PDA

View Full Version : الأخيره ( قصه )


ابو الفياصل
23-05-2003, 01:28 PM
قد تكون هذه القصة من تأليفي وقد لا تكون كذلك .. ولكن الأكيد أن الحياة هي من ألفتها .....

جميع الأسماء التي وردت بالقصة لا تمت للواقع بصلة ، وإذا تشابهت بعض الأسماء فيها فهو من قبيل الصدفة الغير مقصودة
------------------------------------------------------------------

لم يعرف يزيد عند زيارته للطبيب بأن سبب آلام صدره هي ورم حميد ... كان يشارك أصدقائه وينقعط فترات لكي يراجع المستشفى لمتابعة نمو هذا الورم ومدى نموه

وعندما قرر له الطبيب المشرف على علاجه أن يجرى له عملية أزاله هذا دار بينهم هذا الحوار ...

يزيد : شوف يا دكتور العملية صعبة أو سهله ؟
الدكتور : لا يا ابني العملية جداً سهله .. أنت خايف ؟
يزيد : لا ... الموت جاي جاي ... سواء بمرض أو بغيره
الدكتور : أيوه خليك شجاع كذا ؟
يزيد : دكتور الورم هذا كبير ؟؟
الدكتور : يعني زي البطارية حق الريموت كنترول
يزيد ( مازحاً ) : بالله يا دكتور إذا قصيتوه تحطه لي بعلبة قزاز أبغى أخوف فيه عيال أختي وأقول هذا قلبي
الدكتور : هاهاهاها

كان ذلك مساء السبت ....
وفي صباح الأحد وبينما كان يزيد نائماً يرن هاتفه
يزيد ( بصوت مبحوح ) : لا حووول وش ذا العلة ... الووو
عبد الرحمن : ألووو يزيد ؟
يزيد ( بصوت مبحوح ) : لا أخوه
عبد الرحمن : هلا والله ... وش صار على عملية يزيد
يزيد ( بصوت مبحوح ) : يزيد مات
عبد الرحمن : يالله ... لا حول ولا قوة إلا بالله ... عظم الله أجركم
يزيد ( بصوت مبحوح ) : الله يجزاك خير
عبد الرحمن : في أمان الله
يزيد ( بصوت مبحوح ) : مع السلامة

ويغلق يزيد هاتفه ليعود إلى مواصلة نومه .....

في مساء يوم الأحد تجرى له العملية ويزال الورم ....

في مساء يوم الاثنين تنهال الاتصالات عليه تهنئة بالسلامة ... ولكن غريبة أحد أصدقائه لم يتصل ؟؟

يزيد : الووو .... فينك يا عبدو ... أو خايف تجيب لي ورد وكاكاو :D

عبد الرحمن : وجع ... وجع ... وجع .... يزيد !!!

يزيد : تراني أسمع زين ماله داعي تكررها

عبد الرحمن : الناس تبكيك وأنت حي ؟

يزيد : لا ابشرك ترقيت صرت منطقة :) لا تكون صدقت أني مت ؟

عبد الرحمن : أخوك يقوله وكان صوته متأثر كأنه يبكي

يزيد : هههههه .... هذا صوتي أنا توني قايم من النوم صايم علشان العملية ... عاد بذمتك صدقت ؟ أحسبك عارف حركاتي ؟

عبد الرحمن : والله صدقت حتى نزلت خبر موتك بالمنتدى !! :mad:

يزيد : من جد أو تستهبل ؟؟ نسبت أني دائماً إذا اتصلت علي أستهبل عليك وأقلد صوت هندي محصل الجوال في مطعم ؟

عبد الرحمن : أيه بس هذيك المرة غير عن هذي المرة ... أنا من جد كنت أحسبه أخوك يبكي عليك

ثم يحكي عبد الرحمن ما جرى وقيل في المنتدى ....

يزيد : أجل دام الأمور وصلت لهذي المواصيل فخلاص أترك الأمر على ما هو عليه ، وأنا أقسم بالله ما راح أشارك باسمي

عبد الرحمن : لا والله ما أقدر .. أنا غلطت وأتحمل خطاي ... وراح أقول هذا الشيء للأعضاء

يزيد : عبد الرحمن ... أنت بكذا بتضر نفسك وبتضرني ... وأنا أكره ما عندي أتهم بأني لعاب

عبد الرحمن : ما أقدر لازم أقول الحقيقة

يزيد : عبد الرحمن ...طالبك ما تفشلني ... تراك أن قلت أني عايش وأن المسألة كانت مزحة ما راح أحد يثق فيك وفيني .. خليني ميت بكرامة

عبد الرحمن : أنا أصلا ما راح استمر بعد هذا في المنتدى

يزيد : عبد الرحمن ... ارجوك تراني تعبان ومو ناقص وجع رأس ... أصبر حتى أطلع من المستشفى يوم الثلاثاء وأنا راح أشرح القصة بنفسي علشان ما تهتز صورتك أو اترك الأمر على ما هو عليه ... عسى أن موت دمعة يأثر في قلب قاسي ما كان يخاف الله .. وعسى موت دمعة يخلي العاصي يراجع حساباته ... وعسى موت دمعة يكون طريق هداية لأحد كان متردد

عبد الرحمن : يصير خير ان شاء الله ... والحمد لله على سلامتك

يزيد : عبد الرحمن أنا ماني بزر تسكتني

عبد الرحمن : قلت لك يصير خير ان شاء الله

يزيد : عبد الرحمن .. لو تنزل موضوع يا ويلك ... آخر ما بيني وبينك

عبد الرحمن : تأمر بشيء ؟؟

يزيد ( بغضب ) : سلامتك

ويغلق السماعة بغضب ....

الثلاثاء في منزل يزيد كان الأهل فرحين بخروجه سليماً

يزيد : يمه خلي الشغالة تنزل الكمبيوتر والشاشة من غرفتي إلى سريري هنا .. لاني ما أقدر ارقى الدرج

الأم : ما فيه كمبيوترات ... أنت الظاهر ما أعمى عيونك إلا هالكمبيوتر وتلصيق جبهتك بشاشته

يزيد : تكفين يمه ؟؟

الأم : أوف منك ... الشغالة الحين تنظف السجادة وتغسل السجادة بالحوش ، إذا خلصت خليتها تنزله لك

ويأتي زوار ويخرج زوار ويأتي الأطفال ليلعبوا مع خالهم ويريهم الجرح الذي بصدره ...

الصغير : وشو ذا الجرح خالو ؟؟

يزيد : هذا أسد ضربني ؟؟

الصغير : صدق ؟

يزيد : ايه صدق ؟

الصغير : وينه الاسد الحين ؟؟

يزيد : أطلقت عليه شعاع وصار بسه :D

أنتهى ذلك اليوم في الأحاديث ... وحان وقت النوم ...

الأم : يالله نم علشان تفطر الصبح وتأخذ دواك

يزيد : بس الكمبيوتر وينه .. ما نزلته الشغالة

الأم : الشغالة طلعت تنام ... بكرة تصحى وتلاقي الكمبيوتر منسدح بجنبك

يزيد ( متضجراً ) : طيب ... الشكوى لله

ويأتي يوم الأربعاء ....
ذلك اليوم التاريخي في حياة يزيد .... فيقوم بعمل إتصال على الإنترنت ويدخل قسمه المفضل ، ليشاهد ما يجري وما قيل وما حدث ...

يزيد : نعم .... الآن فعلاً مات دمعة لم تجف

وداعاً ...


منقول من دمعه لم تجف..:(

نواف بن أحمد
23-05-2003, 02:07 PM
:cry: :cry:

من جد حزنتني..

el badrah
23-05-2003, 02:11 PM
:(
والله كسر خاطري..

مشكور على السالفه

فيجا الكبير
23-05-2003, 03:18 PM
من جد إنه كان من أحسن الأعضاء..

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..

من جد شي يحزن..

دمعه.. مت في مشاركاتك.. لكنك لم تمت في قلوبنا..


أخوكم
فيجا الكبير

ملكة الليل
23-05-2003, 04:58 PM
رد مقتبس من نواف أبو أحمد
:cry: :cry:

من جد حزنتني..

ايميل مغبر
23-05-2003, 05:44 PM
رد مقتبس من el badrah
:(
والله كسر خاطري..

مشكور على السالفه

حمامه
23-05-2003, 05:58 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله :headshak:


ماعليه الظروف للأسف وقفت ضد الكل ....

بس بقول حق دمعه لم تجف ...

ماتشووف شر و إن شاء الله أجر و عافيه :)

وطل علينا ، صج أهو ما يقدر يشارك بس يااريت يطل علينا و يشوف مواضيعنا ، و لا يحزن ولا يتألم ...

وإنه إحنا اللي فقدناك مو إنت اللي فقدتنا :(

أرجوا إنه يشوف كلامي هذا بدون ما احد ينقله له :)

CAMARO4EVER
23-05-2003, 07:35 PM
اللحين ايش السالفه دمعه حي او ميت ؟؟؟؟:mad:

حمامه
23-05-2003, 07:39 PM
مامات دمعه حي يرزق :)

و العهده على الراوي فص فص :rolleyes:

760IL
23-05-2003, 08:23 PM
والله قصه تبكي :cry:

بو شلاخ
23-05-2003, 11:18 PM
دمعة لم تجف

أول شئ الحمد لله على سلامتك

ثاني شئ لك حق تزعل ,, فما حدث كلة كان سؤ تفاهم.

لكن هذة هي الحياة وهؤلاء هم البشر.

والله عندي كلام لك كثير لكن أخاف أتوقف معاك :D (( كأن ما عندي إسامي ثانية أكتب فيها ))

بس تدري في كلمة على الطاير.

يعني على الأقل كان عبدالرحمن يروح يدفنك في المقبرة :D

بس خلاص يعني :

عبد الرحمن : ألو يزيد

يزيد بصوت مبحوح : يزيد مات

عبد الرحمن : عظم الله أجركم ,, يلا يلا مع السلامة عندي موضوع بأكتبة.

يزيد بصوت مبحوح : وأنت من أهلة :sleep:


----------------

مشكور يا عزيزي أبو الفياصل.

--

ever4camaro
24-05-2003, 12:41 AM
رد مقتبس من فيجا الكبير
من جد إنه كان من أحسن الأعضاء..

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..

من جد شي يحزن..

دمعه.. مت في مشاركاتك.. لكنك لم تمت في قلوبنا..


أخوكم
فيجا الكبير

ابو الفياصل
24-05-2003, 05:05 AM
جزاكم الله خيراً..

وهذه رساله من يزيد نفسه طلب مني اني انزل الموضوع باسمي لكن بدون ما يدرون الاعضاء انه هو اللي كاتبها.. لكن انا ما سمعت كلامه ونزلتها لكم بالواقع..:)

لكم تحياتي.. وياليت تعذرونه..

كـيـمـو
24-05-2003, 06:38 AM
أنا ماقريت الموضوع ولا شي لأني مستعجل عندي مشوار تخاويني

كباين وعلوم رجاجيل.. هاه تجي

بس حبيت أقولك اني رايح الكبائن :p

روح أنت والرياض حقتكم كلهااااا شوارع وطرق وإشارات وأرصفه

ومن عطفات :mad:

:mad: :mad: :mad:


للأسف ماعندي سالفه

:headshak:


لكن برد ثاني إذا قريت الموضوع

يالله أنا بقلب وجهي إي خدمه

:p

ابو الفياصل
24-05-2003, 06:41 AM
طيب وش تبي انت وشعرك..!!؟

ميرنا
24-05-2003, 07:21 AM
سلامات أخ دمعة

وماتشوف شر

ولاتقاطعنا


البرنسيسة ميرنا

روح الامارات
24-05-2003, 08:19 AM
عفا الله عما سلف :( :( :( ولاتنسون اخونا ماتشليز بعد ترا بعد يباله تشجيع لان صارله فتره مايدش المنتدى يالله ماتشليز :banana: :banana: فرفش شوي.

يسلموا حبيبي ابو الفياصل وجزاكم الله خير في اصلاح ذات البين:)

ابو الفياصل
24-05-2003, 08:23 AM
العفو اخي العزيز..

والقصه هذي اللي كاتبها دمعه لم تجف وليس انا..:)

لك تحياتي..:)

fahoodi
24-05-2003, 08:59 AM
رد مقتبس من نواف أبو أحمد
:cry: :cry:

من جد حزنتني..
:( :(

كـيـمـو
24-05-2003, 11:20 AM
لوووووووول

واللله الظاهر ردي الأول كان ماله داعي هنااا

أحسب الموضوع وناااسه

المعذره عاااد

الحمد لله على السلامه يادمعه

والله يعينك بصراحه هذي الحركه والدوشه إللي صارت بالمنتدى شيء غريب

لكن إللي صار صار وأنتهى وأحناا نسينى الموضوع

بس ودنااا المشرف العالم مو السنه .. يتراجع عن قراره وترجع لناااا ويكون كأنه شيء ماحصل

:)

كـيـمـو
24-05-2003, 01:13 PM
بعدين تعال إيش الحشه البارده هذي

قال ؟ أنت وشعرك

زي حشات البزوره


(((دمعه لا تشوف هذا الكلام )))

ابو الفياصل
25-05-2003, 01:29 PM
على الاقل اعرف احش مو مثلك.!!:D

يحشون فيني الناس واسكت:D

كـيـمـو
25-05-2003, 01:34 PM
مين حش فيني :mad: وسكت له
أشر تراني طالب حرش :p

هي قاعده بتحش حش زي الناس أو أسكت وأحترمك نفسك :D

ابو الفياصل
25-05-2003, 01:36 PM
انا طالع وماني فاضي لك.

إذا كنت فاضي ورايق لك..
عرفت كيف اهزئك:D

كـيـمـو
25-05-2003, 01:40 PM
يلعنه من تصريف
قول ما أقدر لك وعاادي أسيبك في حالك مو لازم تواجهني
ترى أشويك أنا :p

يالله أنقلع بس :D

وأنا بطلع معاك إن شاء الله أقابلك عند باب المنتدى وأوريك شغلك بس لا تنحاش

هلاليه
25-05-2003, 01:57 PM
رد مقتبس من حمامه
لا حول ولا قوة إلا بالله :headshak:


ماعليه الظروف للأسف وقفت ضد الكل ....

بس بقول حق دمعه لم تجف ...

ماتشووف شر و إن شاء الله أجر و عافيه :)

وطل علينا ، صج أهو ما يقدر يشارك بس يااريت يطل علينا و يشوف مواضيعنا ، و لا يحزن ولا يتألم ...

وإنه إحنا اللي فقدناك مو إنت اللي فقدتنا :(

أرجوا إنه يشوف كلامي هذا بدون ما احد ينقله له :)

حمامه
25-05-2003, 03:23 PM
شوونك دمعه

أنا سلمت على دمعه على أمل إنه يشوف الموضوع :)

ماعليه حصل خير ،، وعلى قولتهم ..

سحابة صيف و خيرها بغيرها و الجاياات أكثر من الرايحات :)

وبعدين ممكن تكون فرصه لك تراجع فيها أوراقك و تحضر مواضيع خاصه فيك ومابقى شي 3 أسابيع يخلصون في الطول والعرض و ترجع سالم إن شاء الله :)

ابو الفياصل
25-05-2003, 05:58 PM
توين كام..

ما اعتقد ان الموضوع هذا بالذات مناسب اني اهزئك.

اطلع لي في أي موضوع..

وابشر بسعدك:D

al7'aleejia
27-05-2003, 03:04 PM
اهلين و سهلين
اول شي الحمدلله على السلامه و ما تجوف شر انشاالله تقوم بالسلامه
مسموح يا اخي و انشاالله ترد لنا بسرعه و تشاركنا بمواضيعك و قصصك الرهيبه..
اتمنلى انك تجوف الكلام بنفسك و لو انك ما تقدر ترد
يا الله خيرها بغيرها انشاالله و اليايات اكثر يا عمو ;)


و بو فيصل مشكوور وايد عى توصيل المسج ;) مسوي روحك كشخه :D ;)
ههههههه
اتغشمر ترا لا تزعل خيووو :D

ابو الفياصل
27-05-2003, 05:01 PM
:OO:

al7'aleejia
28-05-2003, 08:12 AM
ابو الفياصل
خيييييييير شفييييييك :D
خل عندك الروح الرياضيه :banana:

lolly
28-05-2003, 02:42 PM
:D :D انا تفاجأت قلت فصفص ترقا هييك وصار يكتب:OO: احم

مشكور على وضعة حلوووو:D :D
وسلامى للاخ دمعة..


تحياتى

ابو الفياصل
29-05-2003, 07:23 PM
الله يسلمك..

وكل شي جايز:D