PDA

View Full Version : المعارضة السعودية تبدأ البث ( كل ما تحتاج من تفاصيل )


الأرهابي الجديد
09-12-2002, 05:32 AM
الحمد لله الذي يسر لنا نجاح هذا البث حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

وأفضل الصلوات وأزكى التسليمات على نبيه الكريم وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد



دأبت الحركة منذ مدة طويلة على أن توصل رسالتها من خلال وسيلة أكثر انتشارا من الفاكس والانترنت وسعت لمشروع الإذاعة لتحقيق هذا المطلب. لكن مشروعا مثل هذا ليس بالهين خاصة أننا نواجه دولة بأمكانات جبارة ودعم عالمي. وبعد جهد وصبر نجحنا والحمد لله في بداية هذا البث الذي نسأل الله أن يوفقنا فيه لتحقيق ما نصبوا إليه من إيصال كلمة الحق والقيام بواجب البلاغ وتمكين كل من يرغب من الأمة من المساهمة في ذلك.



ويمثل البث الصوتي المرحلة الأولى من هذا المشروع ويتمثل في نوعين من البث،الأول بث فضائي لمدة 24 ساعة، والثاني بث على الموجة القصيرة (SW) للراديو العادي لمدة ساعتين فقط من الساعة 10 مساء إلى الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.





البث الفضائي



مدة البث 24 ساعة

طريقة الاستقبال يمكن استقبال البث الفضائي بعد توجيه طبق الاستقبال (الدش) إلى قمر هوتبيرد زاوية 13 شرقا أو تركيب رأس إل إن بي إضافي بدلا من تحريك الدش. ومعلومات القناة الصوتية هي كالتالي



معلومات القناة باللغة العربية

القمر هوت بيرد 6
القناة القمرية 129
الباقة : الأتصالات الألمانية Deutsche Telekom
التردد 11.096
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 4/3
رقم تعريف الصورة 8191
رقم تعريف الصوت 74
رقم تعريف الأتزان 8191



معلومات القناة باللغة الانجليزية

Name ALISLAH

Satellite Hotbird 6 at 13° East

Transponder 129

Frequency 11.096 MHz

Polarization horizontal

Symbol Rate 27500

Forward Error Correction (FEC) 3/4

Audio Program Identification (PID) 74







البث بالموجة القصيرة (الراديو)



هذا البث يمكن استقباله بجهاز الراديو العادي بشرط أن يتوفر في جهاز الراديو خدمة الموجة القصيرة والتي يرمز لها في اجهزة الراديو بـ SW.

ويحدد موقع الإذاعة بالتردد او بالطول الموجي وهو كالتالي لإذاعة الإصلاح

التردد 7.590 ميقاهيرتز (7590 كيلو هيرتز)

الطول الموجي 39.35 مترا

وتوجد في بعض الأجهزة الحديثة خاصية إدخال الرقم مباشرة بينما لا تزال الأجهزة القديمة تستخدم نظام تغيير المؤشر يدويا واختيار الموجة والمجال (Band).

ومدة البث على الراديو العادي هي ساعتين بين الساعة العاشرة مساء والثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

وتعتمد قوة الاستقبال على جودة جهاز الراديو وصفاء الجو وغياب التشويش ولكن يفترض أن تكون الإشارة جيدة ومسموعة.





محتوى البث



سوف تكون أهم مادة في البث حوار مباشر مع الناطق الرسمي للحركة أو مع شخصيات ترشحها الحركة للحديث مع الجمهور. كما سيحتوي البث على مواد أخرى ثقافية واجتماعية وتاريخية وأخبارية وصحفية فضلا عن مشاركات ورسائل الجمهور التي ستقرأ بإذن الله على الهواء مباشرة. والمجال سيبقى دائما مفتوحا للمقترحات التي تصلنا من الجمهور.







طريقة المشاركة من قبل الجمهور



· بالهاتف
· بالفاكس
· من خلال البريد الالكتروني المخصص للإذاعة radio@islah.org
· من خلال موقع الحركة عن طريق النافذة المخصصة للمشاركات الإذاعية
· من خلال المنتدى المخصص للإذاعة
· من خلال غرفة (الإصلاح) في خدمة البال توك والي ستفتتح يوميا بين الساعة العاشرة مساء والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة. وتعتبر هذه المشاركة آمنة من جهة تتبع المتحدث الكترونيا لكن يمكن استكمال الأمان باستخدام برامج التغيير الصوت المتوفرة في الانترنت وهي برامج سهلةالاستخدام.







أسئلة وأجوبة حول البث الفضائي



على أي قمر تبث إذاعة الحركة ؟

إذاعة الحركة تبث على القمر الأوروبي ( هوت بيرد 6 )، وموقعه المداري °13 شرقا ً. وهو مجاور للقمر العربي ( عرب سات 2 A و 3A ) والموجودة في الموقع المداري °26 شرقا ً.


كيف يمكنني من إستقبال إذاعة الحركة من المدينة التي أعيش فيها ؟

يمكن أن تستقبل البث الإذاعي للحركة عن طريق طبق الإستقبال الخاص بالقنوات الفضائية، حيث أن القمر هوت بيرد يقع على يمين عربسات بقليل.


كيف يمكن التوجيه لقمر هوتبيرد؟

يمكن التوجيه للقمر هوت بيرد عن طريق فني متخصص أو أن يقوم الشخص بالبحث عن قناة معينة من القنوات التماثلية، ثم يثبت هذه القنوات التماثلية بشكل صحيح وحتى تظهر الإشارة الخاصة بإستقبال القناة بشكل عالي، ومن ثم يقوم بتركيب الجهاز الرقمي ويبرمج الباقة الخاصة بها بشكل طبيعي جدا.



ماهي مواصفات الطبق المناسب لإستقبالها ؟

ينبغي أن يكون الطبق ــ صحن الإستقبال ــ من النوعية الممتازة وأن لايكون من النوع الردئ، والذي سوف يسبب مشاكل في الإستقبال وتقطيع في الإشارة. ولمن هم في المنطقة الجنوبية ينبغي عليهم أن يتنبهوا إلى أن إشارة البث أقـل قـليلا ً عــما عـليه في بقـية المناطق. حيث أنها تصل لكل السعودية بشكل ممتاز أما المناطق الجنوبية قد يحتاجوا حينها إلى أطباق أكبر قليلا ً أو إلى أجهزة ذات حساسية عالية، ولكنها ستصل بكل الأحوال مالم تكن هنالك عوائق خارجية، مثل الأشجار أو الأبنية أو الجدران أوغيرها مما يسبب في توقف أو تقط الصوت والصورة.


أين يمكن التقاط الإذاعة؟

يغطي قمر هوتبيرد كل المنطقة الممتدة من اليمن جنوبا إلى إيران شرقا إلى شمالي تركيا إلى كافة أوربا إلى كل شمال أفريقيا. وبذلك يمكن التقاط الإذاعة في الجزيرة العربية كلها والعراق وسوريا والأردن وفلسطين وتركيا ومصر وليبيا وشمال السودان ودول المغرب العربي بالإضافة لكل دول أوربا.



على أي نظام تبث ؟ وما الفرق بين النظام الرقمي والديجتال ؟

تبث على النظام الرقمي ( Digital ) وليس التماثـلي ( analogue) ، والفرق بين النظامين هو أن النظام التماثلي نظام قديم وغير قابل للتطوير بشكل فعال وعمليا بطئ نوعا ً ما في نقل البيانات.. وأما النظام الرقمي فيمتاز بالقوة والمرونة والسرعة العالية في نقل البيانات والصوت والصورة كما أنه حساس للغاية لأيـة أخطاء تقع.


ما أفضل أنواع أجهزة الإستقبال المناسبة لإستقبال الإذاعة ؟

يوجد في الأسواق العديد من الأنواع الممتازة وكلها تفي بالغرض.. فمثلا ً من الأنواع المتوفرة في الأسواق الأجهزة التالية :نوكيا بموديلاتة المتعـددة + هـيوماكس بموديلاته + يوروبوكس ( يوروستار) + سامسمونج بموديلاته + تكنوسات بموديلاته +... وغـيرها.. ويفضل لمن أراد الشراء لإستقبال الإذاعة أن يشتري النوع الذي لا فتحة فيه لكروت التشفيرأو مدخل الكامة ( الكامة هي بيت الكرت، فتحة لإدخال كروت التشفير ) منعا لإساءة الاستخدام من قبل غيره.


ماذا تقصد الحركة بكونها قناة صوتية؟

هناك العشرات بل المئات من القنوات الصوتية (الإذاعات) بمعنى أنها صوت بلا صورة تبث على الأقمار الصناعية، ولكن لم يتعود عليها الناس لأنهم غالبا ما يستخدمون القنوات التلفزيونية، ومعظم الإذاعات العربية والعالمية تبث صوتيا على الأقمار الصناعية.


كيف أحول جهاز الاستقبال إلى الإذاعات الصوتية؟

يعتمد ذلك على برمجة كل جهاز وغالبا ما يكون هناك زر في الريموت كونترول عليه علامة Audio، وبالضغط عليه تكون في قائمة القنوات الصوتية الخاصة بالبث الإذاعي.


كيف أعثر على الحزمة (الباقة) التي فيها إذاعة الحركة؟

لكل جهاز استقبال طريقة خاصة في البرمجة، ومن الطرق الوارد استعمالها:

- إدخال تفاصيل الحزمة الألمانية التي نشرتها الحركة ومن ثم بدء البحث.

- اختيار المجموعة من عملية مسح مبدئي وهي ميزة متوفرة في بعض الأجهزة فقط.

- عمل مسح عام لكل القنوات للأجهزة ذات الذاكرة الكبيرة واختيار الإذاعة والبرامج المفيدة ومن ثم مسح ما عداها.


كيف يمكن أن أمنع إساءة استخدام القنوات الأخرى السيئة؟

يمكن بسهولة مسح أي قناة من قائمة الاستقبال أو تركيب شفرة خاصة لا يستطيع من يستخدم الجهاز مشاهدتها إلا بها. كما يمكن وضع رقم سري خفي حتى لا يمكن فتح باقة معينة أو تشغيل القمر بدون إدخاله بشكل صحيح وهذه الخدمة متوفرة في بعض الأجهزة.


هل توجد قنوات عربية على قمر هوتبيرد؟

نعم معظم القنوات العربية التلفزيونية موجودة على الهوتبيرد ومن بينها قناة الجزيرة وقنوات كل دول الخليج ومصر والعراق وسوريا وقنوات المجد واقرأ والمنار وغيرها. ويمكن الحصول على قناة المجد مع حزمة أو باقة مجموعة قنوات دبي. كما توجد كل الإذاعات العربية على الهوتبيرد ولكن في باقات أخرى غير الباقة التي فيها إّذاعة الإصلاح.



لماذا اختارت الحركة قمر هوتبيرد؟

لم تختر الحركة قمر هوتبيرد بل هي مضطرة له لأن الأقمار الأخرى التي تبث على المنطقة تحت سيطرة جهات تمنع الحركة من استخدامها. والحركة مستعدة للانتقال لقمر آخر لو توفرت الخدمة المضمونة والآمنة.



هل يمكن التشويش على هذه القناة أو إيقافها؟

لا يمكن التشويش على البث الفضائي وخاصة البث الرقمي. أما الإيقاف فيفترض أن الإذاعة محمية بالأنظمة الأوربية التي توفر مساحة واسعة جدا لحرية التعبير وتمنع منعا باتا أي تدخل إلا بغطاء قانوني واضح.



أسئلة وأجوبة حول بث الموجة القصيرة



ما هي مواصفات الراديو الذي يستطيع استقبال الموجة؟

يجب أن يكون فيه خدمة موجة قصيرة التي يرمز لها بـ SW . وفي الأجهزة القديمة يستخدم نظام المؤشر الذي يحرك يدويا، بينما في الأجهزة الحديثة توجد طريقة إدخال رقم التردد مباشرة.



كيف يمكن العثور على البث في الراديو؟

يجب أولا وضع خيار الاستقبال على SW ، ثم إذا كان الراديو يستخدم نظام المؤشر يتم تحديد رقم التردد المعلن أو الطول الموجي. أما إذا كان الراديو يستخدم نظاما رقميا فيمكن إدخال الرقم مباشرة.



هل يمكن التقاط الإذاعة في الفترة غير الساعتين المقررتين للبث؟

لا يمكن التقاط البث إلا في الفترة المقررة وهي بين الساعة العاشرة مساء والثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.



ماذا يجب عمله في لحظة ضعف الاستقبال؟

يمكن إضافة هوائي لجهاز الراديو أو الخروج من داخل المباني وكلما قل عدد الجدران التي تفصل بين الراديو والفضاء الخارجي كلما تحسن مستوى الاستقبال.



هل يمكن التشويش على هذا البث وكيف يمكن تجاوز المشكلة؟

نعم يمكن التشويش عليه، وعند التشويش يمكن تحريك المؤشر قليلا إلى اليمين واليسار ومتابعة محاولات المحطة التحول عن التشويش. ولكن ينبغي أن يكون معلوما أن التشويش قد يكون قويا إلى درجة يصعب تفاديه ولذلك ننصح الحريصين على مواصلة الاستماع للمحطة بالسعي لوسية استقبال أخرى. وإذا لم يمكن استخدام الدش فيمكن اللجوء للانترنت حيث ستتوفر وسائل مختلفة لسماع الإذاعة حية في الانترنت.

الأرهابي الجديد
09-12-2002, 05:36 AM
أسئلة وأجوبة حول محتوى البث والبرامج



ماهي برامج المحطة؟

سيكون أهم برنامج هو حوار مباشر مع الناطق الرسمي للحركة أو مع شخصيات ترشحها الحركة للحديث مع الجمهور. وسوف يكون الحديث مفتوحا عن كل شيء بخصوص بلدنا وأمتنا وخاصة المشاكل الراهنة والأخطار المستقبلية.



هل هناك محذورات في البث؟

لا توجد أي محذورات مطلقا سوى منع السب والشتيمة والكلام البذيء أو الاعتداء على الدين والأعراض إضافة إلى بعض الممنوعات المحدودة في الأنظمة الأوربية والتي ستتناولها الحركة بحذر. أما الحديث في السياسة والأوضاع الاجتماعية والحكم والحكام فليس فيه محذورات إلا ما ذكر.



ما الفرق بين برامج البث الفضائي والموجة القصيرة؟

الفترة الرئيسية للبث ستكون بين الساعة العاشرة مساء والثانية عشرة منتصف الليل وسيكون البث خلال هذه الفترة موحدا بين الخدمتين. وبعد أن تنتهي خدمة بث الموجة القصيرة ستكرر المادة في البث الفضائي ثم تضاف مواد أخرى خاصة بالبث الفضائي.



كيف تضمن الحركة منافسة وسائل الإعلام الأخرى في برامجها؟

ليس من أهداف الحركة منافسة وسائل الإعلام ومحتوى البث موجه لتحقيق أهداف الحركة. وتفترض الحركة أنه لا يوجد منافس أصلا على مشروع الحركة هذا، لأنه حسب علمنا لا توجد أي جهة تستطيع أن توصل الحقيقة كما هي مجردة وتفتح المجال حرا تماما لنقاش جاد خارج عن حدود محذورات النظام الحاكم.





أسئلة وأجوبة حول طريقة المشاركة



كيف يمكن الاتصال هاتفيا دون أن يُعرف رقم المتصل؟

يمكن ذلك باستخدام نظام بطاقات الاتصال الدولي مثل AT&T و MCI أو باستخدام أنظمة الاتصال الثانوي التي تسمى أنظمة (Call Back) وفيها يتصل المشترك بالخدمة برقم في بلد أوربي أو في أمريكا ويضع السماعة ثم يستقبل اتصال ويعطى خطا دوليا. ولكن هذه الطرق لا توفر ضمان إن كان رقم نفس الشخص مراقبا. وما ينطبق على الهاتف ينطبق على الفاكس. وربما تكون الطريقة الوحيدة التي لا يمكن فيها تتبع المتصل حتى لو كان الهاتف مراقبا هي في استخدام أنظمة هاتف الانترنت مثل نظام (نت تو فون) وهو نظام رخيص تكلفة ولا بأس به من ناحية جودة الصوت ويستحيل تتبع مصدر الاتصال.



