PDA

View Full Version : Indianapolis سيهات مع ProCherger


LS1 killer
19-10-2004, 03:12 PM
هلا بيكم شباب المنتدى وشحوالكم عساكم طيبين :cool:

المهم عندنا كورفيت بسيهات واعتقد اغلب شباب الشرقية يعرفه اليي هو C5 الأنديانابوليس "البنفسجي" وماشاء الله عليه موتر قوي وماعليه كلام المهم حبينا انزود اشوية ومارتحنا الا قلنا خلنا انجيب ليه ProCharger P-1 SC ويكون الـ PSi حقه على حول 8 وركبنا كلشي وصار الحمدلله تمام بس يبي له شوية Tuning علشان نقدر انطلع قوة الحصان كلها حقت البروتشارج :black: المهم الحين الموتر ماشي الحال وجالسين انمرنه كل يوم بيوم ونسوي ليهم تعديل بالكمبيوتر بسيط وانسوي به تجارب وماحبيت اطول عليكم لأني مسوي ليكم فيديو كـ Preview Video ليه لأول مادقيناه سلف وابغاكم تسمعوا صوته مزبوط وعطوني رايكم بالفيديو وبالموتر وتقبلوا تحيات اخوكم العزيز Bad95Killer :banana:

C5 Indianapolis ProCharged (http://autos.movie-host.net/uploadstore/P1C5.wmv )

نسمع آرائكم شباب أوكيه وأي شيء تبوا تسألوا عنه حاضر وممنون

King 4x4
19-10-2004, 04:07 PM
خوش Preview 6 ميجا :laugh:

ومو ذا اللي في ورشه Mr.Z قبل فتره و لا لا ؟ :think: (MR.Z ذا اللي مسمي راعي الورشه :D )

hassan_M3
19-10-2004, 04:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شي مو صاحي:OO: :OO: :OO:
وخاصه لما يجي من المجرم:laugh:
ومشكور وما قصرت .

وتقبل تحياتي لك:banana:

Corvette_Stingray
19-10-2004, 05:04 PM
هلا والله بمخرجنا Bad95Killer

لحين ما شفت الفيديو لكن شكله خطييير ..:black:

راجع بعد قليل :rolleyes:

Qatif_Altima_Hks
19-10-2004, 06:55 PM
هلا هلا ابو علي

ماشااااااااء الله حلو وايد وايد يعطيك ربي الف عافيه اخراج ماعليه اي كلام

وانشاءالله نشوف دوسات الى الموتر هل الايام خاصه الجو بداء يبرد شوي

وليلة السبت تجمعنا انشاءالله في شارع عنك جهة الدوار في دوسات حلوه:black:

وتسلم غناتي على الفيديو ويعطي صاحب الموتر خيره وكفيه شره

واحاى تحيه الى اهل سيهات والقطيف وصفوى:rolleyes:

LS1 killer
19-10-2004, 07:43 PM
يسلكم شباب وماقصرتم وردودكم مثلكم أحلى من أي شيء ثاني :banana: :banana:

وإن شاء الله يتعدل الجو بسريع سريع مانبي نفوت يوم برمضان واحنا عيشين بهالرطوبة :cool:

إن شاء الله نكون متواجدين ليلة السبت تشو تشو :eek:

مؤيد اف1
19-10-2004, 08:39 PM
فيديو قوي:banana: وفي انتظار فيديو للسياره على الشارع :cool:

SLR55
19-10-2004, 08:42 PM
سؤال خارج الموضوع :sleep:


الحينة أنا سمعت أنواع وايدة للسوبر جارج في الفورتيك و الباكستون و البروجارجر وأنواع وايدة

ودي أعرف الفرق بينهم و أحسنهم و إيجابياتهم وسلبياتهم

:rolleyes: سلااااااااااااااااااااااام

ERT
19-10-2004, 11:36 PM
شي عجييب ورهيب :black: مشكور اخوي باد كيلر95 على الفيديو

LS1 killer
20-10-2004, 12:08 AM
البروتشارج والباكستوم والتيربو والسوبر تشارج كلها تعتبر كأسماء لشركات ضاغط الهوا

وبالنسبة للسلبيات والإيجابيات يعتمد على شغلك وكلشي يبغى ليه شغل واهمشي شغل الإيد مثلاُ لما تركب ليك باكستوم او تيربو لازم تعمل ليه انتركوليد وايضاً برمجة بكل الأغراض اليي على سيارتك والأفضلية تعمل فورقيد ايند حق السيارة علشان تقدر ترفع الـ Psi بدون ماتعور المكينة :banana:
وبصراحة انا ماقدر اقول لك وين الأفضل لأني كل ماقريت عن شخص مركب نوع احصله افضل من نوع واقرأ مرة ثانية بأنه واحد مركب وطلع افضل وافضل فلذلك مثل ماقلت لك خلي ايدك ذهبية في الشغل وراح تحصل نتايج ولا أحلى :corsair:

ومشكورين شباب على ردودكم الطيبة :glasses2:

abumhdi
20-10-2004, 12:28 AM
ما قدرت احمله .. !! مغلق ..


:confused:

LS1 killer
20-10-2004, 01:31 AM
اللينك شغال مزبوط وهدوه الحين عطيته اكثر من واحد يجرب يحمله وشغال عنده أوكيه :cry1:

922
20-10-2004, 02:24 AM
Bandwidth Limit Exceeded


نحمله الصبح ان شاء الله :cool:

LS1 killer
20-10-2004, 03:12 AM
SH!T...Bandwidth exceeded

anyway guys just keep your eyes open then you'll see MORE inshallah.... :corsair:

Peace

FSM
20-10-2004, 05:15 AM
http://www.cars-club.com/up1

الشظيه
20-10-2004, 06:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله اخوي Bad95Killer شغل حلو على السياره .

الله يعطيه خيرها ويكفيه شرها .

بس ممكن اعرف ايش الاشياء الي تم تغييرها في السياره ؟

oil_HKS_lio
20-10-2004, 09:42 AM
مشكووووووووور على المقطع الجميل

CRX
20-10-2004, 10:04 AM
هلا و غلا
موضوع رائع ولكن اتمنى لو هناك الصور

cap_SS
20-10-2004, 01:56 PM
الرابط مو شغال عندي:cry1:

FSM
20-10-2004, 05:33 PM
http://www.cars-club.com/fsm/P1C5.wmv

LS1 killer
20-10-2004, 08:25 PM
هاده مو كامل ......... الكامل 6 ميغا وشوية :cry1:

انا جربت احمله في موقعكم وخليته اكثر من ساعتين ولا زبط وجطلته :anger: :anger:

bashar_255
20-10-2004, 10:42 PM
:OO:













:cry:

SLR55
20-10-2004, 10:46 PM
أشكرك بحرارة :rolleyes:

بس في جزء ما فهمته


والأفضلية تعمل فورقيد ايند حق سيارتك


شو معناها


2 - كيف أقدر أتحكم PSI إلي بسيارتي

إلي أعرفه لازم أغير البستم كامل :think:

تراني غبي وأبا أتعلم :Sad2:

سلاااااااااام

FSM
21-10-2004, 12:50 AM
رد مقتبس من LS1 killer
هاده مو كامل ......... الكامل 6 ميغا وشوية :cry1:

انا جربت احمله في موقعكم وخليته اكثر من ساعتين ولا زبط وجطلته :anger: :anger:

انا خففت الدقة شوي .. علشان اتمكن من رفعه ...

abumhdi
21-10-2004, 12:46 PM
ايه .. الحين زبط ..


LS1 killer


يسلمووو ..

SS_Z06
21-10-2004, 04:15 PM
رهييييييييييييييييييييييييييب

LS1 killer
21-10-2004, 04:28 PM
يسلموا شباب وماقصرتوا :banana:

وشوفوا هذا اللينك فيه الواضح ابو 6 ميغا

Vette ProCharger (http://www.saudihotwheels.com/vb/attachment.php?s=&postid=6749)

Corvette_Stingray
21-10-2004, 04:33 PM
LS1 killer مشكووور .. نبي اللي في الشارع :banana:

LS1 killer
21-10-2004, 07:23 PM
لاشكر على واجب ولاتستعجل

LS1 killer
21-10-2004, 07:29 PM
رد مقتبس من SLR55
أشكرك بحرارة :rolleyes:

بس في جزء ما فهمته


والأفضلية تعمل فورقيد ايند حق سيارتك


شو معناها


2 - كيف أقدر أتحكم PSI إلي بسيارتي

إلي أعرفه لازم أغير البستم كامل :think:

تراني غبي وأبا أتعلم :Sad2:

سلاااااااااام

تسلم اولشي على ردك وماعليه توني منتبه لردك وبالنسبة للأسئلة:
المقصد من الفورقيد ايند تغيير نوعية البساتم والرودز كونيكتر والكرانك وطلي الإنتيرنال حق المكينة بمادة مقاومة للحرارة العالية علشان وقت مانضرب غاز او نرفع من البوست مايأثر على المكينة او بمعنى آخر لاتتأكل الإنتيرنال حق المكينة :cool:
وبالنسبة للـ PSi نتحكم فيه عن طريق تغيير حجم البكرة حقت الـ PowerAdder سواء كان بروتشارج او الباكستوم او البلاور او الفورتيك وتتراوح حجم البكرات من 3 انتش ليمن 4 انتش وكل ماصغرت البكرة رفعت البوست لسرعة دوران البكرة :p

وماعليش لبعض الكلمات اكتبها بالإنجليزي لأني اعرفها انجليزي ومو عارف اعبرها بالعربي لوووووول :anger:

SLR55
21-10-2004, 11:52 PM
حتى لو ما رديت علي مب مشكلة :cool:

أهم شيء إني إستفدت منك شيء و مشكووووووور عليه :p

لأني مستقبلا محتاج واحد يده ذهبية مثلك :black:

بس بعدنا مطولين :sleep:

سلااااااااااااام

LS1 killer
22-10-2004, 09:34 PM
يسلمك ربي وحاضرين للطيبين وأي وقت ان شاء الله :glasses2: :glasses2:

ss nightmare
23-10-2004, 05:23 AM
مشكور ابو علي على الفيديو الحلو :banana:

بس يوم الاربعاء بسيهات شفت الكورفت دايس والدخنة تطلع من ورا السيارة بشكل غريب :think:

يعني السيارة اكيد صار فيها مشكلة لاني اشوف الشباب حملوها على سطحة وانشاءالله المشكلة بسيطة وما صار الا الخير و ننتظر الاخبار منك

تحياتي

beast2001
23-10-2004, 09:36 AM
رد مقتبس من ss nightmare
مشكور ابو علي على الفيديو الحلو :banana:

بس يوم الاربعاء بسيهات شفت الكورفت دايس والدخنة تطلع من ورا السيارة بشكل غريب :think:

يعني السيارة اكيد صار فيها مشكلة لاني اشوف الشباب حملوها على سطحة وانشاءالله المشكلة بسيطة وما صار الا الخير و ننتظر الاخبار منك

تحياتي

NFS
23-10-2004, 02:34 PM
ss nightmare

قازقيت الراس أنفقع وصارت موية الرديتور تدخل إلى السليندر....

LS1 killer
23-10-2004, 02:37 PM
تسلمو أولشي على ردودكم الحلوة وماقصرتمن ومثل ماقال أخوي وتكرم بأنه القازقيت حق الراس انفقع والحين طلبنا واحد High Performance علشان يقدر يتحمل ضغط المكينة ومابيصير الا الخير "مشكلة بسيطة جداً" :corsair: وأعطيك آخر الأخبار بأي وقت حاضرين

NFS
23-10-2004, 02:48 PM
LS1 killer

إللي أعرفه أن مكينة الـLS1 تتحمل 6PSI أقصى شيء ، أي بوست أكثر من كذا بيكون في أحتمال كبير أن شيء بيخترب أو ينكسر .


وإللي أعرف أن الحلقة الأضعف في مكينة الـLS1 هي البساتم بعدها أذرعة البساتم.

LS1 killer
23-10-2004, 02:54 PM
yup u r da man :banana: i know everything

الارهابي
23-10-2004, 03:56 PM
رد مقتبس من NFS
LS1 killer

إللي أعرفه أن مكينة الـLS1 تتحمل 6PSI أقصى شيء ، أي بوست أكثر من كذا بيكون في أحتمال كبير أن شيء بيخترب أو ينكسر .


وإللي أعرف أن الحلقة الأضعف في مكينة الـLS1 هي البساتم بعدها أذرعة البساتم.

700 - 750 حصان على ls1 ستوك مع تيربو شي عادي بس اهم شي الtuning

صحيح الls1 بساتمها مو جامده مره بس ذرعانها لو تغير لها البلوط الى arp تصير كويسه
و كرنكها في ناس وصولوا قريب ال1000 حصان ولا غيروه :D

LS1 killer
23-10-2004, 06:12 PM
كل حصان تحطه بالمكينة يعتمد على إيد ذهبية وقبل كل هاده يبي له عقل نظيف بعدين تقدر اتطلع عدد الأحصنة المراده ومع Tuning محترم راح تحصل شغل نظيف وصحيح بساتم الـ LS1 مو داك الزود لتحمل ضغط عالي فلازم نحتاج نعمل Low Compression علشان نقدر نتحمل ضغط عالي على نفس البلوك :glasses2: