PDA

View Full Version : رداءة الأتصالات مع الجوالات تتضح في الأعياد وأوقات المناسبات


باتريوت
07-12-2002, 03:14 AM
[لقد تكرر ماتصبح عليه الجوالات من رداءة ودمار الأتصالات من خلال الأتصال بالجوالات التي لايستفيد منها المشترك في الوقت الذي يكون هو في أمس الحاجات لأستخدام جواله وهل يوجد من المشتركين مشترك لم يتوهق في هذا العيد من هذه الجوالات التي تصبح بها الأتصالات مجرد أختلاسات وسحب أموال الخلق من خلال الرسوم و فواتير الأتصالات؟؟

فهد89
07-12-2002, 10:07 PM
تحية لك أخي الكريم,


عندما كنت في بريطانيا قبل عاميين من الآن, كانت شبكة الأتصالات البريطانية في أسوأ حالاتها.

فقد كنت اقوم بالأتصال بين 5 إلى 12 مرة حتى أستطيع الحصول على خط,

ولقد أستمر هذا الخلل ((لقرابة 4 اشهر)) تقريباً, وعند سؤالي للشركة عن سبب هذا التخبط أخبروني أنهم يعانون من كثرة المشتركين.

تخيل أخي الكريم 4 أشهر وأنا وأصدقائي على هذه الحالة, نتصل 5 إلى 12 مرة حتى نحصل على الخط,

وأسم الشركة VODAFONE

والآن وبعد أن رجعت ورأيت إزدحام الشبكة لمدة 3 أيام فقط وهي فترة العيد تذكرت حالتي في بريطانيا وحمدت الله كثيراً على أنها 3 أيام واني أتصل فقط 3 مرات حتى أحصل على الخط.


فهد89

الميزان
08-12-2002, 02:09 PM
اذا لم يتدخل اولي الامر من خارج الشركه ويقومون باعطاء كل ذي حق حقه سواء مشتركين اوموظفين بالشركه اوالشركه نفسها والافسيكون هناك كارثه للشركه والمشتركين ممن ظلموا من مظفي الشركه الذين لازال الظلم واقع عليهم ولم يتم رفعه وانتضروا الاشهر القادمه ياعصابه الملحم واقربائكم الحراميه والضحيه المشتركين

ماجستير +17سنه خدمه = الدرجه 8


بكالوريوس+3 سنوات+معرفه = الدرجه 13

كفاءه +11سنه +قرابه = الدرجه 11
اين المعايير يامسؤلين وياولي الامر اماتخافون الله
ماذا تريد من الموظف المقتول ايه الغلبان (المشترك)

النتيجه = خدمه سيئه وغير معتني فيها