PDA

View Full Version : قصة كوميديه { على مبدأ عشوق المميز


عشوق
17-12-2003, 07:52 AM
قوم من النوم وثاوب..... مش الوصخ إلي على عيونك
قوم من فراشك وانت تترنح........ مالك خلق تقوم تتسبح
دايخ تبي تروح الحمام ......ومن الدوخه ما رحت الحمام
ضيعت و رحت غرفت الخدامه بالمطبخ
وله أشم ريحة دهن شعر خايس
ومن الريحة دخت أكثر وسرت حايس
ما أسمع الا وحده تقولي انت مين؟
قلتلها هذا أنا انتي مين؟
ومن الدوخه ما ركزة بس شفت وحده سمره مثل الطين
معضله وجسمها مثل ياكازونا المتين
بطلت عيني وله تتحاذف علي الصحون والسجاجين
المهم اني طلعت بدون اصابات وكنت سليم
وكملت المشي ادور الحمام عشان أغسل عيوني
دخلت غرفة وله اسمع صراخ عور أذوني
وله اخوي الصغير ميمع ربعة وطايحيله لعب سوني
قلة حق اخوي الصغير : حبيبي وين الحمام يا طوني
ما أشوف الا اهو وربعة كلهم يوني
وفصخو جواتيهم وطقوني
أنا ما عرفت ليش طقوني في البداية
لكن عرفت لمن حذفوني بالحوش بالنهاية
آثاري ساحب واير التلفزيون والأغاني
وخربت لعبتهم بالدوري الياباني
مشيت مشيت وله اشوف غرفة ثاني
بطلتها وله بارده وفيها عصير راني
آثاريها كانت الثلاجه من غرفة ثاني
وظليت أمشي وأمشي وأعاني
وكملت طريجي للبحث عن بيت الراحة
ما أشوف الا واحد يحذفني بالمساحه
بطلت عيوني وله صبيان مسوين نار وقاعدين بالبراحه
مثل زنوج الحمر صراخ ومناحه
هدو علي جلب عضني مثل التفاحه
دخلت البيت وأنا دايخ عيوني فيها نوم
بس لازم أدور الحمام وأغسل عيوني وأقوم
وأنا قاعد أمشي تخيلة فطاير زعتر وحلوم
المهم كملت طريجي للبحث عن الدستشوري
بخدا الحمام هذا خيلي خيلي ظرورى
وراي خيلي كار
ونيفامم الحمام وين سار؟
وتابعت طريجي وأنا أترنح
يمين ويسار صج متنح
لقيت غرفة فيها صابونه تسيح
جان أدوس عليها وأطيح
قمت وله اشوف واحد جدامي
أطالعه ويطالعني اهو الثاني
اطقه وله اهو طقاني
اكلمه وهو يغلد كلامي
عصبت وعظيت لساني
ما أشوف الا طراق ياني
وله أبوي يقولي يا مينون تكلم روحك بالمنظره
روح برا الجيران ناطرينك تره
قلتله شسالفه شصاير؟
قال انت مكسر سياراتهم ومفشش التواير
وحارق خرفانهم بالزقاير
قلتله والله مو انا تعال معاي خل نشوف شصاير
قالي : أنا طاير من الفرحه طاير
بشوف شلون يحطونك ويدوسونك تحت التواير
المهم رحت بروحي بالسكه وله ما اكو احد؟
رجعت الصاله وله مسكره الليتات
صعدة فوق شوي شوي مثل السلحفاة
وله أبوي واخواني نايمين في سابع نومات
بعدين عرفة أن الي سارلي كله تخيلات
وانه اوهام وأحلام
ضحكت ضحك على الي سارلي
ومت ضحك وفصخت نعالي
وطقيته على راسي وقلة كيفي حلالي:D

:D :D
عشوق:D

إرث أحزان
18-12-2003, 07:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عشوق .... نوما هنيئا ... وأحلام سعيدة ...

نصف الكلام ما فهمته :laugh: :laugh: :laugh:

بس في الأخير جلست أضحك حلالك والله راسك طق طق ..:D

تحياتي

عشوق
18-12-2003, 09:10 AM
الف شكر على المرور الكريم


وهذامبدأعشوق المميز يعني مبدأ الشعر والكوميديا

وانشا الله لا يقتصر شعري على الكوميديا فقط


والقادم مذهل
:D

doctor cars
22-12-2003, 03:01 PM
قصة رهيبة لا تكون انت اللي تقول متا يجي بابا يجي الساعة سته!
لا اقصد الاستهزاء ولكن خاطرة خاشة غلط

ACCORD-V6
23-12-2003, 01:51 AM
بصراحة
شي حلو

هذي اول مره ادخل القسم هذا خصوصا
لكن بأذن لن تكون الاخيره

مشكور عشوق

عشوق
23-12-2003, 06:29 AM
doctor cars


شكرا اخوي على مرورك وهذا مبدئي المميز

وهو الشعر الفكاهي




ACCORD-V6


انت الاحلى وحياك الله

عشوق
23-12-2003, 12:17 PM
ترقبوا الاشعار العشوقية عن قريب المزيد

BUIKE83
29-03-2004, 01:20 PM
thank u 4 ur
قصيده لو تدري وش كثر أسعدتنا بها
وإلى الأمام ماقصرت:Sad2: