PDA

View Full Version : صورة الرافضي الخبيث الذي شتم خيرة صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم...


درويش
07-12-2003, 09:30 PM
http://alquma.net/vb/attachment.php?s=&postid=490522

هذه هي صورة الرافضي الخبيث إبن المتعة والذي شتم خيرة صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأفضل الخلق بعد الأنبياء والرسل وهما خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم سيدنا الصديق أبو بكر، وسيدنا الفاروق أمير المؤمنين أبا حفص عمر ابن الخطاب رضي الله عنهما.

ألقي القبض على هذا الرافضي الخبيث قبل عدة أيام بتهمة شتم أبي بكر الصديق وعمر ابن الخطاب رضي الله عنهما، وهو الآن محجوز رهن التحقيق ويجرجر كالكلب من مكان تحقيق لآخر.

في نيابة أمن الدولة في الكويت ووجه بالشريط الذي سب فيه هذين الصحابيين الجليلين، فاعترف بكل شتائمه وأصر عليها ورفض التراجع عنها قائلا بعصبية ظاهرة في شريط يتم تداوله الآن في الكويت: "إلى متى نظل نخفي في قلوبنا كراهيتنا لهذين الكافرين... إلى متى؟

اللهم عليك باليهود وكلابهم المنافقين وخنازيرهم الرافضة والبعثيين...
اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا...
اللهم أرنا بهم يوما أسودا كيوم عاد وثمود...

ربنا إنك على كل شيء قدير.

ALrad
08-12-2003, 03:06 PM
اخي العزيز درويش
اذا كنت حقا مسلما صحيحا فلا تسب ولا تشتم ايا كان فكيف اذا كان الذي تسبه الان هو مسلم شهد الشهادتين شئت ام ابيت ربما اخطاء هذا الشخص طريقه كما ضيعه الكثيرون بما فيهم قادته في دولة الكويت حينما ساعدوا اعداء الاسلام بغزو بلد مسلم العراق وهدرت فيه الدماء الكثيرة ربما هذا الشخص حسابه عند الله اهون منهم لانه يسب ويشتم واذا كان الصحابة رضي الله عنهم احياء ربما استغفروا له الله وغفروا له ودعوا له بالهداية ولكن الذين تلطخت ايديهم بدماء المسلمين ماذا تقول عنهم المسلم الصحيح لايدعوا على احد حتى وان كانوا اعدائهم بل يدعون لهم بالهداية واصلاح الحال فان اسلوب الدعاء كما انت دعوته ليس بصحيح لان الكافر والمسلم هم خلق الله والله كفيل بحسابهم

درويش
08-12-2003, 06:00 PM
لا نعلم ما هي عقيدتك يا هذا، ولكننا سنرد عليك بما نعرفه عن عقيدتنا نحن المسلمون.

أطبق علماء المسلمين منذ أربعة عشر قرنا حتى اليوم على أن الرافضة كفرة مشركون حتى وإن نطقوا الشهادتين، فمن وصفته أنت بأنه "مسلم يشهد الشهادتين" وتقصد به المدعو ياسر حبيب، ليس سوى رافضي خبيث مشرك عابد بشر لن يكون له خلاق في الآخرة إن مات على شركه.

ودفاعك عن هذا الرافضي بأنه يجب الدعاء له بالهداية بدلا من سبه هو دفاع باطل لا أساس شرعي له، فما فعله هذا الرافضي المشرك عندما شتم سادة البشر بعد الأنبياء والرسل وهما خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم الصديق أبو بكر، وأمير المؤمنين عمر ابن الخطاب رضي الله عنهما، يجعل دمه مهدورا وقتله جهاد في سبيل الله، وسبب ذلك أنه بشتمه العلني للصحابة الكرام قد وضع نفسه في حالة قتال وحرب ضد المسلمين، وشرعا، فإن قتل غير المسلمين ذميين أم مشركين محرم في الإسلام إلا من رفع منهم السلاح في وجه المسلمين وحاربهم، وسب الصحابة وتكفيرهم علنا هو طعن مباشر في دين الإسلام وفي عقائد المسلمين، وبالتالي فهو بمثابة إعلان حرب ضد المسلمين يستدعي قتل شاتم الصحابة.

من هنا، يثبت بأن هذا الرافضي لم يكن في حالة سلمية مع المسلمين كي يدعون له بالهداية، بل هو من بدأ بإعلان الحرب على المسلمين ورفع في وجههم سلاحا أمضى من السلاح الناري، وهو الطعن في دين المسلمين، الأمر الذي يوجب معه قتله، ويؤيد ذلك قوله تعالى: (وَإِن نَّكَثُواْ أَيْمَانَهُم مِّن بَعْدِ عَهْدِهِمْ وَطَعَنُواْ فِي دِينِكُمْ فَقَاتِلُواْ أَئِمَّةَ الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لاَ أَيْمَانَ لَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَنتَهُونَ) فدلت هذه الآية على أن الطعن في الدين من موجبات نقض العهود مع المشركين وقتالهم، وحيث أن هذا الرافضي مشرك، فإنه يكون مشمولا بهذه الآية.

