PDA

View Full Version : الهزيمة إلى الآن حاقت بالأمريكان


مسدد
30-03-2003, 10:47 AM
توقفت القوات الغازية عن التقدم صوب بغداد ، وهم كل يوم "غدا تقع البصرة" أو "غدا الناصرية" ، طبعا يزعمون أن هناك نقص في الإمدادات وهذا الكلام غير صحيح تماما ، كل مافي الأمر أنهم ينتظرون وفود 120 ألف حندي إضافي ، يتقدمهم 30 ألف من خيرة خنازير أمريكا من وسط جحوش تكساس وبغالها.

120 ألف إضافي؟؟ البغال لما قالوا لهم أن العدد المطلوب هو 200 ألف رفضوا ، الآن أضافوا ما يصل بالعدد الإجمالي إلى كثر من 200 ألف.

اعتقد أن هذا العدد تحتاجه القوات الغازية لسببين رئيسيين:
(1) الدعم المعنوي للطراطير التي سبقتهم وأن هناك من سيأتي لأنقاذهم من هذه الورطة ويعاونهم (وبإذن الله يغوصون في الوحل مثلهم).
(2) عملية الإحلال للقوات التي أصابها اليأس ورأينها منهارة المعنويات تفر من ساحة المعركة على الرغم من انهم مدججين بالسلاح (ولكنهم مدجنين).

رأيت اليوم مخطط الهجوم على سلاح الدبابات العراقي وتعجبت.

مقابل كل دبابة عراقية تنقض عليها 3-5 دبابات أمريكية بالإضافة إلى دعم الأباتشي وطائرة F10 و صواريخ (اعتقد تاو) م.د. المحمولة على الهمر (الخمر) ، هذه معركة تذكرنا بهجوم آلاف الدبابير على مجموعة من الذباب.

المقارنة بين دبابات T72 الروسية التي تملكها العراق ودبابات أبرامز الأمريكية مقارنة مضحكة ، كأنها مقارنة بين السعدان و الغورلا ، وفوق هذا يضاف لذلك الأباتشي وطائرة F10 و المشاة حملة م.د.

وإذا انهزموا ففي هذه الحالة سيضطرون لاستخدام القنابل الذرية ضد تشكيلات الدروع والدبابات العراقية.

لاحقا سأكتب مقارنة بين الدبابتين.