PDA

View Full Version : اهميّة الدفاع عن العراق


mamado
28-03-2003, 04:57 AM
السلام عليكم و رحمة الّله,

المعركة الحاليّة في العراق ليس هدفها الاساسي التخلّص من اسلحة الدمار الشامل او التخلّص من صدّام او تحرير العراق كما يقولون و لكن هدفها الاساسي احتلال العراق و خيراته و محاصرة سوريا تمهيدا لضربها فيما بعد بعذر مثل هجمة لحزب الّله على العدو في فلسطين او عن طريق حزب الناتو بعد نزاع مع تركيا على المياه . و قد صرّح رتشارد ارميتاج بعد 11 سبتمبر انّه حان وقت دفع فاتورة ثكنة المارينز في حديث لاحد وسائل الاعلام و يبدو انّه كان يوجّه حديثه لحزب الّله في تلك الّلحظة .
اذا انتهت هذه المعركة بانتصار الامريكيين و البريطانيين فستكون سوريا محاصرة من جميع الجهات بحلفاء اسرائيل و امريكا و ما عليكم الاّ النظر الى الخارطة لترى الحصار من جميع الجهات حتّى جهة البحر التي سيتكفّل بها حزب الناتو او البحرية الامريكية و البريطانية .


امر مهم يجب ان يتذكّره الجميع و هو انّ الحرب الحاليّة تشنّها امريكاو بريطانيا على دول و مجموعات مسلمة و الدول التي قد تستهدف لاحقا هي ايضا اسلاميّة و القاسم المشترك بين هذه الدول و المجموعات هي عداؤها لليهود المحتلّين لارض فلسطين و دفاعها عن المسجد الاقصى الذي سيصبح اثرا بعد عين لو انتصرت امريكا اقوى حليف لليهود المحتلّين في العالم اليوم و بريطانيا التي اعطت اليهود ارض فلسطين اصلا .

الا تستغربون تحالف هاتين الدولتين ضدّ المسلمين و كيف ينسجم مع المصالح اليهوديّة !؟

الا تستغربون العلاقة الاساسيّة لكل منها باليهود في فلسطين, البريطانيّون اعطوا فلسطين لليهود و الامريكان اكبر حليف لليهود!؟

الا تستغربون تجاهل هؤلاء لكل القرارات التي اتّخذت في مجلس اللاأمن ضد اليهود و تركيزهما الشديد على القرارات التي صدرت ضدّ المسلمين لدرجة جنونيّة كما يحدث في و للعراق !؟


القوّة الحقيقيّة لليهود الذين يحتلّون اسرائيل هي في نفوذهم على الدول الغربيّة و خاصّة امريكا, بريطانيا, و فرنسا . اذا انتصر الصليبيّون في العراق فسوف تنتقل المعركة الى سوريا و غيرها في وقت مّا بعد ذلك و ستشتد الحرب على الفسطينيّين و لن يستطيع احد من العرب عمل شيء غير الشجب و الاستنكار , هذه المعركة التي تحدث في العراق اليوم اكبر من العراق و نتائجها تؤثّر في الامّة الاسلاميّة كلّها وتتطلّب من الجميع التركيز على وحدة الصفّ بين المسلمين ذلك الامر الذي طالما نجح عدوّنا في منع تحقيقه و هي افضل فرصة لمساعدة فلسطين و الدفاع عن أي حقوق يريدون بقائها لهم فاحتلال العراق خطوة كبيرة نحو هدم المسجد الاقصى .