوووووي,,
اتفق في بعض ما عرضته من معلومات
واختلف في بعضها الاخر,,
وبعض مما اوردته ارى انه عااااري من الصحة,
ولست هنا لتاكيد او نفي,
احببت ان اقول الخلافات بين الامير عبدالله وسلطان
لا زالت مستمرة, فقط اصبح هناك تطور
للخلاف, حول النفوذ الهسكري لكليهما.
وهذ الخلاف اعتقد أنه القشة التى ستقضم ظهر البعير,
فكلاهما يريد أزاحة الاخر عن ما يملكه من ترسانة عسكرية,
الامير عبدالله( الحرس الوطني) وسلطان ( الجيش).
سلطان على استعداد أن يترك الحكم لعبدالله فقط اذا تنحى
عن ادارة الحرس الوطني وسلمه زمام ادارتها,
والامير عبدالله يرفض ذلك بل يطالب ان يتنحى
سلطان عن قيادة الجيش السعودي.
الخلاف حول المسائل العسكرية ليس بجديد,
فالخلاف منذ عدة سنوات, نتج عنها
ترقية الامير متعب وكذلك الامير فهد بن سلطان,
الخطورة تكمن في أن الامير نايف له اطماع كبيرة
في قيادة كلتا الوحدتين ( الجيش والحرس),
واذا حدث ذلك, فلتعتبر الحرب الاهلية التى
ترسم لها الولايات منذ عدة سنوات ستقوم
....................
من ناحية تقسيم المملكة,
فاقول,, الولايات المتحدة واسرائيل ومنذ اواخر
الثمانيات وهم يخططوا لتقسيم المملكة,
وكانت بدايات تلك الخطة, الضغط الامريكي,
الذي اجبر السعودية لدعم العراق ضد ايران
وباسلحة امريكية, وتمويل سعودي,
وكان الهدف اضعاف القوة الايرانية وتشديد الحصار
عليها,
وتلتها الازمة الخلجية وقيام حرب عاصفة الصحراء
والتي تزامنت مع دراسة اعدتها اسرائيل وعرضتها
على الملك الراحل (حسين ) ملك الاردن, وتلك الدراسة تهدف
لانشاء سوق حرة بمنطقة العقبة وتمتد لجدة,
ومن هذة الخطط نستشف ان الولايات المتحدة
قد عقدت العزم مع اسرائيل وبريطانيا( بريطانيا تريد المشاركة في الكعكة
بدلا من فرنسا) فكانت بريطانيا تدعم المعارضة السعودية ( العلمانيين فقط)
وذلك للاستفادة منهم في قيام حركة شعبية موجههة ضد الاسرة الحاكمة,
حسابات الولايات الامريكية وان كانت في بداياتها صحيحة
الا انها تواجه مشكلة وهي ان الشعب السعودي غير مرحب بالمعارضة العلمانية وسيقف مع الحكومة ( وهي علمانية وأشد من العلمانيين المعارضين الا انها تجير الدين لصالحها)
لذا الولايات المتحدة أرجات خطه الحرب الاهلية لفترة من الوقت حتى تحين الفرصة,
وهي في نظري قد حانت فاذا توفي الملك فهد لن يكون
لدى امريكا خيار سوى اشعال فتيل
الحرب الاهلية على أن تقوم هي بحماية المناطق البترولية,
وتترك لاسرائيل خيار في عقد صفقة مع الاردن ومصر لانشاء السوق الحر
( احتلال اردني اسرائيلي لمناطق عسكرية -تبوك-) وبذلك تتحكم اسرائيل
في سيناء وتتحكم في مرور البواخر, ويصبح السوق الحر مركز استراتيجي عسكريا وتجاريا وسياسيا .
على أن تكون لبريطانيا حصصها المستقطعة من بترول المملكة والبحرين
وتكون قطر قاعدة امريكية تشرف بها على القوة العظمى المتوقع لها ان تكون كذلك( ايران ),
......................
الاسرة الحاكمة تعرف كل ذلك,
ولديها معلومات استخبارية عن تلك الخطط وصلتها من عملاء سعوديين,
ولا يغلم اين مصيرهما الان بعد أن استدعتهم الحكومة من الاردن في عام 1989 واختفوا من ذلك الحين,
الخطة الامريكية الاسرائيلية ( السوق الحرة ) سترى النور قريبا,
سوى بعمل عسكري او بطريقة سياسية ( مبادرة الامير عبدالله )
........................

vampire_uae
09-12-2002, 01:22 AM
فهد89 و eyes4ever

ماذا اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل :(

ARAE
10-12-2002, 09:12 AM
الله يخلي لنا آل سعود ويصلحهم لنا ...


ممكن سؤال .. وماذا عن الحكام الباقين في الخليج .. هل ممكن تجاوب على هذا السؤال .. لا أعتقد ذلك

فهد89
10-12-2002, 10:01 AM
eyes4ever

أعجبني ردك وكمية المعلومات التي في مقالتك.


فهد89

Dreams Mix
12-12-2002, 12:57 AM
رد مقتبس من ARAE
الله يخلي لنا آل سعود ويصلحهم لنا ...


ممكن سؤال .. وماذا عن الحكام الباقين في الخليج .. هل ممكن تجاوب على هذا السؤال .. لا أعتقد ذلك