الشبابي
26-02-2005, 05:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www.nissan-prince-gifu.co.jp/chotto/tokyomotorshow/gtr02.jpg
الى الان هناك احتمالات كثيرة واردة لاشكال السكاي لاين الجديدة اشهرها الظاهر بالصورة اللي فوق .. لكن مع ذلك فهناك اشكال اخرى جميلة لانعلم قد تكون هي الصورة الحقيقية للسيارة ..
وهنالك ايضا معلومات عن المحركات المحتملة منها 3.2 ستة سلندر ومنها 3.3 ومنها 3.4 و 3.6 جديد ... وهناك احتمال 4.0 ثمانية سلندرات جديد ...
وهناك انباء عن ان المحرك سيكون 3.3 لتر بحيث يستعمل الستروكر نفس الموجود في 3.5 والبور لل 3.0 ... كما سيتم اضافة مساعد كهربائي للتيربو بحيث يساعد على تمكين اكثر قوة وعزم على الدورات القليلة ... وستكون هناك نوعيتان M وهذه مزودة بجير CVT ب 6 سرعات و الفئة V بجير 7سرعات اوتو .. وسيكون نظام التعليق هوائي ( هيدروليك ) والجنوط بمقاس 19 ...
وسيكون رمز المحرك VQ33DETT والقوة تقريبا 400 حصان و العزم 490 نيوتن متر .. وهناك انباء تدور على ان السيارة ستزود بنظام دفع رباعي مطور يمكنه نقل العزم الى الكفرات الخلفية بنسبة 100% عند عدم الحاجة للعزم ...
اما مجلة سكاي لاين الانجليزية فقالت ان لديها انباء مؤكده على حد قولهم بأن سعة المحرك ستكون 3.2 وبقوة 480 حصان على 7200 دورة و 580 نيوتن على 4800 دورة ...
وستكون هناك اضافات للمحرك وهي نظام السعة حسب الطلب اي وقوف عدد من السلندرات عند عدم الحاجة لأول مرة في محركات ال 4 صمامات ، وسيكون هناك كما قلت محرك كهربائي في التيربو ليزيد من كمية الهواء الداخلة ، الفيربل فالف تراين وهذه التقنية تسمح باستخراج كم هائل من القوة والعزم .. وسيكون المحرك من فئة المحركات الضخ المباشر للوقود ( دايركت انجكشن ) ..
وهنا صورتين لنظام ANTI LAG لتعزيز عمل التيربو وضمان اداؤه ..
http://img13.imageshack.us/img13/7201/gtr18.jpg
http://img13.imageshack.us/img13/2093/gtr19.jpg
لن تكون هناك سكاي لاين للسوق الياباني كاللتي للسوق الامريكي وذلك بسبب القوانين اليابانية الموضوعه للمحركات .. وهذه صورة مستقبليه قد تكون للزد او السكاي ..
http://img20.exs.cx/img20/7849/nicoforumscan.jpg
وشوفوا هالصورة للمحرك ولاحظوا مكتوب 3.3 في الطرف ...
http://img14.exs.cx/img14/4192/gtrbestcaroct3.jpg
قد تكون هذه خاصة لليابان ..
http://img61.exs.cx/img61/1875/3gtrpic1.jpg
وهنا لاحظوا من المعلومات ان في الصورة ان المحرك 3.2 كما قالت شركة CRSWORTH والتي ستساعد نيسان في تطوير المحرك واتفقت هي ونيسان على ان نوع المحرك المستخدم هو من فئة في كيو التي تصدرت سباقات البطولة اليابانية JGTC لاخر سنتين ..
http://img20.imageshack.us/img20/9844/gtr2.jpg
وهناك انباء تفيد بأن السيارة ستكون دفع خلفي وفي المحور الامامي سيكون هناك محرك كهربائي يفيد في القومة للسيارة بحيث يعمل مبكرا لجعل التسارع افضل وبدون هدر لطاقة السيارة وكذلك يعمل عند خروج السيارة عن الاتزان ويساعد في التماسك وعند عدم الحاجة للقوة يصبح اغلب الاعتاد عليه ...
وهنا صورة فوتوشوب رائعة اتمنى ان تكون هي السكاي لاين الجديدة ..
http://img13.imageshack.us/img13/5634/gtr22.jpg
وهذه صورة اخرى لاباس بها ..
http://img1.imageshack.us/img1/5756/gtr21.jpg
والسعر سيكون لاعلى نوعية هو 80 الف دولار ..
ادري اني ضيعتكم لكن اغلب المعلومات بخصوص التقنيات مؤكدة مثل التيربو المساعد كهربائيا وقد تكون هذه الصور لانواع من الجي تي الجديدة واتمنى تعجبكم ...
اخوكم الشبابي
http://www.nissan-prince-gifu.co.jp/chotto/tokyomotorshow/gtr02.jpg
الى الان هناك احتمالات كثيرة واردة لاشكال السكاي لاين الجديدة اشهرها الظاهر بالصورة اللي فوق .. لكن مع ذلك فهناك اشكال اخرى جميلة لانعلم قد تكون هي الصورة الحقيقية للسيارة ..
وهنالك ايضا معلومات عن المحركات المحتملة منها 3.2 ستة سلندر ومنها 3.3 ومنها 3.4 و 3.6 جديد ... وهناك احتمال 4.0 ثمانية سلندرات جديد ...
وهناك انباء عن ان المحرك سيكون 3.3 لتر بحيث يستعمل الستروكر نفس الموجود في 3.5 والبور لل 3.0 ... كما سيتم اضافة مساعد كهربائي للتيربو بحيث يساعد على تمكين اكثر قوة وعزم على الدورات القليلة ... وستكون هناك نوعيتان M وهذه مزودة بجير CVT ب 6 سرعات و الفئة V بجير 7سرعات اوتو .. وسيكون نظام التعليق هوائي ( هيدروليك ) والجنوط بمقاس 19 ...
وسيكون رمز المحرك VQ33DETT والقوة تقريبا 400 حصان و العزم 490 نيوتن متر .. وهناك انباء تدور على ان السيارة ستزود بنظام دفع رباعي مطور يمكنه نقل العزم الى الكفرات الخلفية بنسبة 100% عند عدم الحاجة للعزم ...
اما مجلة سكاي لاين الانجليزية فقالت ان لديها انباء مؤكده على حد قولهم بأن سعة المحرك ستكون 3.2 وبقوة 480 حصان على 7200 دورة و 580 نيوتن على 4800 دورة ...
وستكون هناك اضافات للمحرك وهي نظام السعة حسب الطلب اي وقوف عدد من السلندرات عند عدم الحاجة لأول مرة في محركات ال 4 صمامات ، وسيكون هناك كما قلت محرك كهربائي في التيربو ليزيد من كمية الهواء الداخلة ، الفيربل فالف تراين وهذه التقنية تسمح باستخراج كم هائل من القوة والعزم .. وسيكون المحرك من فئة المحركات الضخ المباشر للوقود ( دايركت انجكشن ) ..
وهنا صورتين لنظام ANTI LAG لتعزيز عمل التيربو وضمان اداؤه ..
http://img13.imageshack.us/img13/7201/gtr18.jpg
http://img13.imageshack.us/img13/2093/gtr19.jpg
لن تكون هناك سكاي لاين للسوق الياباني كاللتي للسوق الامريكي وذلك بسبب القوانين اليابانية الموضوعه للمحركات .. وهذه صورة مستقبليه قد تكون للزد او السكاي ..
http://img20.exs.cx/img20/7849/nicoforumscan.jpg
وشوفوا هالصورة للمحرك ولاحظوا مكتوب 3.3 في الطرف ...
http://img14.exs.cx/img14/4192/gtrbestcaroct3.jpg
قد تكون هذه خاصة لليابان ..
http://img61.exs.cx/img61/1875/3gtrpic1.jpg
وهنا لاحظوا من المعلومات ان في الصورة ان المحرك 3.2 كما قالت شركة CRSWORTH والتي ستساعد نيسان في تطوير المحرك واتفقت هي ونيسان على ان نوع المحرك المستخدم هو من فئة في كيو التي تصدرت سباقات البطولة اليابانية JGTC لاخر سنتين ..
http://img20.imageshack.us/img20/9844/gtr2.jpg
وهناك انباء تفيد بأن السيارة ستكون دفع خلفي وفي المحور الامامي سيكون هناك محرك كهربائي يفيد في القومة للسيارة بحيث يعمل مبكرا لجعل التسارع افضل وبدون هدر لطاقة السيارة وكذلك يعمل عند خروج السيارة عن الاتزان ويساعد في التماسك وعند عدم الحاجة للقوة يصبح اغلب الاعتاد عليه ...
وهنا صورة فوتوشوب رائعة اتمنى ان تكون هي السكاي لاين الجديدة ..
http://img13.imageshack.us/img13/5634/gtr22.jpg
وهذه صورة اخرى لاباس بها ..
http://img1.imageshack.us/img1/5756/gtr21.jpg
والسعر سيكون لاعلى نوعية هو 80 الف دولار ..
ادري اني ضيعتكم لكن اغلب المعلومات بخصوص التقنيات مؤكدة مثل التيربو المساعد كهربائيا وقد تكون هذه الصور لانواع من الجي تي الجديدة واتمنى تعجبكم ...
اخوكم الشبابي