هل تعتبر وسائل الكتابة للحركة آمنة؟

نعم المراسلات الكتابية للحركة سواء كانت بالبريد الالكتروني أو بنافذة المراسلة في الموقع أو من خلال المنتدى كلها تعتبر آمنة تماما بإذن الله وليس هناك مجال لأي شخص أن يتتبع المسار الالكتروني لمن أرسل الرسالة أو المشاركة.



هل ستهتم الحركة بكل ما يرسل لها؟

نعم ستقوم الحركة بقراءة كل ما يرسل لكن لا نضمن طرح كل الأسئلة والمشاركات في الإذاعة فقد تكون المشاركة غير مناسبة أو تكون عدد المشاركات كبيرة جدا أو لأي سبب آخر. ونؤكد على من يريد لمشاركته أن تقرأ كما هي أن يبين ذلك بشكل واضح.



ما هي طريقة المشاركة بالبال توك؟

سوف تفتتح الحركة غرفة للبال توك يوميا من الساعة العاشرة مساء إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل. وسوف تربط هذه الغرفة بالإذاعة بحيث يمكن سماع ما يدور في هذه الغرفة في الإذاعة. ويمكن لمن يدخل في هذه الغرفة المشاركة في الإذاعة من خلال استلام المايكروفون الافتراضي في الغرفة. وحسب معلوماتنا يكاد يكون من المستحيل متابعة المتحدث في هذه الغرفة من خلال المسار الالكتروني.



هل يمكن تغيير الصوت لمن يرغب المشاركة بصوته؟

نعم وهناك برامج كثيرة في الانترنت يمكن من خلالها تغيير الصوت بطريقة آمنة يكاد يكون من المتسحيل على الدولة العودة للصوت الأصلي. ويمنك إنزال أحد هذه البرامج من الرابط التالي:



http://download.com.com/3001-2150-7618834.html



توجد كروت صوت تركب في جهاز الكمبيوتر تمكن المستخدم من تغيير صوته آليا وهو يتحدث عبر المايكروفون، مثل Creative Sound Blaster Live وغيرها وهي متوفرة بثمن زهيد في السوق.


الحركة الإسلامية للإصلاح في المملكة السعودية

ARAE
09-12-2002, 11:14 AM
معارضه فاشله .. معارضه باطله
معارضه لا تفقه من الحديث شيئا
معارضه .. وهي لا تعارض إلا نفسها ..
معارضه ..وتعارض مبادئها ....

معارضه .. هل المعارضه .. او الحركه الإصلاحيه:D كما يطلق عليها هي أن ينادوا بإنشاء كنائس .. واماكن عباده لليهود والنصارى


فشلها الله من حركه ..

الأرهابي الجديد
09-12-2002, 11:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ARAE

هل الحركة الإسلامية للإصلاح ( ينادوا بإنشاء كنائس واماكن عباده لليهود والنصارى )

الرجاء منك اخي ARAE ان تفكر قبل ان ترد وان تجاوب بعقلانية



الأرهابي الجديد

ARAE
09-12-2002, 03:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا ما قرأته يا أخي الكريم .. من أكثر من خمس سنوات ..

وعند الفقيه والمسعري الخبر اليقين .. فلسنا نجهل هذه الأشياء ..

وأين عدم العقلانيه في جوابي ..:)

mezr
09-12-2002, 09:12 PM
يقال ان المسعري تم رشوته بملاين الريالات

وتم اسكاته الى الابد

والباقي في الطرق:confused:

الأرهابي الجديد
09-12-2002, 10:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ARAE .......... ذكرت ان الحركة تطالب بإنشاء كنائس.........واماكن عبودية لليهود

هل هذه العقلانية ......... اخي ARAE........هداك الله..........اتمنا منك اثبات صحة كلامك

وأتمنا ان تذكر لنا ما قرأته قبل خمس سنوات .......... بصورة اوضح



الأرهابي الجديد

خفايا الروح
10-12-2002, 03:06 AM
مشكوووور اخوي الارهابي الجديد على المعلومات المهمه


وعلى فكره لازم نسمع ايش توجهات حركه الاصلاح عشان نعرف هل

هي على حق ام على باطل والعاقل من اسم الحركه يعرف ماهي التوجهات

وويوفقهم الله ويرعاهم


تقبل تحياتي

ARAE
10-12-2002, 09:08 AM
الإرهابي الجديد .. ابشر ..


خفايا الروح .. تقول والعاقل يعرف من إسم الحركه ماهي توجهاتها ..
طيب يا أخ خفايا هناك الكثير من الحركات والمذاهب التي تأخذ من الإسم الحلو والرهيب ... والذي يشد ولكن ما تحتويه من أفكار هي أفكار هدامه .. وافكار ساقطه ..
مثلا عندك الثوره الإسلاميه ... الثوره الإسلاميه إسم جميل فهل يدل على ماهو عليه ... حركه شيعيه .. بقياده الخميني ومعروفة .. مبادئها ..
هناك حركه التحرير ... في احد الدول نسيت إسمها .. تحتوي على الكثير والكثير من العلمانيين ..فإسمها حلو هذه الحركه ..

وهناك .. الأقصى في فلسطين .. مجموعه جهاديه .. لكنها تحتوي على ا لعلمانيين .. فهل فهمت يا عاقل

فالإسم لا يدل على شي .. ولكن الأفكار .. وما يقوله زعيماها الفقيه والمسعري ..هو ما يدل .. فياليتك ... تقرأ قبل أ ن ترد لكي تكون الصوره امامك واضحه .. وعفا الله عني وعنك . وعن المسلمين ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

eyes4ever
10-12-2002, 02:57 PM
سلااام الهي ورحمة ربي,,
اخي الارهااابي الحديد..
اتمنى ان تضع اهداف وتوجهات
الحركة....وماهي ايدلوجيتها
هل هي: دينية حدد المذاهب التي تنتمي لها
والتى ترى صحة اتباعها.
ام انها ايدلوجية علمانية.
وان كانت كذلك.. فاهي خططكم الاصلاحية
وليكن توضيحك... بابدا الهدف الاكبر
للحركة.. ( الهدف الكخفي)..
هل هو اعتلاء المناصب..وفق طموحات
لاعضائها... وهل للحركة من ينتمي
لحركات غير مدنية ( ارهابية مثلا).
وماهي توجهات اعضاء الحركة وطموحاتهم
الشخصية.. هل هناك سير شخصية عنهم.
اين تعلموا من استاذتهم..
كل هذة المعلومات تهمني...
لاستقي منها صحة الاهداف التى ينووا تحقيقها.
وليكون لي خلفية استطيع من خلالها تحليل
وتفنيد اهداف الحركة....
علما اني من المتحمسي لها.. من الان
وعلى الاستعداد للانظمام له..

mkhm7
11-12-2002, 12:45 AM
ولماذا نذرتم انفسكم للشيطان رغبة منكم في اصلاح شأنه اما نحن فاصلاح شأننا يبدأ من انفسنا ومن ترابطنا ومن رؤيتنا الواقعية للامور وربط ذلك بمصالحنا التي نراها انها جزء لايتجزأ من وحدتنا حكومات وشعوب ...........

اولا :::

اصلاحك المزعوم فسادا والا كيف يكون الاصلاح مرتبطا بقمر هوت بيرد الذي يبث الدعارة 24 ساعة دون انقطاع وموجه الى دول الخليج من اعمامكم اليهود والنصارى الذين لهم ما يبرر افعالهم تجاهنا بينما انتم عيون لهم تتكلم لغتنا وتتمثل بديننا دون ايمان به .....

ثانيا:::
ليس كل ناعق يرد عليه او يتبع وليس كل من عارضته الظروف او قوبل مشروعه بالرفض من الحكومة او من حاشيتها مقبولا ان يفرق الشمل ويعيث بالارض فسادا فقليل الفساد خير من ان يعم على ارجاء البلاد ليحرق الحرث والنسل فاتقوا الله تعالى

والله لئن قامت فتنة في هذه البلاد فلن تنطفيء الى ان يشاء الله ولن يسلم منها الجميع ولترين الجثث ملء الطرقات والانفاق ................

