PDA

View Full Version : سياسيون أميركيون يفضحون بوش بأنه يخوض حربه على العراق من أجل قيام دولة اسرائيل الكبرى


الاتحاد
15-03-2003, 12:23 PM
http://217.26.193.10/news/america/2003/3/3-14-4.htm

أفيقوا يامغفليين يامن خذلتم أمتكم المؤامرة ليست لغزا ولافزورة تحتاج الى من يحلها الأمر واضح وضوح الشمس

لم يستيقظ اعلامنا للمرحلة الخطيرة التى تتعرض لها الامتان الاسلامية والعربية وما تتطلبه هذه المرحلة من اداء اعلامى مسؤول يكشف المخططات المبيتة ويعمق الوعى ويعمل على توحيد الصفوف متجاوزا الاقليمية الضيقة.. فالمخططات رهيبة لا تستثنى احدا..
يتجاهل مسؤولو تلك الاجهزة من مستوزرين واعوانهم ما يتربص بالامة من مخاطر .

رغم تهديدات بوش وحشوده وما يمارسه شارون من قمع وما يعلنه من مطامع، لا زال اعلامنا ينقل اقوال هذين الشريرين واعوانهما ويضيف عليها بما يبررها.. بل نرى مذيعين وصحفيين وصحفاً وقنوات تلفزيونية على اتصال علنى بابناء صهيون.. بكل صلف وتحدى ينقل هؤلاء الذين يسمون أنفسهم عرباً عنهم مباشرة التهديدات والمبررات ويبدون اعجابهم بانجازات ونجاحات الاعداء.. ولا يستحى بعض الحكام من اجراء الاتصالات السرية والعلنية بالمسؤولين الصهاينة وفى المقابل يتواصل استهتارهم بشعبنا وامتنا..

http://news.naseej.com.sa/Detail.asp?InSectionID=840&InNewsItemID=106595


http://www.middle-east-online.com/?id=13173


ووصل الاستهتار مداه برفض بوش ان يستقبل اللجنة التى تمثل القمة العربية ليستقبل وزيراً يتحدى مواطنيه ويستخف بمشاعرهم ويتوجه علانيةً الى تل ابيب.. منتهى الاهانة!!.. ومن المعروف ان بوش لا يستطيع تعديل حدود ولاية صغيرة فى امريكا، اما ببلادنا فإنه ينفذ خطط بنى صهيون الموضوعة منذ عشرات السنوات وتستهدف بلقنة المنطقة.

وهذا ما جاء فى احد كتب هنرى كيسنجر الذى اعتبر ان أمن اسرائيل لن تضمنه ترسانتها من اسلحة الدمار الذرية والهيدروجينية، بل تضمنها بلقنة الدول العربية، وهذا ما حصل الى حد بعيد حتى الآن، والمستقبل سيأتى بالمزيد. وها هو رئيس امريكى احمق يلتزم بتنفيذ ذلك المخطط اللعين لقيام دولة اسرائيل الكبرى ..