PDA

View Full Version : نيسان تحضر 450 Z + أحدث صور الفئة الثالثة كوبيه.....


AMG
30-11-2005, 03:20 PM
محرك من ثمان اسطوانات والخبر هنا

According to British car magazing Autocar Nissan is to put a 4.5-litre V8 engine in the 350Z. It will be badged as the 450Z and it will kick out about 295kW.

The 450Z will take on the new BMW Z4 M Coupe.

Apparently the 450Z will feature all-wheel-drive and it will go on sale in 2007.

هنا (http://www.worldcarfans.com/spyphotos.cfm/spyphotoid/6051130.001)

الشبابي
30-11-2005, 03:56 PM
:knight: اذا كان المحرك في كيو المستخدم في الكيو 45 فبيكون روووووووعة ..









اخوكم الشبابي

sayedco
30-11-2005, 04:56 PM
إذا بيحطون محرك ال 450 حصان اللي موجود على الإنفينييتي بيصير قنبلة

خطوة قوية و ما أظن بيكون لها أثر في الخليج حدهم الزد ال350 :D

هل الشكل بيتغير بعد ؟ أو نفسه ؟

مازيراتي
30-11-2005, 05:30 PM
بس اذا نزلت هذي النسخة من الزد وين بتروح الـ GTR الجديد
ولا هذي سياسة من سياسات نيسان الي ما تخلص

WRX
30-11-2005, 08:38 PM
لووووو نزلت بتعدم الدنيا.... :m:

grandv8
30-11-2005, 08:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خبر حلو لزد اكس ونتظر المحرك الجديد له

بي ام الفئة الثالثة شكلها قامت تعدل سيارتها للاحسن وخاصة الواجهة

http://www.germancarfans.com/spyphotos/6051130.001/6051130.001.1M.jpg

http://www.germancarfans.com/SpyPhotos/6051130.001/6051130.001.Mini4L.jpg

شكرا لك اخوي عمر

blue chevy
30-11-2005, 09:15 PM
واخيرا نيسان بدت تفكر صح
اذكر لما ركبت زد في الوكالة وجربتها بصراحة انصدمت

تسارعها جدا بطئ بالنسبة هي كسبورت
ثباتها ممتاز وشكلها حلو بس يعيبها المحرك


فهل نيسان سوف تضع محرك 8 سلندر يكون بسيط وقوي :think:

شباب شنو محرك الانفينيتي ابو 8 سلندر
دايما اسمع عنه بس ماعرف مميزاته
ياريت لو احد يتكرم ويحط مواصفات المحرك مع مميزاته

مؤيد اف1
01-12-2005, 12:57 AM
زين اليابانيين بدو يتجهو للV8 وزيادة سعة المحرك :D


شكور على الخبر

HaKeM
01-12-2005, 01:14 AM
بصراحه انفنيتي بدأت تتجه لطريق الصحيح

يريت الأخوان يعطونا فكرة عن محرك الQ45 والM45

:banana:

الشبابي
01-12-2005, 01:20 AM
واخيرا نيسان بدت تفكر صح
اذكر لما ركبت زد في الوكالة وجربتها بصراحة انصدمت

تسارعها جدا بطئ بالنسبة هي كسبورت
ثباتها ممتاز وشكلها حلو بس يعيبها المحرك


فهل نيسان سوف تضع محرك 8 سلندر يكون بسيط وقوي :think:

شباب شنو محرك الانفينيتي ابو 8 سلندر
دايما اسمع عنه بس ماعرف مميزاته
ياريت لو احد يتكرم ويحط مواصفات المحرك مع مميزاته


بلوووو ...
المحرك الفي كيو 45 محرك خفيف جداجدا بالنسبة لمحرك 8 سلندر ويستخرج قوة وعزم عاليين واستجابته سريعه جدا لوجود صمامات من التيتانيوم المستعمله في الفورمولا 1 واعتقد بمحرك اعلى ب 130 نيوتن تقريبا على دورات اقل واقوى ب 45 حصان ستكون الزد اكثر من رائعة واتوقع التسارع اقل من 5 ثواني والاستهلاك اعتقد لن يتأثر كثيرا ...
المحرك قابل للتعديل والريف مناسب للسيارات الرياضية ... واعتقد سيكون القير اكثر من رائع فالجيور الجديده من نيسان والمستعمله في الام 45 الجديده سريع جدا في التغيير ...
ولك ان تتخيل محرك 4.5 لتر على سيارة وزنها 2200 كيلو جرام ومن ثم يوضع في سيارة وزنها 1400 كيلو فلنقل انها 1500 مع انسيابيه افضل بكثير فما ذا تتوقع من الزد اذا كان الكيو 45 يصل الى 100 خلال 5.9 ثواني ؟؟








اخوكم الشبابي

مؤيد اف1
01-12-2005, 01:39 AM
الصمامات خفيفة الوزن هذا الي فيها ماراح تخلي الاستجابه عاليه لهالسبب..اهم شي تصميم الهيدات قوي + الثلاجه :p

infiniti
01-12-2005, 07:48 AM
يعطيك العافيه مشرفنا على الاخبار



محرك الانفينيتي 4.5 يختلف عن محركات VQ

هذا المحرك اسمه VK45DE و ليس VQ

ينتج على الانفينيتي 365 حصان على الفلاي ويل و على الكفرات تقريبا 313 حصان صافي مع الجير الاوتوماتيك . تسارع الانفينيتي M45 & Q45 على الجير الاوتو وصلو فيه الى 5.3 في اكثر من تجربه و الربع ميل في 13.8 ثانيه هذه الارقام حسب تجربه مجلة رود اند تراك و السياره وزنها 3995 باوند .



http://www.roadandtrack.com/article.asp?section_id=31&article_id=2221&page_number=4


تخيل هذا المحرك مع تعديلات و على سياره وزنها خفيف و قير عادي :eek:

صوره متوقعه للــ 450z

http://www.jalopnik.com/cars/images/nissan_450_z.jpg

RED Chevy
01-12-2005, 01:49 PM
شغل عدل وماعليه كلام، محرك الكيو مينووووووووووووووووووون ويحطونه على الزد...يعني اقول مايحتاي ينزل الجي تي آر لأن الزد بيكفي لمنافسة الكورفت :black:

blue chevy
01-12-2005, 04:38 PM
يعطيكم العافيه اخواني

الشبابي + انفينيتي



بس شباب كم وزن الزد؟

لأني رحت موقعهم ومالقيت

infiniti
01-12-2005, 10:03 PM
شغل عدل وماعليه كلام، محرك الكيو مينووووووووووووووووووون ويحطونه على الزد...يعني اقول مايحتاي ينزل الجي تي آر لأن الزد بيكفي لمنافسة الكورفت :black:


:D هذا انت قلتها يكفي ان الزد الجديد ينافس الكورفت و السكايلاين راح يكون فئه اعلى من الزد هذا على حسب الكلام اللي قريته امس من هذا الموقع

http://www.jalopnik.com/cars/450z/index.php

الترتيب
350z = حصان 300
450z = تقريبا 430 حصان دفع رباعي دائم
GT-R = حصان :confused: دفع رباعي دائم

infiniti
01-12-2005, 10:08 PM
يعطيكم العافيه اخواني

الشبابي + انفينيتي



بس شباب كم وزن الزد؟

لأني رحت موقعهم ومالقيت


وزن الزد يبداء من 3,339 الى 3,404 باوند على حسب المواصفات

المصدر

http://www.nissannews.com/nissan/2006vehicles/zcoupe/specs.shtml

blue chevy
02-12-2005, 01:41 AM
:D هذا انت قلتها يكفي ان الزد الجديد ينافس الكورفت و السكايلاين راح يكون فئه اعلى من الزد هذا على حسب الكلام اللي قريته امس من هذا الموقع



اسمحلي ولكن الزد ما تجي صوب الكورفيت
لومينا اس اس تقوم عليها
وحتى الألتيما تقوم معاها :confused:

انا الحين بعت سيارتي
وتخيرت بين الزد والكورفيت ولقيت الكورفيت احلى واقوى بكثير
احس لما تركب الزد
تحس انك راح تغتصب من قبل السيارات الثانية :D
خخخخخخخخخخخخخخ

شوفوا الكورفيت انا عندي احلى من الزد
ولقيت مثل هاللون بس للأسف واحد شراها قبلي :m: :cry1:

http://w6w.net/upload2/20-11-2005/w6w_200511201019030b32f1a9.jpg

بالكورفيت
حط
اكزوز + فلتر هواء + ثروتل + كام + برمجة
اقل وهو المضمون راح تحصل
25 + 10 + 10 + 50 + 30 = 125 حصان
احتمال زيادة 20 حصان حسب نوع وجودة المواد

125 + 350 = 475 حصان من غير تيربو
وقبل لا اقولك هالكلام شفت صور داينو

وطبعا الجديدة كلام ثاني :D
125 + 400 = 525 حصان
وبالكورفيت ثبات غير طبيعي
وبريكات قوية


طلع وزن الكورفيت 2005 اقل من الزد :D

وزن الزد = 1520 كجم تقريبا
وزن الكورفيت بالضبط 1420 كجم

ونتمنى تكون الزد سعرها اقل من الكورفيت واقل تعقيدا


تحياتي :knight:

infiniti
02-12-2005, 05:37 AM
اسمحلي ولكن الزد ما تجي صوب الكورفيت
لومينا اس اس تقوم عليها
وحتى الألتيما تقوم معاها :confused:

انا الحين بعت سيارتي
وتخيرت بين الزد والكورفيت ولقيت الكورفيت احلى واقوى بكثير
احس لما تركب الزد
تحس انك راح تغتصب من قبل السيارات الثانية :D
خخخخخخخخخخخخخخ

شوفوا الكورفيت انا عندي احلى من الزد
ولقيت مثل هاللون بس للأسف واحد شراها قبلي :m: :cry1:

http://w6w.net/upload2/20-11-2005/w6w_200511201019030b32f1a9.jpg

بالكورفيت
حط
اكزوز + فلتر هواء + ثروتل + كام + برمجة
اقل وهو المضمون راح تحصل
25 + 10 + 10 + 50 + 30 = 125 حصان
احتمال زيادة 20 حصان حسب نوع وجودة المواد

125 + 350 = 475 حصان من غير تيربو
وقبل لا اقولك هالكلام شفت صور داينو

وطبعا الجديدة كلام ثاني :D
125 + 400 = 525 حصان
وبالكورفيت ثبات غير طبيعي
وبريكات قوية


طلع وزن الكورفيت 2005 اقل من الزد :D

وزن الزد = 1520 كجم تقريبا
وزن الكورفيت بالضبط 1420 كجم

ونتمنى تكون الزد سعرها اقل من الكورفيت واقل تعقيدا


تحياتي :knight:



بلو شيفي
انا اقصد الزد الجديد اذا نزل مع محرك 4.5 مو قصدي على 3.5 ادري هذا بعيد عن الكورفت لومينا ss هذا حده و بشرط انهم ستوك بدون برمجه .

مؤيد اف1
02-12-2005, 05:58 AM
احب اقول شي بس..


المفروض اللومينا اقوى من الحاليه بفرق البرمجه..هولدن مسوية برمجة الكمبيوتر على انها تشتغل على اوكتين 87 والمكينه مصممه على 91..فهم قللو اداء السياره وغيرو توقيت الشراره والخليط عشان تشتغل على اسوء انواع الوقود بدون مشاكل والي يتوقعوه عندنا :sss:

هذا بحد ذاته يقلل الاداء واجد..


الي يبرمجو السيارات كل الي يسووه يرجعو المكينه على الي هي مصممه عليه انها تشتغل على اوكتين 91 ويرجع ادائها الطبيعي :sleep:


بس برضو على برمجة ال87 مسويه بلاوي :D

blue chevy
02-12-2005, 06:14 AM
بلو شيفي
انا اقصد الزد الجديد اذا نزل مع محرك 4.5 مو قصدي على 3.5 ادري هذا بعيد عن الكورفت لومينا ss هذا حده و بشرط انهم ستوك بدون برمجه .

اهاااااا الحين فهمتك :D

الحين كلامك منطجي :D

infiniti
02-12-2005, 07:18 AM
احب اقول شي بس..


المفروض اللومينا اقوى من الحاليه بفرق البرمجه..هولدن مسوية برمجة الكمبيوتر على انها تشتغل على اوكتين 87 والمكينه مصممه على 91..فهم قللو اداء السياره وغيرو توقيت الشراره والخليط عشان تشتغل على اسوء انواع الوقود بدون مشاكل والي يتوقعوه عندنا :sss:

هذا بحد ذاته يقلل الاداء واجد..


الي يبرمجو السيارات كل الي يسووه يرجعو المكينه على الي هي مصممه عليه انها تشتغل على اوكتين 91 ويرجع ادائها الطبيعي :sleep:


بس برضو على برمجة ال87 مسويه بلاوي :D


:confused:

بنزين السعوديه يطلع من ارامكو 95 على مايوصل الى محطات البنزين يصير 91 و انت عارف محطاتنا الله بالخير الخزانات مشي حالك و بعض المحطات تخلطه مع قاز و قتها يصير 85 :D و اذا كثروا من الخلط يصير 83 :mad: هذا اللي يسمونه pump gas
لذلك اغلب مصانع السيارات يحسبون في حسابهم ان البنزين يختلف من دوله الى اخرى و على فكره كل مكينه فيها حساس نوك سنسر يقدم التايمنج او يأخره و يعدل في الفيول ريشو بنسبة بسيطه تحسبا لاختلاف البنزين من دوله الى اخرى و اكبر دليل انك لو اضفت اوكتان ابو عشرين ريال في التانكي تحصل السياره تصير نشيطه و بفرق ملحوظ .

مؤيد اف1
02-12-2005, 07:26 AM
بس هولدن متعامله بمبدأ التحفظ في كل شي :D

التايمنج مضغفته واجد..حتى ولو ان في نوك سنسر..هم مايبغو ينتظرو لين يصير في ديتونيشن :D


على العموم الLS1 قوته الطبيعيه الي يطلعها المفروض 350 حصان :-)

blue chevy
02-12-2005, 04:43 PM
بس هولدن متعامله بمبدأ التحفظ في كل شي :D

التايمنج مضغفته واجد..حتى ولو ان في نوك سنسر..هم مايبغو ينتظرو لين يصير في ديتونيشن :D


على العموم الLS1 قوته الطبيعيه الي يطلعها المفروض 350 حصان :-)


طبعا كل ls1 يطلع 35 حصان
يمكن مضعفينه علشان اللومينا مو سوبر كار؟

:think:

SKYLINE GTR
04-12-2005, 07:42 PM
بدت نيسان تشتغل على الجامد

محرك V8 على سيارة بوزن الـ Z350 اكيد بتكون قنبلة

وشلون بتصير الـ GTR ؟ :D