فاتقوا الله تعالى واصلحوا ذات بينكم

اللهم اكفنا شر ظهور الفتنة امين

الأرهابي الجديد
11-12-2002, 03:22 PM
للرفع

Dreams Mix
12-12-2002, 12:29 AM
قال ايش قال معارضة :::::D

حبيبي اذا تبون تعملوا معارضة تطمنوا فهي فاشلة مثل اصحابها لانه السعوديين مابينضحك عليهم يعرفون الحق من الصواب واكرر السعوديين الاصل ......

والظاهر ان المعارضة اللي بتعملوها بتكون معارضة عاملة لامريكا مثل قرضاي افغانستان ...


وريحوا انفسكم لان النتيجة واضحة ......


معارضة فاشلة مثل اصحابها.....

فهد89
12-12-2002, 09:23 AM
لا أظن أن المعارضة فاشلة,


فالفشل يكون من نصيب الحكومة التي تداعت عليها 700 مليار ريال ديون وأكثر من 3 ملايين عاطل بإعتراف وزير المالية السعودي.


ويكفي أن تتصفحوا المنتديات السياسية حتى تكتشفوا أن 80% معارضون لإسراف المك فهد وبطش الامير نايف وسرقات الأمير سلطان ومبادرة الأمير عبدالله مع إسرائيل.


فهد89

ARAE
12-12-2002, 03:09 PM
يا حليلك يالفقيه ..

معلومه للجميع أرجو الإنتباه لها


الذي نعرفه جميعا ان الفقيه دخل في نزاع قضائي مع المسعري في بريطانيا حول مبلغ زهيد لايتعدى الاف الجنيهات الاسترلينية وكل يدعي احقيته به كما ان الفقيه لايمارس مهنته كطبيب في لندن !!!
اقل تكلفه لأنشاء اذاعة بأجهزتها وكذلك حجز قناة على قمر الهوتبيرد لاتقل عن ثلاثه مليون دولار فمن اين للفقيه هذا المبلغ ؟


ان يقوم شخص بتزعم حركة يسميها حركة الاصلاح ويذكر من ضمن اهدافها محاسبة المسؤولين على الاموال التى حصلوا عليها ثم يظهر فجأة ان الرجل اقام محطة تكلف الملايين من الريالات فهذا هو العجب بل ان هذا يمثل قمة التناقض .

الأرهابي الجديد
13-12-2002, 06:20 AM
الأخ الموقر.....

فهد89

اشكرك على المشاركة وزادك الله علماً من علمه

تمنياتي لك بدوام الصحة والعافية


الأرهابي الجديد

فهد89
13-12-2002, 02:20 PM
ARAE

يكفي الفقيه شرفاً أن ال BBC تجعله ضيف شرف في كل مسألة تعرض عن المملكة,


ويكفي المسعري شرفاً أنه كان سبب إنهيار تلفزيون BBC الناطق بالعربية وتحول المذيعين إلى قناة جديدة هي قناة الجزيرة لتصبح شوكة في حلق "المذكور" وأعمامه.



فهد89

UAE-Warrior
15-12-2002, 10:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله


عندكم اياهم طيحوبهم

انا صح ماحب الحكام وافاعيلهم بس لهم السمع والطاعة الا في معصيه
اما هاسوالف المعارضه وهالخرابيط مال الحزبيين فاشياء فاشله وماتجيب خير
زنفس ماقال الاخ الكريم اذا تبون اصلاح اصلحو انفسكم واهليكم واصحابكم والمجتمع بينصلح لاكن شق الصف واقامت الفتن مع ان الصف اصلن مصدوع فها شيء مرفوض
انضرو الي اسلوب الصحابه في حل واصلاح المجتمع



قال شوه؟

قال معارضه :laugh: :laugh: :laugh: :laugh: :laugh:

بوعلوي
20-12-2002, 01:18 PM
السلام عليكم

يا اخي uae warior

اي سمع واي طاع للحكام..؟؟

اذا الحومات فاسده شنو تترجى منها؟؟

ويا اخي انت قلت انظرو الى اسلوب الصحابه في حل واصلاح المجتمع..

وهذا كلام سليم مئة بالمئة..

ولكن هل تتذكر حادثة عثمان مع احد رعاياه.. وما اجاب عليه عثمان رضي الله عنه.. ان لم تعرف.. فسأل لكي تعرف..


ونسأل الله العفو والعافيه والصلاح

ZAZA
20-12-2002, 10:24 PM
اللهم من أراد بلادنا وأهلينا وأموالنا بفتنة أو سوء اللهم أجعل كيده في نحره وإجعل عاقبة أمره خسرا ..

اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا ..

الحمد لله على العافيه ..

علماء أجلاء كإبن باز وإبن عثيمين رحمهما الله تعالى . لم يخرجوا على الإمام ولم يدعوا عليه ولم يدعوا الناس للفتنه .
وهؤلاء قوم غرتهم أنفسهم . وإستبدت بهم الأهواء . ودعوا الناس للفتن .

نسأل الله الهداية لهم ..

mkhm7
21-12-2002, 02:42 AM
اللهم من أراد بلادنا وأهلينا وأموالنا بفتنة أو سوء اللهم أجعل كيده في نحره وإجعل عاقبة أمره خسرا ..

اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا ..

الحمد لله على العافيه ..

علماء أجلاء كإبن باز وإبن عثيمين رحمهما الله تعالى . لم يخرجوا على الإمام ولم يدعوا عليه ولم يدعوا الناس للفتنه .
وهؤلاء قوم غرتهم أنفسهم . وإستبدت بهم الأهواء . ودعوا الناس للفتن .

نسأل الله الهداية لهم ..

UAE-Warrior
21-12-2002, 03:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخوي "بوعلوي " والي كل من تشدق بحبه لهاذا الدين والخوف ,

أءنت اتقي لله من ابن باز والعثيمين والجبرين والوادعي والألباني؟
أءنت اخشى لله منهم أءنت أعلم منهم؟
أءنت أفهم لكتاب الله منهم؟
أءنت أفهم وأعلم لحديث رسول الله منهم؟ صلى الله عليه وسلم.

أتـقي لله.
وأعلم أن مخالفة ولي الامر والخروج عليه ذنب عظيم ولا تأخذك العزة بالأثم وتـقي لله اصلحك الله.

وقل " اللهم اصلح ولاة امور المسلمين ورزقهم البطانة الصالحة او استبدلنا خيرا منهم انك ولي ذالك والقادر عليه يا رب العالمين"



ولا حول ولا قوة الا بالله..

الأرهابي الجديد
23-12-2002, 06:38 PM
مجموع ما تم بثه سابقا مسجلا على ملفات ريال أوديو يمكن سماعها أو تنزيلها وحفظها


http://www.islah.org/radio/islah%20radio.htm

الكيرم
27-12-2002, 11:32 PM
اي معارضة والله الحمد ورغم ماتواجهه بلادنا من احداث مع ذللك

الشعب متماكس مترابط مهما حصل من تجاوزات من المسؤلين

اما افتخارك يافهد89 بان الفقيه تطلبه BBC كل ماحل خبر سيئى

عن بلده فهذه الخيانه بعينها ولمؤيديه المثل ‍‍

Dreams Mix
27-12-2002, 11:49 PM
للعلم المعارضة مدعومة من بريطانيا لكي تكون احدى المداخل لتغيير الحكم يعني المعارضة بتكون حكومة عاملة لامريكا وبريطانيا ،،،

اي اصلاحات يتكلمون عنها المعارضة ،،،،


الله لايبلانا ....

الأرهابي الجديد
30-12-2002, 02:33 AM
يرفع الى عنان السماء

الأرهابي الجديد
10-01-2003, 04:44 AM
مجموع ما تم بثه سابقا مسجلا على ملفات ريال أوديو يمكن سماعها أو تنزيلها وحفظها

تسجيلات البث السابق اضغط هنا (http://194.8.231.7:7777/radio/islah%20radio.htm)

Dreams Mix
10-01-2003, 11:29 PM
خخخخخخخخ هههههههههههه


المعارضة المنافقة بدأت بالعمل ،،،،،،،:OO: