PDA

View Full Version : حلبة و بطولة البحرين لدراق الربع ميل تعلن شعارها للمره الثانيه--لا للكويتيـــــن--


AnGlOpHiL
01-03-2005, 04:32 PM
السلام عليكم

بالبدايه كوني كويتي هذا لا يعني اني متحيز للمتسابقين الكويتين!!

بطوله البحرين لدراق الربع ميل الي صارت تاريخ 23 و 24 فبراير 2005....شارك فيها متسابقين كويتين كدعم لحلبة البحرين و لزيادة الخبره و ايضاً لعدم وجود حلبه حالياً بالكويت لسبب توقفها!!

لاكن نُذكر هنا ان عدد المتسابقين الكويتين المشاركين 36 متسابق مع سيارتهم و ليس كأول بطوله التي كان عدد المتسابقين الكويتين فيها 4 او 5 متسابقين فقط....

عموماً نذكر باول بطوله بحرينيه و الظلم الي تعرض له المتسابقين الكويتين بالنهائي و اللعبه الخبيثه الي لعبها المنظمين على حلبة البحرين...لعبة ابدال التحدي....كويتي بكويتي و بحريني فبحريني بعد ان كان قبل النهائي كويتي فبحريني و كويتي فبحريني لظمان حصول بحريني على المركز الثاني على الاقل.....و طبعاً الشيء هذا قمة الظلم و لاول مره يحدث بقوانين الدراق و كان سبب لأنسحاب الكويتين من البطوله!!


لاكن نحن هنا نتحدث عن 36 متســـــــــــــــــــــــــــــــــــــابق يهظم حقهم!!

الان اترك لكم فقرات منقوله من موقع Q8HP و جريدة الوطن:::



بسبب عدم تطبيق القوانين الدولية للسيارات وقلة خبرة المنظمين

++++++++++++

انسحاب متسابقوا « الربع ميل » الكويتي من بطولة البحرين

انسحب الفريق الكويتي لسباق « الربع ميل » من بطولة البحرين الدولية، بسبب عدم تطبيق القوانين الدولية للسيارات في المضمار، وقلة الخبرة لدى المنظمين داخل المضمار وعدم احترام اللوائح المنصوصة لتلك البطولات، إضافة إلى تغيير القانون الخاص بسباقات « الربع ميل »، الأمر الذي نتج عنه إعلان الفريق الكويتي برئاسة سموالشيخ باسل سالم الصباح رئيس مضمار سالم الصباح للربع ميل الإنسحاب رسمياً من البطولة التي كان الفريق الكويتي مرشحاً للفوز بها بنسبة كبيرة دون جدال، نظراً للفارق من الناحية الفنية والتجهيزات المعدة في السيارات بين الكويت والدول الأخرى المشاركة.

وقد واجه متسابقوا الفريق الكويتي « الربع ميل » استفزازات واضحة وتعاملاً غير منطقي من قبل مدير المضمار « عيسى الكوهجي » الذي ظل يتلاعب ويراوغ في حق المتسابقين من الكويت ابتداء من التصفيات وحتى اليوم الختامي الذي كان من المفترض أن يكون يوم الخميس الفائت 24/2/2005.

فقد قام الكوهجي بتغيير القوانين المتفق عليها قبل البطولة بيومين، ثم بدأ بعد ذلك في تغيير مواعيد التجارب للمتسابقين وعدم إنصاف السيارات الكويتية في أخذ حقها في الدور خوفاً من حصدهم جميع الفئات، حيث يعلم التجهيزات والخبرة الكبيرة لدى المتسابقين الكويتيين في هذا المجال.

لانرضى بالظلم

وأكد سمو الشيخ باسل سالم الصباح رئيس مضمار سالم الصباح للربع ميل، أن الأمور وصلت إلى طريق مسدود في سبيل إيجاد طريق تكفل استمرارنا بالبطولة، وقال: قبل البطولة شعرنا بأننا مستهدفون من قبل « البعض » وتبدلت القوانين في ليلة وضحاها، وتم محاربة عدد من المتسابقين كـ باسل الجحيل وعبدالله الملا وجاسم الريش وسالم التميمي وسيف عوض، حيث تم محاربة هؤلاء دون أسس فيما يتعلق بإعطائهم الأحقية في الدور، وعدم وضع مادة ال في أتش تي V.H.T. الخاصة ببداية الإنطلاق لفريق المكدونالدز بقيادة الجحيل لمنعه من الفوز بأقضل زمن، إضافة إلى إلغاء كل الأزمنة التي سجلت قبل يوم من الختام، وكانت جميعها لمصلحة الفريق الكويتي في إشارة لفتح المجال امام المتسابقين البحرينيين للفوز بأزمنة أقل، وبفئات أقل تكلفة كفئة (الستريت)، ماانعكس على قيمة الحلبة الدولية التي من المفترض أن تكون قوانينها ثابتة ومدروسة.

وأضاف سمو الشيخ باسل سالم الصباح رئيس مضمار سالم الصباح للربع ميل: لقد وصل الأمر إلى المراوغة واللعب على القوانين والدوران على اللوائح دون وجه حق، وبأسلوب استفزازي، ما دفع بمتسابقينا إلى التذمر، وفقدان الأعصاب، وهذا ماكان يريده المنظمون لكسب الفوز والبطولة بطريقة « غير مشروعة ».

تريثنا... ولكن

وقال سمو الشيخ باسل سالم الصباح رئيس مضمار سالم الصباح للربع ميل: لقد تريثت في البداية ولم أن أشأ أفشل البطولة، لكن يبدو أن الظلم كان مبيتاً لنا قبل حضورنا، ولم يحترم المنظمون وجودنا ومشاركتنا. وأضاف: من المؤسف أن تدار هذه الحلبة الجميلة الدولية من قبل أشخاص يفتقدون الخبرة ويتسببون بالمشاكل بين المتسابقين!

وأكد سموالشيخ باسل سالم الصباح رئيس مضمار سالم الصباح للربع ميل: احترامه للمسئولين البحرينيين وعلى رأسهم سمو الشيخ فواز بن محمد رئيس هيئة الشباب والرياضة، وسمو الشيخ عبدالله بن عيسى رئيس اتحاد السيارات البحريني، غير أنه قال: طالما أن الوفد الكويتي لم يحترم فقد آثرنا الإنسحاب.

صحيفة الوطن - صفحة الرياضة - يوم الأحد 27/2/2005

أستياء بحريني

تفاعل الجمهور البحريني الذي قدر بـ 5 آلاف مع مضايقات المنظمين للوفد الكويتي بسبب متابعتهم لكل التجارب التمهيدية والختامية بحرمانهم من رؤية أفضل السيارات الكويتية.

صحيفة الوطن- صفحة الرياضة - يوم الأحد 27/2/2005

رأي جماعي

قبل إعلان الإنسحاب الرسمي من البطولة، قام سموالشيخ باسل سالم الصباح بالإجتماع مع السائقين ومدير الفريق سمو الشيخ علي فواز السلمان ووضع المتسابقين امام خيارين، الأول: مواصلة المشاركة على الرغم من صعوبتها ( نفسياً ) وعند الفوز التبرع بالجوائز لصالح حلبة البحرين. والخيار الثاني: الإنسحاب من البطولة. وكان رأي المتسابقين هو الخيار الثاني، لما لمسوه من عدم احترام وتقدير من مدير المضمار « عيسى الكوهجي » والفهم الصحيح لقوانين البطولة، ولم يرغمهم سموالشيخ باسل سالم الصباح على المشاركة، وأعلن الإنسحاب.

صحيفة الوطن - صفحة الرياضة - يوم الأحد 27/2/2005

نقاط...

تعرضت سيارة المتسابق الكويتي سالم التميمي لخلل في نظام علبة الغيارات، وتم إصلاح الخلل في اليوم التالي، وعندما أراد المشاركة منع من ذلك بحجة أنه تأخر، وهذا غير صحيح.

تعرضت سيارة سيف عوض إلى حادث اصطام بالحواجز الأسمنتية وذلك بسبب عدم التأكد من خلو المضمار من البلل.

تعرضت سيارة الشيخ باسل إلى حادث اصطام بالحواجز الأسمنتية وذلك بسبب عدم التأكد من خلو المضمار من البلل.

غادر الكثير من الجمهور البحريني المدرجات بعد إعلان انسحاب الوفد الكويتي من البطولة وتعاطفوا مع الوفد الكويتي.

غادر مراسلوا مجلة عربية مشهورة متخصصة بالسيارات حلبة البحرين مع مغادرة الوفد الكويتي دون الإنتظار لتغطية بقية البطولة.

كانت فرص البحرينيين بتجربة سياراتهم كبيرة جداً مقارنة بالكويتيين الذين لم يحظو بمثل هذه الفرص.

تم أحتساب بعض المتسابقين الكويتيين ((انسحاب)) دون وجه حق، عندما طلب منهم إرجاع سياراتهم للوراء كي ينظفوا مكان التسخين، وما أن ارجعوا السيارات قليلاً بأمر من المنظمين حتى أحتسبوا منسحبين.

سؤال يطرح نفسه... لماذا لم يشارك الأخوة الإماراتيين في هذه البطولة؟

تبقى مملكة البحرين، بيت كل الأشقاء الخليجيين، ويبقى الشعب البحريني شعب كريم أصيل مضياف، ويبقى الكويتيون والبحرينيون أخوة وأهل وأحبة، ولا يفرق بينهم لازيد ولا عبيد...

++++++++++++++++++++++++++

و هنا نقول الى متى هذا الاجحاف؟؟ الظلم؟؟التعسف بالتنظيم وقلة خبرة المنظمين بل قمة الغش و التحيز للمتسابقين البحرينين!!

عموما الجمهور هناك يشهد سواء بحريني او كويتي او سعودي....


اترك لكم بعض صور لسيارات المتسابقين الكويتين المشاركين بالبطوله الفاشله:::

سيارة المتسابق عبدالله الملا

http://www.q8hp.com/Abdullah%20Al-Mulla-3.jpg
http://www.q8hp.com/Abdullah%20Al-Mulla-26.jpg

سيارة المتسابق عبدالله الشطي

http://www.q8hp.com/Abdullah%20Al-Shatti-4.jpg
http://www.q8hp.com/Abdullah%20Al-Shatti-3.JPG

سيارة المتسابق عبدالله عوض

http://www.q8hp.com/Abdullah%20Awad-2.jpg

سيارة المتسابق باسل الجحيل..تويوتا سيلكا كانت ملك للمتسابق الامريكي مارك بيري

http://www.q8hp.com/Bassil%20Al-Jhail-A3.jpg
و هاذي صوره لها مع اقوه سيارتين دراق بالخليج كورفيت جابر الصراف و ترانز بدر اهلي
http://www.q8hp.com/Bassil%20Al-Jhail-A4.jpg

طبعا ما ننسه ان بجم بطوله بالكويت هاذي السلكا هزئت كمارو خالد محمد و الي يعتبر من اقوه سيارات البحرين و اهي الي يعتبر مستواها عادي بالنسبه للسيارات الكويتيه بس شنقول غير لا حول و لا قوة الا بالله

