المسافر
30-10-2003, 05:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الم يهز كياني كلما اتذكر تلك الليلة الليلاء*اليلة التي لم اتوقعها في حياتي لم اتوقع يوما اني سأقتل ومن اقتل؟ اما لها طفل. على العلم القصة حقيقية حدثت لي قبل شهرين تقريبا
اعرفكم تعريف بسيط على نفسي : انا طالب سنه اولى في احدى كليات المرشحين العسكرية والتي لاتفاهم فيها لمن يتغيب وبيتي يبعد عن الكلية قرابة 150 كلم كما اني استأجرت بيت قريبا من الكلية اسكن فيه وفي يومي الأجازه اعود الى منطقتي واعود ليلة السبت وبعد صلاة العشاء الى الكلية
هنا تبدأ القصة
في احدى ليالي السبت قبل شهرين دخلت غرفتي رتبت كتبي وجهزت ملابسي وادخلت كمبيوتري في الحقيبه وقبل ان اغلق الحقيبة قلت سأخل الانترنت قليلا (طبعا انا اذا قررت اني اقتح النت 10دقائق افتحه ساعه )مرت الساعات وانا لم انتبة اعتقد الاهل
اني ساغادر غدا صباحا وعند الساعة3:30 وكنت اضن انا الساعه العاشر او بالاكثر الحادية عشر رفعت رأسي لان رقبتي آلمتني نضرت الى ساعة الحائط لم اصدق نفسي قفزت قفزة وبسرة اتجهت الى ساعتي التي وضعتها على السرير لأتأكد مما رات عيناي نعم انه الثالثة والنصف لم يتبق الى ثلاث ساعات ونبدا الدراسة اللهم اعني على مصيبتي ..قررت ان اقطع الوقت قبل ان يقطعني جهزت كل ما احتاج ذهبت الى السيارة راكضا ادخلت اغراضي ...يجب ان اخبر الاهل اني راحل ولكن الجميع نائم اتجهت مسرعا الى اخي الذي اعتدت عندما اعود متأخرا ان اجده يذاكر دروسه حتى ساعات متأخره لانه في المرحلة الثانويه لكني وجدته نائماًُ وهو ممسكٌ بكتابه ولكن لابد ان ايقظه لكي لاتنزعج امي ان لم تجدني
انا وانفضه نفضا خفيفا وبصوت خفيف:احمد احمد(ولكن لا حيات لمن تيقظ) ---امسكته بقوه ونفضته نفضأ قويا وبصوتٍ عالٍ: احمدوووووووووو
احمد وقد استيقظ مذعورا : خير وش هناك من مات امي ولا ابوي
انا:هههههههههههه لا ماتت الشغالة
احمد: اوكي دفنوها ياخي وخلصونا وش تقووووول الشغالة ماتت
انا :لالا اتمازح انا بس ييت اصحيك تعلمهم لما يصحون اني اسلم عليهم
احمد:يالله مع السلامه بس خلني اوصلك لين خارج
انا :لالا ما يحتاي انطبن باكر عليك دراسه يالله مع السلامه .
احمد:مع السلامه
خرجت من البيت والساعه 3:45 في العادة وعندما اذهب للكليه سرعتي تكون متوسطه 140-180كلم ولكن هذه المره كنت اظعط على البنزين وكأن شارون تحت قدمي وابدل الغيار كاني اريد اقتلاعه في يدي في منتصف الطريق كنت لا ارى امامي الا الكليه و آمر الكلية (طبعا كلها تخيلات )
نضرت الى السرعه كانت تقارب 240 واذا بأم تقطع الطريق كنت في الخط اليمين الذي تتوسطه هي وكانت على بعد 20مترا تقريبا
فلو حرفت السياره على اليسار(اقرؤا على روحي الفاتحه) ولو حرفتها على اليمين (اقرؤا علي السلام ) وليس لدي خيار (لاني لا ااكله)
الا ان نقرأ جميعا عليها الفاتحه ضغط على (البريك) وكأن بوش تحت قدمي ولا فائدة قللت السرعه بالغيار من جير 5 الى 3
وبسرعه وبقوه2 لاحظت ان الأم ستتفضل معي من الشباك الامامي فلا اهلا ولا سهلا لها الى الهاندبريك يالمسافر واقرا
على روحك الف السلام رفعت الهاندبيرك بسرعه وانزلته حرفت السياره قليلا ولكن (السياره ولله الحمد مشت عرض ) واسمع الظربه التي خرقت اذناي من شده الصوت تتوقف السياره هدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووء لا اسمع سوى طفل يبكي بصوت علٍ سقف السياره قد مال الي بسبب الظربه فتحت الباب بعد ان ركلته اكثر من عشرين ركله يا له من منظر.. الام يغطي دمها المكان وجثتها الضخمه يغطي سقف السياره ودم من رأسي ينزف كأن احداً يصب علي الماء صباً نظرت الى الطفل الذي اقترب من امه ونظر الي وهو يبكي وكدت ابكي عندما رأيته وكانت في عينيه كلمات قرأتها بقلبي قرأتها وهو يقول:
لم قتلت امي ؟
من سيسقيني بعدها ؟
الى حضن من سألجأ ؟
اي انسان انت ما استفدت من سرعتك الجنونية ؟
من سيسهر معي عند مرضي ؟
استيقضي يا امي ارجوك لا تموتي صدقيني انا احبك كثيرا احبك كثيرا يا امي ؟
هيا بنا لنغادر المكان ...لم لا تقفي يا امي ارجوك حدثيني انا ابنك لم لا تحدثيني ؟
ارجوك يا امي ..اذا كنت تحبينني حدثيني لم انت نائمة هنا سننام في بيتنا هيا بنا يا امي ؟
هيا لنذهب الى الطبيب كي يعالجك وتنامي في البيت لا على السيارة
انا وفي نفسي : امك قد ماتت يا حبيبي رحلت عنك وتركتك في هذا العالم وحيدا
لم اتوقع يوما اني ساقتل اماً وايتم طفلا لااااااااااااااااااااااااااااااااا لم اتوقع
حظرت اربع دوريات شرطه ونظري لا يفارق الصغير..الشرطي يناديني ولا مجيب ويناديني بصوتٍ علٍ تعال يا رجل وساعدنا نحن الخمسه لا نستطيع
حمل ناقه .حملنا الناقة واخرجناها من الشارع .
واتى صاحب البعير واعاده من حيث اتى اما عن ام البعير رفض صاحبها ان ياخذ منا شيأ .
اما عن السيارة فرحمة الله عليها ونومت انا في المستشفى
اسبوعين بسبب بعض الرضوض في الراس .
الم يهز كياني كلما اتذكر تلك الليلة الليلاء*اليلة التي لم اتوقعها في حياتي لم اتوقع يوما اني سأقتل ومن اقتل؟ اما لها طفل. على العلم القصة حقيقية حدثت لي قبل شهرين تقريبا
اعرفكم تعريف بسيط على نفسي : انا طالب سنه اولى في احدى كليات المرشحين العسكرية والتي لاتفاهم فيها لمن يتغيب وبيتي يبعد عن الكلية قرابة 150 كلم كما اني استأجرت بيت قريبا من الكلية اسكن فيه وفي يومي الأجازه اعود الى منطقتي واعود ليلة السبت وبعد صلاة العشاء الى الكلية
هنا تبدأ القصة
في احدى ليالي السبت قبل شهرين دخلت غرفتي رتبت كتبي وجهزت ملابسي وادخلت كمبيوتري في الحقيبه وقبل ان اغلق الحقيبة قلت سأخل الانترنت قليلا (طبعا انا اذا قررت اني اقتح النت 10دقائق افتحه ساعه )مرت الساعات وانا لم انتبة اعتقد الاهل
اني ساغادر غدا صباحا وعند الساعة3:30 وكنت اضن انا الساعه العاشر او بالاكثر الحادية عشر رفعت رأسي لان رقبتي آلمتني نضرت الى ساعة الحائط لم اصدق نفسي قفزت قفزة وبسرة اتجهت الى ساعتي التي وضعتها على السرير لأتأكد مما رات عيناي نعم انه الثالثة والنصف لم يتبق الى ثلاث ساعات ونبدا الدراسة اللهم اعني على مصيبتي ..قررت ان اقطع الوقت قبل ان يقطعني جهزت كل ما احتاج ذهبت الى السيارة راكضا ادخلت اغراضي ...يجب ان اخبر الاهل اني راحل ولكن الجميع نائم اتجهت مسرعا الى اخي الذي اعتدت عندما اعود متأخرا ان اجده يذاكر دروسه حتى ساعات متأخره لانه في المرحلة الثانويه لكني وجدته نائماًُ وهو ممسكٌ بكتابه ولكن لابد ان ايقظه لكي لاتنزعج امي ان لم تجدني
انا وانفضه نفضا خفيفا وبصوت خفيف:احمد احمد(ولكن لا حيات لمن تيقظ) ---امسكته بقوه ونفضته نفضأ قويا وبصوتٍ عالٍ: احمدوووووووووو
احمد وقد استيقظ مذعورا : خير وش هناك من مات امي ولا ابوي
انا:هههههههههههه لا ماتت الشغالة
احمد: اوكي دفنوها ياخي وخلصونا وش تقووووول الشغالة ماتت
انا :لالا اتمازح انا بس ييت اصحيك تعلمهم لما يصحون اني اسلم عليهم
احمد:يالله مع السلامه بس خلني اوصلك لين خارج
انا :لالا ما يحتاي انطبن باكر عليك دراسه يالله مع السلامه .
احمد:مع السلامه
خرجت من البيت والساعه 3:45 في العادة وعندما اذهب للكليه سرعتي تكون متوسطه 140-180كلم ولكن هذه المره كنت اظعط على البنزين وكأن شارون تحت قدمي وابدل الغيار كاني اريد اقتلاعه في يدي في منتصف الطريق كنت لا ارى امامي الا الكليه و آمر الكلية (طبعا كلها تخيلات )
نضرت الى السرعه كانت تقارب 240 واذا بأم تقطع الطريق كنت في الخط اليمين الذي تتوسطه هي وكانت على بعد 20مترا تقريبا
فلو حرفت السياره على اليسار(اقرؤا على روحي الفاتحه) ولو حرفتها على اليمين (اقرؤا علي السلام ) وليس لدي خيار (لاني لا ااكله)
الا ان نقرأ جميعا عليها الفاتحه ضغط على (البريك) وكأن بوش تحت قدمي ولا فائدة قللت السرعه بالغيار من جير 5 الى 3
وبسرعه وبقوه2 لاحظت ان الأم ستتفضل معي من الشباك الامامي فلا اهلا ولا سهلا لها الى الهاندبريك يالمسافر واقرا
على روحك الف السلام رفعت الهاندبيرك بسرعه وانزلته حرفت السياره قليلا ولكن (السياره ولله الحمد مشت عرض ) واسمع الظربه التي خرقت اذناي من شده الصوت تتوقف السياره هدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووء لا اسمع سوى طفل يبكي بصوت علٍ سقف السياره قد مال الي بسبب الظربه فتحت الباب بعد ان ركلته اكثر من عشرين ركله يا له من منظر.. الام يغطي دمها المكان وجثتها الضخمه يغطي سقف السياره ودم من رأسي ينزف كأن احداً يصب علي الماء صباً نظرت الى الطفل الذي اقترب من امه ونظر الي وهو يبكي وكدت ابكي عندما رأيته وكانت في عينيه كلمات قرأتها بقلبي قرأتها وهو يقول:
لم قتلت امي ؟
من سيسقيني بعدها ؟
الى حضن من سألجأ ؟
اي انسان انت ما استفدت من سرعتك الجنونية ؟
من سيسهر معي عند مرضي ؟
استيقضي يا امي ارجوك لا تموتي صدقيني انا احبك كثيرا احبك كثيرا يا امي ؟
هيا بنا لنغادر المكان ...لم لا تقفي يا امي ارجوك حدثيني انا ابنك لم لا تحدثيني ؟
ارجوك يا امي ..اذا كنت تحبينني حدثيني لم انت نائمة هنا سننام في بيتنا هيا بنا يا امي ؟
هيا لنذهب الى الطبيب كي يعالجك وتنامي في البيت لا على السيارة
انا وفي نفسي : امك قد ماتت يا حبيبي رحلت عنك وتركتك في هذا العالم وحيدا
لم اتوقع يوما اني ساقتل اماً وايتم طفلا لااااااااااااااااااااااااااااااااا لم اتوقع
حظرت اربع دوريات شرطه ونظري لا يفارق الصغير..الشرطي يناديني ولا مجيب ويناديني بصوتٍ علٍ تعال يا رجل وساعدنا نحن الخمسه لا نستطيع
حمل ناقه .حملنا الناقة واخرجناها من الشارع .
واتى صاحب البعير واعاده من حيث اتى اما عن ام البعير رفض صاحبها ان ياخذ منا شيأ .
اما عن السيارة فرحمة الله عليها ونومت انا في المستشفى
اسبوعين بسبب بعض الرضوض في الراس .