PDA

View Full Version : ماأجمل هذا الكلام من هذا الشخص ( الكويتي ) !


aziz2000
26-03-2003, 02:26 PM
طهّـر إيمانك من الولاء للكافرين ، وحب ، أوتمني ، أو الركون والرضى بظهورهم في الأرض ، فإن ذلك ناقض للإسلام ، ممحقة لأصل الإيمان ، واعلم أن هذه الحرب مقدمة لمكر أكبر يمكر به أكابر مجرمي القوى العالمية ، هدفهم منها إطفاء نور الله تعالى ، والقضاء على الجهاد ، وتركيع الأمة الإسلامية لمخططاتهم الخبيثة ، فلا تغتر بما يقولونه من زخرف القول غرورا ، فقد امتلأ القرآن العظيم تحذيرا من كيدهم .

واجتهد بالدعاء لإخوانك المجاهدين ، واعلم أن عُظْـم هذا المكر الكافر الخبيث ، إنما هو على المحاهدين ، فهم المستهدفون بالدرجة الأولى ، فليكن لهم نصيب وافـــر من دعائك ، فالدعاء أقوى سلاح للمؤمنين في كل عصر وحين .

واعلم بإيمان جازم أن الله تعالى ناصر دينه لامحالة ، لايخلف وعده رسله ، ولايغرنك تقلبك الذين كفروا في البلاد ، فالعاقبة ليست إلا للمؤمنين ، وعد صادق ، ماله من دافع قال تعالى : ( كتب الله لأغلبن أنا ورسلي ) ، لكن لابد أن يتقدم ذلك امتحان ، طال زمنه ، أم قصر .

والحق ممتحن ومنصور فـلاتجـــزع فهذي سنة الرحمن

===

هكذا قال الشيخ حامد العلي حفظه الله ورفع قدره في وصيته الرابعة من وصاياه العشر التي أنزلتها ونقلتها لنا الأخت الكويتية المجاهدة ببنانها إن شاء الله ياقوتة جزاها الله خيرا ..

أنصح أهل الكويت بالإلتفاف حول أمثال هذا الشيخ الناصح الأمين .. فأدواته هي قال الله وقال الرسول صلى الله عليه وسلم .. فجزاه الله عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء ..

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2000/11/28/image_personal2769_3.jpg

ياقوتة
27-03-2003, 12:23 AM
الصدق.... والأمانة

كلمتان لا يقوى على العمل بها الا من صدق ايمانه واتقى الله في كل جوارحه .

وقد قدم شخص بتحدي هذا السؤال لشيخنا الأمين وهو :

أستميحك عذرا ، ولكني أريدك أن تكون شجاعا وتقول بصراحة : لماذا ترفض الحرب الامريكية على العراق ، وهل صحيح أن من أهداف الغزو الامريكي للعراق الاجهاض على انتشار موجة التدين فيه ، بعض الناس يقولون إن الاستعمار الامريكي لايعارض الاسلام ، فلماذ تخافون من استعمار أمريكي على العراق ، ونلاحظ تخبطات كثيرة في مواقف الاسلاميين في الكويت ، فما هوالسبب في رأيك ؟

فأجاب :

بالتأكيد ، هذا جزء من أهداف هذه الحملة على العراق ، وإنهاحقيقة مؤكدة لا مجال للشك فيها إن الجيش الامريكي والبريطاني ليس سوى أداة لتنفيذ مخطط يهودي خبيث ، وأن أثر هذا المخطط أطول مدى ، وأشد ضررا ، وأعظم فسادا على الامة من بقاء نظام صدام الذي كان يتآكل تحت حصار ومراقبة دولية ، وقد انتشر الالتزام والتدين في العراق بشكل لم يحصل من قبل ، حتى قال كثير من أبناء الحركة الاسلامية هناك : إن فترة التسعينات في العراق هي الفترة الذهبية بالنسبة لرجوع الناس إلى الاسلام ، وهذا بلاريب بسبب الموجة العامة للصحوة الاسلامية في البلاد الاسلامية وليس في العراق فحسب ، فلاينسب هذا الفضل للحزب الحاكم في العراق ، بل هي موجة عارمة تجتاح العالم الاسلامي .

ثم قد ظهر الجهاد الإسلامي الكردستاني في العراق وانتشر الحجاب ، والنقاب ، وعمرت المساجد بأهل الصلاة ، هذا مؤكد ، وسيكون جزء مهم من الأهداف الامريكية البريطانية الصهيونية تشتيت هذا الاتجاه إلى الإسلام ، والقضاء عليه ، ولو على المدى البعيد ، في ظل الهيمنة الامريكية بعد تغيير النظام في بغداد .

