PDA

View Full Version : ميتسوبيشي موتورز تسحب 75 ألف سيارة


grandv8
02-07-2004, 06:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلنت شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية لصناعة السيارات المحاصرة بالفضائح اعتزامها سحب حوالي 45 ألف سيارة طراز ليبيرو.وقالت الشركة إنها ستقدم طلبا بهذا الشأن إلى وزارة النقل اليابانية اليوم.جاء الاعلان عن هذا الاجراء في أعقاب تقرير عن خمسة حوادث وقعت لسيارات طراز ليبيرو خلال الفترة الاخيرة ليصل إجمالي الحوادث .

التي وقعت لسيارات هذا الطراز في اليابان نتيجة عيوب فنية إلى 16 حادثا.كانت العلامة التجارية لسيارات ميتسوبيشي قد تضررت بشدة خلال الفترة الاخيرة في أعقاب الكشف عن محاولات عديدة للتستر على وجود عيوب فنية في العديد من سيارات الشركة وهي رابع أكبر منتج للسيارات في اليابان.

وأسفرت هذه العيوب إلى وقوع العديد من الحوادث المميتة واعتقال حوالي عشرة من كبار مسئوليها الحاليين والسابقين.

ومن بين سيارات ليبيرو التي ستسحب 50 ألف سيارة بيعت في اليابان في حين بيعت 25 ألفا في باقي أنحاء العالم وبخاصة دول أوروبا مثل ألمانيا وسويسرا والنرويج. وذكرت الشركة في بيان أنها سوف تتقدم إلى وزارة النقل في السابع من يوليو المقبل بطلبات لاجراء سبع عمليات سحب إضافية لسياراتها وثلاث طلبات لاجراء تحسينات في سياراتها وإصلاح ما بها من عيوب.

وأضافت الشركة أن إجمالي السيارات التي ستحسب لاصلاح العيوب سيصل إلى 715154 سيارة في حين يصل عدد السيارات التي ستسحب لاجراء تحسينات عليها إلى 54898 سيارة. د.ب.ا

من جريدة البيان
:)

RED Chevy
03-07-2004, 05:30 PM
:laugh:

لله يعين بس:D

لكن مانقزل غير...

" اللهم لا شماتة"

Mr_CoRvEtTe
03-07-2004, 06:10 PM
كل يوم شركه :headshak:

تسلم مشرفنا