PDA

View Full Version : المختصر ينقل من المفكرة


زمردة
19-03-2006, 09:11 AM
لأنها المصدر الوحيد المستقل عن النقل من إعلام الاحتلال لتواجد مراسلين له في مناطق الاجتياح اليهودي الصفوي الأمريكي في سامراء وما حولها .

رابط المختصر لمن أراد متابعة الأخبار :
http://www.almokhtsar.com/html/


نقيب صحفيي سامراء: 'مفكرة الإسلام' الوكالة المستقلة الوحيدة بالمدينة

مفكرة الإسلام [خـاص]: في متابعة ميدانية من مراسل مفكرة الإسلام، واثنين من الصحفيين تطوعا معه لتغطية أحداث العملية العسكرية الواسعة شمال العاصمة العراقية بغداد، نقل مراسل المفكرة عن أهالي قرى البوخدو والجلاب والملح وشيخ محمد ومدينة الضلوعية ومنطقة الثرثاء، أن التغطية الصحفية التي تقوم بها كل من قناة العربية وقناة الحرة الأمريكية ومراسل صحيفة الواشنطن بوست ومراسل صحيفة نيويورك تايمز، تتم عن طريق قوات الاحتلال حيث يقومون بنقل ما تعلنه قوات الاحتلال فقط، بينما خلت تلك المناطق من أي مراسل صحفي تابع لوكالة إخبارية محايدة باستثناء مراسل 'مفكرة الإسلام'.

وأكد السيد محمد الدراجي نقيب صحفيي سامراء لمراسل المفكرة كلام أهالي تلك المناطق حيث أكد أنه اتصل بمجمع الصحفيين العراقيين في بغداد وتكريت وتأكد له أنه لم تتمكن أي صحيفة أو وكالة إخبارية من إيفاد مراسليها إلى تلك المناطق لتغطية الأحداث.

وأضاف الدراجي أن المراسلين الموجودين في منطقة العمليات من عراقيين وأجانب هم من المرافقين لقوات الاحتلال، والذين يعملون لحساب قنوات فضائية وصحف أمريكية، مشددًا على أنه لا يوجد مراسل لأي وكالة مستقلة في المدينة سوى مراسل 'مفكرة الإسلام'.

ومفكرة الإسلام إذ تنشر هذا التصريح لتؤكد على مواصلة متابعتها الجادة والصادقة لتطورات الأحداث في تلك العملية العسكرية الواسعة، نائية بنفسها عن أخبار وكالات الأنباء التي تستقي أخبارها من قوات الاحتلال .