ومن المعلوم أنه لاشك ولاريب أن إزالة الوضع الحالي في العراق ، وجعل مكانه حكومة عميلة ستحقق كل مخططات اليهود وتكون في خدمة أهداف الكيان الصهيوني في المنطقة ، أن ضرر ذلك أعظم بكثير جدا ، من بقاء النظام العراقي على ماهو عليه.
وإنه لمن المؤسف أن تطغى غريزة الانتقام العمياء على بعض الكويتيين ، فينسون أنهم الآن يفرحون بما قد يبكون بسببه دمــا في المستقبل ، حسرة على دين الأمة الذي هو أغلى ما تملكه ، ولكنهم لايشعرون ، مع أننا نسأل الله تعالى أن يخيب ظن المخططين لهذه الحروب المدمرة من أعداء الامة ، وينقلب تدبيرهم تدميرا عليهم آمين .

وأما من زعم أن الوجود الامريكي لايقضي على الاتجاه إلى الإسلام بالضرورة في البلاد التي يسيطر عليها ، فهذا ضرب من الغفلة ، بل يحصل ذلك : إما بحكومات مستبدة أحيانا ، ونحن نرى كثيرا من الحكومات المستبدة التي ترعاها أمريكا ، وترضى عنها ، تحارب التوجه الاسلامي أشد المحاربة ، كالجيش التركي على سبيل المثال ، والامثلة كثيرة لاتخفى .

وإما بتغريب تدريجي يسلخ المجتمعات من دينها ، وانتماءها الإسلامي شيئا فشيئا ، ببث التخريب الاعلامي والثقافي والفساد الاخلاقي ، وتمييع حدود الاسلام ، وإزالة معالم الولاء و البراء ، حتى إذا ذهب الجيل الذي كان يعتز بهويته الاسلامية ، ويلتزم ـ ولو نوعا ما ـ بالإسلام ، جاء بعد ذلك ـ في ظل الهيمنة الامريكية ـ جيل ممسوخ ثقافيا وأخلاقيا وروحيا ، يحمل بذور الثقافة الامريكية المهترئة التائهة المدمرة لروح الانسان وعقله . ويجب أن نعلم أن هذه السياسات يظهر أثرها في قياس الاجيال ، ومن الواضح أن المصاب بقصر النظر لن يرى هذه الحقيقة البتة . وكثيرا ما توظف السياسة الامريكية المخربة للمجتمعات التي تهيمن عليها ، إسلاما أمريكيا مشوها خانعا ، أقرب إلى العلمنة التي تفصل الدين عن الحياة منه إلى الاسلام الحقيقي الذي نزل به القرآن ، حتى يصلوا في النهاية إلى صيغة للاسلام لاتخرج عن عبادة المسجد والعلاقة الروحية الشخصية بين الانسان وما يعتقد . أما على الصعيد السياسي فلا تسأل عن تسخير شامل يحصل بالتدريج لسياسة المجتمع الذي تهيمن عليه أمريكا لصالح الكيان الصهيوني .



ثمة فرق كبير بين عودة ما كان إلى ما كان في الحرب السابقة ـ رغم أن أمريكا قد حققت وتحقق كثيرا من المكاسب لقيادتها التحالف الدولي في حرب الخليج الثانية ـ وبين صنع وضع جديد في العراق ، وضع أمريكي خالص ، قياساته أمريكية صهيونية خالصة ، ويأتي بعد مأزق الكيان الصهيوني بسبب الانتفاضة لإنقاذه ، وفي ظل تصريحات أمريكية كثيرة ، تصرح بانها عازمة على إحداث تغييرات في المنطقة كلها لصالح سياساتها المرتبطة تماما بسياسة الكيان الصهيوني ، وسوف نرى كيف ان سوريا ، وإيران ، ثم السعودية ستواجه كلها هذه الخطـط ، وسيقول الجميع حينئذ ( أكلت يوم أكل الثور الابيض ) !!!.

وإن ثمة خلطا كبيرا في الاوراق في بعض الاوساط الكويتية ، حتى الاسلامية ، وتداخلا وارتباكا بين معطيات الحرب السابقة والحالية ، يصاحب ذلك طغيان عاطفة الانتقام العمياء ، وعمى عن رؤية المستقبل ، أدى ذلك كله إلى هذا التخبط التي تراه في المواقف ، وقد نصحت الجميع بقراءة الدراسة التي وضعها الاستاذ محمد أحمد الراشد بعنوان دراسة شرعية وسياسية للقضية العراقية ، ونشرتها في موقعي في ركن تحت المجهر ، فإنها موضحة تماما لما يجري من رؤية شخصية إسلامية عراقية تتمتع بإحاطة واسعة بالشأن العراقي ، فارجع إليها أيضا ، وأخيرا فلانملك إلا أن نقول ، ونحن نرى هذا التخبط في الاوساط الثقافية الاسلامية في الكويت ، وظهور قصر النظر ، واضطراب الولاء ، وإيثار المصالح الحزبية والشخصية على المصلحة العامة للأمة الاسلامية : إنا لله وإنا إليه راجعون .
----------------------------------
هذا ما قاله الشيخ حامد العلي جزاه الله خيرا وهذا هو الرابط للدراسة التي ذكرها لمن يريد الرجوع اليها
http://www.h-alali.net/show_mejhar.php?id=209


-------------------
ونسأل الله أن يحفظ الكويت والعراق من كل شر يراد ويخطط له من قبل البعثيين والأميركيين وأن يحفظنا جميع من شرور الفتنة ورؤوسها


ياقوتة

ياقوتة
27-03-2003, 01:47 AM
حول الأوضاع الحالية في المنطقة


الحمد لله الذي لا إله إلا هو الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين
أما بعد
فبالنسبة للأحداث الواقعة اليوم في العراق فإننا لا نرضى بهذا ونسأل الله عز وجل أن يزيل الغمة برحمته وقدرته عن إخواننا المسلمين هناك.
ومما لا شك فيه أيضا أننا نتمنى أن يزيل الله جل وعلا حكم البعث الطاغوتي ولكن ليس على حساب دماء وأموال الشعب العراقي الذي نعتقد أنه مغلوب على أمره ولا حول ولا قوة ولا طول.
ونتمنى أن يشغل الله الظالمين بالظالمين وأن يخرج المسلمين من بين أيديهم سالمين، فلسنا مع الأمريكان والإنجليز في استباحة أرض ودماء العراقيين ولا مع بقاء صدام وزمرته.
ولو كان الأمر إلينا لما قبلنا به ولكن لا رأي لمن لا يطاع.
وعلينا أن نجأر بالدعاء لرب العالمين – وهكذا نفعل في قنوتنا في جل الصلوات يوميا – نجأر إلى رب العالمين بالدعاء ليفرج الكرب ويرفع الغم عن المسلمين.



والله أعلم، وصلى الله وسلم على نبينا محمد.
كتبه/ عثمان محمد الخميس

aziz2000
28-03-2003, 06:01 AM
الله أكبر .. ماأجمل كلام الشيخ حامد العلي حفظه الله

أدعو الجميع في الكويت وغيرها إلى اتباع نصائح هذا الجبل الهمام

أسأل الله أن يجزل له المثوبة وأن يرفع قدره وأن يثبته على الصراط المستقيم

جزاكِ الله خيرا أختي ياقوتة وجزى الله الشيخ عثمان الخميس حفظه الله

حفيد حمزة
28-03-2003, 06:44 AM
والله إن الخطب جلل والحدث عظيم والفتنة كبيرة
انقسم العرب بين مؤيد ومعارض
ولكن والله إن كلام الله صريح

قالها صريحة في كتابه العزيز

إقرأوا الآيات التالية وكلها تنهى على أن يتخذ المرء من غير الله ولياً أو نصيراً

بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاءَ تُلْقُونَ إِلَيْهِمْ بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءَكُمْ مِنَ الْحَقِّ يُخْرِجُونَ الرَّسُولَ وَإِيَّاكُمْ أَنْ تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ رَبِّكُمْ إِنْ كُنْتُمْ خَرَجْتُمْ جِهَاداً فِي سَبِيلِي وَابْتِغَاءَ مَرْضَاتِي تُسِرُّونَ إِلَيْهِمْ بِالْمَوَدَّةِ وَأَنَا أَعْلَمُ بِمَا أَخْفَيْتُمْ وَمَا أَعْلَنْتُمْ وَمَنْ يَفْعَلْهُ مِنْكُمْ فَقَدْ ضَلَّ سَوَاءَ السَّبِيلِ) (الممتحنة:1)

(إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَى إِخْرَاجِكُمْ أَنْ تَوَلَّوْهُمْ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ) (الممتحنة:9)

(لا يَتَّخِذِ الْمُؤْمِنُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ فَلَيْسَ مِنَ اللَّهِ فِي شَيْءٍ إِلَّا أَنْ تَتَّقُوا مِنْهُمْ تُقَاةً وَيُحَذِّرُكُمُ اللَّهُ نَفْسَهُ وَإِلَى اللَّهِ الْمَصِيرُ) (آل عمران:28)

(الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفاً) (النساء:76)

(وَدُّوا لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُوا فَتَكُونُونَ سَوَاءً فَلا تَتَّخِذُوا مِنْهُمْ أَوْلِيَاءَ حَتَّى يُهَاجِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَخُذُوهُمْ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَلا تَتَّخِذُوا مِنْهُمْ وَلِيّاً وَلا نَصِيراً) (النساء:89)

(الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِنْدَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ الْعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعاً) (النساء:139)

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَتُرِيدُونَ أَنْ تَجْعَلُوا لِلَّهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَاناً مُبِيناً) (النساء:144)

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ) (المائدة:51)

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَكُمْ هُزُواً وَلَعِباً مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَالْكُفَّارَ أَوْلِيَاءَ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ) (المائدة:57)

(وَلَوْ كَانُوا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالنَّبِيِّ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مَا اتَّخَذُوهُمْ أَوْلِيَاءَ وَلَكِنَّ كَثِيراً مِنْهُمْ فَاسِقُونَ) (المائدة:81)

(اتَّبِعُوا مَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ وَلا تَتَّبِعُوا مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءَ قَلِيلاً مَا تَذَكَّرُونَ) (لأعراف:3)

(يَا بَنِي آدَمَ لا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنَ الْجَنَّةِ يَنْزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ) (لأعراف:27)

(فَرِيقاً هَدَى وَفَرِيقاً حَقَّ عَلَيْهِمُ الضَّلالَةُ إِنَّهُمُ اتَّخَذُوا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ مُهْتَدُونَ) (لأعراف:30)

(إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَهَاجَرُوا وَجَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ آوَوْا وَنَصَرُوا أُولَئِكَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يُهَاجِرُوا مَا لَكُمْ مِنْ وَلَايَتِهِمْ مِنْ شَيْءٍ حَتَّى يُهَاجِرُوا وَإِنِ اسْتَنْصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ إِلَّا عَلَى قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُمْ مِيثَاقٌ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ) (لأنفال:72)

(وَالَّذِينَ كَفَرُوا بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ إِلَّا تَفْعَلُوهُ تَكُنْ فِتْنَةٌ فِي الْأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ) (لأنفال:73)

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا آبَاءَكُمْ وَإِخْوَانَكُمْ أَوْلِيَاءَ إِنِ اسْتَحَبُّوا الْكُفْرَ عَلَى الْأِيمَانِ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ) (التوبة:23)

(وَلا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لا تُنْصَرُونَ) (هود:113)

(قُلْ مَنْ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ قُلِ اللَّهُ قُلْ أَفَاتَّخَذْتُمْ مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءَ لا يَمْلِكُونَ لِأَنْفُسِهِمْ نَفْعاً وَلا ضَرّاً قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الْأَعْمَى وَالْبَصِيرُ أَمْ هَلْ تَسْتَوِي الظُّلُمَاتُ وَالنُّورُ أَمْ جَعَلُوا لِلَّهِ شُرَكَاءَ خَلَقُوا كَخَلْقِهِ فَتَشَابَهَ الْخَلْقُ عَلَيْهِمْ قُلِ اللَّهُ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ) (الرعد:16)

(وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِ أَفَتَتَّخِذُونَهُ وَذُرِّيَّتَهُ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِي وَهُمْ لَكُمْ عَدُوٌّ بِئْسَ لِلظَّالِمِينَ بَدَلاً) (الكهف:50)

(أَفَحَسِبَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنْ يَتَّخِذُوا عِبَادِي مِنْ دُونِي أَوْلِيَاءَ إِنَّا أَعْتَدْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ نُزُلاً) (الكهف:102)

(مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاءَ كَمَثَلِ الْعَنْكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتاً وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنْكَبُوتِ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ) (العنكبوت:41)

(وَمَا كَانَ لَهُمْ مِنْ أَوْلِيَاءَ يَنْصُرُونَهُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَمَنْ يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ سَبِيلٍ) (الشورى:46)

(إِنَّهُمْ لَنْ يُغْنُوا عَنْكَ مِنَ اللَّهِ شَيْئاً وَإِنَّ الظَّالِمِينَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَاللَّهُ وَلِيُّ الْمُتَّقِينَ) (الجاثـية:19)

(وَمَنْ لا يُجِبْ دَاعِيَ اللَّهِ فَلَيْسَ بِمُعْجِزٍ فِي الْأَرْضِ وَلَيْسَ لَهُ مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءُ أُولَئِكَ فِي ضَلالٍ مُبِينٍ) (الاحقاف:32)

صدق الله العظيم

وهؤلاء الكفرة هم من شياطين الإنس:

بسم الله الرحمن الرحيم

(فَقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ لا تُكَلَّفُ إِلَّا نَفْسَكَ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَسَى اللَّهُ أَنْ يَكُفَّ بَأْسَ الَّذِينَ كَفَرُوا وَاللَّهُ أَشَدُّ بَأْساً وَأَشَدُّ تَنْكِيلاً) (النساء:84)

(لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنَّهُمْ لا يَسْتَكْبِرُونَ) (المائدة:82)

صدق الله العظيم

نأمل فقط أن يفهم المغالطون

aziz2000
02-04-2003, 04:10 PM
جزاك الله خيرا أخي juve