PDA

View Full Version : الجنود الأمريكيون يتوسلون الطعام !!!


روتي
31-03-2003, 03:12 AM
ذكر 'لوك هانت' أحد مراسلي صحيفة 'الجارديان' والموجودين لتغطية الحرب في العراق، أن عددا من عناصر المارينز الأمريكيين نفد زادهم منذ بضعة أيام ولكنهم حصلوا على الغذاء من مدنيين عراقيين كانوا يفرون من المعارك الدائرة وسط العراق بعد أن حاولوا استعطافهم لتناول بعض الطعام.
وكانت عناصر من إحدى فرق المارينز قد بدأت تعاني من نقص شديد في التموين بعد قطعت عن خطوط إمدادها بسبب المعارك. وتوقفت هذه الفرقة بعد 3 أيام من المعارك الضارية على بعد حوالي 250 كلم جنوب بغداد في انتظار وصول التموين.
والتقى الجنود الجوعى حافلتين لمدنيين عراقيين كانوا يفرون في اتجاه الجنوب، واستعدادا للرحلة التي تنقلهم بعيدا من جبهات القتال قام العراقيون بذبح عدد من الأغنام وسلقوا بيضا وبطاطا . وتوقفت الحافلتان قرب معسكر المارينز وبعد نظرات التوسل والاسجداء في عيون الجنود الأمريكيين قدمت النساء العراقيات بعض الغذاء لهم. ومنذ يومين كان عناصر المارينز يقسطون حصصهم الغذائية ويعانون من نقص في الماء.
وقال أحد عناصر المارينز:' لقد أعطونا بيضا وبطاطا بعد أن كدنا نموت جوعا'. وبينما انقض الجنود على الطعام الذي قدمه لهم العراقيون حذر طبيب المارينز الجنود من أن الطعام قد يكون مسموما. غير أن الجنود تجاهلوا تحذير الطبيب والتهموا كل الطعام.
وكانت هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها جنود هذه الفرقة مدنيين عراقيين منذ 10 أيام. فقد كانت المدن والقرى التي مروا بها خالية بعد أن غادرها سكانها هربا من المعارك، غير أن المارينز ظلوا بمنأى من المدنيين خشية وقوعهم في كمائن. وتمكنت الضربات اليومية للمقاومة العراقية من قطع خطوط الإمداد للجنود الأمريكيين وتخلفت القوافل البرية فيما كانت عناصر المارينز تتقدم...


هع هع هع هع هع هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع :D

حفيد حمزة
31-03-2003, 03:16 AM
الأصيل أصيل
يعني عارف أنه جاي عشان يقتله ويطعمه
هذه الأخلاق التي أوصى بها الرسول صلى الله عليه وسلّم