PDA

View Full Version : صور تجسسيه


ra3y_v8
01-03-2005, 06:25 PM
هذي الفئه الثالثه لكن غيير
http://www.germancarfans.com/spyphotos/6050214.001/6050214.001.1M.jpg
http://www.germancarfans.com/spyphotos/6050214.001/6050214.001.Mini2L.jpg

Mr_CoRvEtTe
01-03-2005, 11:37 PM
ما في اي معلومات عنها ...

MR-M5
02-03-2005, 01:45 AM
الـ3 إم بي في رَأى في المجلةِ سَيكونُ عِنْدَهُ ميزّتين جديدتينَ جذريتينَ أخريتينَ للذِهاب بأبوابِه المضاعفةِ. أولاً، السيارة سَتَكُونُ بدفع الدّواليب الأربعة. -. هو سَيكونُ عِنْدَهُ أيضاً a داخل مُتَعدّد الإستعمال، بنظامِ الجلوس الذي سَيَستفيدُ إلى أبعد الحدود مِنْ السيارةِ الطويلِ wheelbase.

بي إم دبليو سَيَعْرضُ السواقَ a إختيار مِنْ ستّة أَو حجراتِ ذات مقاعدِ سبعة، مَع المُشكِّلِ يتوقع أن يكون الإختيار المُفَضَّل، كما هو سَيَعْرضُ ترفَ أعظمَ وفضاءَ مسافرِ فرديِ. تخطيط الجلوسَ سَيَكُونُ متنوّع، بإنزِلاق والكراسي القابلة للفصلِ الذي يَطْويانِ إلى الطابقِ الخلفيِ، إعْطاء a خليج حملِ مستويِ إذا ضروريِ.

إختيارات محرّكِ سَتَتْلي تلك مباشرةً مِنْ السلسلةِ 3 القادمةِ، بالسياراتِ المشهورةِ شغّلتْ مِن قِبل أمّا ديزل لترِ 2.0 أَو وحداتِ بنزينِ لترِ 2.2. أي لتر 2.4 إسطوانة أربعة سيارةَ بنزينِ جديدةِ Valvetronic تُشذّبُ أيضاً لإعتِقاد بوضوح في التراصفِ.

إسطوانة ستّة 2.6 ونماذج بنزينِ لترِ 3.0 من المحتمل، بينما أنصار ديزلِ سَيَهتمّونَ بهم مِن قِبل a لتر 3.0 مباشرة ستّة أَو اللتر 3.5 الجديد في 8، الذي يَظْهرُ لأول مرة هذا الشهرِ في السلسلةِ 5.

بسعرِ مستوى دخولِ متوقّعِ لحوالي 26,000£، السيارة سَتُحاربُ المرسيدسَ القادمةَ آر صنف وأودي كيو 7 في a ميثاق ممتاز جديد إم بي في قطاع. على أية حال، هو سَيَكُونُ أطول وأوطأ مِنْ منافسيه , a نظرة التي سَتُحدّدُه كa بديل رياضي. أي أداء مختلفُ لَمْ يُستَثنْ، لَكنَّه من غير المحتمل بأنَّ a نموذج حار يَظْهرُ في الإنطلاقِ. ذلك لأن بي إم دبليو سَيُركّزُ على سَرِقَة المبيعاتِ مِنْ منافسي إس يو في مثل الإكتشافِ ومرسيدسِ اللاند روفرَ إم صنف. المالكون الذين إختاروا a 4 x 4 للعمليةِ بدلاً مِنْ قدرةِ خارجِ الطريقَ سَيَكُونُ أهدافَ رئيسيةَ.

لكن حتى القاعدةَ تُشكّلُ سلسلةَ 3 إم بي في يَعِدُ أَنْ يَكُونَ a سيارة سائقِ عظيمِ. المهندسون سَيَعْملونَ بجدّ لضمانه عِنْدَهُ توزيعُ وزنِ شبه تامِ، بينما التسيير ومعالجة الميزانِ سَيَكُونانِ إلى المعاييرِ الديناميةِ جِئنَا للتَوَقُّع مِنْ الشركةِ.