ALrad
10-12-2003, 04:14 PM
اشهد ان لاالله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
هذا جواب على سؤالك / ماعقيدتك ياهذا كان الاجدر بك ان تقول يااخي لاننا جميعا اخوان وهذا ماتربينا عليه في الاسلام
ولكنك لم تجب على سؤالي ماحساب الذين ساعدوا اعداء الاسلام وتلطخت ايديهم بدماء المسلمين في العراق

درويش
10-12-2003, 05:09 PM
موضوعنا الأساسي محدد وواضح وهو هذا الرافضي المشرك ابن المتعة المدعو ياسر حبيب الذي تهجم بالشتم على أشرف الخلق بعد الأنبياء والرسل وهما سيدنا الصديق أبي بكر، وسيدنا الفاروق عمر ابن الخطاب رضي الله عنهما.

درويش
10-12-2003, 05:51 PM
هذه بعض أقوال علماء الإسلام في الرافضة:

الإمام مالك:
روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال: سمعت أبا عبدالله يقول، قال مالك: الذي يشتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ليس لهم اسم أو قال: نصيب في الإسلام. -السنة للخلال ( 2 / 557 )-.

وقال ابن كثير عند قوله تعالى: (محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً يبتغون فضلاً من الله ورضواناً سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطئه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار) قال: (ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك رحمة الله عليه في رواية عنه بتكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة رضي الله عنهم قال: لأنهم يغيظونهم، ومن غاظ الصحابة رضي الله عنهم فهو كافر لهذه الآية، ووافقه طائفة من العلماء رضي الله عنهم على ذلك) -تفسير ابن كثير ( 4 / 219 ) -

قال القرطبي: (لقد أحسن مالك في مقالته وأصاب في تأويله فمن نقص واحداً منهم أو طعن عليه في روايته فقد رد على الله رب العالمين وأبطل شرائع المسلمين) -تفسير القرطبي ( 16 / 297 ) -

الإمام أحمد:
رويت عنه روايات عديدة في تكفيرهم:
روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال: سألت أبا عبد الله عمن يشتم أبا بكر وعمر وعائشة، قال: ما أراه على الإسلام.

وقال الخلال: أخبرني عبد الملك بن عبد الحميد قال: سمعت أبا عبد الله قال: من شتم أخاف عليه الكفر مثل الروافض، ثم قال: من شتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم لا نأمن أن يكون قد مرق عن الدين) -السنة للخلال ( 2 / 557 - 558 ).

وقال أخبرني عبد الله بن أحمد بن حنبل قال: سألت أبي عن رجل شتم رجلاً من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فقال: ما أراه على الإسلام.

وجاء في كتاب السنة للإمام أحمد قوله عن الرافضة:
(هم الذين يتبرأون من أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ويسبونهم وينتقصونهم ويكفرون الأئمة إلا أربعة: علي وعمار والمقداد وسلمان وليست الرافضة من الإسلام في شيء) -السنة للإمام أحمد ص 82 -

قال ابن عبد القوي: (وكان الإمام أحمد يكفر من تبرأ منهم (أي الصحابة) ومن سب عائشة أم المؤمنين ورماها مما برأها الله منه وكان يقرأ (يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبدا إن كنت مؤمنين) -كتاب ما يذهب إليه الإمام أحمد ص 21 -

البخاري:
قال رحمه الله: (ما أبالي صليت خلف الجهمي والرافضي، أم صليت خلف اليهود والنصارى ولا يسلم عليهم ولا يعادون ولا يناكحون ولا يشهدون ولا تؤكل ذبائحهم) -خلق أفعال العباد ص 125 -

عبد الله بن إدريس:
قال: (ليس لرافضي شفعة إلا لمسلم).

عبد الرحمن بن مهدي:
قال البخاري: قال عبد الرحمن بن مهدي: (هما ملتان الجهمية والرافضية) -خلق أفعال العباد ص 125 -

الفريابي:
روى الخلال قال: (أخبرني حرب بن إسماعيل الكرماني، قال: حدثنا موسى بن هارون بن زياد قال: سمعت الفريابي ورجل يسأله عمن شتم أبا بكر، قال: كافر، قال: فيصلى عليه؟ قال: لا. وسألته كيف يصنع به وهو يقول لا إله إلا الله، قال: لا تمسوه بأيديكم ارفعوه بالخشب حتى تواروه في حفرته) - السنة للخلال ( 2 / 566 )-

أحمد بن يونس:
الذي قال فيه أحمد بن حنبل وهو يخاطب رجلاً: (اخرج إلى أحمد بن يونس فإنه شيخ الإسلام).
قال: (لو أن يهودياً ذبح شاة، وذبح رافضي لأكلت ذبيحة اليهودي، ولم آكل ذبيحة الرافضي لأنه مرتد عن الإسلام) -الصارم المسلول ص 570 -

ابن قتيبة الدينوري:
قال: بأن غلو الرافضة في حب علي المتمثل في تقديمه على من قدمه رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته عليه، وادعاءهم له شركة النبي صلى الله عليه وسلم في نبوته وعلم الغيب للأئمة من ولده وتلك الأقاويل والأمور السرية قد جمعت إلى الكذب والكفر أفراط الجهل والغباوة) -الاختلاف في اللفظ والرد على الجهمية والمشبهة ص 47-

-يتبع-

درويش
10-12-2003, 05:54 PM
عبد القاهر البغدادي:
يقول: (وأما أهل الأهواء من الجارودية والهشامية والجهمية والإمامية الذين كفروا خيار الصحابة .. فإنا نكفرهم، ولا تجوز الصلاة عليهم عندنا ولا الصلاة خلفهم ) -الفرق بين الفرق ص 357_
وقال: (وتكفير هؤلاء واجب في إجازتهم على الله البداء، وقولهم بأنه يريد شيئاً ثم يبدو له، وقد زعموا أنه إذا أمر بشيء ثم نسخه فإنما نسخه لأنه بدا له فيه، وما رأينا ولا سمعنا بنوع من الكفر إلا وجدنا شعبة منه في مذهب الروافض) -الملل والنحل ص 52 - 53-

القاضي أبو يعلى:
قال: وأما الرافضة فالحكم فيهم، إن كفر الصحابة أو فسقهم بمعنى يستوجب به النار فهو كافر) -المعتمد ص 267- والرافضة يكفرون أكثر الصحابة كما هو معلوم .


ابن حزم الظاهري:
قال: (وأما قولهم (يعني النصارى) في دعوى الروافض تبديل القرآن فإن الروافض ليسوا من المسلمين، إنما هي فرقة حدث أولها بعد موت رسول الله صلى الله عليه وسلم بخمس وعشرين سنة، وهي طائفة تجري مجرى اليهود والنصارى في الكذب والكفر) - الفصل في الملل والنحل ( 2 / 213 )-
وقال: (ولا خلاف بين أحد من الفرق المنتمية إلى المسلمين من أهل السنة والمعتزلة والخوارج والمرجئة والزيدية في وجوب الأخذ بما في القرآن المتلو عندنا، وإنما خالف في ذلك قوم من غلاة الروافض وهم كفار بذلك مشركون عند جميع أهل الإسلام وليس كلامنا مع هؤلاء وإنما كلامنا مع ملتنا) -الإحكام لابن حزم (1 / 96 )-

الإسفراييني:
فقد نقل جملة من عقائدهم ثم حكم عليهم بقوله : ( وليسوا في الحال على شيء من الدين ولا مزيد على هذا النوع من الكفر إذ لا بقاء فيه على شيء من الدين) -التبصير في الدين ص 24 - 25-

أبو حامد الغزالي:
قال: (ولأجل قصور فهم الروافض عنه ارتكبوا البداء ونقلوا عن علي رضي الله عنه أنه كان لا يخبر عن الغيب مخافة أن يبدو له تعالى فيه فيغيره، وحكوا عن جعفر بن محمد أنه قال: ما بدا لله شيء كما بدا له إسماعيل أي في أمره بذبحه، وهذا هو الكفر الصريح ونسبة الإله تعالى إلى الجهل والتغيير) -المستصفى للغزالي ( 1 / 110 )-

القاضي عياض:
قال رحمه الله: (نقطع بتكفير غلاة الرافضة في قولهم إن الأئمة أفضل من الأنبياء). وقال: (وكذلك نكفر من أنكر القرآن أو حرفاً منه أو غير شيئاً منه أو زاد فيه كفعل الباطنية والإسماعيلية).

السمعاني:
قال رحمه الله: (واجتمعت الأمة على تكفير الإمامية، لأنهم يعتقدون تضليل الصحابة وينكرون إجماعهم وينسبونهم إلى ما لا يليق بهم) -الأنساب ( 6 / 341 )-

ابن تيمية:
قال رحمه الله: (من زعم أن القرآن نقص منه آيات وكتمت، أو زعم أن له تأويلات باطنة تسقط الأعمال المشروعة، فلا خلاف في كفرهم. ومن زعم أن الصحابة ارتدوا بعد رسول الله عليه الصلاة والسلام إلا نفراً قليلاً لا يبلغون بضعة عشر نفساً أو أنهم فسقوا عامتهم، فهذا لا ريب أيضاً في كفره لأنه مكذب لما نصه القرآن في غير موضع من الرضى عنهم والثناء عليهم. بل من يشك في كفر مثل هذا فإن كفره متعين، فإن مضمون هذه المقالة أن نقلة الكتاب والسنة كفار أو فساق وأن هذه الآية التي هي: (كنتم خير أمة أخرجت للناس) وخيرها هو القرن الأول، كان عامتهم كفارا أو فساقاً، ومضمونها أن هذه الأمة شر الأمم، وأن سابقي هذه الأمة هم شرارها، وكفر هذا مما يعلم بالاضطرار من دين الإسلام) -الصارم المسلول ص 586- 587-

وقال أيضاً عن الرافضة: (أنهم شر من عامة أهل الأهواء، وأحق بالقتال من الخوارج) -مجموع الفتاوى (28 / 482 )-

ابن كثير:
ساق ابن كثير الأحاديث الثابتة في السنة والمتضمنة نفي دعوى النص والوصية التي تدعيها الرافضة لعلي ثم عقب عليها بقوله: (ولو كان الأمر كما زعموا لما رد ذلك أحد من الصحابة فإنهم كانوا أطوع لله ولرسوله في حياته وبعد وفاته من أن يفتاتوا عليه فيقدموا غير من قدمه ويؤخروا من قدمه بنصه، حاشا وكلا، ومن ظن بالصحابة رضوان الله عليهم ذلك فقد نسبهم بأجمعهم إلى الفجور والتواطيء على معاندة الرسول صلى الله عليه وسلم ومضادته في حكمه ونصه، ومن وصل من الناس إلى هذا المقام فقد خلع ربقة الإسلام، وكفر بإجماع الأئمة الأعلام وكان إراقة دمه أحل من إراقة المدام) -البداية والنهاية ( 5 / 252 )-

أبو حامد محمد المقدسي:
قال بعد حديثه عن فرق الرافضة وعقائدهم:
(لا يخفى على كل ذي بصيرة وفهم من المسلمين أن أكثر ما قدمناه في الباب قبله من عقائد هذه الطائفة الرافضة على اختلاف أصنافها كفر صريح وعناد مع جهل قبيح، لا يتوقف الواقف عليه من تكفيرهم والحكم عليهم بالمروق من دين الإسلام) -رسالة في الرد على الرافضة ص 200-

أبو المحاسن الواسطي:
وقد ذكر جملة من مكفراتهم فمنها قوله:
(إنهم يكفرون بتكفيرهم لصحابة رسو الله صلى الله عليه وسلم الثابت تعديلهم وتزكيتهم في القرآن بقوله تعالى: (لتكونوا شهداء على الناس) وبشهادة الله تعالى لهم أنهم لا يكفرون بقوله تعالى: (فإن يكفر بها هؤلاء فقد وكلنا بها قوماً ليسوا بها بكافرين) -الورقة 66 من المناظرة بين أهل السنة والرافضة للواسطي وهو مخطوط-

علي بن سلطان القاري:
قال: (وأما من سب أحداً من الصحابة فهو فاسق ومبتدع بالإجماع إلا إذا اعتقد أنه مباح كما عليه بعض الشيعة وأصحابهم أو يترتب عليه ثواب كما هو دأب كلامهم أو اعتقد كفر الصحابة وأهل السنة فإنه كافر بالإجماع) -شم العوارض في ذم الروافض الورقة 6أ مخطوط-

خان بستك
11-12-2003, 12:10 PM
السلام على من اتبع الهدى و رحمة الله و بركاته


جزاك الله خيرا اخي درويش



بالنسبة لمن يسأل عن حساب من حالف الكفار على المسلمين فانظر لترى ان الروافض هم من يتألم لمقتل الكفار و هم من يتظاهر ضد هجمات المقاومة و ينعقون و يرددون اقوال اسيادهم الامريكان و البريطانيين (نحن ضد الهجمات ) (هي من تدبير انصار صدام ضد قوات التحالف)

doctor cars
12-12-2003, 11:08 AM
up

relax
12-12-2003, 11:26 AM
حسبي الله ونعم الوكيل اللهم انتقم منه

KLM 999
17-12-2003, 10:23 AM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


الله المستعان


تسلم اخي درويش

عشوق
17-12-2003, 10:42 AM
اعوذ بالله من نصر الرسول يسب


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لاتسبوا اصحابي فما وصل احدكم مد احدهم ولا حتى نصيفه)
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم