PDA

View Full Version : مازال الصحاف يكذب تحليل : الدكتورة منى غريب


وسطي
26-03-2003, 06:53 PM
مازال الصحاف يكذب
تحليل : الدكتورة منى غريب
لن يعامل الجنود الاسرى الاميركان والبريطانيون حسب اتفاقية جنيف

بمناسبة الحديث عن الاسرى من الجنود الاميركان والبريطانيين وعن اتفاقية جنيف فيما يتعلق بالمعاملة الخاصة للاسرى علق الصحاف قائلا: «وأما فيما يتعلق بالجنود الاميركان والبريطانيين الاسرى فسوف نعاملهم حسب اتفاقية جنيف»!.

حك الزاوية اليسرى لفمه

عندما يتفوه فم الانسان بالاكاذيب التي يطلقها اللسان بشكل واع، يعترض العقل الباطن على ذلك فيعبر عن رأي فيحاول ان يمنع الفم من الاسترسال في الكلام الكاذب، وهذا ما حدث مع الصحاف عندما حك الزاوية اليسرى لفمه عند تفوه بهذه العبارة دلالة على الكذب المبرح معبرا عقله الباطن بهذه الحركة ان حزب البعث العراقي لن يعامل هؤلاء الاسرى حسب اتفاقية جنيف وانما سوف يعذبون ويعملون حسب انظمة حزب البعث العراقي.

حك الزاوية اليسرى لجناح الانف الايسر

ومما يؤكد من الملاحظة السابقة، هو تلو الحركة السابقة حركة حك الزاوية اليسرى لجناح الانف الايسر (اي زاوية الانف اليسرى) مباشرة وتدل هذه الحركة الجديدة على تشكيكه بالكلام الذي تفوه به مرة اخرى وكأنه يقول عبر هذه الحركة «لا اصدق ما اراه» (اي تصوره بانهم سيعاملون معاملة اسرى حرب وحسب اتفاقية جنيف!) ومما هو جدير بالذكر ان هذه الحركة تدل على انه يتذكر صورة لا يمكنه ان يطيقها او حتى «يشمها!» بمعنى آخر فهو حاول التصور انهم سوف يعاملون معاملة اسرى حرب اثناء تصريحه بهذه العبارة، ولكنه لم يستطع تحمل هذه الصورة التي هي ليست من طباع نظام البعث العراقي!

حك العين واغلاقها باكملها

وبعد استرساله في المؤتمر اعلن عن «اسقاط طائرة مروحية من الحلفاء من قبل مزارعين عراقيين»! وفي الوقت نفسه وهو يصرح بهذا، حك المرافق له والذي كان واقفا خلفه الى اليسار عينه اليمنى بشدة مما تسبب في اغلاقها! وهذه الحركة تدل على التشكيك القوي جدا من قبل المرافق له في صحة كلام الصحاف وكأن عقله الباطن يقول «انها اكذوبة كبيرة لا يمكنني حتى ان اراها»! ومما يؤكد من صحة معنى هذه الحركة في هذا المحيط السياقي انه اعلنت القوات البريطانية والاميركية انه لا يمكن لهذه الطائرة المروحية ان تتحطم بمجرد اسلحة بدائية مثل تلك التي استعملها المزارعون العراقيون وخاصة ان هذه الطائرة المروحية مجهزة بحيث لا يمكن ان تتأثر حتى باسلحة اثقـل بكثير من تلك الاسلحة البسيطة التي استعملها المزارعون العراقيون.

هافت
26-03-2003, 09:09 PM
طيب ولو تكلم أمير القلوب ...وحك الزاوية اليسرى لفمه
هل سيكون هذا هو تحليل هذه الدكتورة الجهبذية:D

الحمد لله ان هذه الحرب قد قامت في هذا الوقت بالذات...كي ينكشف فيه المنافقون ..
اسأل الله ان يذهبوا جميعا الي الجحيم ...
كفاكم حقدا وتزويرا ....أخوانكم يموتون كل يوم وانت تتبطلون وترقصون !..



ماذا يصنع الله بقوم أذلو انفسهم للغرب...الا ان يزيدهم ذلا علي ذلهم ...

:mad:

هافت
26-03-2003, 09:15 PM
وحتي لو كان الصحاف يكذب ولن يعامل الاسرى حسب اتفاقية جنيف او اتفقاية ابو الهول.


انظر الي هذا الخبر وأحكم بنفسك !!! :

البريطانيون يذبحون الأسرى= طبقا لتعاليم التوراه**

نشرت صحف بريطانية الأحد صورة عراقيين قطع رأسيهما في خندق في شبه جزيرة الفاو والى جانبهما علم أبيض كانا لوحا به ولكن عبثا.
وكتبت صحيفة 'الصنداي تلجراف' اليمينية إلى جانب الصورة 'جنود بريطانيون ينظرون في خندق لجثتي جنديين عراقيين بعد الهجوم على شبه جزيرة الفاو' مضيفة' يبدو انهما تأخرا في التلويح بعلمهما الأبيض'!!!.
ونشرت صحيفة 'ميرور' اليسارية وهي من الصحف القليلة التي تعارض الحرب في العراق نفس الصورة بعنوان 'بعد الحرب في التلفزيون، حقائق الحرب'.
وأوضحت الصحيفة 'قطع رأس جثتين ألقيتا في خندق والعلم الأبيض إلى جانبهما' وقالت 'لا استسلام' و'إن محاولة استسلام هؤلاء الجنود العراقيين جاءت متأخرة' !!وأضافت 'عثر جنديان بريطانيان على جثتيهما'.
ونشرت كل من 'الانديبندنت اون صاندي' و'الصنداي تايمز' صورا لنفس المشهد ولكنهما لم تشيرا إلى العلم الأبيض مع انه كان ظاهرا للعيان.
اتفاقية جنيف لمعاملة الأسرى لا تصلح مع هؤلاء المسلمين .. تعلمون ؟؟ لأن الفرنجة هذه المرة من البروتستانت المؤمنين حقيقة بتعاليم التوراة التي تنص : [رؤيا إشعياء : 13: 9-16' هاهو يوم الرب قادم ، مفعما بالقسوة والسخط والغضب الشديد ، ليجعل الأرض خرابا ويبيد منها الخطاة … والشمس تظلم عند بزوغها ، والقمر لا يلمع بضوئه . وأعاقب العالم على شرّه والمنافقين على آثامهم ، وأضع حدّا لصلف المُتغطرسين وأُذلّ كبرياء العتاة … وأُزلزل السماوات فتتزعزع الأرض في موضعها ، من غضب الرب القدير في يوم احتدام سخطه . وتولّي جيوش بابل حتى يُنهكها التعب ، عائدين إلى أرضهم كأنهم غزال مُطارد أو غنم لا راعي لها . كل من يُؤسر يُطعن ، وكل من يُقبض عليه يُصرع بالسيف ، ويُمزّق أطفالهم على مرأى منهم ، وتُنهب بيوتهم وتُغتصب نسائهم '.



هؤلاء من تطبل وترقص لهم :mad:

UAE-Warrior
26-03-2003, 09:22 PM
والله يا هافت مافيك حيله ..... عندك اياهم

الله يكفي المسلمين شرهم.

قال شوه؟ قال الدكتورة منى غريب :p