PDA

View Full Version : JENSEN SV-8 SPORTS CAR


grandv8
22-10-2004, 05:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




عد إلى مؤشّر مشاريع الصّناعة

سيّارة رياضيّة جينسن إس في-8, المملكة المتّحدة
جينسن مصنّع السّيّارة البريطانيّ الذي بدأ في عمل السّيّارات الرّياضيّة في الثّلاثينيّات, قد أدّى إلى نموذج جديد ليُبْدَأ أثناء الصّيف 2001 . مبنيّ باليد و لكلّ المركّبات, جينسن إس-V8 أداء عالي, سيّارة رياضيّة متغيّرة ذات مقعدين . إس-V8 و سيّارة ببابين إس في-8 هما السّيّارات الرّياضيّة الأولى المصنوعة من قبل جينسن لبضع سنوات .

التّصميم

كلا السّيّارة بالبابين و إس-V8 يُصَمَّمَانِ مع أندرستركتشر إس في-8, وأيضًا جانب جسم الألومنيوم, الأبواب و الغطاء, إدراج محرّك V8 ذو 4.6 لتر و صندوق تروس, توجيه, تعليق و أدوات ذو الخمسة سرعات . تحمل لجان الحيّ حشو الوقود المتلازمة, بينما ينفتح الباب الخلفيّ للفراميليس على سعة التّخزين كبيرة . أفتح و أكثر ديناميكيّ هوائيّ من إس-V8, السّيّارة بالبابين تعطي جينسن الفرصة لتطوير المفهوم أكثر, بعمل الطّبعات المحدودة محرّكات قويّة أكثر و الأداء المحسّن الدّيناميكيّ الهوائيّ .

المحرّك و الأداء

اختار جينسن V8 كامة الحوش ذو ال4.6 لتر لمشتقّ الأداء المطوّر بدرجة كبيرة للقطاع الضّحل, 32 صمامًا ( محرّك كوبرا إس في تي المبنيّ باليد استخدم بشكل رئيسيّ في مستنج قطاع ضحل الأداء ) لتزويد إس-V8 بنوع التّسارع الحرّ, المحرّك القويّ و المتجاوب سيّارة رياضيّة هذه الكفاءة و طبيعة ينبغي أن تمتلكا . هذا المحرّك يُجَمَّع على خطّ إنتاج مكان متفاني مزوّد باثنا عشر فريق ذو شخصين . لدى كتلة الكوبرا, الموجّهة في كارمانولا, إيطاليا, تصميم جيبة غامق يمنح نهاية المحرّك السّفليّة بالجمود الكبير و يزوّد سطح تزاوج قويّ إضافيّ للإرسال .

فورد 4,600cc 8V جينسن إس-V8 محرّك كوادكام كوبرا إس في تي يطوّر 325bhp ( 242kW ) في 5,800rpm و 23.6 كيلوجرام من عزم التّدوير في 4,800rpm, بأقصى سرعة على 160mph . عمل واجب بالطّاحونة صندوق تروس بورج-وارنير T45 اليدويّ ذو خمسة سرعات . لكن السّيّارة المكشوفة تجيء بقلنسوة يدويّة تسافر متهرّبًا تحت غطاء تونيو . لدى السّيّارة مقاومة تورسيونال ل13,000Nm ( إل بي إس 2,920ft ) ينعطف على قاعدة اللّفّ و هيكل قسم الصّندوق, الذي يجعل إس-V8 يتقابل جميعًا حاليّ و خطّط أماميّ, عوّض و قانون ارتطام الجانب . كلّ نظام تعليق مستقلّ أيضًا يزوّد ملك الطّريق العظيم .

الخارج

يضع جسم الألومنيوم المتقدّم, بملامح التّكنولوجيا المتقدّمة, لأعلى مقياس للنوبة و النّهاية في قطاع السّيّارة الرّياضيّة الصّغير . إنّه مقاوم للانخفاضات و خفيف الوزن . لدى السّيّارة أندربودي صلب مطليّ وحدّيّ و ألواح الجسم المضغوطة بالمكبس للألومنيوم, تضيف الاعتماد, الفاعليّة و الأداء إلى إس-V8 .

مقاولو الصّدارة

إس-V8 كان الطّراز من قبل كيو التّصميم, بيت التّصميم الموجود في وسط الذي كان مسئول أيضًا عن مواتير جينسن الأخرى و مانفاكترينجز .

أساس السّوق

استخدم جينسن معرض بيرمينجهام في المملكة المتّحدة كرصيف لبحث اختيارات العميل على الحلية و الأداء قبل الدّخول في الإنتاج في نهاية ال2000 . طبقًا للشّركة, الآلاف من إس-V8s الفعليّ قد صُمِّمَ, حلّل و عمليًّا بنى على الكمبيوتر لتحديد التّنقيح الأفضل, الأداء و عمليّات البنية قبل الإنتاج . لكنّ, التّراث كان منطقة واحدة في محدّد ذلك اُعْتُبِرَ أثناء عمليّة التّصميم .

طبقًا لطلب من عبر السّوق الأوربّيّ, جينسن يخطّط للزّيادة إلى 300 إس-V8s في عام 2001, بالرّقم يرتفع لاحقًا إلى 600 في السّنة

http://www.automotive-technology.com/projects/jensen_sv8/images/jensen_sv81.jpg
http://www.automotive-technology.com/projects/jensen_sv8/images/jensen_sv82.jpg
http://www.automotive-technology.com/projects/jensen_sv8/images/jensen_sv83.jpg
The roadster has a torsional resistance of 13,000Nm (2,920ft-lbs) twist over the wheelbase and box (http://www.automotive-technology.com/projects/jensen_sv8/images/jensen_sv84.jpg)
The Jensen S-V8's 8V 4,600cc Ford SVT Cobra Quadcam engine develops 325bhp (242kW) at 5,800rpm and 23.6kg of torque at 4,800rpm, with a top speed of (http://www.automotive-technology.com/projects/jensen_sv8/images/jensen_sv85.jpg)
1 (http://www.automotive-technology.com/projects/jensen_sv8/images/jensen_sv87.jpg)

اكيد الترجمه بتفيد وهذا الموقع الي به هي السيارة البريطانيه
الموقع (http://www.automotive-technology.com/projects/jensen_sv8/index.html#jensen_sv81)

تحياتي
:banana:

Imaj
22-10-2004, 06:55 PM
سيارة جبارة وجذابة وبقلب أمريكي..

هذا نتيجة تزاوج القوة الأمريكية والإبداع البريطاني :black: