PDA

View Full Version : Meet BMW's New 3-Max


MR-M5
01-02-2005, 08:17 AM
إنسَ بؤرةَ فورد سي ماكس - عوائل عصرية على التحرّكِ تَظْهرُ مؤكداً على تَرَأُّس مباشرة لبي إم دبليو ' 3 ماكس ' عندما تَصِلُ إلى صالاتِ العرض. الصور الأولى الخاصّة مِنْ ناقلِ الناسِ أساسهِ 3 في مجلةِ هذا الإسبوعِ يُشوّفُ السيارةَ تُقرّرُ جَلْب a بُعد جديد إلى مدى الشركةِ الألمانيةِ بأبوابِها طرازِ الحضيرةَ الإبداعيةَ وسبعة مقاعدَ.

بينما الجديد عِنْدَهُ ما زالَ أَنْ يُعمّدَ رسمياً، هو معروفُ داخل بي إم دبليو كآر إف كْي - قصير ل' raum funktionales konzept '، أَو مفهوم فضاءِ وظيفيِ. هو سَيَكُونُ إم بي في الأول للِبس شارةِ المروحةِ الزرقاءِ، وبينما صورنا تُشوّفُ، يَستعملُ عدد مِنْ نماذجِ تَصميم الشركةِ التقليديةِ. لاحظْ ' لهب لجانِ ذات أضلاعِ، وأضواء علوية في قالبِ السلسلةِ 1 الأصغرِ.

لكن الـ3 إم بي في رَأى في المجلةِ سَيكونُ عِنْدَهُ ميزّتين جديدتينَ جذريتينَ أخريتينَ للذِهاب بأبوابِه المضاعفةِ. أولاً، السيارة سَتَكُونُ بدفع الدّواليب الأربعة. مَسكَ جواسيسُنا البِغالَ يَختبرونَ هيكلَ النموذجِ الجديدِ - كما كُشِفَ في القضيةِ 824 - وهم شوّفوا بشكل واضح كَيفَ إم بي في سَيَستفيدونَ من a تطوير نظامِ xDrive لائموا إلى إكس 3 وإكس 5 إس يو في إس. هو سَيكونُ عِنْدَهُ أيضاً a داخل مُتَعدّد الإستعمال، بنظامِ الجلوس الذي سَيَستفيدُ إلى أبعد الحدود مِنْ السيارةِ الطويلِ wheelbase.

بي إم دبليو سَيَعْرضُ السواقَ a إختيار مِنْ ستّة أَو حجراتِ ذات مقاعدِ سبعة، مَع المُشكِّلِ يتوقع أن يكون الإختيار المُفَضَّل، كما هو سَيَعْرضُ ترفَ أعظمَ وفضاءَ مسافرِ فرديِ. تخطيط الجلوسَ سَيَكُونُ متنوّع، بإنزِلاق والكراسي القابلة للفصلِ الذي يَطْويانِ إلى الطابقِ الخلفيِ، إعْطاء a خليج حملِ مستويِ إذا ضروريِ.

إختيارات محرّكِ سَتَتْلي تلك مباشرةً مِنْ السلسلةِ 3 القادمةِ، بالسياراتِ المشهورةِ شغّلتْ مِن قِبل أمّا ديزل لترِ 2.0 أَو وحداتِ بنزينِ لترِ 2.2. أي لتر 2.4 إسطوانة أربعة سيارةَ بنزينِ جديدةِ Valvetronic تُشذّبُ أيضاً لإعتِقاد بوضوح في التراصفِ.

إسطوانة ستّة 2.6 ونماذج بنزينِ لترِ 3.0 من المحتمل، بينما أنصار ديزلِ سَيَهتمّونَ بهم مِن قِبل a لتر 3.0 مباشرة ستّة أَو اللتر 3.5 الجديد في 8، الذي يَظْهرُ لأول مرة هذا الشهرِ في السلسلةِ 5.

بسعرِ مستوى دخولِ متوقّعِ لحوالي 26,000£، السيارة سَتُحاربُ المرسيدسَ القادمةَ آر صنف وأودي كيو 7 في a ميثاق ممتاز جديد إم بي في قطاع. على أية حال، هو سَيَكُونُ أطول وأوطأ مِنْ منافسيه , a نظرة التي سَتُحدّدُه كa بديل رياضي. أي أداء مختلفُ لَمْ يُستَثنْ، لَكنَّه من غير المحتمل بأنَّ a نموذج حار يَظْهرُ في الإنطلاقِ. ذلك لأن بي إم دبليو سَيُركّزُ على سَرِقَة المبيعاتِ مِنْ منافسي إس يو في مثل الإكتشافِ ومرسيدسِ اللاند روفرَ إم صنف. المالكون الذين إختاروا a 4 x 4 للعمليةِ بدلاً مِنْ قدرةِ خارجِ الطريقَ سَيَكُونُ أهدافَ رئيسيةَ.

لكن حتى القاعدةَ تُشكّلُ سلسلةَ 3 إم بي في يَعِدُ أَنْ يَكُونَ a سيارة سائقِ عظيمِ. المهندسون سَيَعْملونَ بجدّ لضمانه عِنْدَهُ توزيعُ وزنِ شبه تامِ، بينما التسيير ومعالجة الميزانِ سَيَكُونانِ إلى المعاييرِ الديناميةِ جِئنَا للتَوَقُّع مِنْ الشركةِ.

الرؤساء يَبْقونَ كتومون حول ظهور لأول مرّةِ النموذجَ، يَقُولُ فقط بأنّه لا يَعتقدُ في خططِ المنتجَ للسنتان التالية. ذلك يَعْني السيارةَ من المحتمل سَتُكْشَفُ في شكلِ المفهومِ في 2007 معرض جنيف المحرّك، مَع a وجهة نظر إلى وُصُول الإنتاجِ الشاملِ في الوقت المناسب لمعرضِ فرانكفورت في خريفِ تلك السَنَةِ.




http://www.arab3.com/images13/66021896.jpg

http://www.arab3.com/images13/27175963.jpg

http://www.arab3.com/images13/14924661.jpg

http://www.arab3.com/images13/6153936.jpg

العمده
01-02-2005, 09:05 AM
صراحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة بي ام لاتزال في المقدمة


ومشكور على الموضوع

راعي الايفو
01-02-2005, 11:25 AM
وجهيه حلوة
وجوانب احلى
ولكن خلفيه الايكو احلى منها