PDA

View Full Version : !!! أمريكا قتلت 200 الف مسلم في عام واحد فقط


فلاش99
30-03-2003, 12:37 PM
http://www.alqafelah.net/pic/usa.jpg

الاحصائيات هذه مستثناه منها ارواح اخواننا في الدين من العراق
وقد ذكر الله تعالى من امن بالله اعظم من عمارة البيت الحرام

ولكن ماذا نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟بينما انشغل العالم شرقه وغربه بالبكاء على قتلى هجمات 11 سبتمبر ، لم يفكر أحد أو يتعب نفسه بالتفكير في المسلمين الذين قتلوا أو كانت أمريكا سببا في قتلهم ، ونرد هنا قائمة بأعداد المسلمين الذي لقوا حتفهم في عام واحد بسبب الإرهاب الأمريكي أو الغربي .



- 121.237 طفل عراقي قضوا نحبهم خلال الشهور الأثنى عشر الماضية – طبقا للإحصائيات العالمية – وتذكر المنظمات العالمية أن وفاة هؤلاء جاءت كنتيجة مباشرة للعقوبات الأمريكية المفروضة على العراق، الأمر الذي أدى إلى منع أدوية الأطفال .

- 31.202 مدني أفغاني قتلوا منذ بدأت أمريكا حملتها العسكرية على أفغانستان منذ أكتوبر/تشرين الأول 2001، حيث قامت الطائرات الحربية الأمريكية بقصف قراهم عشوائيا وبيوتهم ومساجدهم ومستشفياتهم وحفلات زفافهم .

- 1084 مسلم هندي قتلوا واحرقوا على أيدي الهندوس وتحت سمع وبصر الحكومة الهندية في ولاية جوجارات، أثناء الشهور الاثنى عشر الأخيرة.

- 5078 مسلم شيشاني قتلوا بالقصف الجوي الروسي أثناء الشهور الاثني عشر الأخيرة، وذلك بعد أن حصلت روسيا على ضوء أخضر من الأمريكان .

- 3039 مسلم فلسطيني قتلوا من قبل الأمريكان [عن طريق الأسلحة الموجودة في أيدي الجنود الإسرائيليين] .

- 2170 مسلم أوزبكي أخذوا من بيوتهم من قبل حكومة كريموف وذلك في إطار حملة مكافحة الإرهاب المزعومة .

- 598 مسلم مع جميع أنحاء معتقلين في جوانتانامو، بعد حلق لحاهم بالقوة . هذه بعض الأرقام التي تدل على الإرهاب الممارس ضد المسلمين خلال عام واحد ، أفليس هؤلاء أولى بالبكاء من الأمريكان

والآن العراق كم سيضيف لهذه المجموع بعد بدء الحرب.


وماذا بعد وكم لماذا ترخص دمائنا
لماذا عندما دهست الجرارة الامريكية امام منزل الفلسطيني
طالبت واشنطن تحقيق لهذا الامر
اذن كم تحقيق سنطلب من امريكا لشهدائنا
وهل يعتبر الان جورج بوش وادارته مجرموا حرب
كل هذا منهم

!!! فلاش واقع !!!

حفيد حمزة
30-03-2003, 12:46 PM
ماتشوفون كيف أنها تغض النظر على مايفعله الأكراد لعنهم الله في أنصار الإسلام
ثم حذرت أمريكا تركيا من الدخول في هذه المعركة لماذا برأيكم؟؟؟
لأنها تريد من الأكراد ينهون مهمتهم بمتابعة أنصار الاسلام
وماودها الاتراك يدشون يحاربون الأكراد مادام الأكراد قايمين بمهمتهم كما يجب

والله اتمنى أن الوعي يزيد بس بين الأخوة
ويتركوا عنهم جانباً قصة صدام وغيره

ويهتموا أكثر بمحاربة الهدف الحقيقي للصهاينة والأمريكان

خلوا عندكم بعد نظر يانااااس

فلاش99
30-03-2003, 12:52 PM
جيوفي
ليت الامر توقف عند هذا
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
الم يلحظ العالم تزامن الحرب والعداء مع كوريا الشماليه
مع بداية امر اخر خطير جداً
وهو المرض القاتل الان
تم إعلان حالة الاستنفار في جميع المطارات والمستشفيات في شتى أنحاء العالم خوفا من وصول ركاب حاملين لنوع قاتل من فيروس الإلتهاب الرئوي تسبب في وفاة تسعة وإصابة مائة آخرين حتى الآن وينتشر من خلال ركاب الطائرات.
وقالت صحيفة 'النايت ريدر تريبيون' أن مصادر طبية أعلنت عن تسجيل 48 إصابة جديدة على الأقل في العاصمة الفيتنامية 'هانوي' بالإلتهاب الرئوي، كما أعلنت بريطانيا الاشتباه في وقوع أول حالة إصابة بالمرض القاتل. وقال متحدث باسم وزارة الصحة البريطانية 'يمكنني القطع برصد الاشتباه في حالة إصابة بالمرض'.
وحذرت كوريا الجنوبية مواطنيها من السفر في رحلات غير ذات أهمية إلى الصين وفيتنام وهونج كونج حيث ظهرت أغلب الإصابات. وكانت سنغافورة وتايوان قد أصدرتا هذه التحذيرات من قبل لمواطنيها.
وشوهد بعض الركاب الذين وصلوا إلى مطار هونج كونج وهم يرتدون أقنعة ودعيت شركات نقل السائقين إلى تغطية أنوفهم وأفواههم كإجراء احترازي.
ويقول الخبراء إن هذا الفيروس يتسبب في الإصابة بمرض من نوع غير معتاد من الإلتهاب الرئوي الذي يبدأ بحمى شديدة ورجفة وسعال وصعوبة في التنفس ثم يصل إلى التهاب رئوي. ويعتقد بعض الخبراء أن فيروسا جديدا هو الذي يسبب هذا المرض. وفي فيتنام أعلن عن ظهور ثلاث حالات ليصل بذلك العدد الاجمالي الى 48 مصابا.
وألغى سائحون رحلاتهم الى فيتنام فيما لجأ سكان 'هانوي' - مركز انتشار المرض في فيتنام - إلى تخزين الاحتياجات الطبية، وظهر تزايدا في مبيعات أقنعة الجراحين وغيرها من الإمدادات الطبية مثل الفيتامينات وأدوية الأنف بعد أن المرض في وفاة ممرضة بمستشفى.
وذكرت الصحيفة أن متحدثا باسم منظمة الصحة العالمية قال [إن هناك أنباء عن وفاة شخصين في كندا ليرتفع بذلك عدد الوفيات إلى تسعة في كل أنحاء العالم منذ ظهور العرض التنفسي الحاد والذي اكتشف في الصين في فبراير الماضي].
وفي مصر بدأت وزارة الصحة تشدد من الرقابة على المطارات خاصة مطار القاهرة الدولي وشرعت إدارة الحجر الصحي التابعة للوزارة في الكشف على القادمين من المناطق الموبوءة وروسيا والصين.
ويسعى علماء من شتى أنحاء العالم لتحديد هذا المرض وعزله بعد أن قالت منظمة الصحة العالمية أنه ظهر اول مرة الشهر الماضي في الصين وأصيب به 205 وتوفي خمسة أشخاص.
وبالرغم من عدم ظهور أية حالات إصابة في نيوزيلندا وأستراليا إلا أن حالة الاستنفار قد تم إعلانها في المستشفيات هناك واستعدت مراكز الحجر الصحي لاستقبال أية حالات.
وفي اليابان وضعت الحكومة السلطات الصحية في كل أنحاء البلاد في حالة تأهب بالرغم من عدم ظهور أية حالة في اليابان حتى الآن.
وذكر مسئول بوزارة الخارجية إن الوزارة ستصدر بيانا يحذر من المرض خلال الأيام القليلة القادمة لكنها لا تعتزم حتى الآن تحذير المسافرين من التوجه إلى دول مثل فيتنام. وقال مسئول وزارة الصحة أن مراكز الحجر الصحي في المطارات رفعت حالة التأهب وستبلغ الحكومة بظهور أية حالة مع مناشدة المسافرين العائدين طلب العلاج سريعا في حالة ظهور الأعراض عليهم.
هذا وقد ثبتت قدرة المرض على الانتشار سريعا في كل أنحاء العالم عندما ظهرت أعراضه على طبيب من سنغافورة وتم إنزاله من طائرة في فرانكفورت. وكان هذا الطبيب يقوم في فترة سابقة بعلاج مرضى هذا الفيروس القاتل في سنغافورة. ويقول الخبراء إن أغلب الضحايا من الأطباء والممرضات أو من أقارب المرضى.
وأفادت صحيفة 'نايت ريدر تريبيون' بأن حالات الإصابة كانت قد بدأت في الظهور في فيتنام مع نقل رجل أعمال أمريكي من أصل صيني إلى مستشفى في' هانوي' بعد وصوله من شنغهاي وهونج كونج مصابا باضطرابات في الجهاز التنفسي. . .

وللعلم التاريخ يشهد ان بعض الفايروسات من الامراض لاستغلالها
بالحروب هي صناعة البنتاغون لاغراض تجارية بحتة وهي تكلفة الامصال
الخاصة به وبنفس الوقت التحكم في اعطاءها لمن !!!!
حروب قذرة كمن ابتدعها ويستخدمها

!!! فلاش ما عنده واحد اثنين !!!

حفيد حمزة
30-03-2003, 05:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

وَالَّذِينَ هَاجَرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ ثُمَّ قُتِلُوا أَوْ مَاتُوا لَيَرْزُقَنَّهُمُ اللَّهُ رِزْقاً حَسَناً وَإِنَّ اللَّهَ لَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ

(الحج:58)

UAE-Warrior
30-03-2003, 06:48 PM
الله يسامحك يا فلاش كيف تقول عن امريكا هالكلام :mad:

انت ماتعرف ان امريكا تحب الشعوب المسلمة :rolleyes:

انت ماتعرف ان املريكا حررة الكويت عشان سواد عيونهم :cool:

انت ماتعرف ان امريكا تقود حملة "تحرير الشعب العراقي" في هالايام.

مافي داعي تغلط على امريكا ولا بيزعلون عليك بعض الاعضاء وبيتحمونك بانك بعثي :help:


اللهم يامالك يوم الدين اسالك بعزتك اسالك بحق ما انزلت في كتابك ان تحشر كل من يحب امريكا وحربها على العراق المسلم وكل من قال شق كلمه يضاهر بها اهل الكفر على المسلمين اسالك ان تحشرهم معهم.

اللهم اسالك بوحدة الوهيتك ان تحشرهم مع الامريكان الكفرة اللهم اخزهم في الدنيا اللهم اعمي ابصارهم واذلهم وقهرهم كما قهرو المسلمين بمناصرتهم اهل الكفر على مسلمين العراق.

اللهم عليك بكل من يناصر امريكا ويايدها ويضهر الاعذار لحربها . اللهم اذلهم اللهم شتت شملهم وبدد دولتهم واهلكهم واذلهم في خلقك يا جبار السماوات والارض.



حسبي الله ونعم الوكيل

الهذال
30-03-2003, 11:01 PM
رد مقتبس من juve
بسم الله الرحمن الرحيم

وَالَّذِينَ هَاجَرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ ثُمَّ قُتِلُوا أَوْ مَاتُوا لَيَرْزُقَنَّهُمُ اللَّهُ رِزْقاً حَسَناً وَإِنَّ اللَّهَ لَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ

(الحج:58)


أيها المسلمون .. أيها المسلمون ..
أيها المسلمون .. أيها المسلمون..
طال ليل الأنين..

ما لنا حيلة سوى الدعاء .. الدعاء

أين الناس لا تفهم .. أينهم لا يعون ..

حفيد حمزة
31-03-2003, 04:10 AM
أخي UAE-Warrior

الأصلح أن تقول

اللهم اهدنا واهدهم لما فيه صلاح الأمة
اللهم اهدنا صراطاً مستقيماً

اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه
وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه