PDA

View Full Version : خبراء كمارو ss ممكن مساعدة*-


KALBAWY
02-02-2004, 05:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده ارجو منكم المساعده : سيارتي من نوع كمارو اس اس موديل المحرك LT1 1996 و الجير من نوع 4l60e Auto المشكلة : السيارة عند الدعس على البنزين الــRPM يتوقف عند سرعة الدوران 2000 يعني قبل وصول سرعة الدوران الى 2500 وهي السرعة المبرمجة لكي يفتح RPM الى 6500 دورة و بالتحديد ان كنت اتحرك بسرعة 60 كم RPM ثابث عند 2000 واحاول ادعس البنزين بقوة RPM يتحرك الى 2100 ويبقى ثابت ممكن تفيديوني يا اصحاب الخبرة على السبب الرئيسي وشكرا لكم :help: http://i.b5z.net/i/u/509876/i/tach.gif http://www.transmissioncenter.net/4L60E.2.jpg

King 4x4
02-02-2004, 05:51 AM
وانت بخير.

بس كأن الموضوع شوي غريب :think:

تبغى مساعده ؟؟ :shy:

Corvette_Stingray
02-02-2004, 05:59 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذي المشكلة في الاعضاء الجدد لكن :think:

حياهم الله في أي وقت

KALBAWY
02-02-2004, 07:40 AM
يا أخ Corvette_Stingray انا أقدم منك وانا اسمي القديم هو THUNDER_ss :black:

LS1 killer
02-02-2004, 08:04 AM
أنا أقول احتمال يكون من الديلكو خربان عندك نصحك تروح تراجع اي ورشة وتخليه يتشيك عليه احتمال صاير فيه خلل او يحتاج الى تبديل :think:

W351
02-02-2004, 08:41 AM
كل عام وانتو جميعا بألف خير

اخوي كلباوي والله ما وادي اصير مفتي واطلع غلطان :confused:

لكن مشاكل LT1 معروفه , كان عندي ترانز ام 96 اشتريته وكان واقف

سنتين ولما شغلته كان يقطع , عملت له تصفيه (بواجي ,غيرت ديلكو

اسلاك بواجي, ......الخ) اول ماركبت البواجي صار ممتاز ولما اخذت

مشوار واحد رجع التقطيع وصار يطفي وترتفع حرارته وبعدين اكتشفت

ان البواجي لما تركبها جديده اوكي بعد مشوار واحد يتجمع عليها

كربون تبع عشر سنوات فبالتالي ما تصدر شراره معناه ان 4 بواجي

ما تشتغل يعني 4 بساتم ما يحصل فيهم احتراق:damp:

طلعت المشكله من الكمبيوتر يعطي اشارات خاطئه للبخخات فتعطي

كمية بنزين اكثر من الازم مما ينتج عنه احتراق غير كامل للبنزين فيتجمع

الكربون :D

عملت اعادة برمجه للكمبيوتر في الوكاله ب 450 ريال وصارت السياره

ما شاء الله ممتازه , والمشكله الاساسيه في خراب برمجة الكمبيوتر

هو ان السياره لما جينا نشغلها عملنا لها اشتراك اكثر من مره مما

عمل خربطه في البرمجه :cry:

والمشاكل الثانيه شيك ضغط طرمبة البنزين وشيك الماف سنسر

( منظم الهواء)

وووو ووووووو ووووووووو








وبس

KALBAWY
02-02-2004, 08:45 AM
شكرا لك أخوي احتمال الديلكو ولكن السيارة موجودة من يوم امس قبل العيد في كراج جوي بالذيد في الامارات ويوم الثلاثاء بيفحصوا السيارة وان شاء الله بيوصل الخبر الاكيد ولكن نشوف الرد الاكيد من اهل الخبرة والتزويد قبل ما اعرف الخبر وشكرا :cry:

Corvette_Stingray
02-02-2004, 08:52 AM
رد مقتبس من KALBAWY
يا أخ Corvette_Stingray انا أقدم منك وانا اسمي القديم هو THUNDER_ss :black:

مسامحه اخوي على الرد اللي انكتب بالغلط ... كنت ناوي اكتبه لموضوع ثاني في الصور والفيديو :cry:

W351
02-02-2004, 08:53 AM
ان شاء الله تطلع شغله بسيطه وما تكلفك وايد

بس لازم تعلمنا ايش المشكله باالظبط

وووو ووووو







وبس

KALBAWY
02-02-2004, 09:03 AM
Corvette_Stingray عادي اخوي سوالف شباب W351 ان شاء الله تكون المشكلة بسيطة وشغلت كهرباء وان شاء الله الخبر يوصل يوم الثلاثاء ولكن ليش الانتظار مادام عندنا اهل الخبرة في المنتدى :banana:

SLR
02-02-2004, 09:47 AM
بمر عالصناعية اليوم وبسألك ...

مؤيد اف1
02-02-2004, 01:48 PM
في الغالب مشكلة كمبيوتر :(

KALBAWY
05-02-2004, 04:42 AM
المشكلة طلعت بالجير وبالتحديد الغيار الثالث والرابع والسبب الرئيسي هو الجير غير مناسب للمحرك الجير من نوع TH700 r4 غير اوتوماتيك والمحرك اوتوماتيك فلا يتناسب مع المحرك والتبديل بالجير من 1 الى سرعة 60 كم ومن الغيار 2 الى 120 كم ولكن المشكلة الغيار الثالث والرابع لا يتجاوبا مع المحرك الجير خاص بالكمارو اس اس موديل 1969 ليس بة كهرباء وهو من النوع الجير العادي حركة التبديل تكون من غيار لأخر من الاسفل الى الاعلى ولما اضغط من الغيار الاول والثاني RMP يوصل عند 7000 دوره يعني الجير قوي جدا الحين ناوي أغير الجير لانه الجير جير DRAG وابي نصيحتكم في أفضل جير للكمارو اس اس بحكم اني غيرت لحد الان 9 جيور بسبب قوة المحرك وشكرا لكم :shock2: الله يصبرني على قوة SS :eek: شباب لاتنسوا أخوكم تراني مشتاق للكمارو يرجع و أسمع صوته يرعب الجمهور من 8 شهور وانا ما جربت الكمارو لو المحرك مب قوي ما تكسرت الجيور

الارهابي
05-02-2004, 09:31 AM
جيب لك ترانس كت كامل مع الbands و الraces و القطع اللي غالبا ما تتكسر و ان شاء الله كل شي يزبط عندك

انصحك بترانس كت Hughes
http://www.hughesperformance.com/kits.html

http://www.hughesperformance.com/charts/Picture%2016.jpg
شوف البارت نمبر اللي يناسبك

و لو تقدر ترسل لهم ايميل تقول لهم عن سيارتك و مواصفاتها يمكن يفيديوك افضل

الارهابي
05-02-2004, 09:38 AM
اهم شي تحط لموترك مبرد خارجي لزيت القير و يكون كبير و من نوعيه ممتازه
مع deep sump و الspacer حق الفلتر
لان الحراره هي اللي تعدم القير

LS1 killer
05-02-2004, 10:56 AM
اولاً مبروك لمعرفة الخلل وان شاء الله تزبط السيارة وتكون في احسن احوالها وثانياً بالنسبة للمشكلة انا ماقدرت احددها لك واقول لك من القير لأنه من البداية يوم قريت كلامك عرفت بأنه القير مزبوط وهو 4l60e وهو القير الأفضل حالياً علشان كده حطيت تأكيدي على الديلكو لأنه السبب الرئيسي للي يصير في الكهرباء وبلاويها بس يوم عرفت بأنه القير من نوعية TH700 r4 فأكيد اقول لك من نوع القير مايتناسب مع المكينة وصح الكلام مايزبط لو كان كان القير من نوع TH350 or TH400 كان وايد افضل والمشكلة ابسط راح تكون ......... :banana: