PDA

View Full Version : ال5سيريس من BMW


AGMC
21-05-2003, 04:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا عودتنا BMW على الجديد من ناحية الشكل او التكنولوجيا المتطوره.

هذا الموضوع يدور حول الفئه الخامسه من BMW التي ننتظرها بفارغ الصبر.... وأليكم :glasses: الموضوع


1.البناء المبتكر الخفيف الوزن بألومنيوم / صلب جسم بتعليق لكلّ الألومنيوم و هيكل

2.اختيار 2.5 - و ستّة محرّكات أسطوانة أو محرّك فالفيترونيك V8 ذو 4.4 لتر متضمن ذات 3.0 لتر جميعًا متاحة مع اختيار لنقل أتوماتيكيّ
ستيبترونيك ذو السّتّة سرعات أو يدويّ ذو ستّة سرعات
3.مفهوم سيطرة الإيدريف مع الرّئيس المتاح أعلى العرض
4.مصابيح أماميّة البي-زينون التّكيّفيّة المتاحة و أداة التّحكّم النّشيطة

الدّاخل : أكثر تطوّرًا, أوسع, أكثر تقدّمًا
الدّاخل جديد و جديد, و يحتوي على بعض من التّفاعل المشهور لأسطح محدّبة و مقعّرة من بي إم دبليو . إبراز مفهوم الإيدريف, 5 سيريس رائد في طبقته في دراسة بيئة العمل الموجّهة بالسّائق . معظم الوظائف الأساسيّة للقيادة واقعة مباشرةً أمام السّائق, على أو حول عجلة القيادة أو العمود . وظائف الرّاحة الأساسيّة تُؤْوَى في لوحة تحكّم المركز, بينما تكون كلّ الأماكن الأخرى, الوظائف و الخدمات واقعةً بسرعة و بكفاءة خلال رئيس الإيدريف و عرض السّيطرة المعدّل خصّيصًا ل5 سيريس .
هو حُدِّدَ هذا أنّ هناك مكان كافي لمبدّل السّرعة الأوتوماتيكيّ أو يدويّ المتصاعد بلوحة التّحكّم . يعمل الرّئيس الاختياريّ أعلى العرض مساهمةً هامّةً للأمان النّشيط, بتقديم المعلومات القائدة المهمّة مباشرةً في محور الإبصار السّائق . يسمح هذا النّظام الجديد حتّى للسّائق أن يختار أيّ المعلومات ستظهر على الزّجاج, على سبيل المثال سرعة أو توجيهات الملاحة . راحة الرّاكب تُحَسَّن أكثر بنظام تحكّم بالجوّ الأوتوماتيكيّ.
منطقة المقاعد الخلفيّة من ال5 السابقون, و مساحة الصّندوق وُسِّعَتْ بدرجة كبيرة أيضًا .

تكثر الابتكارات التّقنيّة
يستفيد الكيان الجديد هذا من فائدة الألومنيوم الكبيرة لتشكيل صلب جدًّا حتّى الآن برنامج ضعيف الإرادة, في الحقيقة, أخفّ بكثير من سلفه . هذا ألواح رصاصيّة إلى أداء أفضل و اقتصاد الوقود و واجهة / مؤخّرة مثاليّة توزيع الوزن, في السّيّارة الكبيرة أيضًا من سلفها . الهيكل الصّلب و تمامًا ضبط التّعليق يُصْنَع كلّيّة من الألومنيوم .
5 سيريس تقدّم لأوّل مرّة توجيه الجبهة النّشيط الأوّل للعالم نظام . يعرض توجيه الجبهة النّشيط مستوًى جديدًا من راحة قائدة, متعة القيادة و الأمان على الطّريق . ينوّع هذا النّظام المتطوّر الدّرجة التي إليها تدور العجلات الأماميّة بخصوص قيادة المدخل من السّائق إلكترونيًّا . تحت ظروف القيادة العاديّة في السّرعات المنخفضة و المتوسّطة, نسبة التّوجيه تصبح أكثر مباشرة التي تقلّل عجلة القيادة يجب أن تُدَار . هذا يحسّن عرض السّيّارة في مرور المدينة, متى أماكن الانتظار أو في ينحني . في السّرعات العالية, نسبة التّوجيه تصبح غير مباشر و لهذا يزوّد الاستقرار الاتّجاهيّ الأفضل و ردّ توجيه جيّد و مطيع جدًّا . أعمال الاتّحاد العربيّ للشّحن متشابكي الأيدي بسيطرة الاستقرار الدّيناميكيّ ( دي إس سي ) بمتابعة معدّل الانحراف و تغيير زاوية التّوجيه وفقًا لذلك . هذا يقلّل عدد تدخّلات ((دي إس سي)) و لهذا عروض راحة سيطرة أفضل للسّائق و الرّكّاب .

صنع في دينجولفينج, ألمانيا, ستكون 5 سلاسل الجديدة المدهشة هذه متاحه للبيع في اواخر هذه السنه حسب علمي والله اعلم .... اسمح لي في النهايه اذا كانت هناك اخطاء املائيه

منقول من سايت اللماني:rolleyes: http://e60.deers.biz/029.jpg

http://e60.deers.biz/036.jpg

http://e60.deers.biz/037.jpg

http://e60.deers.biz/046.jpg

http://e60.deers.biz/009.jpg

http://e60.deers.biz/008.jpg

http://e60.deers.biz/001.jpg

http://e60.deers.biz/016.jpg

http://e60.deers.biz/025.jpg

http://e60.deers.biz/024.jpg

http://e60.deers.biz/023.jpg

http://e60.deers.biz/022.jpg

http://e60.deers.biz/021.jpg

http://e60.deers.biz/028.jpg

http://e60.deers.biz/032.jpg

http://e60.deers.biz/033.jpg

http://e60.deers.biz/026.jpg

http://e60.deers.biz/017.jpg

http://e60.deers.biz/034.jpg

ACCORD-V6
21-05-2003, 04:26 PM
شكرا على الموضوع وعلى الصور

بصراحه سياره حلووووووووه

وشكرا...

camry gtx 99
21-05-2003, 04:35 PM
مشكور اخويAGMC علي المعلومات الوافيه وانا من اشد المعجبين قي هذي السياره وزداد اعجابي بها بشكلها الجديد بس ما تضن انها بتقطي علي منافسيها الي من نفس النوع الا شرايك.....:headshak:

AGMC
21-05-2003, 06:00 PM
والله بخصوص المنافسه هيه اعتقد بتنافس اذا كنت تقصد المرسيدي والاودي اعتقد بتنافس وبجداره لان فيها ميزات يديده وحلوه ...

:rolleyes: