ديزل
03-03-2005, 05:10 AM
السلام عليكم اخواني
من المعروف ان السيارات الوارده من اليابان تتحول دركسوناتها من اليمين الى اليسار طبعا فيه بعض منها ليست بها مشاكل بعد التحويل مثل الراف 4 وغيرها من السيارات اما فيما يخص السيارات الرياضيه كالاسكاي لاين فعلى كثر ما اتحولت واندفع في بعض التحاويل مبالغ كبيره وصلت الى 15000 ريال واكثر الى انه وحتى الان لم نجد احد لم يعاني من مشكله التحويل والتي تنحصر في الاتي
1 . مسح في الكفرات ورجه في الدركسون
2 . نزول مقود السياره الى الاسفل .
3 . دخول هواء حار الى مقصورة القياده .
4 . الاستغناء عن الايرباج والخاص بالراكب .
5 . اختلاف في وزنية الدركسون والكفرات .
6 . تعليق الدركسون في بعض الاحيان .
7. ضعف اللحامات وربما انحلالها .
كل هذه تعتبر مشاكل لا مفر منها عند تحويل الاسكاي لاين من الدركسون اليمين الى اليسار فهل لديكم اي افكار او اخبار تفيد بتحويل الدركسون بدون المشاكل المذكوره لانه فعلا الى الان لم الاحظ احد ما اشتكى .
من المعروف ان السيارات الوارده من اليابان تتحول دركسوناتها من اليمين الى اليسار طبعا فيه بعض منها ليست بها مشاكل بعد التحويل مثل الراف 4 وغيرها من السيارات اما فيما يخص السيارات الرياضيه كالاسكاي لاين فعلى كثر ما اتحولت واندفع في بعض التحاويل مبالغ كبيره وصلت الى 15000 ريال واكثر الى انه وحتى الان لم نجد احد لم يعاني من مشكله التحويل والتي تنحصر في الاتي
1 . مسح في الكفرات ورجه في الدركسون
2 . نزول مقود السياره الى الاسفل .
3 . دخول هواء حار الى مقصورة القياده .
4 . الاستغناء عن الايرباج والخاص بالراكب .
5 . اختلاف في وزنية الدركسون والكفرات .
6 . تعليق الدركسون في بعض الاحيان .
7. ضعف اللحامات وربما انحلالها .
كل هذه تعتبر مشاكل لا مفر منها عند تحويل الاسكاي لاين من الدركسون اليمين الى اليسار فهل لديكم اي افكار او اخبار تفيد بتحويل الدركسون بدون المشاكل المذكوره لانه فعلا الى الان لم الاحظ احد ما اشتكى .