الشبابي
23-11-2005, 03:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
300C 3.0 CRD by StarTech
تأتي 300 سي مجهزة بمحرك 3.0 لتر تيربو ديزل ينتج 218 حصان و 510 نيوتن ، وقمات ستارتك بتعديل هذا المحرك ليصل الى 262 حصان و 580 نيوتن .. وكل هذا التعديل الرائع على المحرك يكلف 1589 يورو وتصبح بذلك ال 300 سي قادرة للوصول الى 100 خلال 7.2 ثواني ( 7.6 سابقا ) للسيدان و 7.5 ثواني ( 7.9 سابقا ) ..
http://www.americancarfans.com/tuners/7051108.001/7051108.001.1M.jpg
احسن ما في الامر ان الكت المخصص لهذه السيارة لايأخذ تركيبه اكثر من نصف ساعة حيث انه عبارة عن كمبيوتر يرفق معه بعض الاسلاك و اكزهوست سيستم تحبذ الشركة تركيبه لأعطاء اقصى قوه ممكنه ..
وهناك ايضا تعديلات للشكل الخارجي للسيارة فيمكن تركيب جنوط مقاس 20 بمقاس 275 / 35 / 20 في الخلف و 245 / 40 / 20 في الامام ... ويمكن تركيب سبويلرات لاعطاء مظهر انسيابي و تركيب نظام تعليق رياضي يوفر مستوى اقرب للارض وثبات اعلى للسيارة ..
ديرانجو بمحرك 5.7 اخيرا بتقنية MDS ..
http://www.americancarfans.com/news/2050923.002/2050923.002.1M.jpg
كنت اظن الى وقت قريب انه يتوفر به هذه الخاصية ولكن فوجئت بتزويده بها في 2006 ليقل استهلاك المحرك 20 % .. وتعتقد الشركة ان محركاتها التي تعمل بهذه التقنية توفر 60 مليون جالون من البنزين سنويا ...
كما زودت السيارة بالتقنيات الجديدة من ديملر كليزلر مثل مانع الانزلاق والتشغيل بالريموت وجنوط 18 .. .
اخوكم الشبابي
300C 3.0 CRD by StarTech
تأتي 300 سي مجهزة بمحرك 3.0 لتر تيربو ديزل ينتج 218 حصان و 510 نيوتن ، وقمات ستارتك بتعديل هذا المحرك ليصل الى 262 حصان و 580 نيوتن .. وكل هذا التعديل الرائع على المحرك يكلف 1589 يورو وتصبح بذلك ال 300 سي قادرة للوصول الى 100 خلال 7.2 ثواني ( 7.6 سابقا ) للسيدان و 7.5 ثواني ( 7.9 سابقا ) ..
http://www.americancarfans.com/tuners/7051108.001/7051108.001.1M.jpg
احسن ما في الامر ان الكت المخصص لهذه السيارة لايأخذ تركيبه اكثر من نصف ساعة حيث انه عبارة عن كمبيوتر يرفق معه بعض الاسلاك و اكزهوست سيستم تحبذ الشركة تركيبه لأعطاء اقصى قوه ممكنه ..
وهناك ايضا تعديلات للشكل الخارجي للسيارة فيمكن تركيب جنوط مقاس 20 بمقاس 275 / 35 / 20 في الخلف و 245 / 40 / 20 في الامام ... ويمكن تركيب سبويلرات لاعطاء مظهر انسيابي و تركيب نظام تعليق رياضي يوفر مستوى اقرب للارض وثبات اعلى للسيارة ..
ديرانجو بمحرك 5.7 اخيرا بتقنية MDS ..
http://www.americancarfans.com/news/2050923.002/2050923.002.1M.jpg
كنت اظن الى وقت قريب انه يتوفر به هذه الخاصية ولكن فوجئت بتزويده بها في 2006 ليقل استهلاك المحرك 20 % .. وتعتقد الشركة ان محركاتها التي تعمل بهذه التقنية توفر 60 مليون جالون من البنزين سنويا ...
كما زودت السيارة بالتقنيات الجديدة من ديملر كليزلر مثل مانع الانزلاق والتشغيل بالريموت وجنوط 18 .. .
اخوكم الشبابي