PDA

View Full Version : الكل الي يفهم لشفر ضرووووري


oil_HKS_lio
06-02-2004, 10:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عندي كابرس موديل 87 كربرتر كهرب فيه مشاكل واجد دايما يخترب ويكتم وغيرت له مرتين اصلاح كربرتر ودياما يكتم ويتفتف وسئلت ناس كثير قالو لي ركب كربريتر عادي احسن انا اليوم شريت من التشليح كربرتر عادي وعطاني عليه ضمان الى بكرة المغرب بس المكنيكي اليوم وهو بيعدل لي حاجه الى لسلف شاف الكربربتر قالي هاذا حق ماكينه 350 والي عندي انا 305 قالي فيه واجد مشكل وفيه يصرف زياده بنزين وقالي روح غيره احسن لك قبل ماينتهي الضمان ومشت عنه سئلت واحد ثاني قالي عادي كلهم يصرفون بنزين ياشباب قلو لي هل هو نفس الشي ولالا عشان اقدر اغيره ولا اخليه عندي الى بكره المغرب تكفووون ياشباب ردو علي بئسرع وقت:(

oil_HKS_lio
06-02-2004, 10:22 AM
علما ان اليوم الخميس وبكره الجمعه الحين الساعه 48;5 بسرعه الوقت مو في صالحي:think:

الارهابي
06-02-2004, 11:26 AM
ما يفرق :)


بعدين هالميكانيكي الفهيم وش دراه ان الكربريتر حق 305 او 350 او حتى حق 454

من برا كل الكربريترات ما تختلف
و ما يقدر يعرف الا من الرقم
او من احجام بعض القطع الداخليه

اهم شي انه يشتغل اوكيه



غيرت الديلكو معاك ؟

اذا بتحط كربريتر عادي لازم تحط ديلكو عادي ولا ما بتستفيد شي :banana:

King_SS
06-02-2004, 03:35 PM
صحيح كلام الارهابي الكربريتر هذا زفت ..

خلي الكربريتر العادي معاك بس جبله ديلكو عادي

Corvette_Stingray
06-02-2004, 04:55 PM
رد مقتبس من الارهابي
ما يفرق :)


بعدين هالميكانيكي الفهيم وش دراه ان الكربريتر حق 305 او 350 او حتى حق 454

من برا كل الكربريترات ما تختلف
و ما يقدر يعرف الا من الرقم
او من احجام بعض القطع الداخليه

اهم شي انه يشتغل اوكيه



غيرت الديلكو معاك ؟

اذا بتحط كربريتر عادي لازم تحط ديلكو عادي ولا ما بتستفيد شي :banana:

والله بعض الهنود يرفعون الضغط يسوون روحهم يعرفون بكل شي وهم جذي :blink:

oil_HKS_lio
07-02-2004, 01:30 AM
مشكورين شباب على ردودكم

الي قالي فلبيني هو قالي اذا شفت من الجنب مثل هاذي لون احمر هاذا تبع 305
http://www.91119.com/uup/files/57-1076046735.jpg

وال350 شوفو شكله لونه اسود كامل

http://www.91119.com/uup/files/57-1076046883.jpg

ولو بركب دبلكو عادي وبخلي هاذا الكربرتر لاازم اجيبله من نفس النوع 350ماعرف افرق بينهم شكلي بروح الى الزول وبتفاهم معاه وانا مارضى بيني وبينه شرطه:banana:

الارهابي
07-02-2004, 04:15 AM
هالفلبيني ما عنده ما عند جدتي :D

ما يفرقوا

King 4x4
07-02-2004, 05:47 AM
رد مقتبس من الارهابي
هالفلبيني ما عنده ما عند جدتي :D

ما يفرقوا

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول :laugh:

الارهابي
07-02-2004, 07:02 AM
و الديلكو من 350 - 305 - 454 يركب على بعضه ولا يخالف

و اعتقد المشكله مو في الكربريتر القديم

المشكله في الكمبيوتر

لكن اذا حولتها الى كربريتر و ديلكو عادي بتستغني عن الكمبيوتر و مشاكله

و يقول الشاعر :D

لو اقول لك ما يحتاج نجيب قول الشاعر :banana: :eek: :D

oil_HKS_lio
07-02-2004, 10:45 AM
مشكور اخوي الارهابي على التجاوب



اليوم رحت التشليح وتئكدت قبل ماروح الى راعي الكربرتر عشان مانحرج ويكون نفس الشي شفت جمس قديم الضاهر 86 او 85 في الثمانينات وشفت الكربرتر نفس الي عندي بضبط وشفت كوابرس كربرتر عادي فيهم القطعه الحمره الحين انا تئكدت ورحت الى صاحبنا وقال خلاص مو مشكله بس الرئيس عنده الفلوس وراح مشوار وقالي تعال بكره.

وسئلت اثنين من التشاليح عن الديلكو العادي والكهرب واحد قالي ان الضفيره فيها افياش واحد منهم لديلكو فكه ولا يحتاج تغير الديلكو

والثاني الي سئلته قالي يفضل احسن اني اركب ديلكو عادي بس يقول انا ركبت سيارات واجد حولتهم من كهرب الى عادي ولا حصل تئثير

شرايك اخوي تحملني شوي

الارهابي
07-02-2004, 10:54 AM
الكوابرس اللي عليهم كربريتر و ديلكو كهربا ( الخليجي من 87 و فوق )
الكمبيوتر هو اللي يتحكم ببعض الاشياء في الكربريتر و يتحكم بعد بالـ timing advance في الديلكو

انت الحين لما تركب كربريتر عادي
اكيد بتفصل فيشات الكربريتر ( لان العادي ما فيه مكان للفيشات )
الكمبيوتر بيخرف و شكله اصلا مخرف من قبل
يعني يمكن يأثر على صرفيه السياره و ادائها من خلال انه بيلعب بالtiming

ركب ديلكو عادي اريح لك

انت الحين رايح التشليح تبغا ترجع الكربريتر ولا وش تبغى تسوي ؟:think:

oil_HKS_lio
07-02-2004, 11:08 PM
رايح ارجع الكربرتر لنه تبع جمس 350 ووو يكتم اذا دست الدوسه كلها وباخذ ديلكو عادي:cry: