PDA

View Full Version : بويك لوسيرن 2006...........(جديد شيكاغو)


AMG
09-02-2005, 12:00 PM
محرك 8 اسطوانات بقوة 275 حصان وتصميم جميل للغاية والمقصورة شبيهه للغاية بكاديلاك دي تي اس

http://www.thecarconnection.com/images/gallery/9081_image.jpg

http://www.thecarconnection.com/images/gallery/9082_image.jpg

http://www.thecarconnection.com/images/gallery/9083_image.jpg

Imaj
09-02-2005, 12:08 PM
وأيضاً محرك 3.8 السلسلة الثالثة بقوة 195 حصان..

وهذه السيارة روعة من جد.. ومقصورتها أروع وأروع..

وتقريباً مواصفاتها الفنية وخيارات الفخامة قريباً جداً من الكاديلاك DTS..

AMG
09-02-2005, 12:42 PM
http://www.autoweek.com/files/specials/2005_chicago/lucerne/images/X06BU_LU006.jpg

http://www.autoweek.com/files/specials/2005_chicago/lucerne/images/X06BU_LU013.jpg

http://www.autoweek.com/files/specials/2005_chicago/lucerne/images/X06BU_LU015.jpg

http://www.autoweek.com/files/specials/2005_chicago/lucerne/images/zX06BU_LU021.jpg

http://www.autoweek.com/files/specials/2005_chicago/lucerne/images/zX06BU_LU027.jpg

سياف
09-02-2005, 12:47 PM
أوروبيه ... أنا أشوفها عاديه الصراحه و ما أشوف فيها أي شي جديد ... لا في التصميم و لا الداخليه ... ممكن معلومات عن القير ؟ شكله 4 تغييرات بس ... Imaj شوفلك حل مع التأخر التقني لجنرال موترز ...

Imaj
09-02-2005, 01:22 PM
صبرك اللحين بدوا في إنتاج 6 سرعات آلي بتنقيل يدوي وراح يتوفر على الـSTS-V كبداية وفيما بعد على كل السيارات..

ولكن لا أدري ليش يهمك هالشيء؟ ناقل الحركة ناعم وإعتمادي وهذه السيارة تركز على الفخامة أكثر من الأداء الرياضي..

سياف
09-02-2005, 01:44 PM
Imaj: الناقل مو بس للأداء الرياضي ... لا تنسى تقليل الاستهلاك و كذلك الضجه على سرعات عاليه .. يعني لو عندك قير 4 سرعات على سرعة 140 .. ممكن يكون الدورات 3500 دوره ... لكن القير السداسي أو السباعي بتكون أقل ممكن 2000 دوره ... غير هذا خلاص القير 4 سرعات صار تكنولوجيا قديمه و انعدمت في كثير من السيارات الاقتصاديه أو الرخيصه .,.. فما بالك في سياره لازم تنافس في سوق السيارات الفخمه ... أعتقد تكتيك خاطئ من جنرال موتورز

ملاحظه: لا يوجد خاصية التغيير العادي أو تبترونيك !

Imaj
09-02-2005, 01:57 PM
ناقل الحركة هذا من أفضل ناقلات الحركة على مستوى العالم.. حتى إنه كان يستخدم من قبل رولزرويس..

وبالنسبة للصوت والضجيج وإلخ.. البيويك هذا مستخدم فيه أفضل أنواع العزل الصوتي.. وأصلاً ناقل الحركة هذا معروف بنعومته.. ما قد ركبت كاديلاك؟!

سياف
09-02-2005, 02:20 PM
Imaj: أنا ما أتكلم عن ال reliability أو Smoothness ... أتكلم عن ال concept ... هل الأربع قيور بشكل عام أفضل من 6 ؟

سياف
09-02-2005, 02:30 PM
صور أكثر (http://www.autodeadline.com/Photos?source=Buick&page=1)

الشبابي
09-02-2005, 02:37 PM
اعتقد انها والدي تي اس يتشاركان في قاعدة العجلات ربما لاني ارى ان حجمهما متقاربين ...
من الداخل نسخة كربون من الدي تي اس الجديد ...
ومن الخلف انوارها تشبه سيارة ثانية .... على ما اعتقد الاكيورا ال4 سلندر ...
السيارة عموما داخليا جيدة وخارجيا قبيحة ولكن افضل من الدي تي اس فالبويك متعودين انه قبيح من اول لكن الكاديلاك عادة روعة فلما نشوف الشكل الجديد تتحطم نفسيا ...









اخوكم الشبابي

سياف
09-02-2005, 02:45 PM
من الخلف تشبه الفولكس واجن فايتون خصوصا الصطابات

Imaj
09-02-2005, 06:53 PM
Imaj: أنا ما أتكلم عن ال reliability أو Smoothness ... أتكلم عن ال concept ... هل الأربع قيور بشكل عام أفضل من 6 ؟

نعم و لا..

خصوصاً وأنه أربع سرعات نسب طوووييييييلة..

حسب ما سمعت وقرأت الأربع سرعات صيانته أسهل من الستة والسبعة سرعات..

عموماً هذا مو أساس قد يكون هناك أربعة أفضل من ستة وقد يكون العكس..

أنا معاك ستة سرعات أفضل من أربعة ولكن هذه السيارة لا تحتاجها..

Imaj
09-02-2005, 07:05 PM
اعتقد انها والدي تي اس يتشاركان في قاعدة العجلات ربما لاني ارى ان حجمهما متقاربين ...
من الداخل نسخة كربون من الدي تي اس الجديد ...
ومن الخلف انوارها تشبه سيارة ثانية .... على ما اعتقد الاكيورا ال4 سلندر ...
السيارة عموما داخليا جيدة وخارجيا قبيحة ولكن افضل من الدي تي اس فالبويك متعودين انه قبيح من اول لكن الكاديلاك عادة روعة فلما نشوف الشكل الجديد تتحطم نفسيا ...









اخوكم الشبابي

غريب الإدارة تمشي ردود مثل هذي.. لكن لو أنا قلت هالكلام في سيارة غير أمريكية.. يحذف الرد.. وترسل لي رسالة تحذير..

يحيى العدل والمساواة :D