PDA

View Full Version : جنود أميركيون: «نخشى الموت.. كل شيء في العراق يعاندنا الطبيعة والبشر والمستقبل»


حفيد حمزة
31-03-2003, 11:45 AM
المصدر/ البيان الاماراتية ، في عدد 30/3/2003

http://www.albayan.co.ae/albayan/2003/03/30/photos/108.gif
ينشغل كثير من الجنود الاميركيين في العراق الآن بشيء واحد.. انهم يفتقدون عائلاتهم ويخشون ان يكون مصيرهم الموت،:Sad2: ذلك ما يؤكده تقرير لوكالة رويترز،

في حين ان تقريراً آخر لـ «بي.بي.سي» يؤكد ان الحرب استنزفت معنويات القوات الأميركية التي أصبحت في الحضيض. ( ويتساءل بعضهم بعد أكثر من اسبوع من غزو العراق عما حدث لأملهم في الوصول خلال ثلاثة ايام الى بغداد التي تلوح لهم برايات الاستسلام وتنتظرهم الفاتنات والرقص الشرقي :banana: كما كانوا يتوقعون.

قال مايكل سانشيز جندي مشاة البحرية الاميركية «اشعر ان فرصي في ان ابقى على قيد الحياة تقل كلما طال بقائي هنا».:cry: واضاف الجندي البالغ من العمر 21 عاما الذي ارتسم الاستياء على وجهه «كل شيء يعاندنا هنا. لا نعرف التضاريس ولا نعرف الناس ولا نعرف ما أعدوه لنا». :shock2:

وكان سانشيز يتوقع كبقية زملائه نوعا من «الهرولة الى بغداد» بلا مقاومة في اعقاب حملة قصف هائلة تحطم ارادة العراقيين. لكن افرادا من قافلته تعرضوا لاطلاق النار من قناصة وصدتهم عاصفة رملية ومكثوا اياما في رقعة من الصحراء لا يسكنها سوى بعوض يؤرقهم. :D وعرف كثير من مشاة البحرية ما بدأ كبار الضباط الاميركيون يعترفون علانية الآن وهو أن المقاومة العراقية أشرس مما كانوا يتوقعون.

قال دنيس كوتس (20 عاما) الجندي بمشاة البحرية «كان من المفترض ان تكون هذه واحدة من اسرع الحروب... لم نتصور ان نتعرض لهجوم مبكر كهذا لم نكن نتصور كل هذا النشاط الارهابي». :damp:

وعلى هذا الطريق المؤدي الى بلدة الناصرية جنوب العراق لم يكن في استقبال «المحررين» فتيات يقدمن الورود امتنانا كما توقعوا. لم يكن في انتظارهم هناك سوى كمائن والغام وشراك مفخخة. :OO:

وصرخ احد جنود مشاة البحرية من خندق حفره على جانب طريق قائلا :o «أكره هذا المكان». واثار ضحك زملائه في خنادقهم عندما تساءل «اين الفاتنات..:banana: أظن انه كان من المفترض ان يكون هناك بعض من الرقص الشرقي». :glasses2:

وعبر ضباط في مناطق اخرى عن القلق من الوقت الذي يمضى في الصحراء. :headshak:

قالت الليفتنانت جيسيكا نيومان من سرية المهندسين 535 التي تشكل جزءا من اللواء 130 «ظننت انها ستكون اياما قليلة لكن اشعر انها ستستغرق فترة اطول».

وقال اللليفتنانت مارك بيتراك الضابط بالسرية نفسها ان الحرب «ستسغرق وقتا اطول من المتوقع خصوصا اذا لم نقض على هذه الجيوب للمقاومة. ان تحييد مقاومة محاربي العصابات سيتطلب وقتا». :(

ويشعر مشاة البحرية الذين يقومون بحراسة قافلة الامداد على الطريق الى الناصرية بالقلق اكثر مما يشعرون بالارهاق وبالملل اكثر مما يشعرون بالرعب. :shock2:

قد تنشب مشاجرات حول من يقوم باجلاء الجرحى والجثث والمسافة التي يجب ان تفصل بين الشاحنات. لكن هناك قدرا وافرا من المياه وكثيرا من الطعام وعشرات الالاف من الطلقات والذخائر. هناك عجز في السجائر فقط. :sleep:

ولدى بعض سائقي الشاحنات اجهزة لتشغيل الاسطوانات المدمجة مثبتة على اسقف الشاحنات التي يقودونها وهم يتشاغلون احيانا عن الحرب بالاستماع للموسيقى.

وبغض النظر عن التأخير يعتقد كثير من جنود مشاة البحرية ان بغداد ستسقط في غضون اسبوع او اثنين. :eek:

قال الجندي روبي رييس (22 عاما) وهو يشعر بدفء الشمس تبدد برودة الليل من موقع الاتصالات الموجود به «بالنسبة لي هذا وقت عظيم. اشعر كما لو انني اشاهد فيلما مثيرا». لكن الافلام المثيرة قد تكون مرهقة بعض الشيء. :corsair:

وقال الميجر برني ليندستورم من المجموعة 937 الهندسية «اعتقدت دائما ان هذا الامر سيستغرق ستة اشهر او اكثر. لنفكر فيما تعنيه الاطاحة بنظام. ماذا يحدث لو ان صدام اصبح اسامة بن لادن وانتهى به الامر في الاختفاء في مكان ما».
:help:
واجاب قائلا «قد نبحث عنه لسنوات ويمكن ان يظل على اتصال مع اتباعه بفضل وسائل الاتصال الحديثة». ـ رويترز

:help:

:headshak:

فلاش99
31-03-2003, 12:05 PM
juve

اخبار التسر القلب وتفرح الصدر
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟

المصيبه ان رامسفيلد لين اليوم يكذب ويصدق كذبته والقليل
يصدقونه

!!! فلاش عماشه في الادغال !!!

حفيد حمزة
31-03-2003, 02:45 PM
up علّوجية
للأهمية

المبتسم
31-03-2003, 03:17 PM
اسأل الله الكريم أن يقذف الرعب في قلوبهم..
وان يموتوا في اليوم الف مرة من الخوف قبل ان تحصدهم رصاصات قوات المقاومه العراقية..


تحياتي:)

روتي
31-03-2003, 11:47 PM
:D