و في غيرهم وايد بس نترك لكم المايك..اقصد الردود



تحياتي للجميــــــــــــــــــع

الشبابي
01-03-2005, 05:10 PM
لا اخوي LPE427 .. لاتأخذ الامور بالطريقه هذي ...
احنا اولا واخرا اخوان ولايفرقنا شئ صغير كهذا .. والمتسابقين الكويتين لا احد ينكر قوة حظوظهم بالانتصار كون الاخوان في الكويت خبرتهم عالية في التعديل ...
ولو سمحت حتى لو كان هناك خطأ في البطولة فارجو منك عدم ذكرها والتشييع بها زيادة عن اللزوم بالمنتديات لانه يجب علينا احيانا التضحية في سبيل بعض ، في سبيل اننا نستمر اخوان وان لاتؤثر هذه الاشياء البسيطة علينا كإخوة فالمنجرين وراء هذه العاطفة كثير ...
واعتقد انه لو كان هناك تحيز فلن يكون من اللجنة المنظمة ممكن ان تكون من جهه اخرى لانه من صالح البحرين ان تشتهر مسابقاتها وان يكون هناك حضور ... والاخوان في البحرين معروفين بطيبتهم وبكرمهم واعتقد انهم سينتهون لهذه النقاط اكثر في المرات الجاية ...
وانا لا اقول انك ككويتي ( مسلم خليجي ) انك متحيز فقد يكون هناك تحيز او لايكون ... وانت تعرف ان المتخلفين للاسف عندنا كثير فتخيل هناك ناس تتخاصم بسبب ستار اكاديمي واللي مهزلة ويكرهون بعض ويتساببون عشانها وعلى كذا ممكن الشباب بالكويت يصير له موقف كراهية للاخوان في البحرين وهذا مايصير ...
فجزء من وحدتنا التضحية وخصوصا في الامور البسيطة مثل هذي ...








اخوكم الشبابي

mr.lamborghini
01-03-2005, 05:19 PM
اخوي شبابي حتى انا كويتي

بس ليش الكويتيين انسحبوا

لان من البحرينين اهم الي خلو الكوتيين ينسحبون من الدراغ و بعدين مو منظمين القوانين عدل و الكويتيين مو اول مره ينسحبون من الدراغ حتى قبل انسحبوا

و شكوووووور اخوي على الوضوع

و بدوووووون زعل شباب و خاصة البحرينين لان ضلمتونا و احنا قاعدين ندافع عن نفسنا

و تحياتي

الشبابي
01-03-2005, 05:23 PM
اخوي مستر لامبورغيني ..
انت كويتي والنعم فيك يا اخوي ...
لكن انا احاول اقرب مننا كأخوة بدلا من عمل مشكلة ... هذا قصدي من ردي ...









اخوكم الشبابي

mr.lamborghini
01-03-2005, 05:35 PM
اول شي الله ينعم حالك اخوي شبابي

ثاني شي انا فهمت قصدك و قريت كل الي كتبته انت

ثالثا احنا مو معصبين والله بس ليش ما ينظمون الدراغ عدل علشان تسير الامور كلها عدل بعدل

و بعدين اخوي لا تفهمني غلط لان احنا ندافع عن نفسنا و حقنا حتى مره الي طافت صارت نفس السالفه

وتحيااتي

AnGlOpHiL
01-03-2005, 05:37 PM
حياك الله اخوي الشبابي..كلامك على العين و الراس و مضبوط....انا ما اقصد شعب البحرين....بحرينين بينهم اهلي وربعي بس الي اقصدهم شلة الفساد<<<<حلوه لووووول
منظمين الدراق الي ما اعتقد يعرفون شنو معنى و قوانين الدراق اللهم بيع التذاكر و حته فبيع التذاكر مو فالحين....

شعب البحرين على العين و الراس و رجاء من اي بحريني لا يفهم موضوعي غلط


انشاءالله البطوله الجايه افضل بس ياريت من غير المنظمين نفسهم و يفضل لو تنظيم كويتي مثل ما وعدونه بالبطوله هاذي بس للأسف ما شفنه شي! يعني حرام حلبة دراق عالميه كلفتها 67 مليون دينار يديرونها ناس مثل هذول و بسببهم شعبيتها راح تهبط.....حلبتنه الله يرحمها لوووول شكلها كان متخلف و حلبة البحرين احله بالف مره بس كانت تجتذب متسابقين من امريكا و دول الخليج بالهبل حته على اخر ايامها يوم حولوها دراق 200 متر لسبب واحد و اهو سمعتها بتطبيق القوانين بحذافيرها!!


اخوي mr.lamborghini شكرا على الرد

Corvette_Stingray
01-03-2005, 05:41 PM
إذا أحد ظلمكم ترى احنا ما نرضاها عليكم انتوا الكويتيين اخواننا قبل كل شي :knight:

والمفروض اذا المتسابقين حسوا انهم انظلموا يروحون يشتكون على المنظمين مو ينزلون شكاويهم على النت :ranting:

و أخيرا انا ما بيدي شي لو بيدي ساعدتكم والله :D

روحوا حق أي مسؤول في البحرين واشتكوا له :banana:

وأذكر ترى محد بيجيب حقك في المنتدى :D

بو خالد

mr.lamborghini
01-03-2005, 05:52 PM
تدري اخوي كورفت ليش نزلوا شكاويهم على النت لان نص المسابقين عندهم مواقع انترنت

و بعدين شلون يروحون حق المسؤليين و المسؤوليين هم الي اضلموهم

تحياتي

Corvette_Stingray
01-03-2005, 05:56 PM
mr.lamborghini :blink:

قبل شوي قلت المنظمين وأحين تقول المسؤولين ؟؟

يعني قصدك الشيخ فواز والشيخ سلمان ولي العهد ؟؟

اذا تبيون حقكم روحوا حق الشيخين الإثنين :banana:

mr.lamborghini
01-03-2005, 06:05 PM
:D اخوي كوريفت خربطت كل معلوماتي نسيت كل الي بقوله :D

AnGlOpHiL
01-03-2005, 06:05 PM
السلام عليكم


اخوي Corvette_Stingray مشكور على على المشاركه

اخوي هاذي كلمتك --وأذكر ترى محد بيجيب حقك في المنتدى-- الله يهديك الجمله هاذي تنقال بعد

خلاص عيل لا تناقش بالسيارات بالمنتدى....و اذا احد ظلمك سواء شخص او شركه او وكالة سيارات لا تشتكي بالمنتدى لانه محد بيجيب لك حقك و اذا بلدك او اي بلد احتل لا تناقش لانه مافي فايده بالمنتدى ماراح تحرر بلدك مثلاً.....و كل الي بالمنتديات ناس معقده عايشه بخيال صح؟

و اخوي mr.lamborghini قصده واحد و اهم المشرفين على الحلبه سواء قال منظمين او مسئولين و كلامه ما يحتاج فهلوه و تفسير

على العموم مشكور على الرد

Corvette_Stingray
01-03-2005, 06:36 PM
لحد يزعل مني يمكن ما فهمتوا قصدي :D

انا قصدي يروحون لرئيس الشباب والرياضة في البحرين ويقولون له انهم انظلموا ومايصير خاطرهم الا طيب ..

والا تدرون انا مالي خص :D

تفاهموا بروحكم لكن اللي ابي اقوله ان احنا اخوان وما تفرقنا قطع حديد :banana:

:sss:

mr.lamborghini
01-03-2005, 06:38 PM
صح كلامك انا الصراحة وياك اخوي

Corvette_Stingray
01-03-2005, 06:41 PM
:banana: الحمد لله

red_RPM
01-03-2005, 06:44 PM
السلام عليكم
الكويتين العمانيين البحرينيين السعوديين الإمراتيين القطريين
كلنا شعب واحد ولاواحد يرضي علي علي علي علي أي واحد بالخليج إنا ينظلم
واللي صار تصرف كم فرد ماهو تصرف الكل
اللي ود أقوله إني حضرت سباق الجيتي اللي صار في شهر نوفمبر الماضي في حلبة البحرين وكان سباق رائع بس اللي خربه هو سوء التنظيم مع الأسف
مع إن الحلبه متروسه علي الأخر منظمين وودهم بس إيساعدونك بس أحس إن المسؤولين اللي أكبر منهم ما نظمو البطوله عدل
تصور سباق رئيسي وقفوه لأن صار ظلمه , إنزين ليش بدأ؟ماتدرون متي المغرب ومتي راح تغيب الشمس
شباك التذاكر مايشرحلك وين المقاعد المتوفره اللي ممكن تجلس فيها وشنو الخيارات عندك وماعندهم جهاز لبطاقات الإتمان ولايخلونك تدفع الفرق وتغير الكرسي بعد جلوسك والمصلي الوحيد الموجود حاطين يمه ستاند سماعات تفول ديسكو وإنتا تصلي تلقي روحك تهتز من ضخامة صوت الموسيقي
وايد شغلات تنظيميه يبيلها إعادة نظر

من غير زعل وتحياتي للجميع

SNEEK
01-03-2005, 07:05 PM
انا بحريني و اعترف انه التنظيم كان سئ جدا جدا .

و حسب معرفتي انه الكراجات الي في سلماباد ما راح اشاركون في الريس الجاي بسبب التنظيم .

ورايت الكثير من المنتديات البحرينيه تطالب بستقاله المنظمين .


طبعا ما ننسه ان بجم بطوله بالكويت هاذي السلكا هزئت كمارو خالد محمد و الي يعتبر من اقوه سيارات البحرين و اهي الي يعتبر مستواها عادي بالنسبه للسيارات الكويتيه بس شنقول غير لا حول و لا قوة الا بالله

بس حبيبي احسن وقت جابه في هذه الفئه هو خالد في هذا الدرق .

SNEEK
01-03-2005, 07:11 PM
و اتمنى المعلق انه اخر مره اعلق في الدرق
لانه كل ما يمدح سياره تندعم .

CAMARO4EVER
01-03-2005, 10:20 PM
مع اني بحريني ...


بس البحرينيين ظلموا الكويتيين .. << مادري شنهو السبب .


هل هو خوف من مواترهم القويه اللي تنافس مواترنا ام لسبب

عدم خروج الجوائز للغير البحرينيين ..


والله اعلم . بس البحرينيين ظلموا الكويتين .

وخاصه الموتر اللي برعايه ماكدونالدز .



وتقبلوا خالص التحيات .

mr.lamborghini
01-03-2005, 10:39 PM
صح كلامك كامري فور ريفر و انا معاك

CAMARO4EVER
01-03-2005, 10:42 PM
لأن ماكو سبب غير هالسببين يا مستر لامبورجيني .


واذا تخمن لنا سبب ثالث . قوله .

ملاحظه : اسمي كمارو فور ايفير . مش كامري :D

تقبل تحياتي لك .

mr.lamborghini
01-03-2005, 10:57 PM
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

بس جن مكتوب كامري

CAMARO4EVER
01-03-2005, 10:59 PM
خخخخ

لا لا تهجأها عدل وانشاء الله تظبط .



سي يو .

Mr_CoRvEtTe
01-03-2005, 11:00 PM
هلا شباب ............... احنا كلنا اخوان وبنظل اخوان مهما كان

mr.lamborghini
01-03-2005, 11:06 PM
:knight: :knight: :knight: :knight: :knight: :knight: :knight:

TOP-SECRET
02-03-2005, 12:31 AM
ماصار الا كل خير وانا سمعت ان فيه موستنق قطري بيشارك في الدراق بالبحرين بس مادري اكيد ولا لا

بخصوص الي صار بشكل عام هذا شي خاص بالمنظمين يعني لاتحكمون على البحرين والشعب بهالطريقه

هذا سوء تصرف من المنظمين والمسؤولين بعد بس مهما كان هذي رياضه وان شاء الله ماياخذون بخاطرهم

اهل الكويت ومثل ماقال الاخ كلنا شعب واحد ومانبي مثل هالاشياء تفرقنا لانها ماتسوى الصراحه

والسموووحه اذا كلامي يزعل حد بس هذي وجهة نظري

AnGlOpHiL
02-03-2005, 04:11 PM
مشكورين اخواني على الردود و يعطيكم الف عافيه


اخوي red_RPM مشكور على الرد...و مثل ما قلت تصرف كم فرد

اخوي SNEEK مشكور على الرد...على العموم خالد محمد اعتقد ان شارك بالكويت اكثر من البحرين و نعرف نتايجه و مستواه امممم جيد

اخوي CAMARO4EVER مشكور على المشاركه....الي ظلم المتسابقين مو البحرينين هذول فئه صغيره حاقده مالها بالدراق وله بقوانين الدراق...الموتر الي تقصده تويوتا سيلكا بمحرك شفر للمتسابق باسل الجحيل.....و اذا على الجوائز الشيخ باسل قايلهم ان كل الجوائز راح نرجعها لتطوير حلبة البحرين مثل اول مره جميع الجوائز رجعت للحلبه


تحياتي لأهل البحرين

راعي الايفو
03-03-2005, 02:03 AM
بصراحه انا كنت موجود وشفت سوء التنظيم وانا بحريني ها
وهذا إلي اسمه علي تاتو مال اكزوست ماستر المفروض ان يطلع من التنظيم بصراحه انسان ظالم وفاشل وانحيازي ويبي بس سياراته إلي تفوز
واول مرة اشوف تاخير مدة 30 دقيقه بسبب حاد داخل الحلبه
عمري ماسمعت عن شي مثل هذا ولا قريت عنه ولا شفت ولا في اي دراق ريس بالعالم
دراق ريس البحرين فاشل فاشل فاشل ويحتاج الى رعايه

RED Chevy
03-03-2005, 04:15 AM
معاك حق اخوي باللي قلته بس رجاء لاتقول الحلبة والبحرينين رفعوا شعار لا للكوتيين لأن لو كنت هناك بتكون شفت الجماهير شلون تفاعلت مع الوفد الكويتي يوم نزل يحييها اجزم لك ان ماكان في آدمي قاعد الكل وقف لتحية الوفد الكويتي والكل صفق له وحياه اذا كان في خلل فمن التنظيم ومن النادي اللي آنا عضو فيه واقول لك ماسوا لنا شي هالنادي انضمينا كأعضاء مؤسسين لكن شنو حصلنا؟ حتى الآن اقدر اقول لك ولا شي...

الظلم صار على الكل مو على الكويتيين بس واذا سمعت عن طارق هادي (( البلاك تايجر)) قبل الانسحاب كان لازم ينزل هو بروحه وخلود بروحه لكن حطوهم مع بعض وطارق مالطع وماعادوا له وطلع برى المنافسة...

عن الموار الكويتية قدمت أداء بمسوى فوق المعتاد لكن في فئة البرو اسمحلي ماكان في موتر يقدر يفوز بالمركز الأول فيها لأن موتر أريان كان ضامن الأول بلا منازع...

تحياتي لك ولي رجعه للموضوع ان شاء الله واتمنى من كل قلبي ان الدراج الياي يكون بتنظيم كويتي ومشاركة خليجية كويتية خصوصاً...

AnGlOpHiL
03-03-2005, 07:15 PM
مرحبا


مشكور اخوي راعي الايفو على المشاركه و يعطيك الف عافيه



مشكور اخوي RED Chevy على المشاركه....اخوي انا ما قلت البحرينين رفعوا شعار لا للكويتين...انا قلت الحلبه و هذا شي واضح...

اممم ممكن سؤال ...سيارة على اريان كمارو؟؟ و اذا كمارو ممكن تقولي سيارته من وين شاريها؟؟ اذا تعرف طبعاً؟؟

SNEEK
03-03-2005, 09:31 PM
اممم ممكن سؤال ...سيارة على اريان كمارو؟؟ و اذا كمارو ممكن تقولي سيارته من وين شاريها؟؟ اذا تعرف طبعاً؟؟

و مالت الشيخ السيلكا من وين ؟؟؟ :smart:

و على فكرة اريان كان عنده كامارو 69 و تاعب عليه و الشغل كان كله في البحرين على ايد عقيل طبعا هذا ما تعرفه بس اسأل اي واحد احب التلغيم و الامريكي اسأله عنه .
و طبعا الموتر احين في الكويت :banana: :knight:

RED Chevy
04-03-2005, 03:55 PM
مرحبا


مشكور اخوي راعي الايفو على المشاركه و يعطيك الف عافيه



مشكور اخوي RED Chevy على المشاركه....اخوي انا ما قلت البحرينين رفعوا شعار لا للكويتين...انا قلت الحلبه و هذا شي واضح...

اممم ممكن سؤال ...سيارة على اريان كمارو؟؟ و اذا كمارو ممكن تقولي سيارته من وين شاريها؟؟ اذا تعرف طبعاً؟؟
moterh kamaro o kan 3ndeh wa7ed thani gabel w ma3rof bel ((DHL(( w hathe 5athah men amreka jahez w itha tabi t3rf al s3r ale 5athah feh bagol lak ca\ham...