PDA

View Full Version : ماذا يريد جورج بوش وأتباعه؟


zico1
28-03-2003, 11:04 AM
إخواني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أود في هذه العجالة أن أذكركم أولا بأن ما من شيء يحدث في هذه الدنيا إلا وقد ورد ذكره في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة ، فهمه من فهمه ، وجهله من جهله .
ولا شك بأن السؤال المطروح هنا مفاده ( ماذا يريد جورج بوش وأتباعه من وراء حربهم التي يشنونها على المسلمين ؟) ... أختلفت الردود في الإجابة لكنني أوردها مختصرة في الآتي :
ليس الغرض السيطرة على منابع النفط كما يزعم البعض ، فالسيطرة موجودة ويأخذون النفط بالسعر الذي يريدون . وليس الغرض تلخيص الشعب العراقي كما يزعمون ... ولا أيضا تغيير خريطة المنطقة بما يتماشى مع مصالحهم .
السبب الرئيسي أيها الأخوة هو أن جورج بوش وكثير من اليهود يعبدون الشيطان - ترى ذلك في ملامحهم وفي إعلاناتهم وأفلامهم - وهم يسيرون وفق النهج والخطط التي يرسمها لهم عدو الله .. فحسب زعمهم ومعتقداتهم الباطلة ( أنه وللتعجيل بظهور المسيح المنتظر (المسيخ الدجال ) لا بد من شن حرب عالمية ثالثة تسمى (هرمجدون ) تستخدم فيها كافة صنوف الأسلحة النووية والجرثومية والكيمائية وغيرها من أسلحة الدمار الشامل وتكون هذه الحرب موجهة ضد الإسلام والمسلمين وتكون حصيلتها على الأقل إبادة ثلثي الجنس البشري .. لهذا فهم قد بدأوا حربهم المزعزمة على الإسلام والمسلمين لهذا الغرض..
لذلك يجب علينا أيها الأخوة التنبه لمثل هذا الأمور ويجب أن يكون تفسيرنا للأشياء وفق المنهج القرآني والسنة النبوية وأن ننظر إلى الأمور بعين الحق فتتجلى لنا واضحة جلية ..
أقول لكم واثقا بالله أن الله سيرد كيدهم في نحورهم وأن نهاية اليهود قد بدأت تظهر بوادرها ...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم / محمد صافي
لمن أحب المناقشة في نفس الموضوع فيلكتب إلي على العنوان :
Safi7@gawab.com