PDA

View Full Version : Dodge Ram Mega -الاضخم على الاطلاق...


saymyname
03-02-2005, 02:17 PM
The giant Dodge Ram Mega Cab, which promises the biggest cab in the industry, is aimed squarely at Ford F-Series lovers.

تحت الاختبارات.............
--------------------------------------

http://www.detnews.com/pix/2005/02/03/asec/a030-supercab-0105n_02-03-2005_VL4091K.jpg

-------------------------------------------------------------------------------------------------
إنّ مفهومَ أقل أكثرُ لا يَنطبقُ في عالمِ الشاحنات الصغيرةِ بالحجم الكاملِ. عندما يتعلق الأمر بشاحناتَ، كبيرة أفضلُ دائماً.

لِهذا مجموعة كرايسلر الديملير كرايسلر أج سَتَفتخرُ بواحدةِ أعلى المنافسةِ هذا الصيفِ مَع a شاحنة خدعةِ الصغيرة جديدةِ بأنّ حجرةَ مسافرِ الصناعةَ الأكبرَ.

كبش خدعةِ البابَ أربعة سيارةَ أجرة هائلةَ لَها a backseat أكبر وسعة خزن أكثر داخليةً مِنْ حاملِ العنوانِ الحاليِ -- سيارة أجرة طاقمِ فورد إف -250 -- ويُهدّفُ نحو الزبائنِ مباشرة الذي يُريدُ لِكي يَكُونَ قادر على سَحْب كلتا a كومة الخشبِ وa عائلة.

كرايسلر تُتوقّعُ أَخْذ اللَفّ مِنْ سيارةِ أجرة هائلةِ في معرضِ شيكاغو الآلي الإسبوع القادم. أضافتْ شركة صنع السياراتُ الأرباح المفاجئةَ إلى تراصفِ كبشِ الخدعةَ في السَنَوات الأخيرة لتَحَمُّل الأزيزِ حول النموذجِ، التي تُفسّرُ حوالي واحد في خمسة مِنْ مبيعاتِ كرايسلر الأمريكية. رغم ذلك، يَصْدمُ المبيعاتَ هَبطتْ السَنَة الماضية وسط المطلبِ العامِّ الأقوى للشاحناتِ بالحجم الكاملِ.

ببِضْع شاحناتِ كبيرةِ تُقرّرُ ظُهُور لأول مرّة هذه السَنَةِ التي يُمْكِنُ أَنْ تَسْرقَ رعدَها، التوقيت يُمكنُ أَنْ تَكُونَ صحيحَ لسيارةِ الأجرة الهائلةِ، مُحلّلون قالوا. المستهلكون الأمريكان يُشوّفونَ a ميل للشاحنات الصغيرةِ بالأشياء الداخلية المريحةِ الأكبرِ والأكثرِ. تَعطي سيارةُ الأجرة الهائلةُ كرايسلر ذخيرة أكثر أيضاً لمُحَارَبَة المنتجين اليابانيينِ يَدْخلونَ قطعةَ الشاحنة الصغيرةِ الكبيرةِ المربحةِ جداً سيطرتْ عليها بشركات صنع سياراتِ ديترويت.

"ما هم يَعْملونَ بسيارةِ الأجرة الهائلةِ، "قالَ جيِم سانفيليبو، محلّل شؤون سيارات مَع أي إم سي آي المحدودة. في ديترويت، "يُديرُ مثل الجحيمِ ولا يَنْظرُ للوراء لأن الياباني يَجيءُ."

جو إبيراردت، نائب رئيس كرايسلر التنفيذي للتسويق، أَكّدَ في مقابلةِ الشهر الماضي في معرضِ ديترويت الآلي بأنَّ سيارة أجرة هائلة يَكُونُ مُنْطَلقة هذه السَنَةِ، لكن رَفضَ إعْطاء التفاصيلِ حول الشاحنةِ.

تُجّار كرايسلر الذين أصبحوا a يَنْظرونَ إلى سيارةِ الأجرة الهائلةِ أولاً في الإجتماعاتِ في نوفمبر/تشرين الثّاني تَقُولُ خارجَ الشاحنة الصغيرةَ مشابه لسيارةِ أجرة ساحةِ كبشِ خدعةِ البابَ أربعة في السوق اليوم ولَها a قائمة أسعار لحوالي 33,000$، لكن مَع a حجرة أطول الذي يَقْطعُ أعمق إلى سريرِ الشاحنةَ.

"إذا أنت تَنْظرُ إلى الشاحنةِ، تَعْرفُ بأنّك عِنْدَكَ على الأقل 6 بوصاتِ أكثرِ مِنْ سيارةِ الأجرة تُباعدُ في مسافةِ الرجل لوحدها، "قالَ روبرت باربن، مدير عامّ مِنْ خدعةِ واكو هايونداي في تكساس. "الأبواب فقط تلك الأوسعِ الكثيرةِ على النهايةِ الخلفيةِ."

سيارة الأجرة الهائلة مستندة على الكبشِ العالي التحمّلِ 2500 سلسلةَ underbody، ويتوقع أن يكون متوفرة مَع a horsepower 345 في -8 إتش إي إم آي محرّك وa مشغّل دي في دي مقعد خلفي. هو سَيُسوّقُ كسيارة الأجرة الأكبر في الصناعةِ، يَضْربُ فورد إف -250 سيارة أجرة طاقمِ، التي لَها 133 قدمُ مكعّبُ مِنْ حجمِ الحجرةِ الداخليِ.

جو ريكسي، مالك خدعةِ جو ريكسي في ديربورن، يَعتقدُ إحدى نقاطِ بيع سيارةِ الأجرة هائلةِ الأكبرِ سَتَكُونُ backseatها الأكثر وسعاً، الذي يَتّكئ وعِنْدَهُ سعةُ الخزن وراء المقعدَ.

"أنت يُمْكِنُ أَنْ تَضعَ مادةَ وراء هناك، أَيّ أنت لا تَستطيعُ أَنْ تَعمَلُ قبل ذلك لأن زاويةَ backseat جَعلتَك حقاً تَجْلسُ بإستقامة فوق، "قالَ.

في a يُقابلُ هذا السقوطِ مَع التُجّارِ في تكساس -- سوق الأمةَ الأكبرَ للشاحناتِ بالحجم الكاملِ -- كرايسلر قالَ بأنّه كَانَ يُخطّطُ لبِناء 70,000 شاحنة سيارةِ أجرة الصغيرةَ هائلةِ في السّنة، لكن التُجّارَ أخبروا الشركةَ التي هم يُمْكِنُ أَنْ يَبِيعوا ذلك الكثيرِ والأكثرِ.

"مستهلكون يَطْلبونَ شيءَ مثل هذا ل10 سَنَواتِ، "باربن قالَ.

"نَحتاجُ الشيءَ لإعْطاء الناسِ a سبب لمُتَاجَرَة، "وسيارة أجرة هائلة يُمكنُ أَنْ تَكُونَ هي، قالَ ستيفن ولف، مدير عامّ مِنْ خدعةِ هيلفمان في هيوستن.

بالمطلبِ يَهْبطُ لإس يو في إس كبير مثل تشيفروليت تاهوي وبعثة فورد، إقترحَ بَعْض مراقبي الصناعةِ بأنّ الأمريكان يَبْدأونَ إمتِلاك ملئِهم مِنْ الشاحناتِ المستهلكة الشديدة الللغازِ الكبيرةِ ويَنتقلونَ إلى عرباتِ الوقودِ الأصغرِ الأكثرِ كفاءة. لكن مبيعاتَ الشاحنة الصغيرةِ الكبيرةِ تَنْمو، يُعارضُ الإتجاهَ.

"سواق شاحنةِ بالحجم الكاملِ وسواقِ إس يو في كبار زبائنَ مختلفينَ، "سانفيليبو أي إم سي آي قالَ.

بينما مشترو إس يو في عائلي أكثر ومكانَ a قيمة عالية على الأمانِ والراحةِ، مشترو شاحنةِ بالحجم الكاملِ أكثر ملائمة للتَسَوُّق للقوَّةِ والمرفقِ، قالَ. أي عربة مثل سيارةِ الأجرة الهائلةِ يُمْكِنُ أَنْ تُناشدَ كلتا أنواع الزبائنِ وتَعطي خدعةً حافةَ في صنفِ الشاحنةِ بالحجم الكاملِ.

"هناك بَعْض المُخَاطَرَات العَالِيَةِ إشتركتْ في سوقِ الشاحنةِ بالحجم الكاملِ، "قالَ مايكل روبينيت، مُحلّل آلي مَع سي إس إم حول العالم في فارمنجتون هيلز. "أيّ فائدة التي أنت يُمْكِنُ أَنْ تَكْسبَ، حتى لِفَترَةٍ قَصِيِرَةٍ مِنْ الوقتِ، يُمكنُ أَنْ تَكُونَ ثمينةَ."

سَقطتْ مبيعاتُ كبشِ الخدعةِ 5.1 بالمائة السَنَة الماضية كمداخل جديدة مثل نيسان تيتان وa صمّما ثانية فورد إف -150 رَبحا المشترين وساعدتْ على رَفْع مبيعاتِ الشاحنةِ بالحجم الكاملِ 7.8 بالمائة، طبقاً لشركةِ أوتوداتا.

بسيارةِ الأجرة الهائلةِ، خدعة لَها فرصةُ لتَنَفُّس الحياةِ الجديدةِ إلى تراصفِ الكبشَ، قالَ ريبيكا ليندلاند، مُحلّل صناعةِ بالبصيرةِ العالميةِ في ليكسنغتن، كتلة.

"هم يُمْكِنُ أَنْ يُسرّعوه حقاً كa كبش خدعةِ بأَنْك يَجِبُ أَنْ تَأخُذَ، "ليندلاند قالَ. "وعندما تَعتبرُ كُلّ المنافسة، مِنْ فورد إف -150 خصوصاً، يَحتاجونَ a نهوض الإهتمامِ في هذه العربةِ."

بالأضافة إلى سيارةَ أجرة هائلةَ، الشاحنة بالحجم الكامل الجديدة الأخرى الوحيدة التي تَظْهرُ لأول مرّة هذه السَنَةِ شركة فورد للسياراتُ. لينكولن مارك إل تي، شاحنة صغيرة ممتازة مستندة على فورد إف -150 الذي نَزلَ للبيع هذا الشهرِ.

كبش الخدعةِ القياسيِ، الذي ظَهرَ لأول مرّة في 2001، سَيُصبحُ أيضاً a يُنعشُ هذا السقوطِ، لكن a صمّمَ ثانية نموذجَ كلياً لَمْ يُتوقّعْ حتى 2008, ليندلاند قالَ.

السَنَة القادمة، شاحنة صغيرة وبدائل تندرا تويوتا المُصَمَّمة ثانية لشركة جنرال موتورزِ. عمل تشيفروليت الفضّي وشاحنات جي إم سي سيرا الصغيرة سَتَنطلقُ.

ومستهلكون من المحتمل أَنْ يَرو خياراتَ حجرةِ الأكبرِ الشاحناتَ بالحجم الكاملَ مُستقبلاً، روبينيت قالتْ. أسلوب جسمِ سيارةِ أجرة الطاقمَ، بأربعة أبوابِ مسافرين، يُمثّلُ حوالي 30 بالمائة إلى 50 بالمائة مِنْ مبيعاتِ الشاحنات الصغيرةِ بالحجم الكاملِ ويَكْسبُ شعبيةَ بينما يَطْلبُ زبائنَ الشاحناتَ بالراحةِ والفضاءِ الأكثرِ.

في مسعى مستمرِ لأَسْر a قطعة أكبر مِنْ السيارةِ الأمريكيةِ ويُقايضُ سوقاً، باعَ كرايسلر إصداراتها التسعة النموذجية السَنَة الماضية وخططه لتَقديم على الأقل خمس عرباتِ هذه السَنَةِ، بضمن ذلك كرسي شاحنِ الخدعةَ الحمّالِ، سيارة جيب القائدِ إس يو في , a نسخة عربةِ الخدعةِ فايبير سيارة رياضية ونسخ عالية الأداء لكرايسلر 300 كرسي حمّال وخدعة ماجنوم عربة.

سيارة الأجرة الهائلة، في هذه الأثناء، غُطّى في السريةِ.

التلميح الأسبق الذي a شاحنة خدعةِ كبيرةِ في الطّريق جاءَ في أكتوبر/تشرين الأولِ، عندما كرايسلر قالتْ بأنّها تَستثمرُ 210$ مليون لتَهْيِئة نباتِ شاحنة كبشِه الصغيرةِ في سالتيلو، المكسيك، للإصداراتِ النموذجيةِ القادمةِ. الرّئيس المكسيكي فايسينت فوكس في ذلك الوقت قالَ كرايسلر تَبْدأُ ببِناء a باب أربعة جديد، شاحنة سيارةِ أجرة طاقمِ الصغيرة في أغسطس/آبِ.

تُجّار كرايسلر يَقُولونَ بأنّهم أُخبروا بأنّهم سَيكونُ عِنْدَهُمْ سيارةُ أجرة هائلةُ في صالاتِ العرض بحلول شهر أغسطس/آب أَو سبتمبر/أيلولِ.

ناطق بلسان كرايسلر جيسن كرمات لا تُعلّقَ على سيارةِ الأجرة الهائلةِ، يُلمّحُ فقط بأنّ كُلّ أسئلة سَتُجيبُ قريباً جداً.

"فقط إنتظار، "قالَ، "' til شيكاغو."

"هم يُمْكِنُ أَنْ يُسرّعوه حقاً كa خدعة

إصدمْ بأنّك يَجِبُ أَنْ تَأخُذَ. . . عندما أنت

إعتبرْ كُلّ المنافسة،

يَحتاجونَ a نهوض الإهتمامِ في (سيارة الأجرة الهائلة)."

Imaj
03-02-2005, 02:32 PM
هذا يذكرني بمقولة Fraiser

If less is More

Then More is More More!!!



هذه مركبة رائعة وكبيرة (أنا أموووت في Big Pickups مثل الـF450) ولكن أعتقد توقيتها سيئ.. فأسعار الوقود في إرتفاع والناس متجهين للفئة المتوسطة والصغيرة أكثر.. لكن شعور إمتلاك إحدى هذه الكبار لا يضاهي أبداً!!!


مشكور على الخبرية :-)

غريب السيف
03-02-2005, 04:46 PM
الدودج رام بحجمه الحالي مخيف والاتي وحش ولكن اتمنى من دودج اطلاق سيارة فورويل سبورت

واحلى شي في المقال ترجمه >>>>>>>>>>:
dodge ram=كبش الخدعه :D

durango
03-02-2005, 05:42 PM
"يُديرُ مثل الجحيمِ ولا يَنْظرُ للوراء لأن الياباني يَجيءُ." :blink:






ماني فاهم....





EMO

Imaj
04-02-2005, 11:03 PM
يعني هذا الرام بيقول للسيارات اليابانية (وخري عن طريقي لا أدوسك)

X_RaYs
06-02-2005, 05:33 PM
كبير بزيااااده !!

انا اشوف الى حجم الأفالانش معقول .. لكن أكثر من كذا مايعجبني ..

300C
06-02-2005, 07:52 PM
هم يبغوا بنافسوا الفورد الكبير ما ادري ايش اسمه

المهم انه رااااااام

RED Chevy
07-02-2005, 04:07 AM
في السلفرادو من هالحجم ويمكن اكبر اشوفه ساعات تبع الجيش البحريني وساعات تبع الجيش الأمريكي لما يمر يمكن تحس انك تحت الأرض من حجمه:D