PDA

View Full Version : التحريم السياسي


أبو جهاد F
03-06-2004, 09:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين:shock2:

التحريم السياسي

الشرق الأوسخ بين جون أبو زيد الهلالي وجاك بن شداد

كتب المحرم السياسي:

تشير المعلومات الواردة من مركز صناعة الحدث بالمنطقة الصناعية في الشرق الأوسخ إلى أن تعيين الجنرال جون أبو زيد قائداً للقوات الأمريكية في المنطقة تعبير عملي عن القناعة الأميركية بضرورة ربط حاضر المنطقة بماضيها التليد وتاريخها العتيد، حيث أن الجنرال أبو زيد يتحدر من عائلة هلالية عريقة، وهو من أحفاد أبو زيد الهلالي صاحب التغريبة التي واصلت اغترابها حتى استقرت في عمق الغرب وبؤرته الأميركية.

وفي هذا السياق، وفي ضوء النجاح الذي حققه أبو زيد يتوقع القائمون على الأمر، والقاعدون عليه في واشنطن أن يتم قريباً تكريم الجنر ال الأميركي الجنسية العربي الأصل بأوسمة رفيعة يتسلمها من أصحاب النياشين في الدول العربية العظمى في الخليج. ويدور الحديث حالياً حول استحقاق أبو زيد لوسام " القلادة المرصعة " وهو أرفع وسام تمنحه دولة خليجية معروفة بقوتها وصمودها التاريخي وسرعة سائقيها بالفرار عبر الحدود البرية. كما يتوقع أن يتم منحه وسام " البرميل اللامع " وهو وسام اقتصادي رفيع يناله المكرمون من أصحاب السوابق الاختلاسية العظيمة.

هذا التكريم المتوقع يجيئ ، كما ذكرنا في الصفحة الحاديو العشرين من جريدة هيرالد تربيون، في مرحلة تتم فيها العودة التدريجيية للتاريخ العربي واستحضار أرواح الرموز المهمة في هذا التاريخ، والفرسان الذين صنعوا الانتصارات العظيمة التي تواصلت حتى تم احتلال فلسطين والجولان والاسكندرونة وسبتة ومليلة والأحواز والعراق.

ولعل من أهم هؤلاء الرسان عنترة بن شداد الذي تم العثور على أحد أحفاده في الجيش الأميركي وهو الفيلد مارشال جاك بن شداد العنزي الذي يقود الجيش التاسع وقد أبلى بلاء حسنا في العنتريات الأميركية المعاصرة.
وحسب تقارير دولية موثقة بالصوت والصورة والفيديو كليب، سوف يتم تكليف جاك بن شداد بقيادة المنطقة الشمالية في القوات الأميركية، وهي القوات التي ستتولى السيطرة على شمال الوطن العربي وحفظ الأمن فيه بعد تحريره بالاحتلال من أجل ترسيخ الديمقراطية الاحتلالية.

وفي حال تأكيد هذه المعلومات، فإن ذلك يأذن ببدء عملية التفاعل الخلاق والتلاقح الإيجابي بين العربان والأميركان. ولا شك في أن هذه العملية تستوجب تأسيس حالة من التهيئة الحضارية حتى لا تكون التغييرات القادمة مفاجئة وباغتة.

في ضوء هذا الانطقاء الذهني الكوني تتمثل الحاجة إلى مشاعل حضارية تاريخية تعيد الثقة بالنفس والمفاصل التتاريخية المهمة في حياة العرب منذ عنترة بن شداد إلى جورج وسوف، وذلك يتوقع أن تبادر جامعة الدول العربية إلى استحداث قسم التجسير بين الماضي والحاضر. وقد علمنا من مصادر موثوقة ومكتفة بأن دبلوماسيا أميركيا من أصل عربي يدعى ستيف أبو خنانه سيرأس هذا القسم، وسيقوم برسم خطة العمل التي تقوم على أساس المحددات التالية: <br><br>
أولا: أمركة قصائد عنترة بن شداد وتدريسها في جامعات بيل وهارفارد وجورج واشنطن.
ثانياً: تمويل مشاريع الانتاج الثقافي العربي المعاصر،و تخصيص موازنات سخية لانتاج وتصوير أغنيات يوري مرقدي و نانسي عجرم و أليسا و عاصي الحلاني.
ثالثاً: إعادة صياغة العسكرية العربية من خلال الاستفادة من دخول وائل كفوري إلى الجيش.
رابعاً: تعميم إذاعة سوا وإلزام الجماهير العربية بالاستماع إليها.
خامساً : الاكتفاء بقراءة القرآن في بيوت العزاء فقط.
معلوماتنا تشير إلى أن القسم سيستطيع انجاز مهماته بسهولة بعد أن أقرت القمة العربية القادمة هذا المشروع !!!
:shock2:

المقالة كتبت في جريدة الحياة الجديدة الفلسطينية في بدء الحرب على العراق
( المقالة تهكمية ليس أكثر )