PDA

View Full Version : لقطات جميله لمدللة لكزس GS 430 ....


سياف
09-02-2005, 02:43 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

شوفوا اللقطات الحلوه لهذي السياره بألوان مختلفه ..
http://i.tnpv.us/2005/WKA200502/WKA2005020461021_pv.jpg
http://i.tnpv.us/2005/WKA200502/WKA2005020460779_pv.jpg
http://i.tnpv.us/2005/WKA200502/WKA2005020460718_pv.jpg
http://i.tnpv.us/2005/WKA200502/WKA2005020460976_pv.jpg
http://i.tnpv.us/2005/WKA200502/WKA2005020460733_pv.jpg
http://i.tnpv.us/2005/WKA200502/WKA2005020460960_pv.jpg
http://i.tnpv.us/2005/WKA200502/WKA2005020460642_pv.jpg
http://i.tnpv.us/2005/WKA200502/WKA2005020460687_pv.jpg

المفتاح
http://i.tnpv.us/2005/WKA200502/WKA2005020461311_pv.jpg

لوحة التحكم الجانبيه
http://i.tnpv.us/2005/WKA200502/WKA2005020461250_pv.jpg

:shy:

سدرك
09-02-2005, 03:39 PM
صور جميله مشكور
يا :knight: سياف :knight:

الشبابي
09-02-2005, 05:08 PM
الوان قمة في الجمال خصوصا الابيض اللولي اختصاص لكزس ...
السيارة مجملا روعة وخطوطها الجانبية جميلة جدا ...
سيارة قمة في الفخامة ...












اخوكم الشبابي

زورو الامارات
09-02-2005, 05:37 PM
ويح قلبي شو هذااا ناوين على شر اللكزس :)

Corvette_Stingray
09-02-2005, 05:48 PM
السيارة صارت أحلى أروع وأول لون أحلى لون عليها

الشرقاوي
09-02-2005, 06:08 PM
الموتر مسكت

Imaj
09-02-2005, 06:58 PM
الخلفية مقبولة.. تذكرني بالجيل الأول.. لكن الوجهية تذكرني بالسيلكا القديمة.. يعني مو عاجبتني..

الداخلية أوكي... لكن شفت تصاميم أفضل..

وبسعرها اللي يبدأ من 42 ألف دولار أحس إنه كثييير مقابل قليل..

Dentist
10-02-2005, 06:34 AM
الخلفية مقبولة.. تذكرني بالجيل الأول.. لكن الوجهية تذكرني بالسيلكا القديمة.. يعني مو عاجبتني..

الداخلية أوكي... لكن شفت تصاميم أفضل..

وبسعرها اللي يبدأ من 42 ألف دولار أحس إنه كثييير مقابل قليل..


نفس الشعور والله
الوجهيه قديمه ومالها هيبه

من الداخل مافيه ذيك الفخامه والتميز اللي تتوقعه لما تدفع 220 ألف !

760IL
10-02-2005, 06:52 AM
صور روعه ..شكرا

Imaj
10-02-2005, 06:59 AM
نفس الشعور والله
الوجهيه قديمه ومالها هيبه

من الداخل مافيه ذيك الفخامه والتميز اللي تتوقعه لما تدفع 220 ألف !

وبالذات هذا

http://i.tnpv.us/2005/WKA200502/WKA2005020461250_pv.jpg

يميناً وربي زحمة.. كم زر؟ وأيش فايدتهم؟

وبعدين أزرار صغار.. أنا جوالي معقدني أضغط زرين في نفس الوقت فكيف إذا أنا أقود السيارة وحاطين لي أزرار صغار وبنسق غريب جداً.. :think:

TOP-SECRET
10-02-2005, 03:27 PM
قمه في الروووووووووووووووووووعه

والله فخاااااااااااااامه وهيبه خاااااااارجيه

وطريقة الأزرار ممتازه جدا وكل شي تتحكم به جنبك ماتكون في مكان صعب الوصول له

في انتظار الجيل الجديد بفارق الصبر

واتواقع انها في بداية نزولها بتنتشر بشكل كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

بعكس الكاديلك الـSTS الي من اول نزوله لين اليوم ماشفت الا واحد في الشارع :m:

وسعرها افضل من سعر الكاديلك الـSTS لان يوم اروح الوكاله حصلناه بـ229 الف ريال

وطبعا حرام هذي القيمه على سياره امريكيه :sss:

يعطيك الف عافيه الغالي عالموضوع الروووووووعه والسياره الأروووع :-)

تحياتي :-)

الشبابي
10-02-2005, 04:39 PM
اخوي توب سيكرت ...
لا وحتى عندنا بالسعودية ماشفت ولاسيارة اس تي اس ....
اللي يبي يركب كاديلاك ينتظر 5 ولا 6 اشهر ويشتري وحدة مستعملة بربع القيمة ...










اخوكم الشبابي

سياف
10-02-2005, 07:54 PM
مشكورين شباب عالردود .. توب سيكرت وايد متحمس شكلك :D

Imaj
10-02-2005, 08:10 PM
إذا أنت ما شفت STS أنا شفت إلى الآن أربعة برا الوكالة.. وعلى فكرة تقول حرام 229 في الكاديلاك.. قارن مواصفاته بالـGS وتشوف إنه أفضل بكثير.. عدا كونه أكبر بكثير..

الـSTS تقريباً نفس حجم الـLS430 ويأتي بمحرك V8 ومواصفاته أفضل من مواصفات الـLS430 و تكفيه تقنية MRC..

سياف
10-02-2005, 10:36 PM
Imaj: بالنسبه لي مواصفات اللكزس أفضل غير هذا أحس إنها More Original من الكاديلاك .. و إذا إنت أهم شي عندك ال MRC .. أنا أهم شي عندي ال 100% noise proof .. و لا تنسى ال Maintenance و ال Reliability

سياف
10-02-2005, 10:39 PM
Imaj: أوكي نفس السعه ... لكن performance wise ؟

من الأسرع في التسارع ؟

ممكن تفيدني .. و على فكره أنا متحمس لعودة كاديلاك .. لا تفكر إني أكره السياره و أتمنى عودتها .. و STS في ال My favourite list ... :D

أبوالدحداح
11-02-2005, 12:41 AM
روووووووووووووووووعه
وتسلم على الموضوع اخوي

Imaj
11-02-2005, 12:43 AM
ما جربت الكاديلاك STS ولكن أتوقع إن مقصورتها معزولة وأكثر هدوءاً من أي كاديلاك أخرى..
الكاديلاك STS أكبر حجماً من الـGS.. من ناحية الحجم (وليس السعر) الـGS و الـCTS في نفس الفئة بينما نرى أن الـSTS تقترب من الـLS..

وميزة نظام MRC أنه يقوم بتعديل ماصات الصدمات 1000 مرة في الثانية مما يعطي ركوب مريح وتحكم متفوق..

هنا (http://www.cadillac.com/cadillacjsp/models/gallery.jsp?model=sts) مواصفات الـSTS وواضح أنا أكثر ولا ننسى أنها تبدأ من 41 ألف دولار للطراز V6 ..

bohusni
11-02-2005, 12:47 AM
ياسلام ازا كان المفتاح محطوط على جلد
هاد كيف السيارة كلها
فعلا مدللة